Monday 19 February 2018

قواعد الفوركس والتنظيم


أعلى 10 قواعد تداول الفوركس.


هناك 10 أسباب رئيسية لماذا سوق العملات هو مكان عظيم للتجارة:


2. هناك كمية هائلة من المعلومات - الرسوم البيانية، في الوقت الحقيقي الأخبار، أعلى مستوى البحوث - كل ما هو متاح مجانا.


3. جميع المعلومات الرئيسية هي العامة ونشرها على الفور.


4. يمكنك جمع الفائدة على الصفقات على أساس يومي أو حتى كل ساعة.


5. أحجام لوط يمكن تخصيص، وهذا يعني أنه يمكنك التجارة مع أقل من 500 دولار دولار في نفس تكاليف التنفيذ تقريبا كما الحسابات التي تتداول 500 مليون $.


6. الرافعة المالية للتخصيص يسمح لك أن تكون متحفظة أو العدوانية كما تريد (نقدا على النقد أو 100: 1 الهامش).


7. لا تعني أي لجنة أن كل ربح أو خسارة يتم حسابها بشكل نظيف في P & أمب؛ L.


8. يمكنك التجارة 24 ساعة في اليوم مع سيولة وافرة (20 مليون $ حتى)


9- لا يوجد تمييز بين فترة قصيرة أو طويلة (لا توجد قاعدة صاعدة).


10. لا يمكنك فقدان المزيد من رأس المال مما كنت وضعت في (دعوة الهامش التلقائي)


تم تصميم هذا البرنامج التعليمي لمساعدتك على تطوير نهج منطقي، ذكي لقاعدة تداول العملات على 10 قواعد رئيسية. الأنظمة والأفكار المعروضة هنا تنبع من سنوات من مراقبة حركة السعر في هذا السوق وتوفير نهج الاحتمالات العالية لتداول كل من الاتجاه و كونترترند الاجهزة، لكنها ليست بأي حال من الأحوال ضمان مؤكد للنجاح. لا الإعداد التجاري من أي وقت مضى 100٪ دقيقة. هذا هو السبب في أننا تظهر لك الفشل وكذلك النجاحات - حتى يتسنى لك أن تتعلم وفهم إمكانيات الربح، فضلا عن المزالق المحتملة لكل فكرة أن نقدمها.


2. المنطق يفوز، الدافع يقتل.


3. أبدا خطر أكثر من 2٪ في التجارة.


4. الزناد أساسا، أدخل والخروج من الناحية الفنية.


5. زوج دائما قوية مع ضعف.


6. يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا.


7. معرفة الفرق بين التحجيم في وإضافة إلى الخاسر.


8. ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا.


9. المخاطر يمكن أن تكون محددة سلفا، ولكن المكافأة لا يمكن التنبؤ بها.


403 - خطأ محرم.


لا يسمح لك بالوصول إلى هذا العنوان.


إذا استمر الخطأ، فيرجى الاتصال بمشرف الموقع.


إذا كنت مشرف موقع هذا الموقع يرجى تسجيل الدخول إلى كبانيل والتحقق من سجلات الخطأ. سوف تجد السبب الدقيق لهذا الخطأ هناك.


الأسباب الشائعة لهذا الخطأ هي:


أذونات الدليل / الملف غير صحيحة: أقل من 644.


من أجل الملفات التي يجب قراءتها من قبل خادم الويب، أذوناتهم يجب أن تكون مساوية أو أعلى 644. يمكنك تحديث أذونات الملف مع عميل فتب أو من خلال إدارة الملفات كبانيل ل.


هناك توجيهان من أباتشي يمكن أن يتسببا في حدوث هذا الخطأ - "رفض من" و "خيارات - مؤشرات".


قواعد التحوط الجديدة سوف تجعل التجار الفوركس طرح أو تصمت - كل يوم.


لندن (رويترز) - قال التجار إن الأنظمة الجديدة للاتحاد الأوروبي بشأن تداول العملات الأجنبية ستجعل من الصعب والأكثر تكلفة إدارة مخاطر العملات، خاصة بالنسبة للأطراف المالية الكبيرة مثل صناديق التحوط وشركات التأمين.


ستفرض اللوائح & لدكو؛ هوامش الاختلاف & رديقو؛ على البنوك والشركات والصناديق التي تستخدم العملات الآجلة والمشتقات الأخرى للتحوط من التعرض لتقلبات العملات. وهذا يعني أنها سوف تحتاج إلى طرح النقدية لدعم الصفقات كل يوم.


