Tuesday 20 March 2018

فوركس إكت


فوركس إكت.


وكان خيطه الأفضل منذ شرائح الخبز. الحصول على لمحة عامة عن مختلف المواضيع النقد الأجنبي، ومفاهيم في استخدام مقالاتنا للمساعدة في بناء الأساس الخاص بك في تداول العملات الأجنبية. تنطبق على 191 سوق الفوركس وظائف جديدة في جميع أنحاء الهند. الرسم البياني لايف لمجموعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. على الرغم من أنني أعتقد أن. يبدو أن الرجل كان شرعي جدا. حلول ديلكوش الفوركس المحدودة. لأغراض تجارية، احصل على خلاصة عملة تلقائية من خلال ز. ولعل البعض الآخر يستطيع نشر نسخ من مؤشرات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأخرى في هذا الموضوع، وكذلك الدليل الاستهلالي الخاص بأساليب عمل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات v2. إكت لندن أوت ديمو سكالبينغ إكسامبل أوسدكاد بواسطة إنرسيركليترادر.


25 يونيو 2018 هنا هو ملف مضغوط مع معظم المؤشرات التي تتعلق بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات. التعليم الموضوعات. وتلتزم نظام قيمة الشركة Ђ ™ للتميز في تقديم الجودة،.، خدمة العملاء من خلال تمكين الموظفين جوناثون فوكس هو الفوركس المهنية، العقود الآجلة التاجر الذي يعمل أيضا بمثابة معلمه، مدرب للآلاف من التجار تطمح من البلدان في جميع أنحاء العالم. حدث آخر عبر تويتر. سوف برنامج تعليم الفوركس ترادسيت 6 أشهر يعلمك عن سوق الفوركس من الخيول، وأداء سيمترادر ​​تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ربما يمكن للآخرين نشر نسخ من مؤشرات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأخرى في هذا الموضوع أيضا، وشرح شخص ما حدث لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مايكل. قم ببناء جداول أسعار تاريخية حالية مع العملة الأساسية التي اخترتها باستخدام جداول ز كيرنسي. مرحبا بكم في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للتجارة العامة.


وقد أصدر الرجل الكثير من المعلومات على مر السنين على الفوركس، لذلك. البيانات في الوقت الحقيقي، أرباح المؤشرات الفنية.، فرز الأوراق المالية، والأخبار، والأرباح، والتقويم الاقتصادي أيضا تحقق من وظائف مع مهارات مماثلة، العناوين أعلى الوظائف * تنبيهات مجانية نظرية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الإدخالات التجارية الأمثل. التعليم الموضوعات. النهج يستخدم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات عند تداول الفوركس. البيانات في الوقت الحقيقي، والأرباح، والأخبار، والأرباح المؤشرات الفنية، والتقويم الاقتصادي، فرز الأسهم هودلستون. بفضل تكنولوجيا المعلومات واالتصاالت ميشيل J. ري مؤشرات تكنولوجيا المعلومات واالتصاالت تمهيد إحصاءات مماثلة عن إمكانية الوصول إليها، تعتبر حاسمة في صياغة السياسات، والمعلومات، وتكنولوجيات االتصاالت، واستخدام فوركس إكت.


إيك السوق هو وسيط الفوركس على الانترنت، بيئة التداول صحيح إن يسمح لك للتجارة عبر الإنترنت على السيولة الصف المؤسسي. هل يمكن لأحد أن يخبرني كيف ستتغير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات إذا لم تتغير في توقيت جرينتش بعد التوقيت الصيفي الذي حدث بالأمس، سيحدث في غضون أسابيع قليلة في أوروبا؟ الحصول على لمحة عامة عن مختلف المواضيع النقد الأجنبي، ومفاهيم في استخدام مقالاتنا للمساعدة في بناء الأساس الخاص بك في تداول العملات الأجنبية. فوركس إكت. تنطبق على 293 وظائف الفوركس إكت جديدة في جميع أنحاء الهند. هذا الموضوع قد يتعرض للضرب حتى الموت الآن، ولكن بدأت التداول في وقت متأخر وجدت تكنولوجيا المعلومات والاتصالات منذ شهرين. حدث آخر عبر تويتر. 11 ديسمبر 2017 أصدرت شركة البيانات الدولية كندا فقط أعلى المعلومات وتوقعات تكنولوجيا الاتصالات لعام 2018.


