Wednesday 21 February 2018

فوركس فاكتوري ريدثيماركيت


فيس بوك.


readthemarket. c أوم.


أنا أغلق آخر 50٪ من طلب قصير اليوم، تحميل طويلا قبل ترامب & # 039؛ ق الأخبار. شيء واحد انهم لن أقول لكم هو مستوى السوق تم تعيين بالفعل للذهاب أعلى قبل الأخبار. يمكنك معرفة كل هذا داخل readthemarket. c أوم.


readthemarket. c أوم.


إطارات الوقت السفلي ليست ضجيج!


لا تشتري هذه الأسطورة. اقرأ المزيد أت & غ؛ & غ؛ & غ؛ & غ؛


الأطر الزمنية المنخفضة ليست ضجيج.


readthemarket. c أوم.


أنا كثيرا ما الأذن & كوت؛ بسبب الأخبار يجعل هذا أو ذاك & كوت ؛. وكانت آخر 2 صفقات ضد الأخبار. سوف تتعلم الطريق الصعب أن الأخبار في بعض الأحيان هناك بالنسبة لك أن يكون الصفقات سيئة!


readthemarket. c أوم.


تحديث & كوت؛ معاملاتنا & كوت؛ مقالات.


readthemarket. c أوم.


نحن لا نتداول نتيجة الأخبار، ولكن كحدث نحن جاهزون إدخال على المستوى الصحيح.


ريادثماركيت مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من ريادثيماركيت على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


قيمة المفاهيم في هناك إندوبيتابل. قد يرغب بعض الأشخاص في الاعتراض على ذلك، ولكنهم عادة ما يقولون أن رتم هو العرض & أمب؛ الطلب، مما يثبت أنها مجرد لا تحصل على جوهر رتم على الإطلاق. هناك بالفعل بعض مبادئ S & أمب؛ D جزءا لا يتجزأ من مفاهيم رتم، ولكن هذا هو مجرد جزء صغير منه.


الاشتراك يتيح لك الوصول إلى بعض المواد النظرية، التي لديك للتعلم، وسوف يستغرق الكثير من الوقت لاستكمال تلك المهمة. ثم الخطوة التالية الطبيعية هي الانخراط في المنتدى، وخلق مجلة لك تملك والبدء خدش رأسك لفهم حقا المواد. الشعوب تحاول مساعدة بعضهم البعض في المنتدى. قرأت في بعض الاستعراضات القديمة أن بعض الناس يشكون من حقيقة أن بعض غير سيد الناس سيارة تتناغم في ويمكن أن تكون مزعجة. يمكن أن يحدث في الواقع، لا شيء يمكن أن يمنع ذلك، ولكن هناك أيضا الكثير من الناس الذين يعرفون الاشياء والمساعدة. منتدى المنتدى (إف) أيضا إدخال الكثير من الطاقة كل يوم لقراءة، والإجابة على الأسئلة وإعطاء بعض التلميحات. وهذه هي روح رتم، التي لا يدركها كثير من الناس: إذا كان شخص ما يأتي مع فرضية لك ويبدو أن يجعل بعض الشعور، ثم أعتبر فرضية، والقيام التحقيق في الرسوم البيانية الخاصة بك.


أنه يجلب لي إلى أهم نقطة حول رتم. رتم ليس نظام التداول، وهذا ليس شيئا يمكنك دفع ثمن وتطبيق على الفور في الرسوم البيانية. رتم هو مجموعة من المكونات، وصفة، ولكن مثل للطبخ، ودور الشيف أمر بالغ الأهمية. يستغرق سنوات من الخبرة لتعلم هذا الدور، انها مصنوعة من المهارات التقنية، لكنها أيضا مصنوعة من الثقة والميكانيكا العقلية التي لا يمكن اقامة في يومين في الاعتبار.


أرى رتم كحاضنة. دفع بعض الخدمات حاضنة لا يضمن النجاح، فإنه يضمن أن لديك بيئة مواتية لتنمو كالتاجر. ولكن الجزء الصعب هو عليك، وأنت فقط. يصبح التاجر مسارا خطيرا للغاية، ولا يمكن أن يكون غير ذلك.


