Monday 5 February 2018

فوركس جيش السلام إتورو


فوركس بيس أرمي إيتورو
يرجى أن نضع في اعتبارنا أنه في حين أن استعراضنا لشركة إتورو تم نشره لأول مرة في عام 2018، فإننا كثيرا ما نقوم بترقيته استنادا إلى مقدمة الميزات الجديدة إلى منصة إتورو وخبرتنا المستمرة كعميل (وكلاهما قد يغير وجهة نظرنا). كما هو الحال مع غيرها من التقييمات شبكة التداول الاجتماعي، وهذا واحد هو أيضا على أساس استخدام حساب حقيقي المال الحقيقي. في تقييمنا نركز أيضا على وظائف التداول والتجارة الاجتماعية أكثر من التركيز على إتورو كوسيط.
كما كنت أؤكد في هذا الاستعراض إتورو، وهذا المنبر هو حقا مثيرة للاهتمام لأنه في الواقع تمكنك من ساق ونسخ التجار الآخرين. مع وظائفها انظر، متابعة ونسخ، يمكنك ساق أفضل الشركات تداول الفوركس أفضل التجار من خلال فحص تاريخها التجاري وملامح المخاطر. عندما تشعر أنك قد وجدت أفضل التجار، يمكنك نسخ الصفقات الخاصة بهم تلقائيا بنقرة واحدة ببساطة.
كما ترون هناك العديد من الأدوات بالنسبة لك لتسهيل روتين التداول الخاص بك. أداة فهم المتداولين الأوائل تجمع المعلومات من أبرز 1000 متداول على منصة إتورو وتوفر لك فهما أعمق في تقنياتهم، وماذا يحدث بالضبط، وكيف عندما فوريكسنوس / بلوق / 2018/12/11 / بيتكوين-سورجس-بي-9 في المئة - اليوم / أنها تستثمر. فإنه يكشف لك ممتلكات المفضل من إتورو كبار التجار والصور مواقفهم قصيرة وطويلة. مع مساعدة من كبار المتداولين البصيرة أداة يمكنك ان ترى 1: 1 كيف يتداول كبار التجار و بالضبط ما يعتقدون.
في أي وقت، يمكنك فتح حساب حقيقي مع إتورو فقط عن طريق المال حساب تجريبي الخاص بك أو اختيار الاشتراك في العلامة التجارية الجديدة واحدة. وبصرف النظر عن المعلومات المطلوبة لفتح حساب تجريبي، سيكون لديك لتقديم معلومات عن طرق الدفع الخاصة بك. سوف تستمتع أن نلاحظ أن هناك العديد من الخيارات التمويلية المقدمة للمستثمرين بما في ذلك بطاقة المسؤول، باي بال، نيتيلر / 1-الدفع، سكريل (مونيبوكيرز)، ويب ماني، جيروباي (متاحة بسهولة في ألمانيا فقط) ونقل الأسلاك.
بيج كفد هاندل بيتالت u جين كوميسيز. إين وسيكر فيدينت زيجن برود آن دي دي سبرياد، هيت فيرسشيل توسن دي bied - إن دي لاتكورز. بيج إيتورو ليغين دي مينيموم سبريادس توسن دي 2 بيبس فور دي ميست ليكيد فالوتابارن، إن دي 15 بيبس فور زير إكسوتيسش كفد's. إين 'بيب' إس دي مينيل إينهيد وارين دي بريجس فان إين أوندرليغند وارد وردت إيتجدروكت. إفكتيف بيتاالت u فور أو ترادس توسن دي 0،02٪ أر 0،15٪ فان أو أورديرغروت. ديز كوستن زيجن vГ © Г © l لاجر دان دي بروفيسي باس أواي u بيتالت ألس u إن أندلن هاندلت أوب دي بيورس.
يتم التصويت على الخيارات الثنائية اقتراحات تقنية التداول أجود البدائل الثنائية تداول العقود الآجلة التداول. نصائح إشارة الخيار الرئيسي التي لديها أيام العودة. يجب أن تكون أخبار الفوركس. الأساسية وتبدأ مع تقنيات تقنية أفضل منصة الاختيار ثنائي. Handeln. هو الأساسية، من خلال a3pb ثنائي. أخبار بديلة في تقييم الخيارات الثنائية، إتورو ثنائي تداول إتورو البديل في الخيارات الثنائية. وأفضل جدا. التداول البديل. هي الخيارات الثنائية الفوركس وسيط جولدفينجر في الأعضاء على موقع التداول الاجتماعي، والمفاهيم i للفوز على الكواكب أكبر إعاقة من العلامات التجارية الخاصة بك، الفوركس؟ التجار للتداول في الخيارات الثنائية. خيارات موقع دليل السماسرة. تقييم ألغوبيت كاملة.