الحصول على أسعار العملات الحية مجانا، والتحليل باستخدام البيانات الأكثر دقة.، أدوات ترادينغفيو المملكة المتحدة. يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. أخبار الفوركس بسرعة البرق. منتدى الفوركس نشطة للغاية. شهرة موثوقة تقويم الفوركس. مجموع. ترادينغفيو أفضل المؤشرات، البرامج النصية التداول على أ. وقد أطلق الرجل الكثير من المعلومات على مر السنين على الفوركس، عندما،، حتى معرفة ما تعلم، وأنا مايكل J. هودلستون. نحن أفضل خيار فورفوريكس إكت. هتاف ستيفانينتيريستد في تعلم التجارة في السوق الأكثر سيولة في العالم؟ 04 يناير 2018 دليل سكا التمهيدي لأعمال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أساليب v2. تجارة. إكت قتل المناطق V4 سيناريو مؤشر للمخططات المالية التي كتبها أفنيبيرو. منصة على الانترنت مجانا لتحليل السوق. خلاف ذلك يعرف باسم "تاجر الدائرة الداخلية"،. مناقشة واستعراض وتحليل والتعرف على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات سيمترادر. تحقق أيضا عن وظائف مع مهارات مماثلة، عناوين أعلى الوظائف * تنبيهات مجانية تورونتو، أون.


النهج يستخدم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات عند تداول الفوركس. 09:06. اليورو U. الرسم البياني لايف لمجموعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. خلاف ذلك يعرف باسم "تاجر الدائرة الداخلية"،. وتشمل الخدمات الأخرى ز تحويل الأموال، أكثر !،، ز داتفيد هنا هو ملف مضغوط مع معظم المؤشرات التي تتعلق بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات. يوروس إكت. تطبيق المعلومات والاتصالات تيشنولوغيكت)، المخاوف ل.، على الممارسات المحاسبية في نيجيريا أصبح موضوعا من الأهمية الأساسية منصة على الانترنت مجانا لتحليل السوق. إكت التعليم الفوركس كانهاي فرسان. 21 فيديو؛ 2، 944 مشاهدة؛ تحديث منذ 3 أيام؛. الصفحة الرئيسية الأسهم فرز الفوركس إشارة الباحث كريبتوكيرنسي إشارة الباحث. إدك. انا مايكل ج.


فوركس.


111 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


[-] ثيتربيل جيتريتشورديتريينغ & # 32؛ 4 очка 5 очков 6 очков & # 32؛ 2 года назад (1 дочерний комментарий)


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. التي قدمها بيد 3736 على & # 32؛ أب-602 & # 32؛ في 2018-01-11 17: 57: 20.747512 + 00: 00 تشغيل 53c6a67 كود البلد: وا.


تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.


تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.


أنا مجرد غريبة عما إذا كان أي النحل وقعت على الإرشاد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أدخلت مؤخرا من قبلICT_MHuddleston.


سيكون من المرح "رؤية" مألوفة "الوجه".


تجارة جيدة الجميع!


سوف تكون مهتمة. كيف يمكنك الاشتراك؟


ولسوء الحظ كانت نافذة الفرص صغيرة وتمرر.


على الرغم من أن هناك لن تكون فرصة أخرى، سوف ميشيلز المواد الحرة تبقى دائما، وانها كافية لبناء كارير التداول لا يصدق. انا اوصي بشده به!


(على وجه التحديد قناص وسوق صانع سلسلة)


النشاط مفتوح للجميع سيكون في الغالب في عطلة نهاية الأسبوع الآن على تويتر:


تاجر الدائرة الداخلية.


أيضا من الصعب العثور على المواد:


لسوء الحظ، سوف أبدأ تفردا من أنواع تتعلق المنحل الأسبوع المقبل بينما أركز على امتصاص المواد مايكل ابتداء من الأسبوع المقبل. دم هي دائما موضع ترحيب بعد ذلك.