كان رتم مجانا في بيجينينغ، الأمر الذي جعل بعض الناس يعتقدون أنه ليس له قيمة. إنه خطأ، هذه المفاهيم لها قيمة، وأنه من المنطقي تماما لدفع ثمن المادة. لم أفوز طويلا مع الناس الذين يكتبون في سطرين أن الموقع لا يستحق المال، وهذا هو مسألة الإدراك، ولكن أنا فقط أقول أن أعتقد أنه & # 039؛ ق يستحق ذلك.


لقد فزت للتو & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ ذكر هؤلاء الناس الذين يقولون أن رتم هو عملية احتيال، لا يوجد شيء لتقوله لذلك، وهذا هو نوع من الوضع حيث خيانة الأمانة الفكرية فقط يجعلك الكلام.


بعض الاستعراضات السابقة تتحدث عن & # 039؛ بعد المعلم & # 039 ؛. أعتقد أنه يعني أن إفميانت هو المعلم. أنا أتفق على أن مسار رتم من الصعب جدا أنه في مرحلة ما يتطلب بعض & # 039؛ الإيمان & # 039 ؛. ولكن التحدث بالنسبة لي، وأنا لا تتبع المعلم، وأنا اتبع الرجل الذي جعلني قادرا على رؤية بعض الضوء وراء الستار. إيماني ليس مستندا إلى بعض الوحي الكوني، لأنه يستند إلى بعض الصفقات أخذت بفضل ما أتعلم في رتم، والتي هي دقيقة بحيث أنها لا يمكن أن تكون مصادفة.


رتم هو الطريق الوحيد، وأنا مقتنع بذلك. طريقة تقريبية. السؤال الذي عليك أن تسأله هو: هل أنت مستعد للسير لفترة طويلة؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فاشترك في ذلك. إذا كان الجواب بالنفي، فجرب شيئا آخر، ربما سيعمل بشكل أفضل لك.


وعادة ما يكون لهذه المواقع معلمين نشطين (إيش). هذه المواقع تميل إلى أن تكون دائما إضافة بعض سيزل جديد - مستشار خبير جديد، مؤشر حجم مجتمعة، مؤشر قوة قوة المنحدر، أو إضافة شيء كمرشح لنظام شيز الذي كان كبيرا بالفعل لجعله أفضل! إنهم يعلمون الأساليب أو الأنظمة ولكن هناك دائما سبب شخصي لم يعمل نظام شيز على تجارة معينة - & كوت؛ لم يتم التداول خلال الجلسة الصحيحة. وكانت السوق تتعزز. كان خلال الأخبار. الخ ومثل. غوروس تظهر بانتظام الصفقات الفوز ولكن أعضاء دفع الكفاح من أجل تحقيق نتائج جيدة باستمرار. عندما سئل عن التجارة المخطط لها في المستقبل، فإن المعلمون عادة تعطي إجابات غامضة مثل السعر سوف ينخفض ​​قريبا ولكن سوف تذهب أعلى على المدى الطويل. أو أنها سوف إجراء مكالمة تجارية ولكن ترك تفاصيل هامة مثل سي أو تب التنسيب. في وقت لاحق بعد الانتهاء من التجارة أنها تشير إلى بفخر إذا كان الفائز. ولكن إذا كان الخاسر، يفسرون أنهم كفلوا في وقت مبكر عندما كان واضحا أن السوق لم يكن صحيحا. ومع ذلك يبدو دائما أن ننسى أن التواصل هذا الجزء إلى أي شخص نسخ تجارتها.