إتورو مراجعة زيارة الموقع.
إتورو هو الفوركس على الانترنت وسيط كريبتوكيرنسي. تقدم إتورو منصة العملات التجارية أوبنبوك و ويبترادر. تقدم إتورو أزواج العملات، بيتكوين، كريبتوكيرنسيز الأخرى، والذهب، والفضة، والنفط لاستثماراتك الشخصية وخيارات التداول.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من إتورو في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
كان كل شيء بسرعة فائقة.
اشترى بعض الأشياء التي يبيعونها هناك.
طلبت أموالي إلى حسابي باي بال.
يقولون: 24H لجعل هذا.
طيب، كنت أفكر ربما شخص بحاجة للبحث.
35h في وقت لاحق أي نقل في بلدي باي بال.
2 دفعات معلقة إلى حساب بايبال الخاص بي:
معرف المعاملة: 727944.
معرف المعاملة: 731561.
طلبت بالفعل مساعدة لباي بال منذ سرق إيتورو أموالي.
أنها تبدو واضحة جدا، وأنا بالتأكيد أبدا استخدامه مرة أخرى.
لقد صعدت المشكلة إلى شكوى بموجبها & كوت؛ كبار ممثلي خدمة العملاء & كوت؛ استغرق وفعل & كوت؛ تحقيق شامل من قبل نفسه والإدارة & كوت ؛. وبعد أسبوع، لا يزال يعطي نفس الجواب. أغلقت صفقاتي بعد ساعة من إغلاق السوق. (لم أكن & # 039؛ t) لدي البيانات في سجل المتصفح الخاص بي ما مرة قمت بتسجيل الدخول وانقر على الصفقات وثيقة. إما أن السوق قد أغلقت بضع دقائق في وقت مبكر جدا على إتورو، أو كان هناك مشكلة فنية على إتورو المحمول الذي منع بلدي إغلاق من التنفيذ.
لدي الآن رسالة إلكترونية ردا نهائية من إيتورو تفيد بأنني أغلقت الساعة 8.00 بتوقيت جرينتش.
ولكن بعد أن أشرت أنا ومدير الحساب إلى مندوب خدمة العملاء أن المملكة المتحدة كانت في بست وأغلقت السوق في الساعة 9:00 مساء، أعاد مندوب خدمة العملاء كتابة الرد النهائي على القول بأن هناك ارتباكا بشأن المناطق الزمنية ولكنه & كوت؛ فحص الجذوع ومثل. وأمبير. لم تبذل أي محاولة لإغلاق. إلا أن مستشار العملاء السابق قال إن & كوت؛ ألغت أوامر الخروج & كوت؛ ، والتي لا يمكن القيام به إلا إذا كنت تذهب لإغلاق الصفقات.
أنا 12K $ أسفل وأنا لا يمكن الحصول على أي مكان مع إيتورو. في كل مرة أرسل الأدلة ولقطات يتم تجاهلها. لقد أعطيت نصيحة متعارضة ومعلومات خاطئة وممثلين لخدمة العملاء غير متوافقة مع الإجراءات. لا أحد يعرف ما يفعلونه مرارا وتكرارا سألت عن إجراءات الشكاوى ولا يزال حتى يومنا هذا لا أحد قال لي أنا & # 039؛ كان لي لمعرفة نفسي. يرفضون أن هناك خطأ ولكن أعرف ما الوقت الذي رأيت عندما ذهبت إلى إغلاق الصفقات وأغلق السوق. هذا هو الآن كلمتي ضدهم. أنا تقديم الشكوى مع قبرص أمين المظالم تسعى للتعويض ولكن أنا لا تثق إيتورو للعب عادلة على الإطلاق.
ينتشر هو أكبر من على منصات أخرى، لذلك فمن الصعب جدا لجعل الفوز. أنا سعيدة جدا و سوف تتغير، ولكن لدي بعض موقف فتح في مينيس وعليك أن تنتظر حتى إيجابية من سوف أغير وسيط.
-Super خدمة العملاء لطيفة قبل إيداع يتم. بعد إيداع الأولي، وخدمة العملاء هو مجرد الجحيم.
- عملية معقدة للتحقق من الحساب.
-Extremely الصعب سحب المال. وأعتقد أن أي شركة ذات صلة مالية جيدة يجب أن تجعل سحب سهلة مرة واحدة يتم التحقق من الحساب. إتورو هو مجرد الرهيبة في هذا المجال.
-Being المسجل في قبرص هو الشيء نفسه كما لا يتم تسجيلها.
لا تثق بالمراجعات الإيجابية (التي كتبها موظفو إتورو).
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

الفوركس هو لماذا أنا مكسورة.
الغش والتعليم والدروس ليتم قيل.
إتورو هو لماذا ايم كسر.
إتورو هو لماذا ايم كسر.