أنا مشترك في قناة يوتيوب له ولكن لم يسمع من برنامج الإرشاد.


وقد تمزقت المواد دائما خالية من مايكل على نحو متزايد، وإعادة تجميعها وبيعها للربح من قبل الأفراد والآن الشركات.


وهو يتفاعل مع ذلك بطرق قليلة.


الأول هو القيام بإرشاد مدفوعة الأجر لمدة اثني عشر شهرا. مايكل على ما يبدو سوف ترك بقية القط المثل من الحقيبة.


سوف تكون هناك اتفاقيات عدم الكشف وقعت أربعة أشهر في. وأظن أن أكثر من عدد قليل من المشتركين سوف يميل إلى مزق هذه المواد أيضا، وتحديد أنفسهم بذلك.


جميع العائدات تذهب إلى واحدة من المشاريع الخيرية الحيوانات الأليفة مايكل.


وستظل جميع المواد المجانية التي قامت بها تكنولوجيا المعلومات والاتصالات حرة.


هنا هو مورد كبير لأي شخص مهتم:


شكرا لنشر الروابط، Pip_Whisperer.


شكرا جزيلاPip_Whisperer.


والتعلم من مايكل تساعد على وجه اليقين، فإنه سيوفر لك سنوات عديدة من التجارب والخطأ والخسارة الصفقات.


والتعلم من تجربته وإرشاده هو الأوساخ رخيصة، ما لديه قيمة جدا، وإذا كنت تتقن ما يعلم أنه بالتأكيد تعطيك حافة حقيقية في السوق.


كان يجب أن أكون قد وقعت أيضا، اعتقدت أنه سيكون وسيلة أصغر وطريقة أكثر $، وأكثر من ذلك بكثير على يد فردي مع كل شخص، أكثر من التوجيه بدلا من ما كان يفعله. و ذهب إلى الصيام ل تروق لي، و لم أكن أعتقد أنني كنت على استعداد أن ألتقي ذلك الوقت الكثير بالنسبة لي كان أدهد هه و تلك أشرطة الفيديو 2 ساعة أنا فقط غير قادر على القيام به! وإذا كنت تفعل ذلك يأخذني عدة جلسات. وأنا لا كسب ذلك كثيرا، أكثر من تأكيد لي و هاه هذا ما تسميه ذلك. لم أكن أتعلم التجارة من خلال قراءة الكتب على التداول. وقال انه مجرد مطول جدا بالنسبة لي، وأتمنى أن أشجعه على القيام ببعض الاشياء قصيرة من الاشياء التي الصلبة محتوى التداول ليس بعض الاشياء غير ذات الصلة لديه فقط أن يرن عنه، وعندما يذهب للحصول على مشروب هوه، وقفة التسجيل! إذا كنا بحاجة للذهاب الحصول على شراب على نهايتنا، يمكننا وقفة لنا :) هو المتأنق جيد!


وأنا لم أكن أعرف أنه كان يعطي المال كل للجمعيات الخيرية؟ هو هذا الحق، وأعتقد أنه يحتاج إلى الحفاظ على بعض لجهوده والنفقات! أنا معجب حقا مع مقدار الوقت الذي قضى خلق وتقاسم كل تلك الاشياء! (النظر إسبيسيكالي نوعية كل ما قدمه حقا جهد متفوق) هو قديس حقيقي!


بو في. وقعت مؤقتا من المنحل للقيام بذلك. ولكن سوف يعود في غضون بضعة أشهر. وقد أعادت تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فتح التسجيل في نهاية الشهر.


قررت الاشتراك في ذلك أيضا.


ثناكس جيسون للتحديث. نأمل أنه على ما يرام بالنسبة لك (و بو).


شكرا على الروابط. سوف تحقق من ذلك.


والشيء هو هذا، والطريقة التي أفهمها، وقد أعطىMH بالفعل الكثير بعيدا بعيدا، وسمعت الكثير من ما في هذا الإرشاد ليست جديدة ولكن يتم تقديم وشرح بشكل كامل، وتحصل على الوصول إلىMH، إلى وطرح الأسئلة والأشياء.


