Tuesday 6 February 2018

فوركسترادرسديلي كوم مراجعة


فوريسترادرسدايلي (ممر دستين، جوناثان الفضة) مراجعة زيارة الموقع.
وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة فوريكسماسترماكر.
فوركسترادرسايلي تطور برنامج تداول الفوركس الآلي لمنصة ميتاتريدر. وتشمل مؤشرات أسعار MT4 فوركسترادرسايلي عملاء توم إي / بروفيت، أمب ترادر، فوريكس بلاك بوك، إليمنتال ترادر، لتداول العملات عبر الإنترنت. وقد تم اختبار بعض الروبوتات الفوركس من فوريكسترادرسديلي إلى الأمام على الحسابات الحية والتجريبية من قبل جيش السلام الفوركس والتجارة؛
اختبارات الأداء.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من فوريسترادرسدايلي (ممر دستين، جوناثان الفضة) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
هناك اثنين من الرجال، واحد يدعو الحرف واحد الذي المعتدلين. كل من الناس رائعة، الرجل الذي يدعو الحرف لديه شخصية فوارة، والعمل جنبا إلى جنب مع نهج الترحيب من منسق الحوارات. هو الذي سوف تجلب لك ما يصل الى سرعة على كيف يعمل كل شيء في الغرفة، جينت صحيح.
أعتقد أنه جيد جدا وصادقة، وخدمة له جيدة جدا خصيصا للتاجر المحافظ.
انها مكلفة بعض الشيء بالنسبة لي (لا يكاد التداول حساب مصغر) ولكن أنا سعيد كان لي فرصة للانضمام لهذين الأسبوعين.
ثانيا، حقيقة أنه يمنع الناس من التحدث إلى بعضهم البعض في غرفة الدردشة ويختار ويختار فقط التعليقات التي يريدها عندما يرسل رسائله التسويقية غير أخلاقية على الأقل.
وبصرف النظر عن القضايا 2 أعلاه انه على ما يرام. وهو تاجر جيد نسبيا ولكن ليس صريحا تماما. لذلك يجب أن أعطيه 1 نجمة.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

فوركسترادرسدايلي ريفيو
هل أنت جديد على الفوركس؟ ابدأ هنا للحصول على أساس متين.
الفوركس تحديث: مشاهدة ل أودوس اندلاع أو عكس.
انقر هنا للانضمام روس اليوم في غرفة التجارة له.
مجمع وقف مطاردة المشي من خلال.
تحديث الفوركس: في انتظار الاختراق تحت منطقة الدعم.
انقر هنا للانضمام روس اليوم في غرفة التجارة له.
الفوركس تحديث: نزدوسد شراء أوبتريند في منطقة الدعم.
انقر هنا للانضمام روس اليوم في غرفة التجارة له.
الفوركس تحديث: بيع أوسشف تحت منطقة المقاومة ومستوى فيب.
انقر هنا للانضمام روس اليوم في غرفة التجارة له.
أفضل مستويات بريمد لوقف هانتس.
العملاق وقف هانتس.
الفوركس التجار اليومية المحاصرين التجار التحليل اليومي العملاق وقف هانتس 15 يناير 2018 مرحبا التجار، مارك هنا. آمل أن تكونوا & # 8217؛ حسنا. نحن نذهب لنلقي نظرة على اليورو مقابل الدولار الأميركي على الرسم البياني اليومي. الإعداد المحتمل وأيضا التلاعب في هذا الاتجاه. إذا كنت للتصغير على اليومية، إلقاء نظرة على & هيليب.
الفوركس تحديث: الولايات المتحدة عطلة البنك كما أوسد سيلوف لا تزال مستمرة.
انقر هنا للانضمام روس اليوم في غرفة التجارة الخاصة به تحقق من الفيديو اليوم تحليل الفوركس مجانا التي تقدمها روس مولينز. نسخة من الفيديو من الفوركس التجار اليومية، وهذا هو التحليل اليومي الخاص بك مع روس مولينز، ويعيش من ريتشموند، فيرجينيا. مرحبا بالجميع، هذا هو تحليل الفيديو اليوم ل 15 يناير 2018. آمل أن يكون و هيليب.
الفوركس تحديث: مشاهدة أخبار الولايات المتحدة وكسر على أودوس.
انقر هنا للانضمام روس اليوم في غرفة التجارة الخاصة به تحقق من الفيديو اليوم تحليل الفوركس مجانا التي تقدمها روس مولينز. نسخة من الفيديو من الفوركس التجار اليومية، وهذا هو التحليل اليومي الخاص بك مع روس مولينز، ويعيش من ريتشموند، فيرجينيا. مرحبا بالجميع، هذا هو تحليل الفيديو اليوم ل 12 يناير 2018. اليوم نحن & # 8217؛ الذهاب إلى & هيليب؛
كيفية تجنب وقف هانتس عندما الأرباح زائدة.
الفوركس التجار اليومية المحاصرين التجار التحليل اليومي كيفية تجنب وقف الهتافات عندما الأرباح زائدة 12 يناير 2018 مرحبا شباب، مارك هنا. آمل أن تكونوا & # 8217؛ حسنا. اليوم & # 8217؛ s هو يوم الجمعة، 12 يناير 2018. وكان لي سؤال أمس في التعليقات من المال المال. شكرا على تعليقك وسؤالك. انها & # 8217؛ s جيدة حقا & هيليب؛
الفوركس تحديث: أوشفشف العثور على المقاومة بالقرب من فيب و دسما.