ويقول المشاركون في السوق إن القواعد سوف تجعل من الصعب على المستثمرين الاستثمار في الأسواق المالية، لأن عليهم أن يضعوا جزءا كبيرا من رؤوس أموالهم جانبا.


& لدكو؛ اللائحة الأوروبية بأكملها على زيادة متطلبات الضمان لعملة إلى الأمام هو صدمة للنظام، وسوف يكون تأثير ذلك بشكل خاص من قبل المجتمع المستثمر بشكل كبير، & رديقو؛ وقال جيمس بيني، رئيس العملات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شارع ستريت في لندن.


ويقول آخرون إن هذه النقطة سوف تقلل من نوع التجارة المتهورة التي بلغت ذروتها في الأزمة المالية العالمية في عام 2008 من خلال ضمان تلبية بعض هؤلاء اللاعبين الكبار للمتطلبات اليومية لتتبع التقلبات في العملات الأجنبية.


& لدكو؛ الفكرة وراء هذا هو لمنع القادم ليمان براذرز و إيغس من العالم، & رديقو؛ وقال فونج فام في بيكر ومكنزي ممارسة المشتقات لندن، في اشارة الى اثنين من الشركات المالية الامريكية العملاقة الذين كانوا محاصرين في أزمة عام 2008.


وتسري هذه اللوائح في كانون الثاني / يناير 2018، وسيتعين على الأطراف المقابلة الحصول على الوثائق اللازمة في ذلك الوقت. وسيحتاجون أيضا إلى تبادل الهوامش على أساس يومي واحتساب التحوطات التي يحتاجونها في الوقت الحقيقي، وهي مهمة صعبة للمستخدمين الذين استخدموا للقيام بذلك على مدى عدة أيام أو حتى أسابيع.


وبالتالي، يقول التجار، أنها لن تكون قادرة على استغلال كامل الفرص المتاحة في السوق، مما يشكل تحديا جديدا عندما تقاتل بالفعل التدفقات الخارجة. ويقول بعض المشاركين في هذه الصناعة إن القواعد الجديدة ستجعل المدن الأوروبية أقل جاذبية كمراكز تداول العملات.


القواعد في الولايات المتحدة هي أكثر مرونة. ونقلت وكالة انباء الشرق الاوسط ماكفرلانيس لب عن مذكرة الاحاطة الصادرة عن مكتب المحاماة ماكفرلانيس لب ان عمليات تبادل العملات الاجنبية التى يتم تسليمها فعليا ومقايضات العملات الاجنبية لا تخضع لهامش التباين فى اطار عملية إصلاح دود - فرانك فى وول ستريت.


وبالنسبة للمحللين الذين يخدشون رؤوسهم على ما سيكون له تأثير السوق الواسع، فإن متطلبات الاتحاد الأوروبي منفصلة عن العملات الأجنبية غير القابلة للتسليم (ندف) التي دخلت حيز التنفيذ في وقت سابق من هذا العام تقدم بعض الأدلة.


وقال مسؤول العمليات العالمي الرئيسي للعملات في أحد البنوك الأوروبية في لندن إن جزءا كبيرا من المعاملات الآجلة غير القابلة للتسوية يتم تسويتها الآن على عمليات تبادل العملات وسط انخفاض أوسع في أحجام التداول.


وبخلاف النقد أو المعاملات الفورية، تتطلب العقود الآجلة والمشتقات الأخرى رسوم رأسمالية أعلى بسبب تسويتها في تواريخ مستقبلية. وتقدم المصارف الاستثمارية عادة للعملاء بضعة أيام لتوفير رأس مال إضافي إذا كانت أسواق العملات تتعارض معها. وتزيل اللوائح الجديدة هذه الوسادة.


& لدكو؛ على معاملة واحدة، ورأس المال هو صغير، ولكن كل ما يصل، والتي تحد من قوة النيران المتاحة للأموال للاستثمار في الأسواق، & رديقو؛ قال التاجر في صندوق التحوط.


وقال بينى سغا ان حوالى 35 شخصا يعملون على مدار الساعة فى فريقه للوفاء بالمتطلبات الجديدة قبل الموعد النهائى.


وتهدف القواعد إلى تعزيز ممارسات إدارة المخاطر في صناديق التحوط وشركات المعاشات التقاعدية الكبيرة. وهي تأخذ نظرة تجارية للأسواق كل يوم، لذلك فهي المستخدمين المكثف للمشتقات، مقارنة مع الشركات التي يمكن أن تظهر استخدامها يرتبط متطلبات التحوط.