وتميل هذه المواقع إلى وجود مجتمعات نشطة من الأعضاء المخلصين؛ ومع ذلك، المعلم الرئيسي (ق) غائبون بشكل صارخ. معظم هذه المواقع تعليم مديري المدارس مع بعض أوجه التشابه مع رتم ولكن مع أسماء مختلفة. على سبيل المثال، برايس بيفوت زونيس مقابل مناطق مبادلة رتم & # 039؛ s، 3 محرك مقابل دائرة السوق، أو أوبثروست مقابل وهمية خارج. وعادة ما يدرسون مبادئ عامة جيدة مثل التجارة في الأخبار أو التجارة فقط حول حواف المناطق مع خسائر وقف ضيق. تحتوي منتدياتهم على أنظمة / أساليب التداول التي يمكن أن تكون مربحة على افتراض إدارة أموال صارمة. ومن المحزن أن هذه النظم لا تولد أبدا عوائد عالية بما فيه الكفاية للسماح لمعظم المبتدئين بالتغلب على أوجه القصور في الطريق إلى الربح. لأن المعلم الرئيسي (ق) ليست موجودة، يصبح وضع المكفوفين قيادة المكفوفين. هناك تعليم أساسي جيد يمكن العثور عليه في هذه المنتديات، ولكن من النادر بشكل لا يصدق العثور على شخص يتاجر مهنيا بدوام كامل ودخله من ما تعلمه على الموقع.


رتم هو نوع مختلف من السلالة. أنها بنيت حول فكرة أن لتعليم شيء تحتاج إلى فهم حقا. لذلك يتم إعطاء أعضاء جدد الواجبات المنزلية ويطلب من كبار الأعضاء العادية للتعليق والمساعدة في تصحيح ذلك. عندما يطرح عضو جديد أسئلة مثل & كوت؛ موقع لائق & كوت؛ سيجيب أحد الأعضاء الأكبر سنا على هذا السؤال. ومع ذلك، وهذا مهم جدا، إف (المعلم الرئيسي) هو في المنتدى يوميا. إذا كان ليس فقط نشطة ولكن خطوات لتصحيح الإجابات أكثر أعضاء كبار تعطي إذا كنا مخطئين. لذلك رتم ليست المكفوفين الرائدة المكفوفين.


فقط لديهم الحقيقة وجدت المفتاح السري لشرح كل منعطف في السعر.


هو كل العرض والطلب. يمكنك العثور على هذه الأشياء مجانا.


"يرجى تحميل اتفاقية عدم الإفصاح ندا، التوقيع وإرسالها إلى قسم تحميل ندا. الاسم، العنوان الكامل، والتوقيع مطلوب. "


المجتمع هناك لمساعدتك وتساعدك بقدر ما تستطيع. المعلومات الواردة في هذا.


الأرشيف الضخم هو الأرشيف الذي لا يمكن أبدا إعادة إنشائه.


وجدت هنا إذا كان لديك استعداد لوضع في الوقت الذي يستغرقه لاستهلاك واستيعاب كل شيء.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


منتديات هوز.


قراءة السعر العمل مثل كتاب وبعد آثار أقدام السوق .. (فوريكس)


قد يبدو العمل السعر سهل ولكن ثق بي، انها أصعب مما تظن .. لتحقيق النجاح، يجب عليك حقا أن تضع في طن من الجهد في ذلك وأعني ذلك .. أفترض أن الجميع هنا يجب أن تعرف على الأقل كيفية قراءة شمعة عصا .. إن لم يكن فقط جوجل ذلك .. لتبسيط تحليل حركة الأسعار، وهذه هي المكونات القليلة التي حاسمة لذلك:


- فهم ما هو العرض والطلب ..


- معرفة كيفية تحديد الاتجاه على المدى الطويل والاتجاه الحالي ..


- فهم عدد قليل من شريط انعكاس رئيسي، مطرقة، شريط تجتاح صعودي (بوب)، الصاعد خارج شريط (بوب)، نجم اطلاق النار، شريط تجتاح هبوطي (بيب)، شريط الهبوط الخارجي (بيوب) ..


- معرفة كيفية تحديد خطوط الاتجاه وخطوط الانسحاب ..


- فهم نقاط التأرجح وتحديد البديل الحالي ..


وسوف نشر أكثر على الدعم والمقاومة المقبل ولكن أولا سوف تحتاج إلى نشر الرسم البياني لتوضيح أفضل والفهم ..


الشهري: يقترب من 20 قريبا .. التحرك في الارتفاع الآن .. دعونا ننتظر حتى نهاية لتأكيد ذلك ..


