Friday 2 February 2018

ثنائي خيارات وسيط نموذج الأعمال


مخازن.


194 & # 32؛ пользователя находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 88456 في & # 32؛ أب-296 & # 32؛ في 2018-01-13 12: 59: 36.960474 + 00: 00 تشغيل b995ef9 رمز البلد: وا.


جورو الخيارات الثنائية: ملاحظاتك من الإشارات والسماسرة & أمب؛ الروبوتات.


على الرغم من أنه قد لا يكون سرا بعد الآن، ولكن كثير من الناس في كثير من الأحيان يسيئون فهم كيف ثنائي السماسرة خيار كسب المال! هناك العديد من المستثمرين الذين يخشون التجارة مع الخيارات الثنائية لأنهم يعتقدون أن الوسطاء جعل أموالهم من خلال استغلال أموالهم.


لكن الواقع بعيد عن ذلك. (على الرغم من أن هناك بعض الحيل هناك).


سوف تركز هذه المقالة على تقنية بسيطة تستخدمها شركات الوساطة لكسب المال. يمكن أن يكون على بينة من هذه التقنية تساعدك على أن تصبح أكثر ثقة كالتاجر. لذلك، دعونا نبدأ!


على عكس سوق الأوراق المالية أو تداول العملات الأجنبية، والسماسرة لا تتقاضى أي شكل من أشكال العمولات على التجارة التي تضعها.


ومع ذلك، فمن الواضح أنهم يجعلون أموالهم بطريقة ما. وإلا فإنها لن تكون على قيد الحياة أبدا في السوق.


جدول المحتويات.


أين يأتي المال من الخيارات الثنائية.


& # 8220؛ وسيط يجعل المال عندما العميل يفقد ذلك & # 8221 ؛. ولكن هل هذا يعني أن الوسيط يريد منك أن تخسر من أجل كسب المال؟


ليس تماما. لا يجب أن.


وسيط على الحصول على حصتها الخاصة بعد وفرة من التجار الذين جعلوا ملايين الصفقات. في هذا المنظور، وسيط لا يزال غير مبال إلى الفوز تاجر واحد & # 8217؛ s أو الخسارة. فإنه يحصل على المال لأن الفوز هو أقل، مقارنة مع تجارة أخرى & # 8217؛ ق الخسارة. لقد جعلته أبسط قليلا من الواقع فقط للحصول على الفكرة الرئيسية.


وبالإضافة إلى ذلك، يظهر تقرير من وسيط الخيارات الثنائية أن 85٪ من التجار يفقدون أموالهم.


وهذا يعني أنه من المربح جدا أن يكون وسيط الخيارات الثنائية. وخطر أن يكون التاجر.


ولكن لا يزال هناك 15٪ من التجار، الذين يتمكنون من الحصول على المال من الوسيط.


غير واقعي مثال على كيفية السماسرة الثنائية كسب المال.


دعونا نقول أن وسيط الخيارات الثنائية لديها 2000 العملاء. 1000 منهم يراهنون على أن اليورو / الجنيه الإسترليني سوف ترتفع وأنها تراهن $ 1 لكل منهما. و 1000 عميل آخر يراهنون على دولار واحد لكل يورو. وقد حصلت على وسيط 2000 $ حتى الآن. والعودة هي، دعونا نقول، 85٪.


دعونا نفترض أن اليورو ارتفع. فاز أول 1000 تاجر 1.85 $ لكل منهما، 1850 $ كل منهم.


التجار 1000 الآخرين الذين فقدوا الرهان الحصول على أي شيء. وهكذا، ينتهي الوسيط مع 150 $ في جيبه.


المفتاح الرئيسي هو أن نسبة العودة هي، بطبيعة الحال، أبدا أبدا 90٪. وتحسب دائما من قبل الوسطاء لتكون تحت النسبة التي من شأنها أن تجعلهم يفقدون المال.


نموذج الأعمال من وسيط الخيارات الثنائية.


نموذج الأعمال من وسطاء ثنائي وسوق الأوراق المالية ليست بالضبط نفس الشيء. الجواب على كيفية وسيط خيار ثنائي جعل أموالهم يكمن في الفرق بين الأرباح التي تكسب والخسارة التي تجعل التجار أو العكس بالعكس.