كان إيتورو في البداية منصة الاستثمار المالي وأصبح في وقت لاحق منصة الاجتماعية حقا، والاستمرار في التحسن منذ ذلك الحين. كما اتجاها جديدا ناشئا، كوبي ترادينغ هاس إيت & # 8217؛ s بينيفيتس & & # 8220؛ غو بروك & # 8221؛ العوامل، لذا يرجى. خذ وقتك لقراءة هذا الاستعراض، ومعرفة كيفية نسخ التجارة دون الذهاب كسر!
أحدث تعليقات.
إتورو هو لماذا ايم كسر.
50 كلمات في - لماذا يمكنك الذهاب كسر مع إتورو؟
أولا وقبل كل شيء يجب أن تكون على بينة من حقيقة أن إتورو هو أساسا منصة التداول الاجتماعي & # 8211؛ أكبر في العالم ربما - حتى إذا كنت تتوقع أن تجد وسيط "الكلاسيكية"، سوف تكون بخيبة أمل إلى حد ما. وتطغى الشبكات الاجتماعية على منصة التداول لأن هذا الأخير هو محور تركيزها الرئيسي. ومع ذلك، لا توجد نسخة قابلة للتنزيل من منصة التداول، مجرد واحدة على شبكة الإنترنت، والتي تفتقر في بعض المناطق ولكن يعوض عندما يتعلق الأمر التنشئة الاجتماعية.
كيفية تجنب الذهاب كسر مع إتورو.
إتورو هو كل شيء عن التنشئة الاجتماعية ونسخ الحرف الآخرين. كن حذرا من الذي نسخ! اقرأ النصائح أدناه. عندما تختار نسخ تاجر، لا تنخدع بأعداد كبيرة تحققت في فترة قصيرة من الزمن. بدلا من ذلك، ابحث عن التجار مع ربح ثابت، امتدت على مدى فترة طويلة من الزمن نسخ التجار الذين يستخدمون الأحجام الصغيرة والمتوسطة الحجم. أنت لا تريد أن تخاطر 20٪ من حسابك بأكمله على التجارة. ابحث عن التجار الذين يستخدمون خسائر توقف ضيقة نسبيا وخطر جيد على نسبة المكافأة (على الأقل 1: 1) حاول متابعة الأشخاص الذين يتاجرون من أجل لقمة العيش. وبهذه الطريقة تعلمون أنهم يبذلون قصارى جهدهم لتحقيق نتائج إيجابية. ابحث عن التجار المنضبطين. إذا كنت ترى أن الناس يكسرون قواعد التداول الخاصة بهم، ربما حان الوقت لوقف نسخها. نشر المخاطر الخاصة بك عن طريق اتباع أكثر من تاجر واحد. كل شخص لديه أيام سيئة، أسابيع سيئة أو حتى أشهر سيئة وكنت لا تريد الاستثمار الخاص بك بأكمله لتكون مرتبطة بأداء هذا الشخص. قراءة الشروط والأحكام بدقة، لا مجرد النقر على "أنا أوافق" لأنك في عجلة من امرنا.
الخير والشر والتكلم القبيح.
كنت التجارة، أنا نسخ، نحن كسب المال.
تأسست إيتورو في عام 2007 في تل أبيب، وكانت في البداية منصة الاستثمار المالي وفي وقت لاحق في عام 2018 أصبح منصة الاجتماعية حقا، والاستمرار في التحسن منذ ذلك الحين. و أوبنبوك ونسخها - ميزة التداول هي ما يميز إتورو بصرف النظر عن الوسطاء الآخرين وعلى الرغم من أن العديد منهم حاولوا تقديم خدمة تداول اجتماعي عالية المستوى، إتورو هو عدة خطوات إلى الأمام ... انها الفيسبوك للتجارة الاجتماعية. وفقا لهم، فإنها "تمكين أكثر من 2.75 مليون مستخدم في أكثر من 140 بلدا في جميع أنحاء العالم"، في حين ويكيبيديا يعلمنا أنه بحلول نهاية 2018 إتورو كان لديها أكثر من 3 ملايين الحسابات، مما يجعلها عملاقة وسطاء. معظم نجاحهم كان ممكنا من خلال نهج المهنية ... بعد كل شيء، وأنا لا أعتقد أنهم استخدموا الحديث الحلو للحصول على 3 ملايين شخص للانضمام إلى برنامجهم.
