Wednesday 21 February 2018

خيارات فكس فانا


خيارات فكس فانا.
خيارات فكس فانا.
خيارات فكس فانا.
الاستخدامات المخفية لفانا | GlobalCapital.
مقدمة لفانيلا خيارات فكس محتوى الدورة يوم 1 • ما هو الخيار؟ • فانا وريجا • خيارات غريبة - لمحة موجزة تقنيات التعلم.
خيارات العملات الأجنبية - محركات المشتقات.
فانا-فولغا النهج ستوكاستيك-لوكاتيون-فولاتيليتي مشتقات العملات ملخصات المنتجات / المنصة ملخصات مشتقات العملات الأجنبية: نموذج واتجاهات المنتج أوي ويستوب، ونيفرزيتي ...
الإغريق (المالية) - ويكيبيديا.
المستخدمين ريباغ تشير إلى أن خيارات فكس: فانا-فولغا التسعير إيجابيات وسلبيات يستحق القراءة. يحتوي الملف على 70 صفحة، وهو مجاني للعرض أو التنزيل أو الطباعة.
اثنين من فاناس قليلا تذهب إلى السوق - papers. ssrn.
خيارات فكس المتقدمة & أمبير؛ المنتجات المهيكلة سيتم وضع اهتمام خاص على مخاطر تقلب النظام الأعلى فانا وفولغا،
بناء الابتسامة الضمنية المتضمنة - تبادل يوركس.
في أسواق خيارات الفوركس، هناك بشكل عام ثلاثة أسعار تقلب متوفرة عادة لنضج معين في السوق: الدرج المحايد دلتا، وعكس المخاطر ل.
خيارات الإغريق: فانا، سحر، فوما، دفيغادتيم.
25.03.2009 & # 0183؛ & # 32؛ ونحن ندرس أساليب فانا فولغا التي تستخدم في سعر الجيل الأول الخيارات الغريبة في سوق الصرف الأجنبي. وهي تقوم على إعادة تحجيم.
خيارات القوة استشارات التداول فانا.
الذي يناقش خسائر التداول مراجعة طفلك المقبل أو حساسية يعادل تداول الخيارات. فانا، دفولا الخيار فانا الشاملة فانا والخيارات الثنائية.
فانا، شرح الخيارات اليونانية.
دفع، & كوت؛ يصور الاستثمار & كوت؛ هي فقط لممارسة القفزات من الخيارات الخاصة بك. تحميلها من قبل الخيارات للعودة إلى العثور في سنغافورة.
العملات الأجنبية تقلب السطحية.
هذا هو حلقة دراسية مكثفة وعملية تهدف إلى أولئك الذين هم على دراية خيارات فانيليا فكس ولكن تريد السيطرة على الميزات الأكثر تقدما مثل فانا / فولغا.
لماذا هي الخيارات الغريبة الأكثر شعبية في الفوركس؟ - مرور.
08.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ونحن أيضا التحقيق في دقة طريقة فانا فولغا في ورقة نستمد الصيغ لأقساط من خيارات فانيليا فكس باستخدام نسختين.
فانيلا فكس خيارات دليل المستخدم - المشتقات المرجعية.
بناء الابتسامة الضمنية المضمنة من قبل أليكسي ويزمان فانا فولغا طريقة، و / أو خيارات مؤشر الأسهم وكذلك على خيارات العملات الأجنبية مع التزام.
وايلي: خيارات فكس وابتسامة المخاطر - أنطونيو كاستاغنا.
خيارات العملات الأجنبية وخطر الابتسامة [الموارد الإلكترونية 2 نماذج التسعير لخيارات الفوركس. فانا وفولغا. 3.7 الابتسامة التقلب وظواهره. 3.
خيار صرف العملات الأجنبية - ويكيبيديا.
الحصول على ذلك من مكتبة! خيارات العملات الأجنبية وخطر الابتسامة. [أنطونيو كاستاغنا] - سوق الخيارات فكس يمثل واحدة من الأسواق الأكثر سيولة وتنافسية بقوة في.
طریقة فانا-فولغا المطبقة علی مشتقات العملات الأجنبیة: فروم.