في الأساس، "جيدة" تنظم الخيارات الثنائية السماسرة أبدا استخدام أي وسيلة غير مشروعة لكسب المال ويمكنك الحصول بالتأكيد عوائد مربحة منها. على العكس من ذلك، هناك بعض السماسرة التي تهدف إلى الأعمال المستدامة، ولهذا يجب أن تكون قانونية 100٪.


كثير من الناس يتساءل كيف تصبح وسيط الخيارات الثنائية. المال، والموظفين، والمال والمال هو ما تحتاجه. فمن لهم بالفعل أن يكون المال. هل يمكن أن يكون شركة وسيط مع أقل من المال ولكن هل يمكن أن تتنافس أبدا مئات السماسرة هناك.


الشيء المهم هو فهم ما يجعل التجار الناجحين مختلفة عن أولئك الذين يفقدون.


كيف التجار الخيارات الثنائية كسب المال؟


أن يكون مثل التجار الناجحين والغني، لديك لجعل مذكرة من التقنيات التي وسطاء التنفيذ لكسب المال.


يعتقد التجار أن الأمر يتعلق فقط بتجاوز الوسيط من خلال المخاطر. انهم يحاولون استراتيجيات جديدة واعدة من شأنها أن تعطي لهم ميزة على وسيط.


ولكن، فتحت العين هنا هو أنك لا تتداول ضد وسيط أو المؤسسات المالية. فهو يتحول من شخص إلى آخر - تماما مثل المعاملات المالية. لذلك، فإن الفكرة ليست لتجاوز البنك ولكن التجار الآخرين الذين هم جزء من نفس السباق.


يمكنك كسب المال في التداول ثنائي؟


استخدام استراتيجيات واقية تماما ليست الطريقة الوحيدة التي يمكن تحقيق ذلك. بدلا من ذلك اكتشاف السيناريو حيث كنت تاجر الفردية يمكن كسب المال. ثم الاستفادة القصوى من هذا السيناريو على وجه الخصوص.


لا يوجد على الإطلاق أي سر، لا خدعة أو أي استراتيجية لهذا. عليك أن تفهم أن وجعل التحرك الخاص وفقا لذلك.


الآن بعد أن تعلمت كيف يمكن للوسطاء الخيارات الثنائية كسب المال، وهذا لا يعني أن كل منهم شرعي. تحقق أفضل السماسرة والتجارة فقط معهم.


لا & # 8216؛ التجارة & # 8217؛ الخيارات الثنائية. ليس عملية احتيال، ولكن مع احتمالات حتى سوف تفقد على المدى الطويل، تماما مثل الروليت.


حصلت على خدع من قبل وسيط في الآونة الأخيرة، واضطررت إلى استئجار القراصنة المعتمدة لاسترداد أموالي. سعيد هذا هو في النهاية أكثر، سعيد لتبادل تجربتي.


شكرا لك للمشاركة. ما هو وسيط هذا؟


كيف ستوصي بأن أبدأ في التحول إلى وسيط الخيارات الثنائية & # 8230؛ أنا خضراء تماما؟


عزيزي كيرك أنا لا أعتقد أنه من السهل جدا أن تصبح وسيط الخيارات الثنائية كما قد تفكر.


مرحبا، اسمي جورج جاروفاليس، أنا تاجر الخيارات الثنائية والوقت أنا أكتب هذا بلوق لا أستطيع أن أجد مراجعة واحدة حول العديد من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. لذلك قررت أن تجعل واحدة. لقد فقدت الكثير من المال اختبارها. أنا لا أريدك أن تكون خدع، أيضا.


بدء ثنائي خيارات الوساطة من 50K $.


ربما كنت قد سمعت أنه على مدى السنوات الأخيرة، وكانت الخيارات الثنائية وساطة المزدهرة، والمزيد والمزيد من العملاء يريدون التكهن على الفوركس والسلع والأسهم باستخدام الخيارات الثنائية بدلا من أسعار السوق الفورية. ما قد لا تعرفه هو أنه من الممكن أن تذهب من هذا العمل المحتمل أن تكون مربحة جدا لأقل من 50،000 $ من الاستثمار الأولي، وهو المبلغ الذي هو أبعد من المستحيل لرفع للكثيرين.