أسبوعيا: زخم قوي قوي جدا .. سعر 63 نقطة وأغلق فوق 63 .. الهدف التالي، خط الإمداد و 200 ..


يوميا: سعر مثقوب من خلال 200 مثل أي شخص الأعمال .. حتى الاتجاه هو السوبر قوية .. شراء على التراجع ..


شهريا: كسر 20 وتحت حاليا .. السعر يتحرك أيضا في هبوط الآن .. دعونا ننتظر لشهر لتنتهي لتأكيد ذلك ..


أسبوعيا: أعطى لنا شريط هبوطي قوي هذا الأسبوع الكثير من الفكرة حول السعر الذي سيتوجه إليه .. كسر الشريط الهبوطي وأغلق تحت خط الطلب 63 و 0.9398 منطقة الدعم .. السعر يجب أن يتوجه إلى اختبر مستوى سوينغ السابق عند 0.8948 ..


يوميا: هبوطا لأسفل .. بيع على التراجع ...


شهريا: لقد ضربنا بالفعل منطقة 1.6233 كما هو متوقع من 2 أسابيع مرة أخرى .. 63 يبدو لا مفر منه الآن ..


أسبوعيا: شريط قوي صاعد قوي للأسبوع و 200 ضربت .. تمكن السعر أيضا من الإغلاق فوق خط الإمداد و 200 لكن واجهته بعض المقاومة الآن من الارتفاع السابق.


يوميا: السعر متذبذب بسبب المقاومة من ارتفاع سوينغ السابق .. دعونا نأمل أنه يعطينا بعض التراجع لائقة لإضافة على ..


شهريا: لا شيء هنا كثيرا ..


أسبوعيا: مطرقة مثل شريط فشل مرة أخرى ليغلق تحت الدعم ونطاق منخفض .. انها ستكون عالقة في نطاق مرة أخرى ..


يوميا: مرة أخرى في النطاق ..


شهريا: فوق 20 ..


أسبوعيا: شريط صاعد لطيف ولكن السعر يواجه الآن بعض المقاومة من ارتفاع سوينغ السابق وخط العرض .. داونزوينغ قد انتهى الآن ويؤكد ارتفاع مرة أخرى هذا الأسبوع ..


يوميا: دوجي قبران هناك بسبب المقاومة من ارتفاع سوينغ السابقة وخط العرض .. ولكن من يهتم .. انها على الأرجح الناجمة عن تب .. شراء على التراجع ..


شهريا: فوق 20 و صعودا قويا ..


أسبوعيا: السعر أغلق أخيرا فوق خط الإمداد .. داونزوينغ قد انتهى وانه يتحرك للارتفاع.


يوميا: جيد حتى الخطوة والسعر فعليا مسح تلك السابقة 2 نقاط سوينغ بسهولة .. شراء على التراجع ..


شهري: لا يزال أقل من 20 ويتحرك لأسفل ..


أسبوعيا: مطرقة ضعيفة مثل شريط ولكن السعر لم يتمكن من الإغلاق فوق منطقة 0.9725 .. يجب أن يستمر التوجه إلى أسفل ..


يوميا: المطرقة هناك ولكن لا تبدو قوية .. انظر ما يحدث في 9 إذا السعر يدير للوصول الى هناك ..


التجارة تحليل الخاصة بك ولكن أعتقد أن معظمكم لن تحصل على ما أقوله هنا .. لذلك، انها على ما يرام .. ونحن سوف أعتبر خطوة خطوة .. أود أن نشر الرسوم البيانية لتوضيح أفضل النقاط ولكن ما زلت لا أستطيع أن أفعل ذلك بسبب عدد آخر ..


السعر سيكون دائما البيانات الأولى ..


إنه على ما يرام لاستخدام المؤشرات إذا كنت تستطيع كسب المال معها .. بعد كل شيء، انها مربحة أننا جميعا نريد ..


- فهم ما هو العرض والطلب ..


إذا كنت لا تزال فقيرة قبل سن 35، كنت تستحق ذلك. - جاك ما.


أما بالنسبة للدعم والمقاومة، فهي المناطق التي نجد عادة البائعين (العرض) في المقاومة والمشترين (الطلب) في الدعم ..