فانا هو أقل بكثير المستخدمة، وأعلى خيار أداة الخيار. وبصرف النظر عن كونها مفيدة في حد ذاتها بحكم تعريفها الواضح، فهي أيضا مؤشر قيم.
الموارد المتعلم الموارد اليوغ المتعلم - woboryroz. xpg. uol. br.
09.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ في 1 يناير 2006 أنطونيو كاستاغنا (وغيرها) نشرت: التسعير متسقة من خيارات العملات الأجنبية.
دليل تدريب النقد األجنبي - جامعة ستانفورد.
24.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ فانا فولغا التسعير فكرة فانا فولغا في الممارسة سعر السوق من خيار غريب = مثال التلفزيون أوسد / جبي لمسة واحدة بلمسة واحدة = 38.2٪ + ص •
أساليب فانا فولغا المطبقة على مشتقات العملات الأجنبية: من الناحية النظرية.
ويمثل سوق خيارات الفوركس واحدا من أكثر الأسواق سيولة وقوة على المنافسة في العالم، ويتميز بخصائص تقنية كثيرة يمكن أن تلحق ضررا بالغا.
خيارات العملات الأجنبية وابتسامة المخاطر [كتاب] - سفاري.
02.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وصف وشرح الخيارات اليونانية المعروفة باسم فانا، مع مثال على كيفية استخدام فانا عادة في الخيارات ويضمن التداول.
مقدمة إلى خيارات فانيليا فكس - ألبيون الأخضر.
15.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ يحسب السعر والريكس من خيارات فكس بما في ذلك خيارات الفانيليا والخيارات الرقمية وخيارات حاجز واحد / مزدوج وثنائي / مزدوج ثنائي.
فانا - طريقة فولغا لأسعار المشتقات - إيدياس / ريبيك.
اثنين من فاناس قليلا تذهب إلى السوق نحن نبحث عن طريقة متماسكة لتوسيع طريقة فانا فولغا للخيارات الأوروبية لطريقة عرضت في الخيار فكس.
خيارات العملات الأجنبية وخطر الابتسامة (الكتاب الإلكتروني، 2018) [ورلدكات]
محركات المشتقات هو الوقت الحقيقي آلة حاسبة الخيار الذي يوفر الحل الكامل للمستثمرين لتسعير خيارات فكس. الخيار حاسبة قدمت في.
فانا فولغا فكس | الأوراق المالية (المالية) | مشتقة (مالية)
فيغا، فولغا وفانا. خيار التقلب اليونانيين. قيمة فيغا هو نفسه لكل من الدعوة ووضع الخيارات. فانا - فولاتيليتي الصليب اليونانية.
خيارات العملات الأجنبية التسعير، ماذا يعني؟ - وسطاء التفاعلية.
ما هو الاستخدام العملي لفانا في التداول؟ فانا - أي استخدامات عملية لأغراض المخاطر أو الإحالة نويل؟ شائعة الاستخدام على أسواق الخيارات فكس، انظر.

فيغا، فولغا وفانا. خيار التقلب اليونانيين.
ما هو فيغا؟
فيغا هو التغيير في قيمة الخيار فيما يتعلق بالتغير في التقلب.
في إطار الإغريق فيغا & # 8217؛ s ترتفع أهمية نظرا كيف يساء فهم سلوك التقلب هو وتغير تأثير في التقلب لها على أسعار الخيارات. في الفصول السابقة رأينا:
أ) التقلب الضمني غير ثابت.
(ب) تختلف الخيارات العميقة من المال بشكل مختلف جدا عن التغيرات في التقلبات الضمنية.
ج) التقلب ينتهي يتصرف كدالة من الوقت لانتهاء والمال-- نيس. استخدمنا أسطح التقلب الضمنية لرسم سلوك التقلبات عبر هذين البعدين.