انقر هنا للانضمام روس اليوم في غرفة التجارة الخاصة به تحقق من الفيديو اليوم تحليل الفوركس مجانا التي تقدمها روس مولينز. نسخة من الفيديو من الفوركس التجار اليومية، وهذا هو التحليل اليومي الخاص بك مع روس مولينز، ويعيش من ريتشموند، فيرجينيا. مرحبا بالجميع، هذا هو تحليل الفيديو اليوم ل 11 يناير 2018. اليوم نحن & # 8217؛ الذهاب إلى & هيليب؛
وقف الخسارة الصيد للتجار المحترفين.
تداول الفوركس المحاصرين يوميا التحليل اليومي وقف الخسارة الصيد للتجار المحترفين 11 يناير 2018 مرحبا التجار، مارك تشابمان هنا، واليوم نحن & # 8217؛ الذهاب لنلقي نظرة على نزدشف. هذا هو الرسم البياني لمدة أربع ساعات. أحد الفصول جعل تعليقا على قناة يوتيوب إذا كنت يمكن أن نلقي نظرة على & هيليب؛
20 فبراير 2017.
3 سبتمبر 2018.
15502 ستونيبروك باركواي سويتس 104-153 وينتر غاردن، فل 34787 البريد الإلكتروني:

استعراض على أود / أوسد.
أردت إرسال بريد إلكتروني إلى الجميع وإعطائهم مدخلي عن القوة غير المتوقعة التي وجدها الدولار الأسترالي على صدور مؤشر أسعار المستهلك الليلة الماضية.
أنا أميل إلى قضاء المزيد من الوقت في البحث عن تجارة خاطئة مما أفعله على تجارة ذهبت على حق. ولحسن الحظ، لم تضغط التجارة الليلة الماضية على الدولار الأسترالي على محفزاتنا، لذا لم يكن هناك أي تداول، إلا أنه لا يزال يطرح السؤال التالي: & كوت؛ ماذا حدث؟ & كوت؛
وأصدرت بيانات التضخم الأساسية للربع الثالث في نفس الوقت الذي كان فيه مؤشر أسعار المستهلك وبيانات التضخم إيجابية للغاية. والسبب في أن بيانات التضخم هذه مهمة جدا أن ارتباطات بنك الاحتياطي الأسترالي (ربا) السابقة كانت لها علاقة وثيقة بإصدارات مؤشر أسعار المستهلكين. مع 13 من 14 رفع أسعار الفائدة على مدى العقد الماضي يتم الإعلان عنها إما بعد اجتماع مجلس الإدارة في نفس الشهر كما الأرقام مؤشر أسعار المستهلكين أو في الشهر التالي مباشرة رفع مؤشر أسعار المستهلك بعد. ومن المتوقع أن تبطئ التأثيرات المرتبطة المرتبطة بالصحة والعمليات الصيدلانية التضخم.
ويشير بعض المحللين إلى أن النمو الحالي الذي يشهده الاقتصاد الاسترالي لا يسهم في التضخم. والاقتصاد واضح تماما. وارتفعت أسعار المواد الغذائية وتراجعت البطالة. ولكن مع النمو السكاني عند أعلى مستوياته في 17 عاما والإنتاجية أكثر ثباتا، فإن الحد الأقصى للسرعة في الاقتصاد قد ارتفع، مما يشير إلى أن الوتيرة الحالية للنمو تمتلك تهديدا أقل للتضخم. توقعات التضخم: قفزت أسعار النفط 27٪ على مدى العامين الماضيين الشهور. ويمكن أن يؤدي استمرار الجفاف إلى مزيد من تضخم الأغذية، وسيأخذ البنك الاحتياطي الأسترالي في الاعتبار كلا العاملين عند اجتماعهما.
وأظهرت بيانات مبيعات التجزئة لشهر أغسطس تضخم قوي جدا في أسعار المواد الغذائية، مما يشير إلى أن التضخم قد يتسارع في الربع الرابع. ویعتبر الإجماع أنھ مع تسارع النشاط المحلي إلی ما بعد الطاقة الإنتاجیة في النصف الثاني من عام 2007، وتصدر العملة، فإن التضخم سوف یھدد قمة النطاق المستھدف للشرکة في الربع الأول من عام 2008.
وسيشهد ذلك توقعات السياسة المتبقية. وقد أظهرت البيانات الأخيرة أيضا أن المستهلكين الاسترالي يتوقعون تسارع التضخم خلال العام المقبل. وكان لدى الكتبة والمبيعات أعلى التوقعات التضخمية المتوسطة من 5.7٪، وهو أعلى بكثير من البنك الاحتياطي الاسترالي & # 8217؛ الفرقة المستهدفة من 2٪ إلى 3٪. في الإفراج الفعلي، ذكر بنك الاحتياطي الأسترالي أن التضخم الأساسي هو ما يهم، وليس مقياس مؤشر أسعار المستهلك الرئيسي، الذي كان في أي حال منحازة إلى أسفل من تخفيضات رعاية الأطفال، وبالتالي منخفضة بشكل مصطنع.
وبالنظر إلى نمط الأشهر ال 18 الماضية، فإن هذه القراءة المرتفعة الكامنة تحدد بشكل فعال الختم على رفع سعر الفائدة في اجتماع بنك الاحتياطي الأسترالي والقادم في نوفمبر المقبل. والسؤال الأهم الآن هو كم سيكون عليهم أن يذهبوا إلى الماضي. يمكننا أن نرى سعر السوق في رفع الثاني وحتى الثالث. انها & # 8217؛ s تقريبا مفروغ منه لرفع سعر الفائدة في 7 نوفمبر.