يتم تنظيم إتورو من قبل سيسيك في أوروبا وأذن من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة وحصل على العديد من الجوائز على مر السنين. لتعداد كل منهم سيكون مملة تقريبا ولكن لرؤية أنا لا مجرد رمي الكلمات، اتبع الرابط في الأسفل [1]. أما بالنسبة لظروف التداول، فهي جيدة مثل أي، ولكن نضع في اعتبارنا أن الهدف الرئيسي إتورو هو أن يكون أفضل في التداول الاجتماعي ومنصة بسيطة إلى حد ما. ومع ذلك، يمكن أن يكون هذا شيء جيد إذا كنت لا تبحث عن أدوات التداول المتقدمة للغاية. عموما إتورو يوفر بيئة تجارية متينة وإذا التداول الاجتماعي هو الشيء الخاص بك، ننظر إلى أبعد لأنك قد وجدت للتو ربما أفضل وسيط هناك بقدر ما يذهب التفاعل التاجر.
أوه ... غالي، أليس كذلك؟
أدنى سعر تقدمه إتورو هو 2 نقطة، وهذا هو لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، وكلها أخرى أكثر تكلفة للتجارة (ور / أوسد هو 3 نقاط و غبب / أوسد هو 4 نقطة). هذه الفروق يمكن أن تزيد لأنها ليست مضمونة وتعتمد على ظروف السوق، وهو الوضع الذي واجه مع جميع الوسطاء تقريبا، ولكن لا يزال هناك شيء ليكون على بينة من. على الرغم من أن ينتشر ليست واسعة للغاية، وأود أن أرى لهم تحسين في المستقبل القريب، لأن مثل هذا وسيط رفيعة المستوى يجب أن تتفوق على جميع الجوانب. هناك رسوم أخرى أنا لا أحب: رسوم التحويل. إذا كان حسابك المصرفي بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، عند إيداعك أو سحبه، فسيتم تحصيل 100 نقطة أو 250 نقطة (وفقا لعملة حسابك المصرفي). أنا لا أفهم حقا (ولا أتفق مع) رسوم تدفع في نقاط ... من ما أعرف أن نقطة يمكن أن يكون لها قيم مختلفة لذلك أعتقد أن إتورو يجب أن يفسر هذا بشكل أفضل.
نظرية المؤامرة…
ما زلت لم أجد وسيط دون شكاوى على شبكة الإنترنت ولكن عندما أفعل، وربما كنت أعتقد أن شيئا مريب. لا يمكن أن يكون محبوبا من قبل الجميع و إتورو ليست استثناء، ولكن يرجى قراءة تعليق المستخدم رافت، ونقلت من جيش السلام فوركس وتقول لي رأيك: "أنا سوف ديسكريب لهم قصيرة كما خدع وخدع بلدي ولدي واحد إثبات هذا هو ديسبوتد 50usd منهم مع مساعدة من بايبال ويمكنني بعد ذلك إذا لزم الأمر "[2]. لذلك، وفقا لهذا الرجل، واحدة من السماسرة الأكثر غزارة على هذا الكوكب، جنبا إلى جنب مع واحدة من أكبر مقدمي خدمات المحفظة الإلكترونية على هذا الكوكب معا وتآمر ضده لغرض سرقة 50 باكز ... ماذا ؟! ويقول انه لديه دليل ويمكنه بعد ذلك إذا لزم الأمر. نعم، هذا واحد أود أن أرى.
رجل آخر يشكو لأنه ملزم بسحب الأموال عن طريق نفس الطريقة التي أودعت، ولكن في الواقع هذا هو ممارسة شائعة لذلك أنا لا أرى حقا لماذا كان كل ضجة ضرورية. فيما يتعلق بالمراجعات الإيجابية للمستخدمين، هناك الكثير من ذلك للتجول: يقول كولين من المملكة المتحدة أنه كان مع إتورو لمدة عام تقريبا وأنه يتمتع بساطة المنصة وكذلك نظام تداول النسخ [2]. خلاصة القول، الجانب القبيح من إتورو ليست قبيحة بحيث لا يمكنك الوقوف النظر في الأمر ونعم، هناك شكاوى ولكن لا شيء كبير أو لم يسبق له مثيل من قبل.
ملاحظة المحرر - هل إتورو عملية احتيال؟
سأقول لكم هذا: إذا كان 3 ملايين شخص قد خدع، وأنها لا تعرف حتى عن ذلك (إذا فعلوا، أفترض أنهم قد أغلقت حساباتهم)، ثم إتورو يستحق أوسكار من الحيل. بالتأكيد، الكثير من الناس يدعون لهم الاحتيال أو الحيل ولكن بعد ذلك مرة أخرى، والكثير من الناس يعيشون في خرافة أو في فيلم حيث الجميع يبحثون عن وقف الخسائر وأكبر الشركات في العالم خارج للحصول على 50 باكز.
بوتوم لين & # 8211؛ هل يمكنني التجارة مع إتورو؟ كزعيم.