مستويات الطلب هي مجرد مناطق أقوى من المقاومة عادة ما تشكلها نقاط التأرجح الرئيسية أيضا ..


لذا فهي في الأساس تقريبا مماثلة.


اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمرييك، الدولار النيوزلندي مقابل الدولار النيوزيلندي، الدولار الأسترالي مقابل الدولار النيوزلندي، الدولار النيوزلندي مقابل الدولار النيوزلندي، اليورو مقابل الين الياباني، تشفجبي، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الذهب، الفضة،


أوسشف، أوسكاد، أودشف، كادشف، غبنزد، أوسدك، أوسغد.


إذا كنت لا تزال فقيرة قبل سن 35، كنت تستحق ذلك. - جاك ما.


اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمرييك، الدولار النيوزلندي مقابل الدولار النيوزيلندي، الدولار الأسترالي مقابل الدولار النيوزلندي، الدولار النيوزلندي مقابل الدولار النيوزلندي، اليورو مقابل الين الياباني، تشفجبي، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الذهب، الفضة،


أوسشف، أوسكاد، أودشف، كادشف، غبنزد، أوسدك، أوسغد.


أنا فقط حدث لتتعثر على هذا الموضوع وصبي، أنا سعيد أنا فعلت.


روابط إعلانية.


الحصول على أكثر من مجرد الهواء النقي.


تلبية مجموعة هب الجديدة من الطابعات.


في نهاية المطاف رجل كهف الهبة.


أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة أسوس روج ستريكس هي هنا!


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2018،


لماذا رتم هاد للتغيير.


اعتبارا من فبراير 2017 توقف رتم مفتوحة للجمهور مجانا وأصبح موقع الاشتراك فقط. الآن الكثير نسأل لماذا حدث ذلك. دعونا ننظر إلى الوراء في الوقت قليلا.


بدأت رتم في عام 2018، مدفوعا تصور فريد من & لدكو؛ إفميانت & رديقو؛ عن السوق. قبل ذلك، كان & لدكو؛ Redsword11 & رديقو؛ الذي فتح عيون الناس حول حركة السعر على موضوع بيي في فف (فوريكسفاكتوري). فف كونه المكان الذي توجد فيه العديد من أنظمة التداول لم يكن المكان المناسب ليكون منزلنا، وذلك في وقت ما في عام 2018 افتتح رتم كمنتدى الحرة.


هناك بدأنا تشكيل التداول لدينا، نشر مقالات من أحدث فهمنا حول حركة السعر جميع مجانا. في ذلك الوقت كنا نريد لبناء التجار لتحليل الكثير من الأدوات والتجارة معا. والمزيد من العيون التي يمكن قراءة الرسوم البيانية يعني المزيد من الفرص التجارية. كانت هناك أيضا أفكار حول التداول المشترك & لدكو؛ صندوق & رديقو ؛. ونحن نعتقد في موتو & لدكو؛ التجار مساعدة التجار & رديقو؛ الذي كان فكرة الفطيرة، لذلك قمنا بتطوير و لدكو؛ نظام سلم و رديقو؛ لأعضائنا. الناس الذين قاموا بواجباتهم المدرسية وفهم أفضل سوف تتحرك صعود سلم صفوف وسيكون هناك أنشطة مختلفة بالنسبة لهم. أولا وقبل كل شيء أردنا منهم للمساعدة في تجربتهم أعضاء جدد، لنشر المعرفة رتم حول حركة السعر. بالطبع كنا نريد أيضا بالنسبة لهم للتعاون في قراءة الرسوم البيانية والتجارة معا.


حسنا، الأفكار كبيرة ولكن الواقع مختلف. البعض لم عصا معنا، مساعدة مع أعضاء جدد وحتى كتابة مقالات ماركيبيديا، ولكن هؤلاء الأعضاء كانوا قليلين. معظم بعد تصعيد سلم أو عندما حصلوا على الكفاءة الكافية للتجارة أنها لم تهتم. ومعظمهم لم يغادروا بل أصبحوا صامتين، وكامحين في المنتدى لا يقدمون شيئا. محاولات البدء في تحليل السوق كمجموعات سرعان ما انفصلت لأن معظم الأعضاء المتقدمين كانت فقط بعد المكاسب الشخصية. حتى أن بعض الأعضاء كان لديهم أجندات شخصية، لاستخدام المنتدى كمكان الإعلان عن الخدمات و واتنوت.