ويبدو أن الناتج المحلي الإجمالي غير الزراعي ينمو بمعدل 5.2٪ على أساس سنوي، كما تسارع التضخم من الربع الثاني إلى الربع الثالث، لذا يبدو أن الاقتصاد يتباطأ، لا سيما مع كل شيء هبات في الانتخابات. لذلك أعتقد أنه سيكون من السهل جدا لتبرير رفع سعر الفائدة وصعبة جدا لتبرير عدم رفع أسعار الفائدة. شخصيا، أعتقد أن بنك الاحتياطي الاسترالي سوف يرفع أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس في 7 نوفمبر، ويحافظ أيضا على تحيز تشديد نظرا لقوة الاقتصاد، وارتفاع توقعات التضخم وأيضا مع الأخذ بعين الاعتبار الإنفاق خلال الحملة الانتخابية التي سوف تستمر في تحفيز الطلب المحلي في عام 2008 وما بعده.
وباختصار، فإن التحرك الذي حدث كان نتيجة بيانات تدعم ارتفاع معدل وشيك تقريبا. وبالإضافة إلى ذلك، تغير بنك الاحتياطي الاسترالي هناك من مؤشر أسعار المستهلك الرئيسي إلى التضخم الأساسي في المستقبل الذي جاء إيجابيا للدولار الأسترالي. يجب أن أقول أننا نتعلم أكثر من الخسائر والخسائر القريبة. لحسن الحظ أننا لم تحصل على الزناد آمنة، لذلك في هذه الحالة نتعلم من خسائرنا تقريبا.
ممر دستين.
يتم الاعتراف دستين باعتبارها واحدة من كبار تجار الفوركس والسلطات التعليمية في العالم اليوم. كما رئيس الفوركس التجار اليومية انه ساعد الآلاف من التجار تعلم كيفية تجارة مربحة في سوق الفوركس. داستن & # 8217؛ ق الهدف هو مساعدتك على تحقيق أهدافك المالية أسرع وأسهل مما كنت يتصور أي وقت مضى. يمكنك متابعته وتجار الفوركس يوميا على: تويتر، الفيسبوك، ويوتيوب.
الكاتب: ممر دستين.
يتم الاعتراف دستين باعتبارها واحدة من كبار تجار الفوركس والسلطات التعليمية في العالم اليوم. كما رئيس الفوركس التجار اليومية انه ساعد الآلاف من التجار تعلم كيفية تجارة مربحة في سوق الفوركس. داستن & # 8217؛ ق الهدف هو مساعدتك على تحقيق أهدافك المالية أسرع وأسهل مما كنت يتصور أي وقت مضى. يمكنك متابعته وتجار الفوركس يوميا على: تويتر، الفيسبوك، ويوتيوب.
آخر الملاحة.
الوظائف ذات الصلة.
19 يناير 2018.
18 يناير 2018.
17 يناير 2018.
16 يناير 2018.
15 يناير 2018.
12 يناير 2018.
ترك الرد إلغاء الرد.
20 فبراير 2017.
3 سبتمبر 2018.
15502 ستونيبروك باركواي سويتس 104-153 وينتر غاردن، فل 34787 البريد الإلكتروني:

فوركسترادرسدايلي ريفيو
هل أنت جديد على الفوركس؟ ابدأ هنا للحصول على أساس متين.
ستوب هانتس & # 8211؛ إتقان الحرف الخاص بك.
كيفية القيام إيقاف تحليل هانت.
الفوركس تحديث: الاثنين أوسد تحليل أزواج الرئيسية.
انقر هنا للانضمام روس اليوم في غرفة التجارة الخاصة به تحقق من الفيديو اليوم تحليل الفوركس مجانا التي تقدمها روس مولينز. نسخة من الفيديو من الفوركس التجار اليومية، وهذا هو التحليل اليومي الخاص بك مع روس مولينز، ويعيش من ريتشموند، فيرجينيا. مرحبا بالجميع، هذا هو تحليل الفيديو اليوم ل 18 ديسمبر 2017. آمل أن يكون لديك و هيليب.
الفوركس تحديث: بيع اليورو مقابل الدولار الأميركي تحت المقاومة و 100 سما.
انقر هنا للانضمام روس اليوم في غرفة التجارة الخاصة به تحقق من الفيديو اليوم تحليل الفوركس مجانا التي تقدمها روس مولينز. نسخة من الفيديو من الفوركس التجار اليومية، وهذا هو التحليل اليومي الخاص بك مع روس مولينز، ويعيش من ريتشموند، فيرجينيا. مرحبا بالجميع، هذا هو تحليل الفيديو اليوم ل 15 ديسمبر 2017. اليوم نحن & # 8217؛ الذهاب إلى & هيليب؛
وقف هانتس على المنشطات.
تجار الفوركس يوميا المحاصرين التجار التحليل اليومي وقف الهتافات على المنشطات 15 ديسمبر 2017 مرحبا التجار، مارك تشابمان هنا، خالق العلامة التجارية المحاصرين التجار مفهوم. مرحبا بكم في التجارة المحاصرين التجار اليوم للتحليل اليوم. اليوم & # 8217؛ s هو يوم الجمعة، 15 ديسمبر 2017. جميلة توقفت كثيرا التداول الآن. لم أكن & # 8217؛ t لديك أي الإعداد على & هيليب؛
كيفية الذهاب وقف الصيد في الأسواق تتجه.