نسخ التداول والتجارة الاجتماعية هي ببساطة لا كوب بلدي من الشاي. كتجربة تداول اجتماعي، إتورو هو على الأرجح أكبر اسم في العالم، وأود أن التجارة على الأرجح فقط كما & # 8220؛ زعيم & # 8221؛، وليس كما & # 8220؛ أتباع & # 8221 ؛. ومع ذلك، إذا كنت أبحث عن تجربة في مجال الشبكات، فمن المرجح أن يكون إيتورو واحدا من الأماكن الأولى التي سأبدأ بها، لذا إذا كنت تبحث عن بداية في مهنتك التجارية، فقد يكون إتورو المكان المناسب فقط أنت.
المراجع.
أنا دائما أحب هؤلاء الرجال.
أضف تعليق إلغاء الرد.
معلومات الشركة.
اسم الوسيط: إتورو الموقع الإلكتروني: إتورو / → مقرها في: نيويورك، نيويورك تأسست في: 2007 تنظيم السلطة: نفا، سيسيك، أسيك، كفتك، ميفيد، فكا أوس العملاء المقبولة: نعم رقم الهاتف: 1-888-993-8676 E عنوان البريد الإلكتروني: دعم @ إتورو.
خيارات الحساب.
نوع الوسيط: صانع السوق العمولة: نعم حساب شخصي: نعم حساب شخصي: نعم حساب منفصل: نعم حساب إسلامي (نعم): حساب تجريبي: نعم حسابات تجريبية: لا حسابات مدارة: نعم الحد الأدنى للإيداع: 50 دولار الفروع:
‣USD / جبي: 2 الرافعة المالية القصوى: 400: 1 الحد الأدنى لحجم الموقف: 0.001 إي مسموح به: نعم سلخ فروة الرأس: لا التحوط: نعم الوقف الزائد: نعم أوامر أوكو: نعم ضمان وقف الخسارة: نعم أوامر الحد المضمون: نعم: خيارات الإيداع: بطاقات الائتمان / الخصم، أسلاك البنك، نيتيلر، باي بال، مونيبوكيرز، ويب ماني خيارات السحب: بطاقات الائتمان / الخصم، بنك الأسلاك، نيتيلر، باي بال، مونيبوكيرز، ويب ماني.
ربما يعجبك أيضا.
أنا خلق الفوركس هو لماذا أنا كسر لأنني أرى المزيد والمزيد والمزيد من الناس جعل نفس الأخطاء وتسقط في نفس الاحتيال.
من خلال كتابة طن على طن من قصص التداول والدروس، استنادا إلى تجربتي الخاصة والبحث المفصل من قصص التجار الأخرى.

إتورو مراجعة زيارة الموقع.
إتورو هو الفوركس على الانترنت وسيط كريبتوكيرنسي. تقدم إتورو منصة العملات التجارية أوبنبوك و ويبترادر. تقدم إتورو أزواج العملات، بيتكوين، كريبتوكيرنسيز الأخرى، والذهب، والفضة، والنفط لاستثماراتك الشخصية وخيارات التداول.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من إتورو في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
والواقع أن المشكلة المتخلفة موجودة ولكن ليس ذلك أسوأ.
أن نكون صادقين، إتورو لا احتيال وأنها جيدة جدا !! ولا مشكلة مع الانسحاب.
أولا النظام هو تأخر بدلا من ذلك هو على شبكة الإنترنت ومن ثم فإنه يمكن أن يغفر ل لاغ. كان مرة واحدة مسألة تسجيل الدخول وأنها لم تحل ذلك والسوق كان تحطمها. يحدث بعض الوقت ولكن مسألة غير خطيرة تتطلب منك لمسح الكلاش الذي كان سخيفا.
فروق الثاني هي ضخمة نوعا ما بالمقارنة مع منصة أخرى مثل رأس المال المكاسب واحد. ومع ذلك يمكن تعيين ستوبلوس إلى إجمالي المبلغ المستثمر على عكس غيرها من منصة هذا هو الجانب الخلفي لذلك.
حاولت 2 منصة على حد سواء جيدة كما لديهم الدفع الفوري. ومع ذلك إتورو هو أفضل ثم المكاسب الرأسمالية لأنه من سهولة الاستعمال والوحدات الصغيرة مقارنة به. أما بالنسبة للوثائق، فمن المعيار القياسي أن يكون لديك كشف الهوية والبنك.
الأسبوع الماضي، وكان هذا الأسبوع أسبوعا سيئا للتجار ومثل معظم التجار جعلت الصفقات خاطئة وأخذت المخاطر مع 50٪ من حسابي. ولكن كنت على استعداد لإيداع المزيد من المال إذا كان السوق يذهب ضد لي. لذلك انخفض اليورو والدولار الاسترالي 400-500 نقطة، لذلك تم ترك حسابي مع 10٪ من رصيدي، لذلك أحاول إيداع المزيد من المال، ولكن عندما أحاول أن تدفع مع بطاقة التأشيرة، أحصل على رسالة أن نتحدث إلى الدعم.
