Wednesday 28 February 2018

فوركس بوليفار الفوركس


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


بوليفار فنزويلي (فيف)


أسعار صرف البوليفار الفنزويلي (فيف) اليوم.


مرحبا بكم في صفحة سعر الصرف البوليفار الفنزويلي (فيفوليف بوليفار كيرنسي كونفيرزيون). وهو يسرد التحويلات المتبادلة بين الدولار الاسترالي والعملات الأخرى الأخرى، ويسرد أيضا أسعار الصرف بين هذه العملة والعملات الأخرى. كنت قادرا على عرض الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات المهتمة، وأيضا يمكن الاشتراك في لدينا بوليفار الفنزويلي (فيف) تغذية رسس بحيث يمكنك فهم في الوقت المناسب أسعار الصرف بوليفار الفنزويلي.


قصير: فيف بوليفار الفنزويلي البلد: الرمز: اسم البنك المركزي: بانكو سينترال دي فينزويلا البنك المركزي الموقع: bcv. ve الوحدة: 1/100 سينت: سينت العملات المعدنية: باننوتس:


أمريكا الشمالية والجنوبية شعبية نسا آسيا أوروبا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بمي أفريقيا.


تم تحديث أسعار الصرف أعلاه في يناير 15،2018 08:43 بالتوقيت العالمي.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط سعر صرف البوليفار الفنزويلي (فيف). يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


فنزويلا تقلبات أسعار الصرف الشرر ارتفاع الأسعار.


بونتو فيجو / كاراكاس (رويترز) - التقلبات الشديدة في فنزويلا سعر الصرف لديها أصحاب البلاد التي ضربتها الأزمة و رسكو؛ ق أصحاب العلامة تسجل بخطى سريعة بضائعهم والمستهلكين الرافضة في أعلى سعر العلامات.


في الأسبوع الماضي فقط دفعت العملة البوليفارية نحو 70 في المئة في السوق السوداء، وفقا ل دولارتوداي، الموقع على شبكة الإنترنت مبهمة ومقرها الولايات المتحدة التي تملي سعر السوق السوداء.


على الرغم من أن العملة تراجعت مرة أخرى هذا الأسبوع إلى حوالي 10،387 بوليفار للدولار الأمريكي، وقد تم بالفعل تعديل أسعار المنتجات المستوردة في كثير من الأحيان، مما يكبد المزيد من المشقة على الفنزويليين الذين غالبا ما تكسب سوى حفنة من الدولارات شهريا.


& لدكو؛ كيف يمكن أن اشتريت الأرز قبل بضعة أيام في 8000 بوليفارز، الذي كان مكلفا بالفعل، والآن هو & [رسقوو]؛ s في 17،000، & رديقو؛ قالت رئيسة منزل سنوفيا جونزاليس البالغة من العمر 64 عاما تقف فى خط لشراء المواد الغذائية فى شبه جزيرة باراجوانا التى تخرج الى منطقة الكاريبى.


الحد الأدنى للأجر الشهري في فنزويلا هو 97،531 بوليفار، أو حتى دولار واحد في اليوم على سعر الصرف الموازي، مما يجعلها أدنى في أمريكا اللاتينية على الرغم من الزيادات المتكررة للرئيس نيكولا مادورو. ويضاف إلى ذلك تذكرة الطعام 153،000-بوليفار.


وقد أرسلت حكومته الاشتراكية التي لا تحظى بشعبية للمفتشين محاولة لاحتواء ارتفاع الأسعار مع الغرامات، ولكن هذه الاستراتيجية كانت غير فعالة إلى حد كبير في خضم أزمة اقتصادية مع التضخم من ثلاثة أرقام، والركود ونقص الغذاء والدواء.


لدكو؛ إذا نحن لا ضبط الأسعار، لدينا لإغلاق، النار الموظفين، العمل لشخص آخر، أو مغادرة البلاد، و رديقو؛ وقال فيكتور مورينو، وهو بائع الأجهزة المنزلية في مركز تجاري في باراغوانا.


قال البرلمان الذى تسيطر عليه المعارضة يوم الاربعاء ان معدل التضخم فى الاشهر السبعة الاولى من هذا العام بلغ 248.6 فى المائة. ولم ينشر البنك المركزي ارقام رسمية منذ ما يقرب من عامين عندما بدأت الارقام تزداد سوءا.