تداول الفوركس يوميا المحاصرين التجار التحليل اليومي كيفية الذهاب وقف الصيد في الأسواق تتجه 14 ديسمبر 2017 مرحبا التجار، مارك تشابمان هنا، خالق العلامة التجارية المحاصرين التجار المفهوم. مرحبا بكم في التجارة المحاصرين التجار اليوم للتحليل اليوم. اليوم & # 8217؛ s هو يوم الخميس، 14 ديسمبر 2017. وكما ذكرت أمس أو & هيليب؛
الفوركس تحديث: شراء نزدوسد على تراجع في الدعم.
انقر هنا للانضمام روس اليوم في غرفة التجارة الخاصة به تحقق من الفيديو اليوم تحليل الفوركس مجانا التي تقدمها روس مولينز. نسخة من الفيديو من الفوركس التجار اليومية، وهذا هو التحليل اليومي الخاص بك مع روس مولينز، ويعيش من ريتشموند، فيرجينيا. مرحبا بالجميع، هذا هو تحليل الفيديو اليوم ل 14 ديسمبر 2017. اليوم نحن & # 8217؛ الذهاب إلى & هيليب؛
عملية التجارة هو الملك.
الفوركس تحديث: أبحث عن إعداد التجارة على أوسجبي بعد أوسد الأخبار.
انقر هنا للانضمام روس اليوم في غرفة التجارة الخاصة به تحقق من الفيديو اليوم تحليل الفوركس مجانا التي تقدمها روس مولينز. نسخة من الفيديو من الفوركس التجار اليومية، وهذا هو التحليل اليومي الخاص بك مع روس مولينز، ويعيش من ريتشموند، فيرجينيا. مرحبا بالجميع، هذا هو تحليل الفيديو اليوم ل 13 ديسمبر 2017. في اليوم & # 8217؛ ق الفيديو، نحن & # 8217؛ إعادة & هيليب؛
الفوركس تحديث: تتطلع إلى بيع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في المقاومة والاتجاه الهبوطي.
انقر هنا للانضمام روس اليوم في غرفة التجارة الخاصة به تحقق من الفيديو اليوم تحليل الفوركس مجانا التي تقدمها روس مولينز. نسخة من الفيديو من الفوركس التجار اليومية، وهذا هو التحليل اليومي الخاص بك مع روس مولينز، ويعيش من ريتشموند، فيرجينيا. مرحبا بالجميع، هذا هو تحليل الفيديو اليوم ل 12 ديسمبر 2017. اليوم نحن & # 8217؛ الذهاب إلى & هيليب؛
كيفية تحطيم الصيادين وقف الخسارة!
تداول الفوركس يوميا المحاصرين التجار التحليل اليومي كيفية تحطيم الصيادين وقف الخسارة ديسمبر 12، 2017 مرحبا التجار، مارك تشابمان هنا، خالق العلامة التجارية المحاصرين التجار مفهوم. مرحبا بكم في التجارة المحاصرين التجار اليوم للتحليل اليوم. اليوم هو ثلجي جدا والباردة، ولكن مشمس صباح الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017. و & هيليب.
الفوركس تحديث: احصل على استعداد للحصول على أسبوع كامل من الأخبار.
انقر هنا للانضمام روس اليوم في غرفة التجارة الخاصة به تحقق من الفيديو اليوم تحليل الفوركس مجانا التي تقدمها روس مولينز. نسخة من الفيديو من الفوركس التجار اليومية، وهذا هو التحليل اليومي الخاص بك مع روس مولينز، ويعيش من ريتشموند، فيرجينيا. مرحبا بالجميع، وهذا هو تحليل الفيديو اليوم ل 11 ديسمبر 2017. آمل أن يكون لديك و هيليب.
20 فبراير 2017.
3 سبتمبر 2018.
15502 ستونيبروك باركواي سويتس 104-153 وينتر غاردن، فل 34787 البريد الإلكتروني:

الفوركس تحديث: الاثنين استعراض ل 7 أوسد أزواج.
انقر هنا للانضمام روس اليوم في غرفة التجارة له.
من الفوركس التجار اليومية، وهذا هو التحليل اليومي الخاص بك مع روس مولينز، ويعيش من ريتشموند، فيرجينيا.
مرحبا بالجميع، هذا هو تحليل الفيديو اليوم ل 27 نوفمبر 2017. آمل أن يكون لديك كبيرة، طويلة، عطلة نهاية الأسبوع عطلة وعلى استعداد للبدء في التداول هذا الأسبوع. في فيديو اليوم، سأقوم بعمل نظرة عامة على كل زوج من العملات في الولايات المتحدة تحسبا لتداول هذا الأسبوع & # 8217؛ وسوف ألقي الضوء على بعض المستويات الرئيسية أننا سوف نبحث عن فرص الدخول والخروج. وكما هو الحال دائما، تأكد من استخدام استراتيجيات إدارة المخاطر المناسبة في جميع الاجهزة التجارية.
دعنا نبدأ هنا على أوسشف. نحن & # 8217؛ ننظر إلى الإطار الزمني اليومي. اتجاهين مختلفين أننا & # 8217؛ كنت تدرس في غرفة التجارة الحية. بالطبع الاتجاه الصعودي السابق، خط الاتجاه الأحمر، والسقوط الحالي الذي نحن & # 8217؛ رؤية هنا ل أوسشف. خط الاتجاه الأسود الذي يمثل المراحل الأولى من التراجع أو الاتجاه الهبوطي هنا لزوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسدشف).