كل المحتوى الذي يجري مجانا طوال الوقت لم يكن كافيا للشعب الجشع. بمجرد أن فتحنا أكاديمية رتم وبدأت فرض رسوم للقبول، بدأت الهجمات الشخصية من أعضاء رتم الذين يريدون أكثر مجانا. لذلك وجود كل هذه المعرفة في ماركيبيديا واسن & رس؛ بما فيه الكفاية، كان علينا أيضا لقضاء بعض الوقت الدروس لهم مجانا. على الرغم من كل ذلك، رتم أكاديمية تشغيل غرامة وأنتجت التجار التي تفضل في الغالب للتداول من تلقاء نفسها. حتى عند هذه النقطة كان واضحا أن وضع التجار للعمل معا هو أصعب بكثير من القطط الرعي. هجمات رتم وشخصيا على إفميانت ظهرت بشكل دوري في فف حتى في مرحلة ما قررنا كان هناك شيء للتغيير.


في يناير 2017 أغلقت رتم أبواب للجمهور وبعد شهر واحد فتحت في شكلها الحالي. ومنذ ذلك الحين على بطبيعة الحال الكثير من الناس أصبحوا الساخطين لأن ما كان هناك لمدة 5 سنوات مجانا لم يكن أكثر من ذلك. حتى رتم & لدكو؛ خيانة أفكارها & رديقو ؛، & لدكو؛ كان كل عملية احتيال من البداية & رديقو ؛، & لدكو؛ (رتم) كان ينمو ببطء عبادة لاستغلال في وقت لاحق & رديقو؛ وتعليقات مماثلة ليست سوى عدد قليل من الناس الذين استفادوا بشكل كبير مجانا كل هذه السنوات من ثروة من المعرفة في ماركيبيديا. لذلك كان الكتاب أو الفيلم أو لعبة فيديو (في القياس) جيدة طالما أنها حرة ولكن كان سيئا / حماقة / احتيال عندما كان لديك لدفع ثمنها. حسنا، سلوك من هذا القبيل يجعلنا نشعر بأن جعل رتم الاشتراك على الانترنت كان الحق في المضي قدما.


هل هو المكان المناسب لك؟ حسنا، يجب عليك أن تقرر لنفسك إذا كانت أفكارنا التجارية صدى معك أم لا.


تحقق بشكل أفضل من مقاطع الفيديو على قناتنا على يوتوب واحكم على نفسك.


معلومات اكثر.


خصوصيتك: هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخزين كمية صغيرة من المعلومات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كجزء من عمل الموقع. وقد تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة لتشغيل الموقع. من خلال الدخول إلى موقع ريادثماركيت فإنك توافق على سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام الخاصة بالموقع. ما هو ملف تعريف الارتباط وكيف يمكنني التحكم في ملفات تعريف الارتباط؟ لمعرفة المزيد عن ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها، راجع سياسة الخصوصية.


تنويه: يتم بدء هذا الموقع وكتب لأغراض تعليمية فقط. بأي حال من الأحوال لا يوصي أي من محتوياته، الدعوة أو حث شراء أو بيع أو عقد أي أداة مالية على الإطلاق. ينطوي التداول والاستثمار على مستويات عالية من المخاطر. هذا الموقع وجميع المساهمين في هذا الموقع يعبر عن آرائهم الشخصية ولن يتحمل أي مسؤولية عن أعمال القارئ. هذا الموقع وجميع المساهمين قد يكون أو لا يكون لديه وظائف في الأدوات المالية التي تمت مناقشتها في هذا الموقع. النتائج المستقبلية يمكن أن تكون مختلفة بشكل كبير عن الآراء الواردة هنا. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. بالإضافة إلى ذلك، تأكد من قراءة بيان تحذير المخاطر حول التداول.