وبالرغم من ان بريطانيا صوتت لمغادرة الاتحاد الاوروبى، فان شركات المحاماة تقول انها ستعتمد القواعد الجديدة عندما تدخل حيز التنفيذ فى العام القادم. واعتمادا على كيفية بدء مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، يمكن لصانعي السياسات تعديل القواعد في السنوات المقبلة.


هذا يهم، لأن لندن هو العالم أكبر مركز صرف العملات الأجنبية، تداول أكثر من 2.4 تريليون $ كل يوم. وتمثل المعاملات النقدية ثلث ذلك؛ والباقي هي المشتقات.


وقد شهد التداول في العملات الآجلة والمشتقات نموا مطردا في السنوات الأخيرة. الشركات تشتريها للحماية من التقلبات الحادة في أسواق العملات، مثل تحطم فلاش استرليني في أكتوبر الماضي أو ارتفاع اليورو بنسبة 14 في المئة مقابل الدولار هذا العام.


العواقب غير المقصودة.


وقد تؤدي المتطلبات الرأسمالية الكبرى إلى عدم قيام بعض الشركات الصغيرة بالتحوط من تعرضها للعملة على الإطلاق.


& لدكو؛ بالنسبة للكثير من الشركات الصغيرة، والانتقال إلى عالم حيث لديهم لضمان مخاطر صرف العملات الأجنبية، وهذا هو خطوة كبيرة. أنها مكلفة من حيث التكنولوجيا، التقارير الداخلية أو الامتثال وهلم جرا، & رديقو؛ وقال ديفيد كلارك، رئيس جمعية وسطاء أسواق الجملة، وهي هيئة صناعة.


& لدكو؛ أسوأ شيء هو أن الناس ينتهي بهم الأمر قائلا `لقد فشلت & [رسقوو]؛ ر تغطي خطوري. & [رسقوو]؛ وردقوو]؛


ويقول بعض المحللين ان اللوائح الجديدة ستدفع المؤسسات الاجنبية الى خارج لندن مما يقودها الى توجيه تجارتها من خلال مراكز اخرى مثل نيويورك او حتى سنغافورة التى تصعد هجوما ساحقا للحصول على المزيد من حصتها فى السوق.


& لدكو؛ البنوك الكبيرة سوف ينجذب نحو مراكز حيث لا توجد متطلبات مرهقة لنشر الضمانات، & رديقو؛ وقال نيك برادبوري، شريك في ألين & أوفيري في لندن.


تقارير إضافية من هوو جونز؛ الإبلاغ عن سيكات تشاترجي. التحرير بواسطة لاري كينغ.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


اللوائح الأمريكية لوسطاء العملات الأجنبية.


أما عمليات صرف العمالت األجنبية) الفوركس (فتستمر في جميع أنحاء العالم من خالل األسواق غير الرسمية. والطبيعة العالمية لهذه السوق التي لا حدود لها تسمح بالوصول السلس، على سبيل المثال، يمكن للتاجر الاسترالي أن يتداول باليورو والين الياباني (ورجبي) من خلال وسيط مقره الولايات المتحدة على الرغم من الحدود الجغرافية.


يستمر التداول المضاربي في سوق الفوركس بالتجزئة في النمو. ونتيجة لذلك، يمكن أن يكون هناك وسطاء (مثل البنوك أو الوسطاء) الذين ينخرطون في مخالفات مالية، أو عمليات خداع، أو رسوم باهظة، أو رسوم مخفية، أو تعرض عالي المخاطر من خلال مستويات عالية من الرفع المالي، أو ممارسات سيئة أخرى. ويتيح التداول عبر الإنترنت والتطبيقات القائمة على التطبيقات المتنقلة التداول السلس، ولكن أيضا مخاطر مثل الشركات غير المعترف بها التي تدير مواقع قد تغلق بشكل غير متوقع وتفرار بأموال المستثمرين. ونتيجة لذلك، فإن اللوائح التنظيمية ضرورية وتحددها السلطات المختصة لضمان تجنب هذه الممارسات. وتهدف اللوائح إلى حماية المستثمرين الأفراد وضمان عمليات عادلة لحماية مصالح العملاء.


وأهم المعايير عند اختيار وسيط الفوركس هي حالة الموافقة التنظيمية للوسيط والتي تحكم السلطة للوسيط.


كيف تقوم السلطات الأمريكية بتنظيم حسابات الوساطة المالية.