وقد شعر العديد من الفنزويليين بالرعب بسبب ضعف البوليفار الذى فقد ما يزيد على 99 فى المائة من قيمته فى السنوات الثلاث الماضية. قام مستخدمو الوسائط الاجتماعية بترويج هاشتاج #worktoeat هذا الأسبوع.


مادورو يلوم & لدكو؛ الحرب الاقتصادية & رديقو؛ التي يقودها متآمرون انقلاب مدعومون من الولايات المتحدة يسعون إلى إسقاطه. هدد السجن & لدكو؛ المضاربين & رديقو؛ الذين يرفعون الأسعار.


ويقول النقاد إن الضوابط المفروضة على العملة منذ فترة طويلة والطباعة المفرطة للمال تسهم في التضخم وانخفاض سعر الصرف.


ولكن مع قلة الحكومة بشكل متزايد من الدولارات لتوفير نظام مراقبة العملة، يتم الحصول على المزيد من الواردات باستخدام سعر السوق السوداء.


وفى النصف الاول من العام، قامت شركات خاصة باستخدام 25 فى المائة من جميع الواردات باستخدام السوق السوداء، وفقا لما ذكرته شركة ايكواناليتيكا الاستشارية المحلية.


وهذا يعني أن الأسعار الفنزويلية أكثر حساسية للتغيرات في السوق السوداء.


& لدكو؛ أسعار تتفاعل مع السرعة العدوانية، & رديقو؛ قال رئيس إكوناليتيكا، أسدروبال أوليفيروس.


& لدكو؛ ليس فقط أصحاب المحل، ولكن جميع الجهات الفاعلة الاقتصادية في البلاد ترى أنه على الرغم من أن معدل عززت مرة أخرى، فإنه ليس مستداما على المدى الطويل، وفي الشهر سوف تضعف مرة أخرى، & رديقو؛ أضاف.


كتابة الكسندرا أولمر. تحرير ديفيد غريغوريو.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


فنزويلا تقول الأولى ديكوم النقد الأجنبي سعر المزاد 2،010 بوليفارس.


كاراكاس (رويترز) - قال البنك المركزي الفنزويلي يوم الاربعاء ان سعر صرف نظام ديكوم الجديد للمزادات كان 2،010 بوليفار لكل دولار، وهو انخفاض حاد في القيمة من المعدل السابق من حوالي 728 بوليفار.


شهد المزاد الأول بيع حوالي 24 مليون دولار، وهو مبلغ منخفض يشير إلى أن هذه الآلية الجديدة سوف تفشل مرة أخرى في تهدئة الطلب على الدولار الأمريكي في الأوبك التي ضربتها الأوبك.


وقد تم تصميم ديكوم كإضافة أخرى إلى ضوابط العملة المعقدة في البلاد الغنية بالنفط، وخامس هذه الخطة في أربع سنوات من قبل الحكومة الاشتراكية التي تعهدت مرارا وتكرارا بتجديد نظامها الاقتصادي المتداعي الذي تقوده الدولة.


وتعتبر ضوابط العملة المعقدة، التي سنت للمرة الأولى في عام 2003 لمنع هروب رؤوس الأموال، أحد الأسباب الرئيسية للأزمة الاقتصادية في فنزويلا. وقد تسببت الأزمة في معاناة الملايين من النقص في الغذاء والأدوية، حيث أنها تقيد الواردات وتطلع المستثمرين.


ويقول زعماء المعارضة أيضا إن الفوارق الرئيسية في أسعار الفائدة تثير الفساد، حيث أن أولئك الذين لديهم إمكانية الحصول على أسعار مواتية يمكن أن يعيدوا بيع الدولار بسهولة لتحقيق ربح وسيم.


بالنسبة لأولئك اغلاق النظام، وقد برزت سوق سوداء نابضة بالحياة. هناك، الدولار يجلب أكثر من 6،000 بوليفار - بعيدة كل البعد عن سعر ديكوم الجديد، على الرغم من انخفاض قيمة العملة.


ومن غير المتوقع أن يغير المعدل الجديد أي من التشوهات الأساسية في الاقتصاد الذي يتراجع خلال السنة الرابعة من الركود والتضخم الثلاثي.