الخيارات الثنائية.


سعر العمل مصنع الفوركس.


ثلاثة قواعد العمل السعر لبناء حول - ديليفكس.


سعر تداول التداول بالطبع. كيفية تداول العملات الأجنبية باستخدام السعر العمل التداول. مرحبا بكم في لدينا بالطبع العمل التداول التداول. في هذه الدورة، ونحن سوف يعلمك كل شيء.


السعر العمل المتداول دورة | ترتيب تدفق الفوركس.


دورة التاجر عمل السعر أن العديد من التجار التقدم في بعد السباق مؤشر الفئران التقني.


السعر العمل استراتيجية التداول »تعلم التجارة.


التسجيل يغلق 28 نوفمبر 2017 في 11:59 بيإم غمت تقديم ... "الفوركس العقل المدبر" لأول مرة على الإطلاق، وسوف تكشف كيف يمكنني استخدام استراتيجية السعر العمل.


فوريكس - ابحث عن إجابات اليوم - أبحث عن الفوركس؟


السعر العمل استراتيجية التداول تعليمي - & كوت؛ ما هو "السعر الإجراء"؟ & كوت؛ هو السؤال المتكرر من قبل التجار الطموحين. الحصول على إجابة مثل & كوت؛ إجراء السعر هو.


تداول التداول اليومي السعر - 2Skies فوريكس.


الحصول على الوصول إلى آسيا الفوركس منتور جامعة تجارة الفوركس هذا هو السبب في أنني أدرس العمل السعر، فإنه يساعدك على التنبؤ حركة الموقف قبل هذه الخطوة.


استراتيجية الفوركس للعمل السعر تقنية سلخ فروة الرأس - يوتيوب.


2018-02-28 & # 0183؛ & # 32؛ برايس أكتيون ترادينغ (P. A.T.) هو الانضباط في اتخاذ جميع قرارات التداول الخاصة بك من & كوت؛ عارية & كوت؛ سعر العمل الرسم البياني. وهذا يعني عدم وجود مؤشرات متخلفة.


James16Group فوركس ستوكس خيارات العقود الآجلة السعر أكتيون.


الفوركس سعر العمل التداول هاك، سنغافورة، سنغافورة. 917 ليكيس. اكتشاف بساطة العمل السعر وتعلم كيفية قراءة السوق وتنفيذ.


[Bob_Volman] _Forex_Price_Action_Scalping. pdf - سكريبد.


لأكثر من 10 عاما ساعدنا التجار تجد النجاح. تعلم الفوركس الأسهم خيارات السعر العمل التداول من التجار مع الجمع بين 50 + سنوات الخبرة.


الفوركس سعر المصنع تداول العمل - igotiyycixoq. web. fc2.


2017-06-14 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا شباب أنا متحمس حول إشيموكو لعدة سنوات. نسمع العديد من الأساطير حول هذا النظام. انها نظام تجاري غامض اخترع من قبل خارج الأرض.


ما هو العمل السعري في تداول الفوركس؟ - أدميرال ماركيتس.


بعبارات بسيطة، والعمل السعر هو أسلوب التداول الذي يسمح للتاجر لقراءة السوق واتخاذ قرارات التداول على أساس حركة السعر الفعلي على.


تعلم لماذا السعر العمل التداول هو أفضل استراتيجية الفوركس.


استراتيجية التداول الفوركس نيك يستخدم الفوركس السعر العمل والرسوم البيانية نظيفة لجعل النقاط باستمرار كل أسبوع حتى تتمكن من التجارة لنفسك.


السعر عمل نظام تداول الفوركس - استراتيجيات الفوركس.


هيتا الفوركس لنا. S & # 246؛ k سنابر، B & # 228؛ تر & أمب؛ Smartare!


تعلم السعر العمل @ مصنع الفوركس.


وقد أنتجت اليوم بعض المسرحيات مثيرة للاهتمام العمل السعر، لذلك أردت أن أشاطركم اثنين من الصفقات التي أخذت اليوم. أنا ذاهب لكسر بالضبط ما.


مؤشر Mt4 الفوركس مصنع - يوم خيارات التجارة الاستراتيجية.