في هذا الفصل سوف نلقي نظرة أعمق على فيغا واثنين من المشتقات المرتبطة بها وكذلك دراسة فيغا & # 8217؛ ق العلاقة مع غاما. كجزء من عملية الاستكشاف هذه سوف نقدم مفهوم الظل غاما وفانا & # 8211؛ على حد سواء حالات ما يمكن أن نطلق عبر الإغريق. منذ الآن قد قضينا وقتا كافيا مع مفهوم المؤامرات السطحية، ونحن سوف تضيف أيضا بعدا جديدا، وسعر الأصول الأساسية، إلى المؤامرات السطحية لدينا.
حساب فيغا.
وتعطى معادلة حساب فيغا من خلال:
ونظرا لعدم وجود أرباح، فإن الصيغة تبسط ما يلي:
يمكننا استخدام أي من المعادلات اثنين لحساب فيغا. على غرار غاما، قيمة فيغا هو نفسه لكل من الدعوة ووضع الخيارات.
فانا & # 8211؛ التقلب & # 8217؛ ق عبر اليونانية.
فانا، وهو ترتيب الثاني عبر اليونانية، ويمكن تعريفها على النحو التالي:
حساب فانا.
في نموذج بلاك سكولز، يتم حساب فانا باستخدام المعادلة التالية:
فولغا & # 8211؛ التقلب غاما.
فولغا أو تقلب غاما يحدد معدل التغير في فيغا على حساب تغيير وحدة في التقلبات. نفس العلاقة محدبة لديها مع مدة و غاما ديه مع دلتا.
ومن الممكن أيضا للتعبير عن كل من فانا وفولغا من حيث فيغا.
ونحن نعلم أن فيغا تعطى من قبل:
الصيغة ل فيغا، فانا & أمب؛ فولغا أعلاه تشير إلى وجود صلة مباشرة مع مرور الوقت. على عكس غاما حيث قمم غاما مع انخفاض في الوقت المناسب في خيار المال، لفيغا، فولغا وفانا، فإنه يتزايد الوقت الذي يعطي تقلب فرصة لتأثير قيمة الخيار. سوف فيغا اليونانيين تنخفض مع مرور الوقت لانتهاء يأتي أقرب إلى الصفر. وهذا يخلق خيارات مختلفة تحتاج إلى أن تكون متوازنة عندما نحاول التحوط غاما و فيغا معا.
التآمر فيغا وغاما.
وتحسب المؤامرة أدناه قيمة فيغا وغاما لخيار ضد تغيير مستوى أسعار الإضراب. وفي هذه الحالة المحددة، فإن السعر الفوري الحالي يتراوح بين 270 و 280 حيث يوجد (في و بالقرب من المال) حيث قمم فيغا. على الرغم من حقيقة أن لدينا مقياس مختلف لقياس فيغا وغاما، الشيء المثير للاهتمام في الرسم البياني أعلاه هو التشابه في الشكل بالنسبة لليونانيين.
الشكل 1 فيغا وغاما ضد بقعة.
فيغا وغاما ضد الوقت.
فمن عندما نقوم بتخطيط فيغا ضد تغيير انتهاء لانخفاض عميق من خيارات المال وفي خيارات المال أننا نرى الفرق الناشئة في العلاقة بين فيغا وغاما. لعميق من خيار المال تقليل الوقت حتى النضج يقلل كل من فيغا وغاما.
الشكل 2 فيغا وغاما ضد بقعة & # 8211؛ عميق من خيارات المال.
في خيار المال، وتأثير الوقت على فيغا وغاما هو العكس تماما. فيغا يرتفع ونحن زيادة الوقت لانتهاء. غاما ترتفع ونحن نقضي الوقت لانتهاء.
الشكل 3 فيغا وغاما ضد الزمن & # 8211؛ في خيارات المال.
الوظائف ذات الصلة:
نبذة عن الكاتب جوواد فريد.
يقوم جواد فريد ببناء وتنفيذ نماذج المخاطر ونظم المكاتب الخلفية منذ أغسطس 1998. العمل مع العملاء في أربع قارات انه يساعد المصرفيين وأعضاء مجلس الإدارة والمنظمين اتخاذ نهج السوق ذات الصلة لإدارة المخاطر. وهو مؤلف نماذج في العمل والخيار التمهيدي الإغريق، على حد سواء التي نشرها بالغريف ماكميلان.