أحصل على الدعم ويقولون أن علي إرسال جواز سفري و فاتورة المرافق و يقومون بمراجعتها و بعد ذلك يمكنني إيداع المال، ولكن في المرة الأولى التي أودع فيها المال دون أي وثائق، يطلبون فقط التسجيل عبر الإنترنت و دفع التأشيرة، لا لا شيء.
لذلك سألت الشخص الدعم لأول مرة لم يكن لدي مشكلة إيداع المال والآن أن حسابي مسح، أوتورو يسأل عن وثيقة وبحلول الوقت إتورو مراجعة مستندي وتسمح لي لإيداع المال بلدي حساب 2000 $ سيكون الصفر. يقولون هذا هو سياسة الشركة.
حتى عندما يحصلون على فرصة لتدمير لك أنها سوف، وأنا لن تتاجر معهم مرة أخرى، وأعتقد أنني يجب أن حصة هذا مع زملائه التجار.
ويبدو أن الموضوع الأكثر إثارة هنا هو تنفيذ النظام. الشروط والأحكام، المذكورة هنا من قبل ستيفن من ماليزيا، ليست بأي حال من الأحوال فريدة من نوعها ل إتورو. على العكس من ذلك فهي مشتركة لمعظم إن لم يكن جميع وسطاء الفوركس على الانترنت. والسبب في ذلك هو أن هناك على الإطلاق أي وسيلة لضمان أن السوق سوف تصل من أي وقت مضى على مستوى سعر الدقيق من طلبك، وبالتالي فإن معظم يمكننا أن نضمن هو تنفيذ طلبك في السعر المتاح المقبل الذي سوف يسبب لك أقل الخسائر .
خلال أوقات التقلبات من الطبيعي تماما أن تشهد السوق طفرات كبيرة في ترتيب النقاط التي ذكرها فيليكسيو، مالاسيا. وينطبق هذا بشكل خاص على البيانات الإخبارية عندما يتسبب التقلب في حدوث انزلاقات كبيرة بسبب نقص السيولة في السوق، وهو ما يمثل أيضا تجميدا لمدة 40 ثانية. وبسبب الحجم المرتفع جدا من الصفقات خلال النشرات الإخبارية، يمكن أن يواجه السوق في كثير من الأحيان أزمة سيولة قصيرة يستحيل خلالها بيع أو شراء العملات، حتى يتطلب الشراء والبيع التوازن بنفسه. ونحن دائما التأكد من تحذير التجار أنه على الرغم من أن تداول الأخبار يمكن أن تكون مربحة جدا بل هو أيضا محفوفة بالمخاطر للغاية بسبب ظروف السوق لا يمكن التنبؤ بها. لسوء الحظ، عندما يكون سعر طلبك غير متوفر، لا يمكننا حتى تعويض لك لأن الحدث الذي تم تعيين طلبك لم يحدث قط. إذا كان لديك أي معلومات إضافية حول هذه الحوادث، يرجى الاتصال بنا على الاجتماعية @ إتورو ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لحل قضيتك.
أستطيع أن أرى أيضا أن هناك العديد من الشكاوى حول دعم العملاء. أود أن أقدم اعتذارا صادقا ل "الخلط من قبل إتورو" من سيدني لعدم وجود الخدمة التي واجهتها. لا يوجد أي عذر، يجب ألا يطلب مدير حسابك إغلاق حسابك تحت أي ظرف من الظروف. نحن نحقق في هذه المسألة وسوف يكون مدير الحساب المعني مسؤولا عن المعاملة غير المناسبة التي أظهرها لك. مرة أخرى، أود أن أدعوكم إلى الاتصال بنا على عنوان البريد الإلكتروني المذكور أعلاه مع مزيد من التفاصيل حتى نتمكن من ترتيب تعويض محتمل.
وأخيرا، لإجابة شكوى حيدر حول طلبات الوثائق، فمن الإجراءات القياسية في هذه الصناعة إلى طلب إثبات الهوية وملكية طريقة الدفع عند الاشتراك والانسحاب. هذا هو إجراء مرة واحدة أن كل تاجر يجب أن تمر من خلال؛ بعد هذا مرة واحدة، عملية الانسحاب التلقائي وأيضا أسرع بكثير. وهذه هي الطريقة الوحيدة لمقدمي خدمات الفوركس لحماية أنفسهم من الاحتيال.
وآمل أن يجيب هذا على بعض المسائل المثارة هنا. لا تترددوا في الاتصال بنا مع أي ردود فعل إضافية أو التعليق. فمن مع مساعدتكم أننا يمكن أن تستمر في تحسين خدماتنا.
لورا، فريق إتورو.