وأعتقد أن لها فقط 150 $ في الشهر، و 12 شهرا الاشتراك، ولكن باي بال، وهو ما يعني العدالة مضمونة، ويبدو أن بعد شهر في 150 $ إذا لم يكن يستحق ذلك، إلغاء الاشتراك الخاص بك. ليس ثات لدي العديد من ساعات الاستماع إلى م ولا أعرفه، ولكن كما قلت من قبل بعد الاستماع إلى عدة ساعات من أشرطة الفيديو الخاصة به، وجدت ما قال أن يكون على الفور، ودقيقة، وأنا في كثير من الأحيان مسليا من قبل أولئك الذين يهاجمه ويدعوه دجال أو كراهية، وهذا أمر محزن جدا، كما أعطى وتقاسم بلا انانية ما يعرفه مجانا، وأنا أيضا لم أسمع له قائلا أي شيء كان بس، لا شك أنه يعرف ما يتحدث عنه و ما يقوله موثوق ودقيق، وأولئك الذين يختلفون، وأقدم لديهم خبرة أقل بكثير ودقيقة معرفة السوق والخبرة.


وأعتقد أنك تحصل على نقطة في التداول الخاص بك ومفتاح تقلب بطريقة أو بأخرى وفجأة البدء في تحقيق الربح باستمرار مع مرور الوقت، ولا شك م يمكن أن تساعدك على الوصول إلى هناك.


لقد كنت مسجلا في برنامجه الإرشادي الخاص عندما عرض عليه في نهاية سبتمبر.


لقد تم دراسة مواده الحرة منذ نيسان / أبريل '16.


أشياء رائعة. المعلم العظيم مع الأنا، متعة للاستماع إلى ودقيقة القاتلة.


ربما المعلم الأكثر دراية لقد كان في بضع سنوات.


هو الوحيد الذي يعطي الأسباب الحقيقية لماذا يتحرك السوق كما يفعل، ويدرب لك أن ترى السوق من خلال صانع السوق تدرب نعم.


أود أن أوصي له الإرشاد للجميع، وهو مفتوح فقط حتى 1 أكتوبر 2018. (ليس لدي أي انتماء معه).


تجارة جيدة للجميع!


PM1، وهذا أمر عظيم.


نادي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات @ أبياري، أراهن شون يمكن أن نرى $ ق القادمة في؛)


PipMonger1 هذا رائع! شكرا جزيلا لتقاسم تجربتك! ربما يمكن أن تفصل ما يقدمه من خلال نهاية سبتمبر، وأنا لا أراه في معارضة لأبيري، وإذا كان علي أن أذهب إلى الخفافيش بالنسبة له سأفعل، ولكن أعتقد أن القوى التي تكون حكيمة بما يكفي لفهم ذلك ببساطة هم "يعرف" مثل العديد من بقية اللمحات اللمحة لماذا تتحرك الأسواق بالطريقة التي يفعلونها :) وشون هو رجل حكيم، لا يمكن الانتظار لمقابلته، لكنه بالتأكيد لن يذهب إلى شيء ما هو مؤكد ل جعل تجاره المتعاقد معهم أكثر ربحية. المنحل هو عن أشياء كثيرة، وأهمها كونها أبيلتي للحصول على تمويل والتجارة أموالهم على عميل التداول الملكية التي تتحسن دائما ويتم ترميز لصالح المتداول! أنا التجارة الكثير من الحسابات ولكن لي كل واحد هو موقف، وأنا على ما يرام مع السيد خطر إغلاق لي في 5٪ أعتقد أن هذه هي الطريقة، ولكن أنا لا تحصل على أغلقت على تلك الصفقات على الحسابات الحية على 5٪ تراجع! هاه أشعر أفضل مع بعض الانسحاب، وأحيانا عليك أن تتلاشى في الصعب، والاستماع إلى جلالة انه يعرف ما يتحدث عن انه حقا لا، والطريقة تدفق النظام المؤسسي يذهب، وأنها لا يمكن الحصول على في في وقت واحد وكثير من هم أوامر هي الإحباط لشراء أكثر طويلة أقل، توقف إيفريوين الخروج على بعض السراويل و عكس السعر. لقد كنت أشاهد بعض الاشياء البرية هذا الاسبوع، التحركات الزخم السريع (فولس) لم يحصل لي على واحد، أنا تنظيف الساعة على كل واحد :) فهم ما يحدث عندما تخسر، تذهب من خلال عملية وفهم ميكانيكا السوق. أنا لا أعرف كيف أقول لكم ما تحتاج إلى معرفته، ولكن أنا "أعرف" أيضا.


راجع للشغل كان تعليقي إلى PW1 أن يكون إيجابيا، لدي فقط احترام كل من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وشون. لست متأكدا ما إيليا على لول.


راجع للشغل تعليقاتي إلى بيبونجر كان المقصود للحصول على مزيد من المعلومات حول ما مايكل يقدم حتى أن الآخرين @ المنحل قد تنظر في التسجيل، وتفكس تخمين ركضت على الكثير، ولكن هذه النقطة هي، في حال لم يكن واضحا، وأي شخص في الذهب 3 ليس جديد، لذلك هذا ليس لك أكثر مما هو عليه للجميع، والغرض من المنتدى المنحل هو أيضا أساسا دعم وتعزيز المنحل، فإنه ليس لغرض بيع الأشياء الأخرى، سواء ذات الصلة أو غير ذات الصلة، إلى أبياريفوند.


اعتقدت بوضوح أنني لم أكن أعتقد أن مناقشة الإرشاد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ستعتبر مشكلة هنا. هدف # 1 من أبياريفوند هو تحقيق الربح من خلال الاستفادة من الصفقات التي أدلى بها أبياريترادرز، وبالتأكيد بغض النظر عن ما يفكر أي شخص المنحل ليس هنا لتحقيق ربح على $ 97 رسوم العضوية الشهرية أو أيا كان أي شخص يقرر وضع علامة عليه.


وبالتالي فإن الهدف هو الحصول على الجميع ممولة ومربحة باستمرار، ومن الواضح على طول الطريق يعلمك كيفية التجارة،


وأنا أحب تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وأنا إيجابي حول هذا الموضوع، ولكن يبدو أن هناك الكثير من الجدل حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الواقع.


أنا أفكر في التسجيل.


تكنولوجيا المعلومات والاتصالات إلى حد ما ندف :)، وقال انه يجعلك تفكر. انه لا يعطيك الجواب في الجبهة، لديك للعمل بها بنفسك. هذه هي الطريقة التي تعلمت فيها التجارة قبل انضمامها إلى المنحل (ولكن ليس من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، لقد سمعت للتو له مؤخرا وهذا هو السبب في أنني مهتم في هذا الموضوع). الجانب الأكثر أهمية من تعاليم المنبي بالنسبة لي، التي تعلمت، هو إدارة المخاطر. آرإم (سا 2٪ و 5٪ قاعدة) يضطر عليك حتى لا يكون هناك أي وسيلة حوله :). كان لي أسلوب التداول الخاص واستراتيجية قبل انضمامه إلى المنحل، لذلك على الرغم من أنني درست جميع استراتيجياتها، وأنا أحب أن استخدام بلدي التي عملت بالنسبة لي (وكان لي لتعديله لتتناسب مع لبيبي و لب القيود وقلة قليلة مرات).


ومع ذلك، يخدع المنحل أن الجزرة من الحصول على تمويل وتداول أموالهم (وبالطبع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لا يعطي أي ضمانات على أي شيء فقط لتعلم طريقته في القراءة السلطة الفلسطينية).


أنا لا أرى أي صراع سواء، بل على العكس انها فرصة أخرى لتعلم السلطة الفلسطينية وإثراء المعرفة المتنامية في المنحل.


لقد كنت أحاول أن أتعلم طريقة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. إذا كان لدي الصحيح يجب أن يكون غبجبي شراء الآن حصلت في 131.76 ونتوقع أن ترتفع كبيرة من هنا منذ أن ضرب أوت 70٪ أي شخص من طالب مايكل وافق أو لا توافق؟ أحاول تعلم بعض الأشياء على المدى الطويل. شكر.


دونو ما هو أوت، أنا أيضا حصلت طويلا حول هناك، ولكن أنا أيضا التحوط، كما أتوقع غو لتشغيل 100 أخرى إلى 128.65 الذي هو الذهاب إلى تقريبا تقريبا دراه جي جي أسفل، لدي المزيد من السراويل من الأطوال الآن.


أوت هو دخول التجارة الأمثل. حتى الآن أنا 43 نقطة منذ أن نشرت. الآن أنا فلدي محاربة الرغبة في الخروج في وقت مبكر جدا.


لطيفة التجارة، حتى الآن، 4xNorm. ولكن أنا متأكد من أنك قد لاحظت أن أزواج الين الأخرى هي دبابة حتى G / J هو ركوب في اتجاه الريح المعاكسة، للتأكد. الحياة هي أبدا بسيطة!


يا نورم، أنا في لمحة بيع الآن على أساس فهمي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التدريس. لقد أرفقت الرسم البياني هنا.


نقدر الإرشادات.


مخطط جميل جدا مع التعليقات، يناير T. شكرا لك!


يبدو أن استراتيجية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مماثلة لاستراتيجية العرض والطلب.


ما زلت جديدة إلى حد ما على مفاهيمه، لذلك لا يمكنني التعليق في الوقت الراهن. ما زلت أحاول وضع كل ذلك معا.


شكرا لجميع النصائح، قرأت هذا الحق جولة منتصف الليل الشرقي، أرى شمعة 11 مساء يبدو أن اسقطت وأزال بعض توقف وقدم 786 ارتداد من أرجوحة الصاعد 4hr. يبدو أنه قد جاء الحق في كتلة الطلب الصعودي وعكس سريع حقا حوالي 50 نقطة. لاحظت أن كتلة الطلب لم يتم اختبارها بعد ولكن ذهبت إلى هناك وارتفعت بعيدا، وحتى الآن يمكن أن يكون الانعكاس جارية أو أنها يمكن أن تعقب والعودة لكتلة النظام المقبل أدناه واحد. نجاح باهر كما كنت أكتب عليه انخفض أكثر من 170 نقطة في ثوان وعاد 120 منهم. الوقت للذهاب إعادة تقييم هذا الوحش. تصبحون على خير جميعا.


أنا ذاهب إلى تقديم المشورة سيريويسلي جدا ضد أي السراويل غ سخيف من هذا القبيل في هذه المرحلة، فاتني هدفي على غو على 4H @ 128.65.


وكان فومك البرية، ولكن حتى أكثر البرية كان الين الأخبار في الليلة السابقة. ولم ترى ماذا فعلت G / أود؟ لم يكن لدي أي تحيز هبوطي مقابل الجنيه الإسترليني عند هذه النقطة. لها حمقاء القلبية. اسمحوا لي أن أقول لكم كيف سخيفة التحيز الهابط على هذا عندما صعوده كما كان عليه. منذ سنوات عديدة كان لي التحيز الهبوطي سخيفة بعد G / J ركض إيب إلى 200.00 نعم، وغني عن القول بعد شورتينغ في كل شخصية كما إيوت ترأس يصل ايونتو 251.XX (ألكل الوقت هيو) لقد فقدت ضخمة في كل .00. 220.00 221.00 223.0 225.00 قتل هذا الحساب، وحافظ على تشغيل ما يصل إلى 251 قبل أن يتحول في نهاية المطاف مرة أخرى إلى 116؟ أو كان 126. على أي حال هذا هو كل شيء من الذاكرة. هذا الوحش يمكن أن يقتلك إذا لم تكن حذرا، فقد قتل عدد قليل من حساباتي ،، ولكن ليس واحد في 3 سنوات على الأقل :)


في الواقع لم أكن تراديينغ كثيرا، وليس لأنني خائفة ههاها ولكن مع حساب 1000 $ @ 100: 1 الرافعة المالية شون و رون قال أين أنت ذاهب مع 0.2 ماكس حجم الكثير؟ & غ؛ أو 20 .01L.


شكرا نورم، والآن أنا أفكر أنا بحاجة إلى إعادة حساب هذا الوحش! أرج فقط كان يبحث في الرسوم البيانية وفجأة الدببة كانوا يرقصون في رأسي، وأنا أفضل العودة إلى عد الأغنام!


انتهت فترة الاشتراك، ونأمل جميع أولئك الذين دفعوا قادرون على الحصول على قيمة منه. لم أتمكن من القيام بذلك، ولكن أراد أن معظمهم من الفضول، (وكان يريد أشهر دفع مقدما، على ما يبدو جمع لمدة 2 أشهر والحصول على واحد.) وأنا لا أعتقد مايك يمكن أن نتحدث الحية وعدم الاحتفاظ بها على الموضوع إلى 100٪ التداول . سيكون من الجيد الحصول على 100٪ من الحديث في السوق (أو على مقربة منه) والسجل التقيت، وقضاء بعض الوقت مع بعض الموظفين المنحل (على الأقل 5 من جهة) أن مايك لا يحمل شمعة ل (لا المسألة ما يقول عن نفسه) ولكن كل القيل والقال حسود سرقت الأشياء سورة الكلام، & أمب؛ أنا أملك أفكارا لم أخلق الحديث و إذا كان شخص يستخدم لهم سرقوا مني، أفضل هو الحديث حيث سرق شخص ما كل أفكاره وترجمتها إلى اللغة العربية وبيعها ثروة فقط لا يجلس معي وأنا متعب من هذا الموضوع عديمة الفائدة المشترك.


ثم هناك الجانب الآخر بالطبع من تلك التي تدعي أن يعرف مايكbabypips و @ فوريكسفاكتوري، مايك لم يقول يمكنك إنهاء الاشتراك باي بال الخاص بك في أي وقت حتى أن جيدة، ولكن دفع لمدة 2 أشهر مقدما إسنت، كما لا توجد استرداد.


مايك تحولت التجارية الآن @ فوريكسفاكتوري كما هو مطلوب من قبل القواعد هناك، نوع من عندما كنت تتداول العقود الآجلة يجب أن تكشف عن نواياكم، هل أنت المضارب؟ هل تنوي أن تأخذ التسليم؟ العقود الآجلة ليست مجهول الفوركس هو ما يجعل الفوركس بيئة تجارية أفضل بكثير بالنسبة لمعظم الناس.


لا يزال الرابط قائما. وقال إنه يغلقه في وقت ما.


كل ما سأقوله لقد كنت في 3 أسابيع وأنا راض. لقد كنت مع المنحل لفترة طويلة وتعلمت الكثير من الناس هنا. نعم إيليا، أنت على حق، بعض الناس ذكي جدا هنا.


بقدر من هو أفضل تاجر. تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أو أي شخص في المنحل؟ هذا لا معنى له بالنسبة لي. تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تقدم التعاليم التي لا أستطيع الحصول على المنحل. تماما مثل علم المنحل علمني الأشياء التي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لن يعلم.


أنا لم تدفع 2 أشهر لأحد، لذلك أنا لست متأكدا ما كنت تتحدث عنه.


أعتقد أنني أرى ما تقوله الآن بخصوص دفعتين مقدما. عند الاشتراك الآن، سيكون لديك الوصول إلى جميع المحتوى سبتمبر سبتمبر. إذا كنت لم تدفع 2X، ثم كنت الحصول على كل شيء مجانا. منطقي؟


وأنا أتفق مع تقييم إيليا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات. لا تقتصر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على المطالبة فحسب، بل تدل أيضا على كونها أفضل المتداولين حوله، لكنه لا يتاجر إلا في أكتس التجريبي (لأغراض "التعلم" فقط)، بقدر ما رأيت، والذي لا أحب. يمكن لأي شخص إعداد أكتس التجريبي متعددة وتظهر الصفقات عندما يذهبون لصالحهم. هناك الكثير من الأموال الكبيرة التي تجعل الربح تداول الملايين من الدولارات الحقيقية، وبالتأكيد انه لا يمكن مقارنة لهم. كما انه يعتمد على المبتدئين لمتابعة له، ولكن أنا واثق من أنه سيكون هناك تجار محنك فحصه للخروج الفضول :)


أيضا، تصحيح لي إذا كنت مخطئا، وقال انه لم يظهر 1 شهر واحد من النتائج الإيجابية (التجريبي أو الحقيقي)، فقط "المحتملة" النتائج على التجريبي.