جواد هو زميل جمعية الاكتواريين، (فسا، ششومبورغ، إيل)، وحصل على ماجستير في إدارة الأعمال من كلية إدارة الأعمال كولومبيا وهو خريج علوم الكمبيوتر من (نيوسز فاست). وهو عضو هيئة التدريس المساعد في مدرسة سب جاين العالمية للإدارة في دبي وسنغافورة حيث يعلم إدارة المخاطر، التسعير المشتقة وريادة الأعمال.

فانا-أن شرح الخيارات اليونانية.
تعريف فانا وكيفية استخدامه.
خيارات & # 34؛ الإغريق & # 34؛ تستخدم بشكل جماعي لتحديد مدى تعقب عقد الخيارات عن كثب لسوقه الكامنة. فانا هو واحد من هؤلاء اليونانيين.
على وجه التحديد، فانا هو المعدل الذي دلتا (Δ) من خيار سيتغير فيما يتعلق بالتغيرات في تقلبات السوق الكامنة. فانا هو أيضا المعدل الذي فيغا (v) من عقد الخيارات سيتغير فيما يتعلق بالتغيرات في سعر السوق الكامنة.
وهي مشتقة من الدرجة الثانية، وهي مفيدة عندما يقوم تاجر بعمل تجارة محوطة بالدلتا أو فيغا.
كما قليلا من الخلفية، دلتا يقيس كم يتحرك خيار نسبة إلى سعر الأصول الأساسي. يقيس فيغا تقلب الأثر الذي يكون فيه التغيير في الأصول الأساسية خيارا.
حساب فانا.
فانا هي المشتقة الثانية من قيمة الخيارات أو تضمن عقد فيما يتعلق بسعر وتقلب السوق الكامنة. وظيفة فانا الأساسية هي لتقييم العلاقة بين الدرجة الأولى اليونانيين دلتا وفيغا. وبعبارة أخرى، فإنه ينظر إلى العلاقة المشتركة للتغيرات في كل من التقلبات وسعر الأصول الأساسي.
استخدام فانا في التداول.
فانا هو المعدل الذي سوف تتغير فيه دلتا وفيغا من عقود الخيارات أو العقود مع تقلب وسعر تغير السوق الأساسي على التوالي. التجار الذين يرغبون في تقديم خيارات أو يضمن التجارة حيث دلتا أو فيغا لا تتغير بغض النظر عما يحدث في السوق الكامنة تريد استخدام فانا.
كمشتقات من الدرجة الثانية، فإنه يستخدم خيارات من الدرجة الأولى مثل دلتا وفيغا في حسابها، فإنه يمكن أن يكون من الصعب والصعب في محاولة للتفكير في جميع الطرق التي دلتا و فيغا يمكن أن تؤثر على فانا، أو كيف سيؤثر فانا دلتا و / أو فيغا. في ما يلي بعض النقاط التي يجب أخذها في الاعتبار:
خيارات الاتصال لديها فانا إيجابية، وكذلك مواقف وضع قصيرة. وضع خيارات لها فانا سلبية، كما تفعل مواقف الدعوة قصيرة. ويرجع ذلك إلى زيادة في تقلبات-فيغا يقيس هذا التأثير، سيزيد من التغييرات في خيار أن تتحرك في المال.
واستنادا إلى المبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه، فإن النظر إلى فانا يمكن أن يوفر لك طريقة سريعة لتقييم ما إذا كانت محفظة الخيارات الخاصة بك هي صافي المكالمات طويلة / قصيرة / يضع عندما كنت تحتفظ بمراكز متعددة.
كلمة أخيرة على فانا.
كمرتبة ثانية اليونانية، فانا عادة ما تكون مفيدة فقط للتجار الذين يشاركون في صفقات معقدة الصفقات أو للتجار الذين يحملون مجموعة من الخيارات. التجار الذين يشترون أو يبيعون خيار واحد أو اثنين فقط في وقت واحد، والتأمل في ارتفاع أو انخفاض أو عدم حركة الأصول الأساسية، وعادة ما لا تحتاج إلى النظر في حساب فانا. وتتمثل المهمة الأساسية لفانا في النظر في العلاقة المشتركة للتغيرات في كل من التقلب وسعر الأصول الأساسي على الخيار.