إن الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) هي "المزود المستقل الرائد للبرامج التنظيمية الفعالة والمبتكرة التي تضمن سلامة أسواق المشتقات" (بما في ذلك الفوركس). وفيما يلي نطاق أنشطة هذا المرفق:


بعد بذل العناية الواجبة، توفير التراخيص اللازمة للوسطاء الفوركس المؤهلين للقيام بعمل تداول العملات الأجنبية. فرض الالتزام المطلوب لمتطلبات رأس المال اللازمة. مكافحة الاحتيال. فرض حفظ السجلات التفصيلية ومتطلبات الإبلاغ فيما يتعلق بجميع المعاملات والأنشطة التجارية ذات الصلة.


وهناك دليل تنظيمي مفصل متاح على الموقع الرسمي للمؤسسة الوطنية للمصائد.


الأحكام الرئيسية للوائح الولايات المتحدة:


ويعرف "العميل" بأنه "أفراد لديهم أصول تقل قيمتها عن 10 ملايين دولار ومعظم الشركات الصغيرة"، مؤكدا أن هذه اللوائح تهدف إلى حماية المستثمر الصغير. قد لا يتم تغطية الأفراد ذوي الثروات الصافية بالضرورة ضمن حسابات الوساطة المالية العادية. الحد من الرافعة المالية المتاحة إلى 50: 1 (أو شرط إيداع 2٪ فقط على القيمة الاسمية لعملة الفوركس) على العملات الرئيسية، وضمان المستثمرين جاهل أو غير المتعلمين لا تتجاوز وتتعرض لمخاطر غير مسبوقة. وتعرف العملات الرئيسية بأنها الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري والدولار الكندي والين الياباني واليورو والدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي والكرونا السويدية والكرونة النرويجية والكرونة الدانمركية. يحد من الرافعة المالية بنسبة 20: 1 (أو 5٪ من قيمة الصفقة الاسمية) على العملات البسيطة. بالنسبة لخيارات الفوركس القصيرة، يجب الحفاظ على قيمة القيمة المعتادة للقيمة المضافة بالإضافة إلى علاوة الخيار المستلمة كودائع ضمان. للحصول على خيارات الفوركس طويلة، مطلوب قسط الخيار بأكمله كضمان. تمنع القاعدة الأولى في البداية من الاحتفاظ بمراكز متزامنة في نفس أصول النقد الأجنبي، أي أن أي مركز تجاري قائم (شراء / بيع) في زوج عملات معينة سيتم إقفاله مقابل الصفقة المقابلة (بيع / شراء) في نفس زوج العملات. وهذا يعني أيضا عدم إمكانية التحوط أثناء تداول العملات الأجنبية. يجب أن تكون الأموال المستحقة من قبل وسيط الفوركس للعملاء فقط في واحدة أو أكثر من المؤسسات المؤهلة في الولايات المتحدة أو في بلدان مركز المال.


كيف الولايات المتحدة تختلف اللوائح.


يجب توخي الحذر للتحقق من كل ملكية وحالة وموقع كل شركة تداول الفوركس أو موقع الويب أو التطبيق قبل الاشتراك في حساب التداول. هناك العديد من المواقع التي تدعي رسوم وساطة منخفضة ورافعة مالية عالية (مما يسمح بمزيد من التعرض التجاري مع رأس مال أقل)، وبعضها يصل إلى 1000: 1. ومع ذلك، فإن جميع هذه المواقع تقريبا يتم استضافتها وتشغيلها من خارج الولايات المتحدة وقد لا تكون بالضرورة معتمدة من قبل السلطة المعنية في البلد المضيف. حتى أولئك المأذون لهم محليا قد لا يكون بالضرورة اللوائح التي تنطبق على المقيمين في الولايات المتحدة. قد تختلف اللوائح قليلا من بلد إلى آخر من حيث النفوذ المقدم والودائع المطلوبة ومتطلبات إعداد التقارير وحماية المستثمرين.


وفيما يلي قائمة إرشادية لمنظمي الوساطة المالية في البورصة لعدد قليل من البلدان المختارة:


أستراليا - اللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات (أسيك) قبرص - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك) روسيا - خدمة الأسواق المالية الاتحادية (فمس) جنوب أفريقيا - مجلس الخدمات المالية (فسب) سويسرا - اللجنة المصرفية الفيدرالية السويسرية (سفك) المملكة المتحدة - هيئة الخدمات (فسا)


التحقق من الوضع التنظيمي للوسيط.