وسیکون سؤال الأسبوع ھو: ھل سنشھد استمرارا، بیع الدولار الأمریکي، استمرارھ منخفضا حیث یستقر نحو المتوسط ​​المتحرك ل 100 فترة وخط الاتجاه الأزرق الأطول أجلا من الیسار الجانب الآخر، أم أننا سنجد قاعدة دعم ونبدأ بالتحرك مرة أخرى بالاتفاق مع خط الاتجاه الأحمر؟ نحن دون & # 8217؛ ر نعلم ذلك بالتأكيد، ولكن نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية بالتأكيد لمشاهدة أدلة وأدلة في كلا الاتجاهين.
وسوف أشير إلى المنطقة المظللة باللون الأخضر، 0.9750، 0.9765، لدينا بعض المقاومة التاريخية الهامة هنا على الجانب الأيسر. لذلك، أود أن أشك في أننا ونحن نقترب من منتصف 0.9700s، وسوف نرى بعض الدعم الكبير. حتى الاقتراب من خط الاتجاه الأزرق والمتوسط ​​المتحرك بسيط 100 فترة. إنه يسقط، لذلك أعتقد أن الاتجاه الذي نريد أن نركز جهودنا عليه الآن، هو هذا الخريف الذي يحدث هنا. إبقاء العين على أدلة لعكس العودة إلى الوراء، ولكن التركيز جهودنا على الخريف.
لذا، إذا قلت ذلك، في التكبير هنا، يمكننا أن نرى أنه 's استقرت أربعة أيام الآن الحق حول هذه المنطقة المظللة وردي، لذلك يصبح هذا مجالا من الفائدة بالنسبة لنا اليوم. وتظهر المنطقة المظللة باللون الوردي أن مستوى تصحيح فيبوناتشي .382 لخط الاتجاه الأحمر السابق بالمناسبة يجلس في منتصف المنطقة المظللة باللون الوردي مباشرة. واحد من شيئين سوف يحدث هنا. إما أننا & # 8217؛ سوف نرى أدلة على انعكاس وأنه & # 8217؛ ق الذهاب للرجوع إلى الوراء، مما يشكل تحديا مرة أخرى نحو منطقة مظللة البرتقالي أو أعلى، أو أنها سوف تنهار من خلال المنطقة الوردية و يستمر الانخفاض باتجاه المنطقة الخضراء أو حتى المنطقة الصفراء، منخفضا نحو المتوسط ​​المتحرك 100 فترة.
لذلك، نحن نريد أن نركز على هذه المنطقة الوردي اليوم. ترتد، ويعود احتياطية. كسر، يذهب أقل. نقله إلى الإطار الزمني لمدة أربع ساعات. هذا & # 8217؛ s لا حقا تغيير الكثير. هل يمكن أن نرى ذلك & # 8217؛ كنت مجرد اللعب حول حقا منذ الأسبوع الماضي. لعبة حولها مع هذه المنطقة الوردي. على الأقل في هذه المرحلة من اللعبة، أنا لا & # 8217؛ ر حقا أي مصلحة في التداول حتى أو ما لم ينفصل من هذه المنطقة الوردية. سبعة شموع الآن، ستة أو سبعة شموع، مجرد تسوية في هذه المنطقة الوردية. فإنه يحتاج إلى كسر إما أخيرا، وتحت ذلك والبقاء تحته وتذهب أقل، أو عقد فوق ذلك والبدء في التحرك أعلى اليوم لل أوسشف. مرة أخرى، تفضيلي بالطبع مع اتجاه الاتجاه الذي كنا قد رأينا خلال الأيام القليلة الماضية هو أنه كان في النهاية بعض الجهد لكسر تحتها.
أنا & # 8217؛ م مهتمة في هذه الشمعة هنا، أصغر الجسم، الفتيل طويلة على القاع. يمكن أن يكون دليلا على بعض ضخ أوامر الشراء، ولكن بالتأكيد انهيار هنا يبحث عن استمرار انخفاض لل أوسشف.
بالنظر إلى اليورو مقابل الدولار الأميركي، العكس تماما. كان لدينا خط الاتجاه الأزرق، ثم خط الاتجاه الأسود، وحقا إذا بدأنا في تكبير، وليس فقط خط الاتجاه الأسود، ولكن الآن نرى قليلا من الارتفاع يحدث هنا لهذا الزوج من العملات. خط الاتجاه الأسود الصاعد الذي نراه هنا. السماح بتغيير لون أحد هذه العناصر بحيث لا تكون هي نفسها. دع & # 8217؛ s جعل هذا واحد أحمر. لذلك، نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية لديها الأزرق، أحمر، ثم خط الاتجاه الأسود.
لذلك، حاليا خط الاتجاه الأسود هو الاتجاه الذي كان يسير في الأيام القليلة الماضية. إذا أردنا شراءها، فنحن لا نريد شراء مقاومة. نحن في المقاومة. 1.1945، 1.1975، منطقة البرتقال في الأعلى. لقد شاهدنا المقاومة هنا من قبل. ترى هذه الدوائر السوداء تظهر المقاومة هنا من قبل. لذلك، أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد شراء داخل وتحت منطقة البرتقال هو فكرة جيدة جدا لهذا اليوم.
إذا كنا سنقوم بشرائه، فإننا إما نريد أن تراجع إلى أسفل إلى المنطقة الأرجواني، خط الاتجاه الأسود، نوع من مثل ما فعلت هنا في المتوسط ​​المتحرك 100 فترة. نريد أن ينزل إلى المنطقة الأرجوانية أو ينتهي في النهاية فوق المنطقة البرتقالية. ثم بالطبع إذا كان يمكن أن نفعل ذلك، ونحن نتحدى المقاومة المرتفعة على طول الطريق مرة أخرى إلى 1.2000s ل يوروس. لذلك، نحن & # 8217؛ ركز بالتأكيد طاقاتنا على هذه المنطقة البرتقالية، المنطقة الأرجواني والفرص المحتملة.