في هذه المقالة سوف ننظر في الخطوات اللازمة للحصول على مثل هذه الخيارات الثنائية الأعمال الوساطة قبالة الأرض.


جمع الأموال.


وبكل صراحة، كلما زادت الأموال التي يمكنك رفعها، وكلما قل عدد المستثمرين الذين يقدمون الأموال، ستكون الأمور الأفضل والأسهل في طريقها إلى الأمام. عادة، كلما قل عدد الأشخاص الذين يحتاجون إلى تقديمهم على متن القرارات الرئيسية، كلما كان ذلك أفضل.


إذا بدأنا بمبلغ 50،000 $ هذا ليس هو نوع من المال كنت تسير للحصول على قرض مصرفي، أو المستثمرين من المؤسسات، إلا إذا كان لديك بالفعل سجل حافل من النجاح في إدارة أعمال مماثلة. أنت أيضا من المستبعد جدا أن تكون قادرة على جمع الأموال من الملائكة (صغار المستثمرين المحترفين). بدلا من ذلك، واقعيا، فإن الأموال سوف تضطر إلى أن تأتي من أنت، عائلتك وأصدقاء جيدين وندش]؛ أو على الأقل كتلة حرجة من الأموال. ربما مرة واحدة لديك 30،000 $ تمثل لك يمكن أن ترفع أخرى 20،000 $ من الأصدقاء والعائلة من أصدقائك جيدة.


وغني عن القول، وأنت تسير في حاجة إلى خطة عمل مدروسة ومصممة بشكل جيد من أجل تأمين هذه رأس المال الأولي البذور حتى من الناس الذين يعرفون ويثقون بك. يجب أن تغطي خطتك عدة مناطق.


جذب العملاء.


يجب أن تبدأ الخطة من فرضية عدد العملاء الذين سوف تكون قادرة على جذب ومقدار الإيرادات التي يمكن أن تتولد من كل العملاء، في المتوسط. نموذج العائد هو نفسه بالنسبة لكازينو: هناك & لدكو؛ حافة المنزل & رديقو؛ في الوساطة المالية، لذلك إذا كنت تفترض X عدد العملاء سنويا مع متوسط ​​الإيرادات من كل من Y، لديك الدخل المتوقع.


يجب أن تفهم الأعمال وفهم التداول الذي يبحث عنه عملاؤك المحتملون. وهناك مكان جيد للبدء سيكون لدينا دليل تداول الخيارات الثنائية. كما أنه لم يصب لفهم بعض استراتيجيات التداول الثنائية المشتركة. تذكر أن عملائك سوف يكونون الناس الذين يرغبون في التجارة اليوم من المنزل والذين يركزون على تداول الخيارات.


بالطبع، سوف تحتاج إلى خطة صلبة لكيفية ذاهب لجذب هؤلاء العملاء. موقع ويب مصمم بشكل جيد سيجذب عددا معينا من & لدكو؛ المشي الإضافية & رديقو؛ ولكن ربما تحتاج أيضا إلى شراء حركة المرور على شبكة الإنترنت وأيضا فتح مركز الاتصال مع فريق المبيعات التي سوف تعمل على زراعة يؤدي الهاتف. سوف تحتاج أيضا إلى دفع ما لا يقل عن بعض هذه الخيوط الخام، إلا إذا كان لديك بعض الطريق لتوليدها بنفسك.


كل شيء آخر تقوم به يجب أن تأخذ هذه الإيرادات المتوقعة في الاعتبار أولا، كما أنك سوف تحتاج إلى البقاء على قيد الحياة حتى تأتي هذه الإيرادات، وإذا كان أي شيء يذهب على نحو خاطئ مع الخطة وأنت إما لا يمكن جذب ما يكفي من العملاء أو بطريقة أو بأخرى لا تولد ما يكفي الإيرادات من نشاطهم التجاري & نداش؛ ثم عملك سوف تكون في ورطة خطيرة والاستثمار الأولي الخاص بك قد ترتفع في الدخان.


تصميم عرض / وظيفة السوق الخاص بك.


سوف تحتاج الوساطة الخاصة بك لتقديم النوع المناسب من التواجد عبر الإنترنت، والوظائف، وعرض التجارة لجذب نوع وكمية العملاء التي تدعو خطتك. يجب أن يكون التسويق السائق هنا في هذا المجال. قبل أن تتحول إلى تسليم المكاتب الخلفية مقدمي، سيكون لديك لتحديد ما إذا كانت ما تقدمه سيكون كافيا لتحقيق أهدافك. لن تتمكن من إنشاء نظام مكتب خلفي مخصص على ميزانيتك البالغ حوالي 50،000 دولار أمريكي، ولكن من المهم ألا تفترض سوى حل جاهز يناسب ميزانيتك سيكفي للسماح لك بتحقيق هدفك.


حدد مكتب عودة المفتاح & أمب؛ موفر الواجهة الأمامية.


هناك عدد من الشركات التي يمكن أن توفر لك خدمة كاملة في توفير منصة التداول كاملة وحل كرم. أنا لن أنصح أي هنا، كمية صغيرة من البحوث يجب أن تكون قادرة على تحديد موقع لهم بسهولة تامة. وعادة ما يكون لديهم فرق المبيعات استجابة للغاية حتى مرة واحدة لديك فكرة عما سوف تحتاج، يتسوق والتحدث معهم جميعا.


بناء الموقع المادي والموظفين.


في ميزانية قدرها 50،000 دولار، يجب أن ينتظر الموقع الفعلي والموظفون إلى أن يتطور تدفق الأرباح.


حتى في هذه الحقبة، كنت لا تزال في حاجة إلى الموظفين والمواقع المادية، وهذا يعني مكتب. ليس هناك سبب لماذا يجب أن لا تبدأ صغيرة والتوسع مع نمو الإيرادات. التنظيم سيكون عاملا رئيسيا هنا: إذا كنت سوف تكون جسديا مقرها في مكان ما، قد تحتاج إلى أن تكون هناك تنظيم. إذا كنت تريد أن تكون في مكان مع عدم وجود متطلبات تنظيمية، والنظر أولا كيف الزبائن من المرجح أن يشعر حول هذا وندش]؛ ولكن لا تنسى أنك أيضا قد لا تكون قادرة على تحمل التنظيم حتى الآن.


تأمين التنظيم المناسب.


ومرة أخرى، من المؤكد أن تأمين التنظيم سيتعين عليه الانتظار حتى تحصل على المزيد من العائدات، حيث يكاد يكون من المؤكد أن تكلف ما لا يقل عن 15 ألف دولار، وهي جزء كبير جدا من رأس المال المبدئي البالغ 000 50 دولار.


عندما تبدأ في التوسع وتحتاج إلى الحصول على تنظيم، سوف تحتاج إلى توظيف محام مع الخبرة في هذا المجال لإعداد وإدارة التقديم الخاص بك للموافقة التنظيمية.


سوف الإضافات النهائية لفريقك يجب أن تكون استأجرت وتدريبهم كما يتم إطلاق الخاص بك ثنائي خيارات الوساطة أخيرا. لا أعتقد لدقيقة أن الجزء الأكثر تحديا هو أكثر من الرغم & نداش؛ فقد بدأت للتو. سوف تحتاج الآن إلى رصد التقدم وإذا لم يبدأ الدخل في التدفق كما هو مخطط له، قرر ما هي التدابير التي يمكن اتخاذها لضمان أن يتم توليد الدخل على الهدف. ومع ذلك، التخطيط السليم قبل أن يعيش يمكن أن تعطيك أفضل فرصة ممكنة لتحقيق هدفك من بناء ناجحة ثنائي خيارات الوساطة.


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


كيف يمكن لوسطاء الخيارات الثنائية كسب المال؟


على مدى السنوات الأخيرة، أصبح تداول الخيارات الثنائية شكلا مقبولا من الاستثمار في الأسواق المالية. على عكس سوق الفوركس أو سوق الأسهم حيث السماسرة تهمة ينتشر أو عمولات، وسطاء الخيارات الثنائية لا تعمل بهذه الطريقة. هذا غالبا ما يثير مسألة "كيف يمكن للوسطاء خيار ثنائي كسب المال؟" من الواضح أن وسطاء الخيارات الثنائية كسب المال، وإلا فإنها قد توقفت عن العمل منذ فترة طويلة. والسؤال هو كيف يبدو أن الجواب يكتنفه الغموض.


الخيارات الثنائية وسطاء كسب المال في الواقع من خلال مجموعة متنوعة من الطرق. ومع ذلك، فإن طريقة دقيقة تعتمد على نموذج الأعمال من وسيط. طريقة واحدة لكسب المال هي من خلال تسعير الخيارات الثنائية. طريقة أخرى هي من خلال الأنشطة التجارية للتجار.


التسعير من الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية وسيط عادة الحصول على هياكل التسعير من مزودي السيولة. ما العديد من التجار لا يدركون هو حقيقة أن تسعير الخيارات الثنائية التي يتم تداولها في ملحوظ قليلا من تلك الموجودة في السوق. عندما نريد للتجارة في الخيارات الثنائية، ونحن تحقق من أسعار الأصول المعروضة على منصة التداول جنبا إلى جنب مع العائد المتوقع بالدولار والسنت. إذا كنا نولي اهتماما أكبر، لا يتم احتساب العائد المتوقع على أساس نسبة مئوية حقيقية من العائد. يتم الاحتفاظ في الواقع جزء معين من العوائد من قبل الوسيط وهذه هي العمولة التي وسيط الخيارات الثنائية هو كسب.


طريقة أخرى للوسطاء الخيارات الثنائية لكسب المال من خلال الأنشطة التجارية لعملائها. دعونا نفترض أن وسيط الخيارات الثنائية أسم لديه 500 عميل. دعونا نفترض أيضا أن 250 من هؤلاء العملاء يرغبون في الرهان بأن غبب / أوسد سوف ترتفع خلال ساعة ويراهنون 100 دولار لكل منهما. 250 العملاء الآخرين يريدون الرهان 100 دولار لكل منهما أن غبب / أوسد سوف تقع في غضون ساعة. وهذا يعني أن مجموع الأموال المجمعة في السوق هو 50،000 $. على منصة التداول، أظهر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) نسبة دفع قدرها 80٪ إذا كانت التجارة في المال.


بعد ساعة، نجد أن زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي انتهى فعلا. لذا فإن 250 من المتداولين الذين يراهنون على الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي على الارتفاع انتهى في المال مع 180 $ لكل منهما. بالنسبة لهؤلاء التجار الذين انتهوا من المال، عودتهم صفر. وبالتالي، فإن مجموع دفع تعويضات إلى 45،000 $. وهذا يعني أن هناك توازن 5000 $ في تجمع السوق التي يمكن للوسيط سيرا على الأقدام مع. ويستند مثالنا فقط على تجارة واحدة من غبب / أوسد في ساعة واحدة. فقط تخيل أن هناك 10 إلى 20 مثل هذه الصفقات كل 24 ساعة، وهذا يعني الوسيط هو كسب بسهولة 50،000 $ إلى 100،000 $ يوميا! إذا أخذنا هذا المبلغ وضربه 5 مرات في الأسبوع لمدة أربعة أسابيع، انتهى بنا الأمر مع مبلغ يتراوح بين 1 مليون إلى 2 مليون دولار في الشهر!


وبطبيعة الحال، فإن المثال السابق أعلاه يفترض مسبقا وجود توازن بين جانبي السوق غير واقعي في العالم الحقيقي. ومع ذلك، فإن المثال قادر على توضيح لنا بوضوح واضح كيف السماسرة الخيارات الثنائية يجعل أموالهم.


كيف يمكن للوسطاء الخيارات الثنائية كسب المال؟


الخيارات الثنائية هي طريقة جديدة نسبيا ومباشرة للغاية لتداول الخيارات على المدى القصير من خلال منصة على الانترنت. مرة واحدة في مجال المستثمرين الأثرياء، يمكن الآن شراء الخيارات التداول من قبل أي شخص مع كمية صغيرة من رأس المال بدء التشغيل. ويستند المفهوم الأساسي لهذه الموجة الجديدة من الخيارات قصيرة الأجل إلى تحديد ما إذا كان سعر الأصل الأساسي سيكون أعلى أو أقل في فترة زمنية معينة. يتم منح التجار الخيارات الثنائية حرية اختيار كل من الأصول والإطار الزمني وهذا يجعل الخيارات على المدى القصير تداول جذابة بشكل خاص. ومع ذلك، فإن العديد من التجار يعاملون الخيارات الثنائية مع عنصر الشك. ربما ينبع هذا من الرسم البياني الأساسي نسبيا والقصص المرارة من الصفقات التي تنتهي في وقت متأخر من أجل دفع الخيارات من المال. هذه الادعاءات هي، بطبيعة الحال، لا أساس لها أساسا، واللوم وضعت على وسيط يمثل سوء فهم لكيفية عمل الخيارات الثنائية وكيف السماسرة جعل مويني بهم.


كما هو الحال مع أي تكهنات، سيكون هناك طرف ثالث يقدم خدمة بسعر. الخيارات الثنائية ليست استثناء ويتبع من السمسرة الأسهم التقليدية، انتشار الرهان وسطاء الفوركس الذين جعل كل عمولة من خلال وسائل مختلفة من تشويه السوق. في سوق فعالة تماما، فإن صناع السوق والشركات التي توفر وسيلة للمضاربة على تحركات الأسعار لتحقيق الربح لن تكون موجودة. والأهم من ذلك أن السوق نفسه لن يكون موجودا، وأن الفرص التي ستتحقق من حركة الأسعار ستنخفض إلى الصفر. ومع أخذ ذلك في الاعتبار، من الواضح أن جميع الوسطاء يكتسبون من تزويد التجار بالوسائل اللازمة لدخول الأسواق والخروج منها. وربما لا يكون ذلك واضحا، وهو تفسير كيف لا يؤثر ذلك بالضرورة على نتيجة التجارة وفهم أن الوسطاء يتخذون نهجا جماعيا وليس نهجا فرديا إزاء خدماتهم.


في حين أن العديد من الصفقات الثنائية الخيارات الفاشلة قد تسمح للتاجر لتوجيه السمسار، والاحتمال هو أن تصبح ببساطة جزءا من نموذج الأعمال مربحة للوسيط. وهذا بالتأكيد ليس شخصي وفهم كيف أن هذا العمل قد يساعد حتى التجارة تأكد من أنها تحوط الاحتمالات على جانبهم في حين تمكنهم أيضا من التوصل إلى اتفاق مع أي خسائر تكبدتها. الخيارات الثنائية كسب المال من الرياضيات بسيطة ومعظم السماسرة السمعة لا تتلاعب في السوق أو أوقات انتهاء الصلاحية من أجل دفع الصفقات وثيقة من المال. على غرار أي كازينو ناجح وسيط لديه 'حافة' شراء الحفاظ على نسبة الفوز أعلى قليلا من 50٪، وسماسرة الخيارات الثنائية توفير والخروج من دفعات المال التي توفر لهم حافة مماثلة مع مرور الوقت لضمان الربحية.


لا يوجد شيء تخريبية أو التلاعب حول وسطاء الخيارات الثنائية. ومن المؤكد أنهم يطورون برامج جديدة ومنصات التداول التفاعلية في كل وقت لتعزيز تجربة المستخدمين التداول، ولكن الحقيقة واضحة هي أن الكثير من الناس اتخاذ قرار خاطئ عند التداول. قد يكون هذا لعدد من الأسباب وراء بسيط الوجه-العملة-صعودا أو هبوطا القرار. في الواقع، حتى لو كان السوق سوقا فعالة تماما مع 50٪ من الناس الفوز و 50٪ يخسرون في أي وقت واحد، ومستوى المدفوعات المقدمة من قبل وسطاء الخيارات الثنائية (التي لا تنقسم بالتساوي) يعني أن 50٪ من الخاسرين يدفعون المزيد من المال من 50٪ من كسب الفائزين. هذا هو السبب في أن التحوط حتى موقف (اتخاذ اثنين من المناصب أعلى وأقل) يؤدي إلى خسارة. معادلة هذا هو عادة دفع 80٪ مقابل عائد 15٪ على موقف خاسر، وترك 5٪ للوسيط.


إق الخيار هو واحد من وسطاء الأكثر موثوقية وآمنة وملاذ آمن لجميع التجار. وينظم هذا الوسيط من قبل سيسيك ويقدم خيارات منخفضة تصل إلى 1 $، والكثير من الخيارات الأسهم ومنصة التداول كبيرة!

No comments:

Post a Comment