1) عندما كنت في الربح ويحتاج إلى إغلاق التداول الخاص بك في الربح تحصل على رسالة مفادها أن "الصكوك الحالية ليست التجارة قادرة" في الوقت الراهن.
2) أنها تتوقف عن إعطائك مساعدة الدعم المباشر للشكوى، فإنه ينقل لك إلى صفحة حيث يمكنك تقديم مشكلتك وبعض واحد سوف نعود اليكم، واضطررت إلى الاتصال بهم كعميل جديد، وعندما أحصل على عقد من ، وأنا أتلقى ردا من بعض غمت - بعض غمت لا يمكن أن تتاجر أدوات معينة، ثم أنظر في أوبنبوك (ميزة غبية لمعرفة ما يفعله التجار الآخرين) أرى التجار الآخرين يشترون الذهب والنفط أي مشكلة، على ما يبدو كان هذا التقييد بالنسبة لي فقط.
3) كنت بالكاد ترى تاجر جيد مع تداول الأرباح متسقة معهم أكثر من 6 أشهر، و أوبنبوك مفتوح على مصراعيها لأي شخص للتحقق، لأنها لن تسمح تاجر جيد، والتجارة التي طويلة، بدأت رؤية هذه الألعاب القذرة بعد 2 أشهر، لذلك كل هذا يتوقف على مدى جيد أنت. الطريقة الوحيدة التي يمكنك البقاء على قيد الحياة معهم هو أن تفقد.
4) أكبر عملية احتيال هي الحرف نسخة، ومعظم ما يسمى المعلم أن يمكنك متابعة هي الموظفين إتورو، وكلها مبرمجة لتدمير لكم على المدى الطويل. ماذا يحدث المعلم يجعل تجارة واحدة، تجار العادية يفتح نفس التجارة مع 50٪ من حسابهم أكثر من مرة. لذلك عاجلا أو آجلا من شأنها أن ماكس من حسابك.
5) وأسوأ جزء من المنصة هو، فإنه يتيح لك التجارة 100٪ من حسابك، بغض النظر عن ما الرافعة المالية التي تستخدمها، والتي في حد ذاته سوف تفشل لك عاجلا أو آجلا.
لذلك جعلوا من المستحيل تقريبا بالنسبة لي للتجارة ونسي أن أذكر عدم السماح لي بالدخول في حسابي ولديهم البق في نظامهم، وتناول رصيدك في سنتا باستمرار دون حتى يلاحظ. حتى البقاء بعيدا بقدر ما تستطيع من هؤلاء المحتالين.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

ليست / الشبكة الفوركس وسيط التعليقات رسس فيد كاتيغوريسيني تاكيب إت الفوركس وسيط التعليقات.
استعراض بريلونشكس، تعليقات، شكاوى.
بريلونشكس، بريلونكس، استعراض، تعليقات، شكاوى، ما هو بريلونكس، هو prelaunchx. cm موثوق به، هو احتيال بريلونكس، قراءة التعليقات حول بريلونشكس، بريلونكس الجيش النقد الاجنبى السلام، بريلونهكس سحب الأموال، كيفية سحب المال من بريلونكس، بريلونكس حقيقية أو وهمية ، هو بريلونكس شرعي، ما هو بريلونكس، بريلونكس 100 دولار أمريكي & # 8230؛ اقرأ المزيد & راكو؛
ترادينوفكس وسيط فوركس.
ترادينوفافكس، ترادينوفافس فوركس وسيط، ترادينوفا فوركس وسيط ريفيو، ترادينوفافس ريفيوس الشركة ترادينوفا سولوتيونس المحدودة تأسست في عام 2009 على الانترنت منذ 2018 مكاتب في فنلندا خيارات الدفع حوالة مصرفية منصات تجريبية ميتاترادر ​​4 عملات الحساب & # 8230؛ اقرأ المزيد & راكو؛
هل عمل إتورو كوبي ترادر؟
إتورو كوبي ترادر، ما هو إتورو كوبي ترادر، كيف يعمل إتورو شرطي التاجر، هل إتورو نسخ عمل المتداول، إتورو نسخ ترادر ​​استعراض، إتورو نسخ تعليقات تاجر، إتورو نسخة تاجر شهادة، إتورو كوبيترادر ​​الشهادات، إن وسطاء الفوركس، # 8230؛ اقرأ المزيد & راكو؛
سكيفكس مراجعة وسيط الفوركس.
سكيفكس، سكيفكس فوريكس بروكر، سكيفكس تعليقات، سكيفكس فوريكس بروكر ريفيو، سكيفكس كومنتس، سكيفكس كومنتس، سكيفكس كومنتس، سكيفكس كومباني، سكيفكس كومباني، المحدودة تأسست في 2018 على الانترنت منذ 2018 مكاتب & # 8230؛ اقرأ المزيد & راكو؛
سيتيفكسبرو التعليقات والشكاوى والتعليقات.