يوفر نفا نظام التحقق عبر الإنترنت يسمى الخلفية مركز معلومات حالة الانتماء (باسيك)، حيث يمكن التحقق من حالة شركات الوساطة المالية الفوركس مقرها الولايات المتحدة باستخدام معرف نفا، اسم الشركة، اسم الفرد، أو اسم بركة. يجب الحرص على استخدام الاسم / المعرف الصحيح في الشكل الصحيح، حيث أن العديد من شركات وسيط الفوركس معروفة بأسماء مختلفة (على سبيل المثال، قد يكون اسم موقع الويب مختلفا عن اسم الشركة القانوني).


وتتطلب اللوائح المالية إجراء توازن جيد، مع وجود مجال ثابت للتغييرات مع تطور الأسواق. وقد يؤدي التنظيم القليل جدا إلى عدم فعالية حماية المستثمرين. وفي حين أن الكثير من التنظيم يمكن أن يؤدي إلى فقدان القدرة التنافسية العالمية وتخفيض النشاط الاقتصادي.


تداول العملات الأجنبية.


في 10 سبتمبر 2018، نشرت كفتك في اللوائح النهائية للسجل الفدرالي بشأن معاملات الصرف الأجنبي للعمالت الأجنبية خارج البورصة. (75 مجلس الاحتياطي الاتحادي رقم 55410). وتنفذ القواعد أحكام قانون إصلاح وود ستريت وقانون حماية المستهلك في دود فرانك، وقانون الأغذية والمحافظة على الطاقة والطاقة لعام 2008، الذي يوفر معا سلطة كفتك ذات سلطة واسعة للتسجيل وتنظيم الكيانات الراغبة في العمل كمعامالت مع أطراف أجنبية، أو إلى وسيط، من خالل عمليات الصرف األجنبي) الفوركس (. تصبح القواعد النهائية نافذة اعتبارا من 18 أكتوبر 2018.


وقد وضعت قواعد النقد األجنبي النهائية شروطا، من بين أمور أخرى، من بينها التسجيل واإلفصاح وحفظ السجالت واإلبالغ المالي والحد األدنى لرأس المال والسلوك التجاري اآلخر والمعايير التشغيلية. على وجه التحديد، تتطلب اللوائح تسجيل الأطراف المقابلة التي تقدم عقود البيع بالعملات الأجنبية بالتجزئة إما لتجار العمولات الآجلة (فمس) أو تجار التجزئة الأجانب (رفدس)، وهي فئة جديدة من المسجل. كما سيطلب من الأشخاص الذين يطلبون الأوامر أو يمارسون سلطة تجارية تقديرية أو يقومون بتشغيل برك سباحة فيما يتعلق بسوق النقد الأجنبي للأفراد أن يسجلوا إما كوسطاء سماسرة أو مستشاري تجارة السلع أو مشغلي تجمع السلع (حسب الاقتضاء) أو كأشخاص مرتبطين بهذه الكيانات. & لدكو؛ خلاف ذلك ينظم & رديقو؛ فإن الكيانات، مثل المؤسسات المالية والوسطاء أو المتعاملين المسجلين لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات، لا تزال قادرة على العمل كأطراف مقابلة في مثل هذه المعاملات تحت إشراف الجهات التنظيمية الرئيسية.


وتشمل القواعد النهائية المتطلبات المالية المصممة لضمان السلامة المالية للشركات التي تمارس معاملات الفوركس بالتجزئة وحماية العملاء القوية. على سبيل المثال، فمس و رفيدس مطلوبة للحفاظ على رأس المال الصافي 20 مليون دولار زائد 5 في المئة من المبلغ، إن وجدت، التي الالتزامات إلى عملاء الفوركس التجزئة تتجاوز 10 مليون دولار. سوف تخضع الرافعة المالية في حسابات عملاء الفوركس بالتجزئة لمتطلبات الإيداع الأمني ​​التي تحددها الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ضمن الحدود التي توفرها اللجنة. ويتعين على جميع الأطراف المقابلة في سوق الفوركس بالتجزئة والوسطاء توزيع بيانات الإفصاح عن المخاطر الخاصة بفوركس للعملاء والامتثال لمتطلبات حفظ السجلات والإبلاغ الشاملة.


في 2001، 2002، و 2007 & نداش؛ قبل الإفراج عن القواعد المقترحة والنهائية & نداش؛ أصدرت لجنة وشعبة المقاصة والإشراف على الوساطة عددا من التقارير المتعلقة بتداول العملات الأجنبية من قبل عملاء التجزئة. وتلغي هذه التنصيحات ولم تعد فعالة.

No comments:

Post a Comment