Saturday 24 March 2018

تداول الفوركس لندن مفتوح


ساعات عمل الفوركس.


ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.


أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.


ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا.


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟


أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء!


ليف فوريكس ساعات عمل السوق:


ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية:


تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح سيدني في الساعة 5:00 مساء إلى 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح لندن في الساعة 3:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


وهكذا، هناك ساعات عندما تتداخل دورتان:


نيويورك ولندن: بين الساعة 8:00 صباحا و [مدش]؛ 12:00 نون إست (إدت)


سيدني وطوكيو: بين الساعة 7:00 مساء و [مدش]؛ 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


لندن وطوكيو: بين 3:00 صباحا و [مدش]؛ 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


على سبيل المثال، تداول ور / أوسد، زوج العملات غبب / أوسد من شأنه أن يعطي نتائج جيدة بين 8:00 و 12:00 نون إست عندما سوقين لتلك العملات نشطة.


في تلك المتداخلة ساعات التداول ستجد أكبر حجم من الصفقات وبالتالي المزيد من فرص للفوز في سوق صرف العملات الأجنبية.


ماذا عن وسيط الفوركس؟


وسيوفر الوسيط الخاص بك منصة التداول مع إطار زمني معين (الإطار الزمني يعتمد على البلد الذي يعمل وسيط).


عند التركيز على ساعات السوق، يجب عليك تجاهل الإطار الزمني على النظام الأساسي الخاص بك (في معظم الحالات أنها ستكون غير ذات صلة)، وبدلا من ذلك استخدام الساعة العالمية (إست / إدت) أو رصد ساعات السوق لتحديد جلسات التداول.


إذا لم تكن قد اخترت وسيط الفوركس بعد، ونحن نوصي الفوركس وسطاء المقارنة للمساعدة في البحث.


لقد جعلنا من السهل على الجميع لمراقبة الفوركس جلسات التداول ساعات بينما يجري في أي مكان في العالم:


تحميل مجانا فوريكس ساعات العمل مراقب V2.12 (814KB) آخر تحديث: 20 أبريل 2007. يتم إضافة خيار المنطقة الزمنية لمعظم دول أمريكا الشمالية والأوروبية.


كوبيرايت & كوبي؛ فوريكسماركيتورس جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.


كيفية استخدام استراتيجية الفوركس المفتوحة الأوروبية.


سوق الفوركس يعمل على مدار الساعة، وبالتالي لا تحتاج فقط إلى أن تكون مهتمة مع تحركات الأسعار، ولكنها تحتاج أيضا إلى معرفة أهمية الوقت الذي يتم تداولها. من خلال الاستفادة من استراتيجيات تجارية معينة في أوقات معينة، التجار لديهم فرصة أفضل لتحقيق الأرباح. أزواج العملات المختلفة عرضة لحركات أكثر اتساقا إلى حد ما في أوقات مختلفة من اليوم.


استراتيجية التداول في اليوم التالي تستفيد من أنماط تغيير الأسعار ولكن الأزواج نمط مع الإطار الزمني الذي يجعل نمط أكثر موثوقية من إذا تم تداولها في وقت عشوائي. (معرفة العلاقات بين الأزواج يمكن أن تساعد في التحكم في التعرض للمخاطر وتعظيم الأرباح. راجع استخدام علاقات العملات لمصلحتك).


الاستراتيجية هي كالآتي.


تحرك من 25 إلى 40 نقطة أو أكثر فوق (أو أقل) سعر الافتتاح عند الساعة السابعة صباحا بتوقيت جرينتش. ثم تحرك من 25 إلى 40 نقطة أو أكثر دون (أو أعلى) سعر الافتتاح. هذا يخلق مجموعة من الحركة على كلا الجانبين من سعر الافتتاح. ندخل التجارة عندما يتم كسر إما عالية أو منخفضة من هذا النطاق. من الناحية المثالية، نريد أن نرى منخفضة، عالية، منخفضة الاختراق، أو عالية، منخفضة، عالية الاختراق، على الرغم من أن هذا لا يحتاج إلى أن يكون هو الحال. توقف الأولي هو 40 نقطة. أخذ الأرباح على نصف الموقف عند عرض ربح 40 نقطة. درب بقية الموقف مع وقف زائدة 40 نقطة، أو بدلا من ذلك إنشاء هدف الربح الثاني. ويمكن أن يتم ذلك عن طريق حساب الفرق بين ارتفاع الصباح وصباح منخفض. ثم أضف هذا الاختلاف إلى نقطة الاختراق، وهذا هو هدف الربح (كما هو موضح في المثال أدناه). تجنب الأنماط التي تكون فيها التحركات الأولية في كل اتجاه أكبر من 40 نقطة. تحركات مثل هذا خلق نطاقات افتتاح كبيرة التي يمكن تداولها أنفسهم.


لأننا سوف ننتظر ما لا يقل عن حركة 25 نقطة فوق وتحت السعر المفتوح، فمن الشائع الانتظار لمدة ساعة أو أكثر لكسر قابل للتداول. حتى يحدث الاختراق، ونحن لا تدخل في التجارة باستخدام هذه الاستراتيجية.


لماذا زوج غبب / أوسد؟


أيضا، غبب / أوسد هو زوج العملات المتقلبة. لديها تحركات كبيرة يتأرجح التي تخلق فرص ربح ممتازة. وفي حالة وجود تقلبات كبيرة وإمكانية تحقيق الربح، هناك أيضا احتمال إيقافها. نحن ننتظر السوق لنقل كلا الاتجاهين قبل الدخول في التجارة حتى نتمكن من تقليل احتمال توقفها عن تجارتنا. بعد حدوث هذه التحركات الأولية للأسعار، فإن الخطوة التالية - اختراقنا - هي الأكثر احتمالا لإدانة وراء ذلك لأن جميع المواقف الضعيفة هزت من السوق في التقلبات الأولية. (لمعرفة المزيد عن الاستراتيجيات الأخرى، يرجى الرجوع إلى تأكيد فوركس مومنتوم ويث هيكين أشي.)


المنطق وراء الاستراتيجية.


نحن ندخل التجارة بعد هذا الضجيج وتوقف اثار قد هدأت والسوق تبذل أول خطوة قوية مما اثار اختراق إما عالية أو منخفضة من مجموعة أنشئت بعد 07:00 بتوقيت جرينتش. الجلسة الصباحية لا تلعب دائما بهذه الطريقة. مطلوب الصبر في العثور على نمط.


في 1.4788، نحن قفل في الربح 40 نقطة (الدائرة الثانية). أما الجزء المتبقي من الموقف فيتوقف ب 40 نقطة. واصل السوق في هذا المثال الانتقال إلى 1.4758. عند هذه النقطة بدأ في الارتداد و خرج ما تبقى من موقفنا عند 1.4798 (الدائرة الثالثة) لربح 30 نقطة. في بعض الأحيان سوف يتم تشغيل السوق، ونحن سوف تجعل أكثر على النصف الثاني من الموقف، وأحيانا أخرى سوف المماطلة وعكس مما أدى إلى كسب أصغر مما كان عليه في النصف الأول من الموقف.


بدلا من ذلك، يمكننا استخدام هدف الربح الثاني من خلال حساب ارتفاع نطاق الافتتاح ومن ثم إضافة / طرحه من نقطة الاختراق. في هذا المثال، نطاق الافتتاح هو 65 نقطة. لذلك، فإننا نطرح 65 نقطة من نقطة الاختراق عند 1.4828، مما يعطينا هدف 1.4763 الذي تم ضربه أيضا في هذا المثال (لم يتم وضع علامة على الرسم البياني).


الشكل 2 ينظر في إعداد بديل. يتحرك السوق على انخفاض، ثم أعلى، يسحب قليلا، ثم يستمر أعلى، وكسر فوق نطاق الافتتاح عند 1.5842 ويستمر أكثر من 120 نقطة أعلى. يتم وضع علامة مفتوحة، منخفضة وعالية من مجموعة الصباح خطوط أفقية. (تعرف على استراتيجية الزخم البسيط وقواعد حماية الربح التي تتبعها، اطلع على تداول الفوركس "مومو" لمدة 5 دقائق.)


تداول جلسة لندن.


حركة السعر و ماكرو.


كما يدخل التجار الجدد في سوق الفوركس، وكثير منهم في كثير من الأحيان تسعى سريعة، ونشط النشاط السعر.


افتتاح جلسة لندن في الساعة 3:00 صباحا هو عندما ينظر الكثيرون إلى هذا النوع من السلوك ليبدأ اليوم في سوق الفوركس. من خلال العديد من الحسابات، لندن هي قلب سوق العملات الأجنبية مع ما يقرب من 35٪ من حجم التداول اليومي خلال هذه الدورة.


ومع بدء الجلسة الأمريكية بعد 5 ساعات، يمكن أن تتغير البيئة قليلا مع دخول المزيد من السيولة إلى السوق؛ وهذه المرة قادمة من جانبي المحيط الأطلسي. ولأغراض هذه المادة، سنركز على دورة لندن، قبل أن تفتح الولايات المتحدة للأعمال التجارية (3-8 صباحا بالتوقيت الشرقي).


سريعة ونشطة.


وسيؤدي تباطؤ سوق طوكيو إلى دورة لندن، ومع بدء ظهور الأسعار من مزودي السيولة في المملكة المتحدة، يمكن للمتداولين أن يشهدوا عادة زيادة في التقلب.


كما تبدأ الأسعار تأتي في لندن، و [لسكو]؛ متوسط ​​الحركة كل ساعة و [رسقوو]؛ على العديد من أزواج العملات الرئيسية في كثير من الأحيان زيادة. وفيما يلي تحليل على اليورو مقابل الدولار الأميركي على أساس الوقت من اليوم. لاحظ مدى زيادة هذه التحركات، في المتوسط، بعد إغلاق الدورة الآسيوية:


ويمكن كسر الدعم والمقاومة بسهولة أكبر مما كان عليه الحال خلال الدورة الآسيوية (عندما يكون التقلب أقل عادة).


وتعتبر هذه المفاهيم أساسية لنهج التاجر عند المضاربة في جلسة لندن، حيث يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى استخدام هذا التقلب لصالحهم عن طريق التداول. عند تداول الهبوط، يبحث التجار عن التحركات المتقلبة التي قد تستمر لفترة طويلة من الزمن.


بهذه الطريقة، عندما تكون خاطئة، فإنها يمكن أن تقلل خسائرها قصيرة. عندما تكون على حق، فإنها يمكن أن تعظيم مكاسبها.


كيفية تداول الانفجارات خلال لندن.


إن تداولات التداول في لندن هي نفسها إلى حد كبير مع تداولات التداول خلال أي وقت آخر من اليوم، مع إضافة حقيقة أن التجار قد يتوقعون هجمة السيولة والتقلب في العراء.


عندما يتطلع المتداولون إلى التداولات، غالبا ما يسعون للحصول على دعم قوي أو مقاومة لتخطيط صفقاتهم. سيوضح الرسم البياني أدناه إعداد الاختراق بمزيد من التفصيل.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


كما ترون، كما وجد تاجرنا فوق دعم قوي على اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3000، وهذا مكنهم من وضع أمر دخول أن تذهب قصيرة عندما كسر مستويات الدعم هذه.


فائدة كبيرة من هذا الإعداد هو إدارة المخاطر. يمكن للمتداولين الحفاظ على توقف ضيق نسبيا، مع أيديولوجية أنه إذا كسر الدعم ولا يتحرك أقل، التاجر يريد خفض خسائرهم صغيرة. ولكن إذا استمر السعر أقل، وهذا يسمح للتاجر لتجميع ربح وسيم نسبة إلى المبلغ الذي يعرض للخطر.


سيظهر المخطط أدناه & لوت؛ بعد & [رسقوو]؛ من الإعداد الاختراق نظرنا سابقا على زوج العملات يوروس.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


في الإعداد أعلاه، التاجر لا تحتاج حتى مؤشر للإشارة إلى الدعم، كما عمل السعر النقي توفير المعلومات اللازمة. تم توضيح هذه الاستراتيجية في المقال، برايس العمل الانفجارات.


كما نظرنا في كيفية بناء استراتيجية، الجزء 3: دعم & أمب؛ المقاومة، يمكن للتجار تحديد هذه المستويات الرئيسية باستخدام مجموعة متنوعة من آليات مختلفة.


يمكن للمتداولين دمج النقاط المحورية، فيبوناتشي، أو الأرقام النفسية الكاملة في تحليلهم (حددنا كل منها في المقالة المذكورة أعلاه). والمفتاح هو أن التجار يريدون أن تكون مريحة وثقة في مستويات الدعم أو المقاومة التي يتطلعون للعب.


والمفضلة بين التجار الذين يتطلعون إلى استخدام استراتيجيات الاختراق هو مؤشر بسيط يعتمد إلى حد كبير على حركة السعر. قنوات السعر، ويعرف أيضا باسم & لسكو؛ قنوات دونشيان، و [رسقوو]؛ سوف تحدد الخطوط العريضة الأعلى والأدنى المنخفض للفترات X الأخيرة (حيث أن X هو عدد المدخلات من الشموع من قبل التاجر). لذلك، إذا أنا & [رسقوو]؛ م باستخدام 20 قنوات السعر الفترة، وسوف أرى أعلى مستوى عال، وأدنى أدنى من 20 فترة الماضية.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


هذا مؤشر بسيط، ولكن يمكن أن يساعد التجار من حقيقة أنه سوف يدل على هذه المستويات بالنسبة لنا، ويمكن للمتداولين بسهولة رؤية أعلى وأدنى مستوى منخفض في لمحة سريعة.


وبمجرد إضافة قنوات السعر، يمكن للتاجر أن يلقي نظرة سريعة على الرسم البياني لإشعار النقاط العالية والمنخفضة التي قد تعمل كدعم و / أو مقاومة، بحيث يمكن رسم الإدخالات بشكل مناسب.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


2 ساعة لندن المفتوحة نظام التداول الفوركس.


ويسمى هذا النظام تداول الفوركس 2 ساعة لندن فتح نظام تداول العملات الأجنبية. بل هو بسيط نظام تداول حركة السعر، والمصممة لالتقاط اختراق ارتفاع وانخفاض من 2 ساعة شمعدان بعد سوق الفوركس لندن يفتح.


أزواج العملات: غبوسد، غبجبي، غبشف.


الإطار الزمني: ساعة واحدة.


المؤشر: الجلسات (يظهر لك بداية ونهاية آسيا، لندن و نيويورك جلسة تداول العملات الأجنبية)


قواعد التداول.


بعد ساعتين من افتتاح سوق لندن، وبمجرد إغلاق شمعة الساعة الثانية، ضع 2 وقف شراء متقابل ووقف بيع أوامر معلقة على القمة العالية والمنخفضة لشمعة الساعة الثانية. بمجرد تنشيط أمر معلق واحد، يجب إلغاء الآخر فورا. يجب أن تكون هذه الأوامر المعلقة من 2-3 نقاط أعلى ارتفاع أو انخفاض شمعة الساعة الثانية. يجب وضع وقف الخسارة 2-3 نقاط فوق / أدنى ارتفاع / انخفاض الشمعة ساعة 1 إذا كان هو أكبر مسافة بعيدا عن مستوى سعر الدخول، إن لم يكن استخدام عالية / منخفضة من شمعدان 2ND. مشوش؟ دعني أشرح. سيكون هناك أوقات عندما إذا قمت بإدخال أمر وقف الشراء، سترى أن انخفاض الشمعة الأولى بالقرب من سعر الدخول ولكن الشمعدان الثاني لديه أدنى قليلا هو أبعد قليلا، لذلك تحتاج إلى استخدام منخفضة الشمعدان الثاني لوضع وقف الخسارة الخاصة بك. تفعل العكس تماما على وضع وقف الخسارة لإعداد بيع. أخذ الربح المستهدف الهدف في 30 نقطة ويقترح أن لا تتحرك وقف الخسارة إلى التعادل أو استخدام تقنية وقف زائدة لتقييد الأرباح. كنت مجرد السماح المدى التجارة الخاصة بك والسماح للسوق تعطيك الأرباح أو الخسائر.


A باكتست سريعة.


الآن، استنادا إلى القواعد أعلاه، أنا فقط فعلت اختبار الظهر سريع من 7 مارس إلى 23rd 2018 على زوج العملات غبوسد والنتائج مدهشة بعض الشيء يجب أن أقول.


ولا بد لي من الاعتذار بأن بيانات الاختبار قليلة جدا ومن منظور إحصائي، فهذا لا يكفي.


ولكن بعد أن قلت ذلك، إذا كنت أعرف كيفية رمز مستشار خبير وتشغيل بعض اختبار الظهر، كنت قد فعلت تحليلا شاملا لهذا النظام التجاري ولكن الفقراء لي & # 8230؛ ذهني لا أعتقد في رموز & # 8230؛.


حتى إذا كنت المبرمج قراءة هذا، ربما يمكنك مساعدة & # 8230؛


إليك النتائج حسب الطريقة:


عيوب 2 ساعة لندن المفتوحة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


قد يجد البعض أن جعل التجارة واحدة فقط في اليوم قد لا تكون مثيرة. يمكن أن يؤثر بيان الفوركس الهام على التجارة وبالتالي توجه إلى تقويم مصنع الفوركس لمعرفة أنواع أخبار الفوركس التي قد تصدر، وقد تقرر اتخاذ أي أرباح لديك بالفعل أو نقل وقف الخسارة إلى التعادل قبل أن يأتي الخبر فقط لتقليل مخاطر التداول الخاص بك، فقط في حالة. السوق تتراوح خلال 2-4 ساعات الأولى من سوق لندن يمكن أن تخلق فسادا في بعض الأحيان والحصول على توقفت.


مزايا 2 ساعة لندن فتح نظام تداول العملات الأجنبية.


بسيطة سهلة لفهم سعر العمل اختراق هدف الربح نظام التداول يتم ضرب بسهولة خلال الساعة الأولى بعد تنشيط التجارة أو إذا لم يكن يمكن أن يكون 2-3 ساعات في وقت لاحق. تقوم بعمل صفقة واحدة فقط في اليوم (إذا كنت تتداول زوجا واحدا فقط من العملات) وهذا أمر جيد لأنه يتوقف عن التداول. البقاء في المنزل أمي يمكن استخدام هذا النظام التجاري بكل سهولة.


يعني العالم لي إذا كنت تستطيع مشاركة هذا عن طريق النقر على تلك الأزرار أدناه. شكر.


7 الردود.


مرحبا ركي، شكرا جزيلا .. بارك الله عليك ..


بلدي باكتست سريع من هذا يدل على مناسبات كثيرة جدا من تب 30 نقطة غاب عن طريق 2 نقطة أو شيء من هذا القبيل. أعتقد تب 20-25 نقطة هو أفضل بكثير لهذه الاستراتيجية؟


مرحبا الحيوانات الأليفة، إذا كان هذا هو الحال، ثم ضبط.


لنفترض أنك تتداول شمعة 7:00 بتوقيت غرينيتش، والتي تحركت 100 نقطة من الأدنى إلى الأعلى. وتضع نقطة بيع عند 2 نقطة أدناه، تأخذ الربح: 50 نقطة، ووقف الخسارة عند 2 نقطة فوق قمة الشمعة.


ما هي المشورة الخاصة بك لإدارة المخاطر جيدة جدا ؟. ..شكر.


مودو، وفقا لما كتبته & # 8221؛ 7AM غم كاندل كاندل 100 بيبس & # 8221 ؛، لن أتاجر بهذا الإعداد & # 8230؛ لماذا؟


لقد تحرك السعر بالفعل كثيرا & # 8230؛ وقد تم بالفعل تحريك أيام في شمعدان ساعة واحدة. أنا & # 8217؛ د البقاء خارج.


شكرا جزيلا على مشاركاتك. أصبحت تاجر جيد لأن هذه الاستراتيجيات & # 8230؛ أوسم يجب أن أقول.


ومع ذلك، في بعض الاستراتيجيات لاحظت أن فقدان الخسارة وضعت بعيدا جدا عن سعر الدخول .. إذا كان أي وقت مضى علامة يتحول ضدك، قد تفقد الكثير & # 8230؛ هل يمكن أن تعطي بليز بعض النصائح لذلك & # 8230؛


خطر: المكافأة 1: 2 أو 1: 3 وما فوق هو نظام التداول الذي تستخدمه يمكن أن يسمح بأن يتم تنفيذها. وبالنسبة لبعض الاستراتيجيات، قد لا يكون ذلك ممكنا.


لندن استراتيجية اندلاع.


تداول اندلاع لندن.


تم تصميم استراتيجية لندن الانفتاح المفتوحة لالتقاط التحركات التي تحدث في غضون أول ساعتين من جلسة التداول في لندن. ويستند هذا النظام على مبادئ تجارية معروفة ومحترمة. وعادة ما تكون الدورة الآسيوية مرتبطة بمجموعة من أزواج العملات الرئيسية بسبب انخفاض حجمها. ولكن عندما يزيد حجم التداول في سوق لندن الاتجاهات المفتوحة مجموعة قبل مجموعة الآسيوية غالبا ما تستأنف. وتحدد الاستراتيجية هذه الاتجاهات والمواقف للاحتفاظ بأي اختراق لسعر الجلسة عند فتح سوق لندن.


وتستخدم الاستراتيجية 100٪ من مستويات الدخول والخروج الميكانيكية للحرف. وهذا يعني أن كل صباح كل ما عليك القيام به هو التحقق من مؤشر لإشارة التداول على الإطار الزمني المخطط الخاص بك. يتم احتساب الإشارات تلقائيا بناء على حركة السعر السابقة. وتظهر الإشارات بالضبط مكان تعيين الأوامر المعلقة. ويشمل ذلك مكان وضعك للدخول ووقف الطلب ومستوى الربح. ببساطة وضع أوامر المشار إليها والانتهاء من ذلك.


وهذا يجعل لنظام تداول الفوركس صباح بسيط الذي هو مربحة وفعالة للتجارة.


اليومية مجموعة الوقت التداول.


سهل التنصيب.


بدعم كامل.


مؤشر MT4 موثوق.


إدارة المخاطر.


ترادينغ منذ عام 2009.


فتح نطاق التداول.


نحن التداول في لندن جلسة مفتوحة. يحدث هذا في الساعة 08:00 بالتوقيت المحلي في المملكة المتحدة. يشار إلى الصفقات في المؤشر وتعتبر & # 8216؛ تعيين ونسيان & # 8217 ؛. ويساعد هذا على إزالة المناطق الرمادية & # 8216؛ & # 8217؛ من العديد من الأنظمة الأخرى.


وتقوم الاستراتيجية على مجموعة من القواعد. هذه تساعد على القضاء على الخوف والجشع ومشاهدة الشاشة المستمرة المرتبطة مع العديد من النظم. لا توجد أنماط فنية فنية معقدة لمتابعة. بدلا من ذلك مؤشر يسلط الضوء على مستويات لاستخدامها كأهداف الربح وأين لتعيين توقف الخاص بك. يتم احتساب المخاطر بشكل كامل على كل صفقة. هذا يزيل الموضوعية و & # 8217؛ العاطفية & # 8217؛ المشاركة من عملية التداول. وهذا مجال يفشل معظم التجار في التعامل معه ويؤدي إلى فشلهم.


مع استراتيجية لندن اندلاع مجموعة الافتتاح تتداول في وقت محدد كل صباح. كل ما عليك القيام به هو اتباع الإشارات! هذا يجعلها واحدة من أفضل استراتيجيات تداول الفوركس للتجار الجدد.


يمكنك التداول في اقل من 10 دقيقة يوميا!


لا حاجة إلى التخويل الذاتي أو الثاني. انها حقا بهذه السهولة !


الشهادات - التوصيات.


الفكرة وراء ذلك هو الصوت وإدارة الأموال لمرة واحدة معقولة نسبيا. وقد حقق النظام عوائد ممتازة ... لدينا منافس خطير على أيدينا هنا.


ما هي الأرباح الحقيقية؟


إمكانات هنا كبيرة. منذ تحميل لقد استردت بالفعل التكلفة في غضون أيام قليلة. في الماضي نظام تداول الفوركس بسيط لجعل النقاط التي تعمل في الواقع!


كما تاجر جديد أنا حقا نقدر واضحة إعداد تعليمات والدعم الذي قدمته للحصول على لي بدأت. أعتقد أنني على المدى الطويل الفائز هنا. شكر.


لندن افتتاح نطاق استراتيجية الفوركس.


في تطوير طريقة لدينا ركزنا على خلق وسيلة موثوقة وقابلة للتكرار للاستفادة من كسر السعر العمل. لقد اتخذنا جديلة لدينا من هذه الأساليب المعترف بها مثل & # 8216؛ بيج بن & # 8216؛ و & # 8216؛ بوكس برواكوت ستراتيجيس & # 8216؛ .


كما مجموعة من ذوي الخبرة من التجار اليوم، وقد أسفرت خبرتنا والبحوث في استراتيجية غبوسد اختراق بسيطة لفوركس. يتم تعريف مستويات المخاطر للحد من التعرض. هذا هو جزء لا يتجزأ من نجاح التداول.


في حين أن تركيزنا الرئيسي هو على غبب / أوسد و ور / أوسد، يمكن للمتداولين المتقدمين أيضا تداول أزواج العملات الأخرى. هناك العديد من المرشحين جيدة إذا كنت ترغب في توسيع نطاقك. وتشمل الاقتراحات العديد من الصلبان الأوروبية مثل ور / غبب، ور / جبي، غبب / جبي و ور / غبب.


مؤشر ميتاترادر ​​المقدم مرن بما فيه الكفاية ليتم تكوينه لتداول جلسات أخرى إذا كنت ترغب في ذلك. الدورة الأوروبية عندما أسواق فرانكفورت وباريس مفتوحة أو حتى نيويورك المفتوحة توفر إمكانيات تجارية إضافية.

No comments:

Post a Comment