دعنا ننتقل إلى الإطار الزمني لمدة أربع ساعات. وكما ترون، فقط نوع من استقر تحت المنطقة البرتقالية. لا كسر حقا أو محاولة لكسرها، لذلك يحتاج إلى الحصول فوق 1.1945، 1.1975. كسر فوق ذلك، يواصل الاتجاه الصعودي. خلاف ذلك، تراجع تراجع إلى أسفل، تماما مثل ما فعلت هنا. مرة أخرى، العودة إلى الأرجواني أو ربما حتى المنطقة الخضراء يعطينا فرصة مختلفة لشرائه.
ليس هناك أي دليل على أنه سيذهب إلى الأسفل. لا يوجد إجراء سعر يخبرني بأنه سيتحول ويذهب لأسفل. نحن & # 8217؛ فقط في المقاومة. لذلك، أنا & # 8217؛ م ليس فقط بيعها عشوائيا. إذا كنت سأبيعه، فأنا بحاجة إلى رؤية إجراء السعر الذي يشير إلى أنه ينخفض. انها لا تفعل ذلك حقا. لذلك، لا شيء يقول لي حقا لبيعه. انها ليست فرصة مناسبة لشرائه حتى الآن، لذلك بالتأكيد في انتظار الإعداد المقبل هنا لليورو مقابل الدولار الأميركي.
الانتقال إلى غبوسد. حالة مماثلة. رأينا خط الاتجاه الأزرق الصاعد. بعض الازدحام هنا. استقر هنا لفترة طويلة جدا فوق خط الاتجاه الأزرق، المتوسط ​​المتحرك 100 فترة. لقد & # 8217؛ s الآن تتحرك صعودا. فلنبدأ في التكبير / التصغير في هذا. الآن تتحرك صعودا خلال الأيام القليلة الماضية. ومن المثير للاهتمام هنا، حيث الدائرة السوداء هي. بعض المقاومة هناك. نحن الآن نواجه تحديا فوق تلك المقاومة.
لذلك، هذا هو 1.3350، 1.3315 في تلك المنطقة المظللة باللون الوردي. محاولة تجاوزه اليوم. أقول محاولته لأن اليوم لم يغلق حقا فوقه. انها مجرد تحدي لأنه لأنه في نهاية اليوم اليوم، نحن لا نريد أن نفترض أنه & # 8217؛ ق الذهاب للبقاء فوقه. ويمكن، في نهاية اليوم اليوم، نعود تحت. إذا كان هناك بعض التسريب المفاجئ لأوامر البيع، فإنه يمكن الحصول على الحق أسفل تلك المنطقة الوردية، ثم أنت & # 8217؛ سوف تكون غير راض كنت اشتريت أعلاه، في أعلى نقطة أنه & # 8217؛ s كان لفترة طويلة. لذلك، دون & # 8217؛ ر شرائه في الأعلى. هذا & # 8217؛ ق ما أقول غرفة التجارة في كثير من الأحيان. دون & # 8217؛ ر شرائه على أعلى مستوى عال.
فيبوناتشي عالية إلى أدنى هذه المنطقة، فقط هذه المنطقة التي نحن & # 8217؛ النظر في هنا، يضع .618 أعلاه فقط، لمسة فوق المنطقة المظللة الزرقاء، 1.3416. فلننتقل إلى التكبير وتكبيره إلى الإطار الزمني لمدة أربع ساعات. وكما نصل إلى هنا، يمكننا أن نرى هذا التحدي، أن محاولة للحصول على فوق المنطقة الوردية. والسؤال المطروح اليوم هو: هل ستبقى فوق ذلك؟ وهذا & # 8217؛ ق كبيرة. غرامة إذا كان يفعل. إذا بقيت فوق هناك، ونحن سوف نبحث عن ذلك للذهاب أعلى، ولكن نحن على أعلى مستوى. أنا لا أريد أن أشتري على أعلى مستوى عال لأن هناك & # 8217؛ ق محدودة فقط فرصة الربح والخطر الأعلى لهذه المسألة.
وقف الخسارة الخاص بك الآن سيكون تحت المنطقة الوردية، لذلك خطر الخاص بك هو أعلى إذا كنت حتى التفكير في الذهاب لفترة طويلة. لذلك، نحن في حاجة إليها إما كسر فوق ثم تراجع مرة أخرى إلى أسفل على رأس منطقة الوردي لشرائه أو الذهاب أقل من ذلك بكثير. لذلك، أنا لا & # 8217؛ ر التفكير في شراء الآن هو فكرة جيدة. بيعه، هناك & # 8217؛ s لا يوجد سبب للذهاب قصيرة الآن ل غبوسد.
الانتقال إلى أوسدكاد. نحن & # 8217؛ نوع من عالقة في فترة الازدحام أو مجموعة. نحن & # 8217؛ في أسفل هذا النطاق. خط الاتجاه الأزرق يتحرك صعودا، ولكن الآن نحن & # 8217؛ تحت هناك، ولكن نحن & # 8217؛ لا يزال داخل هذا الصندوق الأسود. السماح بتجريبها على هذا الصندوق الأسود. إلق نظرة. الأسبوعين الماضيين نحن & # 8217؛ كان مجرد تمسك. المقاومة في منطقة البرتقال. 1.2780، 1.2815. والمنطقة الصفراء. 1.2670 حتى 1.2710. لذا، نحن & # 8217؛ نوع من عالقة هنا. لقد كان لبضعة أسابيع.