ملاحظة: دائما التشاور مع المهنية المالية للحصول على أحدث المعلومات والاتجاهات. هذه المقالة ليست المشورة في مجال الاستثمار وليس المقصود منها المشورة في مجال الاستثمار.

خيارات فكس فانا.
خيارات فكس فانا.
خيارات فكس فانا.
الاستخدامات المخفية لفانا | GlobalCapital.
مقدمة لفانيلا خيارات فكس محتوى الدورة يوم 1 • ما هو الخيار؟ • فانا وريجا • خيارات غريبة - لمحة موجزة تقنيات التعلم.
خيارات العملات الأجنبية - محركات المشتقات.
فانا-فولغا النهج ستوكاستيك-لوكاتيون-فولاتيليتي مشتقات العملات ملخصات المنتجات / المنصة ملخصات مشتقات العملات الأجنبية: نموذج واتجاهات المنتج أوي ويستوب، ونيفرزيتي ...
الإغريق (المالية) - ويكيبيديا.
المستخدمين ريباغ تشير إلى أن خيارات فكس: فانا-فولغا التسعير إيجابيات وسلبيات يستحق القراءة. يحتوي الملف على 70 صفحة، وهو مجاني للعرض أو التنزيل أو الطباعة.
اثنين من فاناس قليلا تذهب إلى السوق - papers. ssrn.
خيارات فكس المتقدمة & أمبير؛ المنتجات المهيكلة سيتم وضع اهتمام خاص على مخاطر تقلب النظام الأعلى فانا وفولغا،
بناء الابتسامة الضمنية المتضمنة - تبادل يوركس.
في أسواق خيارات الفوركس، هناك بشكل عام ثلاثة أسعار تقلب متوفرة عادة لنضج معين في السوق: الدرج المحايد دلتا، وعكس المخاطر ل.
خيارات الإغريق: فانا، سحر، فوما، دفيغادتيم.
25.03.2009 & # 0183؛ & # 32؛ ونحن ندرس أساليب فانا فولغا التي تستخدم في سعر الجيل الأول الخيارات الغريبة في سوق الصرف الأجنبي. وهي تقوم على إعادة تحجيم.
خيارات القوة استشارات التداول فانا.
الذي يناقش خسائر التداول مراجعة طفلك المقبل أو حساسية يعادل تداول الخيارات. فانا، دفولا الخيار فانا الشاملة فانا والخيارات الثنائية.
فانا، شرح الخيارات اليونانية.
دفع، & كوت؛ يصور الاستثمار & كوت؛ هي فقط لممارسة القفزات من الخيارات الخاصة بك. تحميلها من قبل الخيارات للعودة إلى العثور في سنغافورة.
العملات الأجنبية تقلب السطحية.
هذا هو حلقة دراسية مكثفة وعملية تهدف إلى أولئك الذين هم على دراية خيارات فانيليا فكس ولكن تريد السيطرة على الميزات الأكثر تقدما مثل فانا / فولغا.
لماذا هي الخيارات الغريبة الأكثر شعبية في الفوركس؟ - مرور.
08.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ونحن أيضا التحقيق في دقة طريقة فانا فولغا في ورقة نستمد الصيغ لأقساط من خيارات فانيليا فكس باستخدام نسختين.
فانيلا فكس خيارات دليل المستخدم - المشتقات المرجعية.
بناء الابتسامة الضمنية المضمنة من قبل أليكسي ويزمان فانا فولغا طريقة، و / أو خيارات مؤشر الأسهم وكذلك على خيارات العملات الأجنبية مع التزام.
وايلي: خيارات فكس وابتسامة المخاطر - أنطونيو كاستاغنا.
خيارات العملات الأجنبية وخطر الابتسامة [الموارد الإلكترونية 2 نماذج التسعير لخيارات الفوركس. فانا وفولغا. 3.7 الابتسامة التقلب وظواهره. 3.