ويستند دليل كيفية عمل سعر التداول على دورة التداول بروكس، وهو أمر ضروري لجميع التجار.


السعر أكتيون ترادينغ إكسليند »تعلم التجارة.


2018-11-06 & # 0183؛ & # 32؛ تعلم الفوركس: ثلاثة قواعد العمل السعر لبناء حول.


آسيا الفوركس معلمه - أكبر تعليم الفوركس في آسيا.


هل تبحث عن الفوركس؟ البحث عن النتائج على أسك!


فوريكس أوس - S & # 246؛ k فوركس أوس - هيتا فوركس أوس.


ميزات الفوركس الأخبار والتحليل، والمواد التعليمية.


الفوركس غي # 1 السعر استراتيجيات التداول العمل، أسرار.


2018-11-07 & # 0183؛ & # 3283؛ مرحبا، يمكن لأي شخص أن يوصي جيدة كتب العمل السعر يمكنني أن أقرأ؟ في صحتك.


سعر العمل التجار | Investopedia.


2018-05-01 & # 0183؛ & # 32؛ العمل السعر هو دراسة رائعة من واحدة من المؤشرات الأكثر نقاء في الوجود: السعر. هذه المادة سوف المشي من خلال موارد العمل السعر لدينا،


السعر العمل - تعلم ذلك من خلال التداول في سوق الفوركس.


تعرف على إدارة العملات الأجنبية، وقد علمت جوستين الآن أكثر من 1000 طالب من أكثر من 60 بلدا في دورة العمل اليومي السعر والمجتمع.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية • استراتيجية العمل السعر - Forex4noobs.


عمل سعر الفوركس هو المنهجية التي يمكنك أن تكون هي الأشياء التي سوف تجد على تقويم الأخبار في مصنع الفوركس. فوركس جونكي & أمب؛ تداول حركة السعر.


12 السعر إجراءات التداول استراتيجيات يمكن للمبتدئين حتى التجارة.


12 أفضل الأسعار التداول استراتيجيات التداول لجميع مستويات التجار الفوركس بالإضافة إلى مبتدئين. يتضمن 100٪ أنظمة العمل السعر والإعداد لتجار اليوم.


الاتجاه الهائل استراتيجيات الفوركس. (باستخدام حركة السعر)


إرسال بواسطة ويليام ترادر ​​و & كوت؛ برايس أكتيون سكالبر هو استراتيجية التداول باستخدام 4 شاشات - هو لا. مؤشرات استراتيجية الفوركس.


التنبؤ العمل السعر - الحرة ميتاتريدر 4 الملفات.


تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية مع ديل وودز - متخصص في استراتيجيات العمل سعر التداول! التركيز على منهجيات التداول البديل.


عملات الفوركس السعر - بيبيبيبس منتدى تداول العملات الأجنبية.


1 السعر أكتيون سبيك بار ميتاتريدر 4 المؤشر. مؤشر برايساكتيونسبيكيبار مؤشر كبير إذا كنت ترغب في الاستفادة من عمل سعر الفوركس أو ثنائي.


الفوركس تجارة المقالات | العمل اليومي السعر.


تقويم الفوركس المصنع هو إلى حد بعيد التقويم الأكثر سهولة ودقة لتتبع الأحداث الأخبار ذات الصلة فوركس. في نهاية هذا البرنامج التعليمي، سوف.


استراتيجيات الفوركس | تجارة مصنع الفوركس.


يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. أخبار الفوركس بسرعة البرق. منتدى الفوركس نشطة للغاية. شهرة موثوقة تقويم الفوركس. مجموع.


كيفية استخدام تقويم مصنع الفوركس: الدليل النهائي.


2018-08-29 & # 0183؛ & # 32؛ السعر العمل والتجارة مناقشة. حركة السعر، الدعم الأفقي والمقاومة، خطوط الاتجاه، المناطق عدد جولة ورمي في بعض أنماط شمعة أيضا.


&نسخ؛ سعر العمل الفوركس مصنع الخيار الثنائي | سعر العمل فوريكس مصنع أفضل الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment