Friday 23 March 2018

فوركس 5000


شراء أو بيع عقود الفروقات كريبتوكيرنسي مع Plus500.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


التجارة كريبتوكيرنسيز مع الرافعة المالية.


التجارة كريبتوكيرنسيز مع ما يصل الى 1:20 الرافعة المالية. يمكنك أن تبدأ مع اقل من 100 $ للحصول على تأثير 2،000 $ رأس المال!


السيطرة على الأرباح والخسائر الخاصة بك.


سوف تنبيهات الأسعار ومواقف، مثل وقف الخسارة ووقف زائدة، تساعد على إدارة المخاطر الخاصة بك عند التداول على هذه الصكوك متقلبة للغاية.


التجارة 7 أيام في الأسبوع، 24 ساعة في اليوم! *


سوق كريبتوكيرنسي مفتوح على مدار الساعة وفي عطلة نهاية الأسبوع، لذلك ليس هناك حاجة للانتظار حتى يوم الاثنين!


* باستثناء أيام الأحد في الساعة 12: 00-14: 00 بالتوقيت العالمي المنسق.


يتم تعويض Plus500 أساسا لخدماتها من خلال انتشار العطاء / أسك.


لماذا Plus500؟


منصة بسيطة وبديهية.


مرخصة ومنظمة.


حماية التوازن السلبي.


24/7 الدعم عبر الإنترنت.


Plus500 هي علامة تجارية ل Plus500 المحدودة Plus500 المحدودة تعمل من خلال الشركات التابعة التالية.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


بيتكوين بتكوسد.


بيتكوين / أوسد. تحذير! العملات الخفية متقلبة للغاية.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


مشاعر المتداولين.


بيتكوين / أوسد. تحذير! العملات الخفية متقلبة للغاية.


الأدوات ذات الصلة.


لماذا Plus500؟


منصة بسيطة وبديهية.


مرخصة ومنظمة.


حماية التوازن السلبي.


24/7 الدعم عبر الإنترنت.


Plus500 هي علامة تجارية ل Plus500 المحدودة Plus500 المحدودة تعمل من خلال الشركات التابعة التالية.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


تداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم والمؤشرات والفوركس والعملات الخفية.


موثوقة، بسيطة، مبتكرة.


تاريخ الملايين الذين يتاجرون بالفعل مع Plus500.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


نحن نقدم حزمة كاملة:


الرافعة المالية تصل إلى 1: 300 ينتشر ضيق لا عمولات تنفيذ النظام بسرعة وموثوق بها.


يتم تعويض Plus500 أساسا لخدماتها من خلال انتشار العطاء / أسك.


استخدم أدواتنا وميزاتنا المتقدمة للتحكم في حسابك:


وقف الحد / وقف الخسارة / وقف زائدة مضمونة وقف الإخطارات مجانا حماية التوازن السلبي.


تجارة الأسواق الأكثر شعبية في العالم واستكشاف خيارات التداول التي لا نهاية لها. نحن نقدم الآلاف من الأدوات المالية، ونقلت في الوقت الحقيقي مجانا والدعم عبر الإنترنت.


يتم سرد Plus500 المحدودة في قسم إيم في بورصة لندن (PLUS. L)


يتم حماية أموالك في حسابات الثقة المنفصلة.


Plus500 في عام 2017.


التداول في متناول يدك.


التجارة في أي مكان وفي أي وقت باستخدام لدينا منصات مختلفة.


Plus500 هي علامة تجارية ل Plus500 المحدودة Plus500 المحدودة تعمل من خلال الشركات التابعة التالية.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


$ 5،000 غير إيداع مكافأة الفوركس.


الحصول على 5000 $ المال الحقيقي مجانا! هناك الكثير من التجار ماهرا وذوي الخبرة مع استراتيجيات تجارية فريدة ومربحة خاصة بهم في العالم، ولكن ليس كل منهم لديهم إمكانية لإظهار ما هي مصنوعة من. ونحن نعتقد أن هذا غير عادل وهذا هو السبب في أننا نقدم لك للتعاون في ظل ظروف عادلة وشفافة ومفيدة للطرفين - نعطي كل تاجر ناجح غير إيداع مكافأة الفوركس على حساب بم بمبلغ 5000 $. وبالتالي، يمكنك جعل الدخل لنفسك وللشركة: يمكنك الحصول على جميع عائدات المستثمرين لإدارة الحساب الذي قمت بتعيين من قبل نفسك، في حين أن الشركة يحصل على الأرباح المكتسبة من $ 5000 معين - وهذا ما نسميه التعاون عادلة! القفز على فرصة والبدء في إدارة حساب بم مجانا! مجرد الحصول على المستثمرين لحساب بم الخاص بك والتمتع إدارة الأموال في حين جعل الربح بالنسبة لك والمستثمرين الخاص بك! دعونا جعل رغبتكم تتحقق جنبا إلى جنب مع غينزي!


$ 5،000 لا إيداع بم الفوركس مكافأة.


كيف يمكن استخدام المكافأة:


بم نظام هو أداة استثمارية فريدة من نوعها تسمح لجميع المال المهنية المدراء والمستثمرين لكسب المزيد من الأرباح في سوق الفوركس.


فقط غينزي يمنحك 5000 $ المال الحقيقي على حساب المدارة الخاصة بك مما يتيح لك فرصة فريدة لبدء إدارة حساب بم. إذا كنت من المتداولين ذوي الخبرة في سوق الفوركس، لديك فقط لتثبيت غينزي تولبار (يوفر لك الوصول المباشر إلى بم حساب الحساب العام)، وتطبيق ل بم المكافأة والحصول على 5000 $ المال الحقيقي من الشركة. من الآن فصاعدا أنت حر في التمتع بإدارة الحساب والحصول على الربح الخاص بك كمكافأة المستثمرين التي يتم تعيينها أيضا من قبل نفسك.


مزايا المديرين:


يتم توفير 5000 $ المال الحقيقي من قبل غينسي مجانا لكل مدير من ذوي الخبرة على استعداد للحصول على دخل كبير. مدير يحصل على جميع الإيرادات لإدارة الحساب. يتم تحديد مبلغ مكافآت المستثمرين من قبل المدير أثناء إنشاء حساب مدارة.


حساب الربح للمدير والشريك:


رصيد التداول الأولي (المقدم من غينزي) - 5000 دولار أمريكي؛ الأموال المستثمرة لحساب بم الخاص بك من قبل المستثمرين - 100،000 $؛


(على سبيل المثال، هذا المبلغ متغير) أرباحك لإدارة حساب بم - 40٪.


(تتفاوت إيرادات المدير المتاحة من 0٪ إلى 95٪) إيرادات شريكك للحصول على مستثمرين - 50٪؛


(يتراوح دخل الشريك المتاح من 0٪ إلى 95٪) أرباحك للأسبوع السابق (من الرصيد الأولي البالغ 5000 دولار أمريكي) - 10٪.


(تاجر ناجح يجعل ربح 10٪ في الأسبوع في المتوسط)


وبالتالي، يحصل المستثمرون على 10000 دولار، بينما تحصل على 4000 دولار كمكافأة لإدارة الأموال المستثمرة، والتي تبلغ 2000 دولار والتي يحصل عليها شريكك. لذلك، إجمالي الدخل الخاص بك هو 2000 $.


الأحكام والشروط*:


* جميع الشروط والأحكام الأخرى تتوافق مع شروط وشروط اتفاقية بم.


** هذا العرض قد انتهى. حاليا برنامج ترويجي آخر بم متاح على موقعنا. لمزيد من التفاصيل، يرجى النقر على الزر أدناه.


المطلق 0٪ عرض الرسوم من قبل غينزي و سكريل.


نيتيلر & سكريل برنامج كبار الشخصيات مع غينزي.


رسوم عرض مجاني من غينزي والصين يونيون باي.


أفضل وسيط فوركس لعام 2018 جائزة.


عرض مثالي من غينزي و نيتيلر.


جائزة أفضل وسيط أوروبا ».


جائزة الصناعة المالية الصينية السنوية.


كبار الشخصيات. عرض لعملاء غينزي و سكريل.


عرض خاص ل غينزي و كاشو العملاء.


تابعونا على + غوغل


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية يحمل درجة عالية من المخاطر. ويمكن أن يؤدي ارتفاع الرافعة المالية وانخفاض الهامش والتغيرات في سوق الصرف الأجنبي إلى خسائر كبيرة. قد يفقد عميل شركة غينزي جميع الأموال الأولية وأي أموال إضافية يتم إيداعها لتعزيز أو التحكم في الوضع في السوق. يمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله أو أكثر في حين يؤدي تداول العملات الأجنبية، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. ولهذا السبب، فإن تداول العملات مناسب فقط للأشخاص الذين يفهمون ويسمحون بالمخاطر الاقتصادية والقانونية وغيرها من المخاطر المرتبطة بهذه المعاملات، ويكونون قادرين على تحمل الخسائر المالية. مخاطر الخسارة المرتبطة بتداول العملات الأجنبية قد تكون كبيرة جدا. يجب على عميل شركة غينزي أن يحلل بعناية فرصه المالية قبل أن يقرر تداول العملات الأجنبية.