خيار صرف العملات الأجنبية - ويكيبيديا.
الحصول على ذلك من مكتبة! خيارات العملات الأجنبية وخطر الابتسامة. [أنطونيو كاستاغنا] - سوق الخيارات فكس يمثل واحدة من الأسواق الأكثر سيولة وتنافسية بقوة في.
طریقة فانا-فولغا المطبقة علی مشتقات العملات الأجنبیة: فروم.
فانا هو أقل بكثير المستخدمة، وأعلى خيار أداة الخيار. وبصرف النظر عن كونها مفيدة في حد ذاتها بحكم تعريفها الواضح، فهي أيضا مؤشر قيم.
الموارد المتعلم الموارد اليوغ المتعلم - woboryroz. xpg. uol. br.
09.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ في 1 يناير 2006 أنطونيو كاستاغنا (وغيرها) نشرت: التسعير متسقة من خيارات العملات الأجنبية.
دليل تدريب النقد األجنبي - جامعة ستانفورد.
24.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ فانا فولغا التسعير فكرة فانا فولغا في الممارسة سعر السوق من خيار غريب = مثال التلفزيون أوسد / جبي لمسة واحدة بلمسة واحدة = 38.2٪ + ص •
أساليب فانا فولغا المطبقة على مشتقات العملات الأجنبية: من الناحية النظرية.
ويمثل سوق خيارات الفوركس واحدا من أكثر الأسواق سيولة وقوة على المنافسة في العالم، ويتميز بخصائص تقنية كثيرة يمكن أن تلحق ضررا بالغا.
خيارات العملات الأجنبية وابتسامة المخاطر [كتاب] - سفاري.
02.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وصف وشرح الخيارات اليونانية المعروفة باسم فانا، مع مثال على كيفية استخدام فانا عادة في الخيارات ويضمن التداول.
مقدمة إلى خيارات فانيليا فكس - ألبيون الأخضر.
15.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ يحسب السعر والريكس من خيارات فكس بما في ذلك خيارات الفانيليا والخيارات الرقمية وخيارات حاجز واحد / مزدوج وثنائي / مزدوج ثنائي.
فانا - طريقة فولغا لأسعار المشتقات - إيدياس / ريبيك.
اثنين من فاناس قليلا تذهب إلى السوق نحن نبحث عن طريقة متماسكة لتوسيع طريقة فانا فولغا للخيارات الأوروبية لطريقة عرضت في الخيار فكس.
خيارات العملات الأجنبية وخطر الابتسامة (الكتاب الإلكتروني، 2018) [ورلدكات]
محركات المشتقات هو الوقت الحقيقي آلة حاسبة الخيار الذي يوفر الحل الكامل للمستثمرين لتسعير خيارات فكس. الخيار حاسبة قدمت في.
فانا فولغا فكس | الأوراق المالية (المالية) | مشتقة (مالية)
فيغا، فولغا وفانا. خيار التقلب اليونانيين. قيمة فيغا هو نفسه لكل من الدعوة ووضع الخيارات. فانا - فولاتيليتي الصليب اليونانية.
خيارات العملات الأجنبية التسعير، ماذا يعني؟ - وسطاء التفاعلية.
ما هو الاستخدام العملي لفانا في التداول؟ فانا - أي استخدامات عملية لأغراض المخاطر أو الإحالة نويل؟ شائعة الاستخدام على أسواق الخيارات فكس، انظر.

خيارات فكس فانا
تتناول هذه المادة الثانية من أجل الخيارات اليونانية ويشكل الجزء الثاني من مقالة نشرت سابقا بعنوان "خيارات الإغريق: دلتا، غاما، فيغا، ثيتا، رو". قبل البدء فمن المهم تسليط الضوء على مساهمة كبيرة أن ليينغ تشاو (خيارات محلل في هيبيرفولاتيليتي) أعطى لهذا التقرير. جميع الحسابات والمحاكاة العددية التي سيتم عرضها والتعليق عليها هي المقدمة بالكامل من قبل السيد تشاو.