لذلك، في المنطقة الصفراء هي منطقتنا الرئيسية للتركيز على. إذا وجد الدعم ويبدأ كذاب احتياطية، مثلما فعلت هنا، يمكن أن نهدف مرة أخرى إلى المنطقة المظللة البرتقالي. إذا اختراق المنطقة الصفراء، والتي لم يتم القيام بها حتى الآن، ولكن إذا كان كسر من خلال المنطقة الصفراء، 1.2670، ونحن سوف نبحث عن ذلك للذهاب أقل، على الأقل إلى أسفل هنا إلى أدنى مستوى -1.2600، المنطقة المظللة باللون الوردي التي تقع تحت المنطقة الصفراء.
لذلك، نحن لا نعرف ما الذي سيحدث هنا، لذلك نريد أن نشاهد حركة السعر، القرائن التي تساعدنا على تحديد الخطوة التالية. وانهيار 1.2670 سوف يذهب أقل. البقاء فوق ذلك والعودة فوق 1.2710، ونحن يمكن أن تبحث عن ذلك أن أعود.
إطار زمني مدته أربع ساعات. مرة أخرى، لا شيء جديد حقا هنا على الرسم البياني. انها مجرد عقد داخل تلك المنطقة المظللة الصفراء. لا أدلة قوية حقيقية من انعكاس للذهاب مرة أخرى. لا أدلة قوية حقيقية من الاختراق للذهاب إلى أسفل. لذلك، نحن & # 8217؛ مجرد نوع من الانتظار في مكان ما حول هذه المنطقة الصفراء للإعداد المقبل. إما ضخ مفاجئ من أوامر الشراء للذهاب مرة أخرى أو انهيار للذهاب أقل ل أوسكاد.
الانتقال إلى أوسجبي. هنا & # 8217؛ s بعض الأشياء المثيرة للاهتمام يحدث هنا. وجهة نظر طويلة الأجل. 2017 أساسا هذا المربع الأزرق الذي تراه هنا على الرسم البياني. الاتجاه هو أسفل، صعودا وهبوطا، صعودا وهبوطا، وحتى الآن نحن & # 8217؛ بدء مرحلة أسفل. مرة أخرى، لا شيء جديد حقا هنا. نحن & # 8217؛ كنا ندرس هذا طوال العام.
لنبدأ في التكبير / التصغير. نلقي نظرة على هذا. انهارت تحت. على مدى الأيام الثلاثة الماضية، دفعت تحت المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 100 وهذه المنطقة الخضراء التي درسناها كدعم على اليسار. 111.55، 111.80 هي المنطقة الخضراء. لذلك، وطالما أنه تحت 's'، ونحن الآن قد أثبتت أنه كمقاومة مع المنطقة الخضراء، الدعم التاريخي، 100-فترة المتوسط ​​المتحرك. تحدي منطقة البرتقال. 111.00 هو الجزء السفلي من منطقة البرتقال.
لذلك، كسر تحت هناك، المنطقة المظللة البرتقالي، ونحن & # 8217؛ سوف ننظر لها لمواصلة النزول. المنطقة التالية للنظر في أن يعود إلى أسفل هنا نحو المنطقة الوردية. أن & # 8217؛ s 110.60، 110.45 إذا كان يكسر تحت المنطقة البرتقالية، التي لم يتم & # 8217؛ ر حتى الآن بالمناسبة. لا يوجد سبب لشرائه. إنه & # 8217؛ s في شريحة هبوطية. إنها تحت المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 فترة. لا يوجد سبب لشرائه، ولكن تبحث عن الاختراق تحت 111 لاستمرار أقل.
لم يتغير الإطار الزمني لمدة أربع ساعات عن أي من ذلك. إنه & # 8217؛ ق التحدي فقط. إنها اختباره. أنا لا & # 8217؛ ر استدعاء هذا الاختراق. أدعو هذا الاختبار. في محاولة لتحدي التجار الأصغر في أو إغراء التجار أصغر للوصول الى قصيرة. لذلك، ما لم يفتح ويغلق، ينفجر تحت 111.00، أنا & # 8217؛ م عدم بيعه حتى الآن، ولكن هذا الاختراق يمكن أن تكون فرصة نحن بحاجة إلى أوسجبي.
الانتقال إلى أودوس. ثلاثة اتجاهات مختلفة حقا. خط الاتجاه الأحمر، أسفل. خط الاتجاه الأزرق، حتى. قليلا من الارتداد. خط الاتجاه الأسود، وهبوط مرة أخرى. والآن نحن & # 8217؛ جعل قليلا من التصحيح مرة أخرى. لذلك، نحن & # 8217؛ بالتأكيد مشاهدة هذا التصحيح. إذا كنت تفكر في خط الاتجاه الأزرق في الوسط، نحن & # 8217؛ جعل قليلا من التصحيح مرة أخرى، أرين & # 8217؛ ر نحن؟ لذلك، دعونا جعل هذا الأزرق حتى تبدو مشابهة جدا للارتفاع السابق.
لذلك، نحن & # 8217؛ نرى أن يحدث ذلك الآن، حيث نحن & # 8217؛ رؤية الخريف، التصحيح، الخريف، والآن نحن & # 8217؛ في مرحلة التصحيح مرة أخرى. والسؤال هو: هل سوف تعقب ثم تجد المقاومة والرجوع إلى الوراء أو أنها سوف تستمر في الارتفاع والبدء في تشكيل اتجاه جديد؟ I & # 8217؛ م متأكد الكثير من الناس أكثر من هنا يعتقد أنه كان على وشك أن يستدير والرجوع إلى الوراء ومن ثم ذهب إلى أسفل مرة أخرى. لذلك، نحن نريد بالتأكيد لمشاهدة هذا للحصول على فرص للعكس للرجوع إلى الوراء، ولكننا نريد أيضا لمشاهدته للحصول على أدلة أنه 's سوف ننتقل إلى الوراء والعودة إلى أسفل.