& لدكو؛ العرض إلى نظام ديكوم ستظل مقيدة أيضا، نظرا للحكومة محدودة السيولة والقيود على المشاركة، & رديقو؛ وقال مستشار أوراسيا المخاطر السياسية في مذكرة للعملاء.


و لدكو؛ وبالتالي، عموما، فإن السوق الجديدة من المرجح أن تكون مشابهة جدا لنظم الصرف الأجنبي السابقة (سيكاد، سيكاد 2، سيمادي، الخ) التي من شأنها أن تسمح للحكومة للحفاظ على درجة عالية من السلطة التقديرية في تخصيص العملات الأجنبية ولكن أيضا الوقود حساسة سياسيا . التشوهات وردقوو]؛


تقارير إضافية من قبل دييغو أور. كتابة الكسندرا أولمر. التحرير من قبل تشيزو نومياما وجوناثان أواتيس.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


فنزويلا تعلن عن سعر صرف جديد و [مدش]؛ ولكن هذا واحد ربما فاز & # 39؛ ر؛ مساعدة، سواء.


إن أحدث الجهود التي بذلتها فنزويلا للحد من سقوطها الاقتصادي الحر هي محاولة حاولت من قبل، ومن المحتمل أن تسفر عن نفس النتائج.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


اعلن الرئيس نيكولا مادورو ليلة الاثنين ان بلاده المصدرة للنفط ستضع سعر صرف جديد للعمل فى الاسبوع المقبل. وسوف يحل هذا المعدل الجديد محل سعر ديكوم، وهو احد المعدلات الرسمية فى فنزويلا.


والمشكلة هي أن أحدا لا يولي اهتماما لسعر الصرف الرسمي في فنزويلا، البلد الذي يضربه التضخم ويعيش شعبه على قيد الحياة عن طريق شراء المواد الغذائية وغيرها من المواد الضرورية في الغالب في السوق السوداء.


وقال جيسون ماركزاك مدير مبادرة النمو الاقتصادى لامريكا اللاتينية فى مركز ادريان ارشتى لاتين امريكا فى المجلس الاطلنطى "انه فى النهاية فان هذا امر خداع لان الحكومة فشلت فى معالجة القضايا الاقتصادية الرئيسية التى تواجه فنزويلا". واضاف ان "فنزويلا اطلقت عددا من اسعار الصرف على مر السنين ولم يواكب اي منها السوق السوداء".


ويبلغ سعر البوليفار الفنزويلى حاليا حوالى 710 دولار امريكى فى اطار سعر صرف ديكوم و 10 فى ظل سعر ديبرو وهو المعدل الرسمى للفنزويلا.


أما في السوق السوداء، فيمكن للدولار أن يجلب حوالي 3000 بوليفار.


واضاف "ان فنزويلا من المحتمل ان تقع بالقرب من الهاوية". واضاف "اعتقد انه مع انخفاض احتياطيات النقد الاجنبى بشكل لا يصدق والنفط المستحقة للصين فانك تجمع بين ذلك وبين التضخم المكون من اربعة ارقام والازمة الانسانية، فليس هناك الكثير مما يمكن القيام به".


وقد حصلت فنزويلا على قروض من بكين فى مقابل الوعود بانخفاض صادرات البترول.


وتتعامل الدولة الواقعة فى امريكا اللاتينية مع نقص كبير فى السلع الاساسية التى تفاقمت بسبب التضخم المرتفع فى السماء. وفى العام الماضى، وصل معدل التضخم فى فنزويلا الى 800 فى المائة. وعلاوة على ذلك، توقع صندوق النقد الدولي في يوليو الماضي أن يصل التضخم إلى 1،600٪ في عام 2017.


الخام الأمريكي منذ أكتوبر 2018.


الصادرات الخام غير كافية لإبقاء فنزويلا المذيب، حيث لا تزال أسعار النفط حوالي 50 في المئة أقل من مستويات أكتوبر 2018. ومع ذلك، ارتد الخام الأمريكي بنحو 85٪ منذ العام الماضي.


وقال ماركزاك ان النشاط التجارى فى فنزويلا قد انهار تقريبا، حيث ترك العديد من الشركات والعمال المهرة البلاد. واضاف "ان هذا البلد كان نجما اقتصاديا فى المنطقة، واننا لدينا حاليا دولة ذات ظروف شبه صحراوية فى نصف الكرة الذى نعيش فيه".

No comments:

Post a Comment