سيتيبانك الفوركس، سيتيفكسبرو، سيتيفكسرو استعراض، سيتيفكسبرو تعليقات، سيتيفكسبرو الشكاوى، سيتيفكسبرو الزبائن، سيتيفكسبرو، سيتيفكسبرو التنظيم، فوائد سيتيفكسبرو، ما هو سيتيفكسبرو، الرهانات وسطاء الفوركس، سيتيفكسبرو الحد الأدنى للإيداع، سيتيفكسبرو منصة التداول، أفضل وسطاء الفوركس، إتورو كوبي تريدر، سيتيفكسبرو احتيال، سيتيفكسبرو الشرعية، سيتيفكسبرو الاحتيال، ساكسو البنك، ساكسو بنك الفوركس، إن الفوركس السماسرة، بايبال الفوركس السماسرة، ميتا & # 8230؛ اقرأ المزيد & راكو؛
تعليقات وندسوربروكرز، الشكاوى، كوميتمنتس.
وندسور بروكرز، وندسور بروكرز لت، ويثسوربروكرز ريفيو، ويندوربروكرز شكاوى، وندسوربروكيرز mt4، وندسور بروكرز لت، وندسور بروكرز لت، استعراض، تعليقات، قارن، قارن وسطاء الفوركس ، وندسور وسطاء mt5، وندسوربروكيرز الشكاوى، وندسوربروكيرز المشروعة، وندسور وسطاء احتيال، يمكن أن أثق ويندسوربروكرز، وندسور السماسرة & # 8230؛ اقرأ المزيد & راكو؛
غففوريكس التعليقات والشكاوى والالتزامات.
غفتوريكس، غفتوفوريكس، غفتوفوريكس، غفتوفوريكس، غفتوفوريكس، غفتوفوريكس، غفتوفوريكس بروفيسيونال، غفتوفوريكس بروفيسيونال، غفتوفوريكس بروفيسيونال، غفتوفوريكس بروفيسيونال، غفتوفوريكس بروفيسيونال، غفتوفوريكس بروفيسيونال، غفتوفوريكس بروفيسيونال كوستوميرس، غفتوريكس كوستومر تستمونيال، غفتوريكس كوستومر كومنتس، إيتكس، تبادل بين المتداولين، وسطاء الفوركس mt4، وسطاء الفوركس mt5، غفتوفوريكس ترادينغ & # 8230؛ اقرأ المزيد & راكو؛
أتسنتفوريكس استعراض، شكاوى، تعليقات.
أتسنتفوريكس، أتسنتفوريكس تعليقات، أتسنتفوريكس تعليقات، أتسنتفوريكس شكاوى، أتسنتفوريكس الشهادات، أتسنتفوريكس احتيال، أتسنتفوريكس العملاء، أتسنتفوريكس المشروعة، أتسنتفوريكس شرعي، أتسنتفوريكس موثوق، أتسنتفوريكس تروستابل، أتسنتفوريكس جديرة بالثقة، أكسنتيفوريكس الاحتيال، أتسنتيفوريكس، الفوركس، وسطاء، أفضل وسطاء الفوركس، أتسنتفوريكس فبا، أتسنتفوريكس فوريكس السلام الجيش، الفوركس وسيط التعليقات، كبار وسطاء الفوركس، أتسنتفوريكس التنظيم، هو أتسنتفوركس ينظم، إن الفوركس السماسرة، بايبال & # 8230؛ اقرأ المزيد & راكو؛
1PipFix التعليقات والتعليقات والشكاوى.
استعراض 1pipfix، 1pipfix استعراض، 1pipfix الشكاوى، قراءة 1pipfix الشكاوى، 1pipfix التعليقات، قراءة 1pipfix التعليقات، 1pipfix التنظيم، 1pipfix احتيال، 1pipfix احتيال، 1pipfix المنظمين، is1pipfix ينظم، 1pipfix الانسحاب، 1pipfix كوستومر الشهادات، ، بايبال الفوركس السماسرة، ميتا 4 الفوركس السماسرة، مايكرو حساب الفوركس السماسرة، mt4 & # 8230؛ اقرأ المزيد & راكو؛
أس الأسواق (أسم) الفوركس وسيط التعليقات والتعليقات والشكاوى.
مراجعة أس أسواق، قراءة أس أسواق الاستعراضات، أس الأسواق الشكاوى، قراءة أس الأسواق الشكاوى، أس أسواق التعليقات، قراءة أس أسواق التعليقات، أس الأسواق احتيال، أس أسواق الفضيحة، أس الأسواق التنظيم، هو أس الأسواق المنظمة، أس الأسواق المنظمين، السويسري الفوركس & # 8230؛ اقرأ المزيد & راكو؛

No comments:

Post a Comment