كبره هنا. وأعتقد أن هذه المنطقة البرتقالية ستكون نقطة رئيسية لدينا اليوم. لاعب رئيسي اليوم. 0.7620، 0.7635. أربعة أيام تحدي ذلك الآن كمقاومة. إذا كنا & # 8217؛ نذهب لشرائه، إذا نحن & # 8217؛ ذاهب للبحث عنه أن تستمر في الارتفاع، فإنه يحتاج إلى كسر هذا الحاجز، 0.7635. إذا كان يمكن & # 8217؛ ر، قد نرى بعض التحول إلى أسفل نحو المنطقة الأرجواني، خط الاتجاه الأزرق هناك. قد تكون هذه الفرصة القادمة.
لذلك، أسفل أسفل 0.7620، يمكن أن تبحث عن ذلك للذهاب أقل. أما فوق مستوى 0.7635، فيمكن أن يبحث عن الارتداد المستمر أو انعكاس أعلى مرة أخرى لزوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي (أوسد). ففترة زمنية مدتها أربع ساعات فازت حقا & # 8217؛ t تغيير ذلك. أعتقد أنه يعطي لنا وجهة نظر مثيرة للاهتمام من هذه المنطقة البرتقالية. وأعتقد أن المشترين يحاولون الآن السيطرة على زوج العملات هذا لأنه يتحدى 0.7635، ولكن دعونا لا نفترض. فلنسمح لهم بمعركة ذلك. البقاء فوق منطقة البرتقال، يمكننا أن نبحث عن ذلك للذهاب أعلى ل أودوس.
الانتقال إلى نزدوسد. مرة أخرى، كنا في الاتجاه الهبوطي. اسمحوا & # 8217؛ لا ننسى ذلك. نحن تحدى الأسبوع الماضي تحت الدعم التاريخي المنخفض، أسفل خط الاتجاه الأزرق. حتى أننا حصلت تحت ذلك. حتى فتحنا وأغلقنا تحت 0.6815، المنطقة الزرقاء، حيث وجد الدعم والعكس في المرة الأخيرة، ومن ثم تحولت إلى الوراء في جميع أنحاء وذهبت مرة أخرى. لذلك، نحن & # 8217؛ في مرحلة انتقالية إلى أسفل هنا، أسفل خط الاتجاه الأحمر.
أسئلة الأسبوع واليوم ستكون: هل نحن ذاهبون لنرى أنها تستمر في الارتفاع، وتغيير هذا الاتجاه، الذي كان الاتجاه الهبوطي؟ هل ستستمر في الارتفاع أم أنها سوف تجد مقاومة تحت آخر ارتفاع في مكان ما، تحت المنطقة الصفراء أو حتى المنطقة البرتقالية، وتنتقل وتعود إلى أسفل؟ لذا، نريد أن نراقب تلك الفرص. من المحتمل أن المنطقة الصفراء، 0.6915، 0.6940، ستكون المنطقة التي تركز على طاقاتنا اليوم على الأقل ل نزدوسد.
المنطقة الصفراء. دعونا نلقي نظرة خاطفة على ذلك. أنا قد ضبط هذا قليلا في غرفة التجارة في وقت لاحق، ولكن 0.6915، 0.6940. طالما أنه & # 8217؛ s تحتها، وهذا هو المقاومة. مجرد إلقاء نظرة على آخر مرة كنا هنا. وبالطبع كسر فوق ذلك، قد نبحث عن مزيد من الارتداد أعلى. مرة أخرى، أود أن أقول على الأقل، لا تريد شراء أو تذهب لفترة طويلة تحت المنطقة الصفراء. آخر مرة كنا هنا، وجدت المقاومة وانخفضت. لذلك، دون & # 8217؛ ر شراء تحت المنطقة الصفراء. إذا كنت ترغب في شرائه، فإنه إما يحتاج إلى تراجع مرة أخرى إلى المنطقة الخضراء، كما فعل هنا، أو أنه يحتاج إلى كسر تلك المنطقة الصفراء للذهاب أعلى لل نزدوسد هذا الأسبوع.
من الفوركس التجار اليومية، وهذا كان التحليل اليومي مع روس. إذا كنت ترغب في الحصول على تحليل روس على جميع أزواج العملات انه يشاهد وجميع الصفقات التي يأخذها اليوم، والانضمام إليه في غرفة التجارة الحية من خلال النقر على الرابط أدناه. يرجى ترك أي تعليقات لديك حول مقطع الفيديو اليوم في قسم التعليقات أدناه.
روس مولينز.
هيدر ترادر ​​أت فوريكس ترادر ​​& # 8217؛ s دايلي.
الكاتب: روس مولينز.
هيدر ترادر ​​أت فوريكس ترادر ​​& # 8217؛ s دايلي.
آخر الملاحة.
الوظائف ذات الصلة.
19 يناير 2018.
18 يناير 2018.
17 يناير 2018.
16 يناير 2018.
15 يناير 2018.
12 يناير 2018.
ترك الرد إلغاء الرد.
20 فبراير 2017.
3 سبتمبر 2018.
15502 ستونيبروك باركواي سويتس 104-153 وينتر غاردن، فل 34787 البريد الإلكتروني:

No comments:

Post a Comment