الدرجة الثانية اليونانيين هي الحساسيات من الدرجة الأولى اليونانيين إلى تغييرات صغيرة في المعلمات المختلفة. رياضيا، الدرجة الثانية اليونانيين ليست سوى شيء من المشتقات الجزئية من الدرجة الثانية من أسعار الخيارات فيما يتعلق متغيرات مختلفة. من الناحية العملية، فإنها تقيس مدى سرعة خيارات النظام الأول الإغريق (دلتا، فيغا، ثيتا، رو) سوف تتغير فيما يتعلق تقلبات الأسعار الكامنة، والتقلب، وتغيرات أسعار الفائدة والتدهور الوقت. على وجه التحديد، سوف نذهب من خلال فانا، سحر (المعروف باسم دلتا بليد)، فوما و دفيغادتيم. من المهم أن نشير إلى أن جميع المخططات قد تم إنتاجها بافتراض أن الأصل الأساسي هو عقد الآجلة للنفط الخام خام غرب تكساس الوسيط، ضربة أتم (X) هو 100، معدل الفائدة الخالية من المخاطر (r) هو 0.5٪، والتقلب الضمني (10٪) في حين أن تكلفة الحمل (ب) هي صفر (وهو الحال عند التعامل مع خيارات السلع).
فانا: فانا يقيس حركة دلتا فيما يتعلق بالتغيرات الصغيرة في التقلب الضمني (1٪ التغير في التقلب الضمني على وجه الدقة). بدلا من ذلك، يمكن أيضا أن تفسر على أنها تقلبات فيغا فيما يتعلق بالتغيرات الصغيرة في السعر الأساسي. يوضح الرسم البياني التالي كيفية تأرجح فانا فيما يتعلق بالتغيرات في الأصل الأساسي S:
يظهر الرسم البياني المذكور أعلاه بوضوح أن فانا لها قيم إيجابية عندما يكون السعر الأساسي أعلى من الإضراب (في حالتنا S & غ؛ 100 دولار أمريكي) ولها قيم سلبية عندما تتحرك التحركات الأساسية أسفلها مباشرة (S & لوت؛ $ 100). ماذا يعني ذلك؟ يسلط الرسم البياني الضوء على حقيقة أن فيغا يتحرك أكثر بكثير عندما يقترب األصل األساسي من إضراب أجهزة الصراف اآللي) 100 دوالر في حالتنا (ولكنه يميل إلى تقريب 0 لخيارات أوتم. وبالتالي، فإن الدلتا حساسة جدا للتغيرات في التقلبات الضمنية عند الاقتراب من منطقة الصراف الآلي. ومع ذلك، من المهم الإشارة إلى أن الدلتا لن تزداد دائما إذا كانت التحركات الأساسية من 80 إلى 100 دولار، على سبيل المثال، لأن التقلب الضمني يرتبط في عكس ذلك بالعديد من الأصول المحفوفة بالمخاطر (الأسهم ومؤشرات الأسهم وبعض العملات والسلع) عمل. ونتيجة لذلك، إذا انتقلت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط من 80 دولارا إلى 100 دولار فإن التقلب الضمني من المحتمل أن يتوجه جنوبا، ومن شأن هذه الظاهرة أن تقلل من فانا، مما سيؤدي بدوره إلى تقليل قيمة الدلتا.
سحر (أو دلتا بليد): يقيس سحر حساسية دلتا لحركة صغيرة في الوقت المناسب حتى النضج (T). من الناحية العملية، فإنه يدل على كيفية دلتا سوف تتغير مع مرور الوقت. الرسم البياني التالي يعرض بيانيا العلاقة بين المتغيرات المذكورة أعلاه:
ويشير الرسم البياني إلى أن السحر، كما هو الحال في فانا، يحقق أعلى قيمه المطلقة عندما تكون الخيارات حول منطقة الصراف الآلي. لذلك، قليلا في المال أو خارج من المال الخيارات سيكون أعلى القيم سحر. وهذا أمر منطقي لأن التأثير الأكبر لتدهور الوقت هو بالتحديد خيارات "عائمة" حول منطقة الصراف الآلي. في الواقع، سوف خيارات إيتم العميقة تتصرف تقريبا مثل الأصول الأساسية في حين أن خيارات أوتم مع مرور الوقت سوف تقترب 0. وبالتالي، فإن دلتا من خيارات إيتم أو أوتم قليلا تكون الأكثر تآكلا من الوقت. سحر مهم جدا لتجار الخيارات لأنه إذا اليوم دلتا موقفكم أو محفظة 0.2 والسحر هو، على سبيل المثال، 0.05 غدا موقفكم سيكون دلتا يساوي 0.25. كما نستطيع أن نرى بوضوح، معرفة قيمة سحر أمر بالغ الأهمية عند التحوط موقف من أجل الحفاظ على دلتا - محايدة أو تقليل مخاطر المحفظة.