إن الأموال التي تستثمر في حسابات بم واستخدامها الإضافي لا تضمن الربحية. تقدم الشركة لعملائها خدمة حساب بم، ولكنها ليست مشتركة في العرض ولا تدير أموال العملاء. من خلال حسابات بم تنظم الشركة التفاعلات بين المدير والمستثمرين، والتي تشمل قبول الأموال والعودة، بم مراقبة الحسابات، توزيع أموال المدير والمستثمرين.


يرجى الانتباه، لا تقدم الشركة خدماتها لمواطني الولايات المتحدة وبعض الولايات القضائية الأخرى. يرجى الاطلاع على اتفاقية العميل للحصول على مزيد من المعلومات.


تنبيه: شعارات الطرف الثالث وعلامات هي علامات تجارية مسجلة لأصحابها.


Форекс.


Добро пожаловать в будущее онлайн-торговли и инвестирования.


Форекс с более чем 1000 ведущих активов.


Что такое Форекс؟


Форекс - аббревиатура от англ. термина العملات الأجنبية (иностранная валюта). Торговля форекс заключается в покупке и продаже валют на мировых рынках. Рынки форекс нестабильны، а их ежедневный оборот достигает триллионов долларов. Торги на таких рынках идут практически беспрерывно، предлагая трейдерам возможность получить высокую прибыль в короткие сроки.


Финансовые или геополитические события могут в считанные секунды вызвать значительные колебания валютных рынков. Торговля форекс играет важную роль в профессиональных портфелях большинства трейдеров Trade5000. На Trade5000 можно торговать كفد с такими основными мировыми валютами، как доллар США، британский фунт и евро. Торгуя كفد с иностранными валютами، вы инвестируете в их рыночные показатели، но при этом не покупаете валюту.


Каковы преимущества торговли форекс؟


Торговля كفد с валютами на Trade5000 - простой، систематизированный и прозрачный процесс. Сделка может быть открыта за секунды и закрыта в любое время. Инвестируйте в 50 различных валютных пар 24/5.


Быстрые، гибкие и прозрачные сделки Простота торгового процесса Доступ к более чем 1000 активов мира Фиксированные низкозатратные спреды Мгновенный леверидж до X200 Полное управление рисками.


Trade5000 призывает трейдеров к эффективному управлению рисками. Устанавливайте инструменты управления рисками для автоматического контроля сделок:


Стоп Лосс Тейк Профит Отложенный ордер.


Вам может понравиться.


ЧТО ТАКОЕ كفد؟


كفد (аббревиатура термина كونتراكت فور ديفيرانس) - это контракт на разницу цен. كفد - простой финансовый инструмент، который позволяет вам быстро и комфортно инвестировать в различные активы мировых рынков، без необходимости их приобретать.


Прибыль по كفد рассчитывается исходя из разницы цены актива на момент открытия и закрытия позиции. Если вы предполагаете рост стоимости актива، открываете позицию & # 8220؛ КУПИТЬ & # 8221 ؛. Если считаете، что актив будет падать в цене - открываете & # 8220؛ ПРОДАТЬ & # 8221 ؛. Любые колебания рыночных цен потенциально выгодны трейдерам، которые торгуют с كفد.


ЧТО ТАКОЕ ОПЦИОНЫ؟


Опционы - один из наиболее простых и удобных финансовых инструментов на сегодняшний день. Они позволяют открывать быстрые апаптивные сделки с более чем 1000 активов، применяя разнообразные инвестиционные параметры. Один опцион заранее известную прибыль в размере до 400٪ от инвестированной суммы.


Пример: Сделка & # 8220؛ Одно касание & # 8221؛ с золотом (غولد) предлагает прибыль в размере 87٪. Вы инвестируете $ 100، и сделка закрывается в вашу пользу. На ваш торговый счет моментально поступает сумма $ 187. В эту сумму входят инвестированные вами $ 100 и $ 87 прибыли.


Торговая платформа опционов Trade5000 дает вам полный контроль над собственными инвестициями и открывает доступ кокопнейшим мировым финансовым рынкам. Покупая актив. Платформа непосредственно связана с мировыми финансовыми рынками в режиме реального времени، что позволяет вести торги и инвестировать на профессиональном уровне.


أنت تقوم بتشغيل إصدار قديم من إنترنيت إكسبلورر.


يرجى الترقية إلى أحدث إصدار أو استخدام أحد المتصفحات التالية:


Скачать приложение.


Trade5000 © Все права защищены. Торговля онлайн связана с риском и может привести к потере средств. Trade5000، провайдер онлайн-торговли، предлагает более 1000 финансовых активов и такие продукты، как كفد، форекс и опционы. Торговля с продуктами Trade5000 связана с рисками и подходит не всем инвесторам. Мы настоятельно рекомендуем прочесть заявление о рисках и правила и условия нашей компании، чтобы оценить риски، прежде чем открыть торговый счет.

No comments:

Post a Comment