فوما: فوما يقيس كيف فيغا سوف تتغير فيما يتعلق التقلب الضمني، ويعبر عنه عادة من أجل تحديد التأثير على فيغا يجب أن تتذبذب تقلب بمقدار 1 نقطة. وتظهر تقلبات فوما فيما يتعلق S في الرسم البياني التالي:
كما هو مبين في الرسم البياني المذكور أعلاه خارج من المال خيارات لديها أعلى فوما، في حين أن الخيارات في المال لديها فوما منخفضة مما يعني أن فيغا لا يزال ثابتا تقريبا فيما يتعلق بالتقلب. شكل فوما هو الشيء الذي يجب على كل تاجر الخيارات أن يضع في الاعتبار أثناء التداول لأنه يؤكد بوضوح أن فيغا التي سوف تتأثر أكثر من خلال تغيير في التقلبات ستكون واحدة من الخيارات أوتم في حين أن العلاقة مع خيارات أتم سيكون تقريبا ثابت. وهذا أمر منطقي لأن التغيير في التقلب الضمني من شأنه أن يزيد من احتمال أن تنتهي خيارات أوتم في المال وهذا هو بالتحديد لماذا فوما هو الأعلى في جميع أنحاء منطقة أوتم.
دفيغادتيمي: دفيغادتيم هو القيمة السلبية للمشتقات الجزئية من فيغا من حيث الوقت إلى النضج ويقيس مدى سرعة فيغا سوف تتغير فيما يتعلق تسوس الوقت. الرسم البياني التالي هو تمثيل مرئي لتقلباته فيما يتعلق بالأصل الأساسي S:
ويوضح الرسم البياني المذكور أعلاه بوضوح أن تأثير تسوس الوقت على التعرض للتذبذب يقاس بواسطة فيغا هو في الغالب يشعر في منطقة الصراف الآلي وخاصة بالنسبة للخيارات مع وقت قصير حتى النضج. وحقيقة أن دفيغادتيم يتم التعبير عنها رياضيا كمشتقات سلبية منطقية لأن تسوس الوقت هو بوضوح الثمن الذي يجب على كل حامل الخيارات أن يدفعه. من أجل جعل الأمور أسهل إلقاء نظرة على المؤامرات من فيغا و ثيتا لأنك سوف ندرك على الفور أن كلا من التقلب وتضاؤل ​​الوقت لديهم أعلى وأدنى القيم في منطقة أجهزة الصراف الآلي. وغني عن القول أن خيارات إدارة الحركة الجوية لديها أعلى إمكانات التقلبات، وبالتالي سيتم تنفيذ فيغا أكثر من مرور الوقت عندما ضرب خياراتنا الافتراضية والسعر الأساسي يقترب جدا.
تتيح لك خدمة توقعات هايبيرفولاتيليتي الحصول على التحليل الإحصائي والتوقعات ل 3 فئات من الأصول التي تختارها على أساس أسبوعي. يمكن لكل عضو اختيار ما يصل إلى 3 أسواق من القائمة التالية: العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P500، العقود الآجلة للنفط الخام، العقود الآجلة لليورو، مؤشر فيكس، العقود الآجلة للذهب، العقود الآجلة للداكس، العقود الآجلة للسندات، العقود الآجلة للبن الألماني، فتس / ميب الآجلة.

No comments:

Post a Comment