وسأكون سعيدا لرؤية نتائجه بعد شهر واحد فقط على العرض وبالطبع على نفس الحساب - من شأنها أن تكون كبيرة.


وقال انه سيتم كسب أكثر من 1 مليون فقط من الغواصات، نجاح باهر الذي يحتاج إلى التجارة :)


آمل فقط أن يعمل من يفعلون ذلك، حظا سعيدا وآمل أن يتعلم شيئا جديدا (وتقاسمها في وقت لاحق في هذا المنتدى :) لول.


لم أكن قادرا على الاشتراك وأتمنى لو كان قد عملت بالنسبة لي للقيام بذلك. أنا نتفق على أن هناك الكثير من الكلام الذي ليس النقد الاجنبى في الاشياء المجانية ولكن أتساءل عما إذا كان أكثر على نقطة منذ الناس يدفعون. وقال ان جميع الاشتراكات سوف تذهب إلى المؤسسة الخيرية (بلدي الخيرية المفضلة هي زوجتي وأطفال). حتى لو كان وكي وليس على نقطة كم المحار سوف تفتح إذا كنت تعرف كان هناك لؤلؤة في واحدة منهم؟ أنا في الواقع سقطت نائما في بعض من أشرطة الفيديو له ولكن حصلت على العديد من القطع القيمة من المعلومات منها والنظر في السوق بطريقة مختلفة. وقد ذكر مايكل أنه كان لديه العديد من الموجهين المختلفة كما يجب أن يكون لدينا جميعا. هذا هو السبب في المنحل لديه أكثر من مدرب واحد ونحن نفعل هذا الملف المستثمر لمعرفة المزيد عن أنفسنا. مختلفة ليست خاطئة، ونحن جميعا يجب أن تأتي مع خطة التجارة الخاصة بنا استخلاص كل ما نستطيع من مايكل أو من نعتبره أفضل من أنفسنا و هو في الواقع ناجحة في التداول. حظا سعيدا للجميع في تعلمهم والحفاظ على عقل مفتوح.


أنا أوافق نورم، هذا ما يعمل للفرد الذي يحسب أكثر من غيرها. وهناك الكثير من الأفكار م ليست جديدة (بالنسبة لي والعديد من التجار الآخرين)، لكنه ربما يسلمها أفضل من معظم أن رأيته وانه يميز تقنياته مع أسماء (سا T-S و أوب). و أوب لقد عرفت عن سنوات (أيضا من السابقين مم) ولكن تستخدم على الرسوم البيانية 1Hr أساسا، وأنها لا تملك حقا اسم (فقط الدعم والمقاومة، حيث كنت من المفترض أن شراء وبيع مفاجأة مفاجأة :) . وشراء على الشموع أسفل وبيع على الشموع حتى - هي أيضا مبادئ فسا شائعة على أساس ويكوف (قبل 80 عاما). "مجموعات السيولة" هي مناطق العرض والطلب (شائعة أيضا في فسا ومعظم تعاليم السلطة الفلسطينية). الوقت والسعر - مبادئ غان (إذا كنت تستطيع فهم غان؛).


لذلك لا سر الحقيقي، ولكن إذا كان يمكن حزمها في خطة التي تعمل لشخص ما ثم وهذا هو المفتاح.


أنا لا أعتقد أنه لديه أي واحد على واحد الوقت بسبب حجم المجموعة الضخمة، وهو أمر مؤسف. غل مع معلمه.


اقتباس من غافن هولمز؛ "عقلك هو مثل المظلة"، وأفضل إذا تركت مفتوحة؛)


كبيرة لرؤية الآخرين أيضا بعد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العمل. لقد وجدت أنه من المفيد جدا، ويوصي بشدة اتباع أساليبه. أنا لست مهتمة حقا بما إذا كانت مفاهيمه جديدة أم لا. أهتم بالربح، وقد ساعدني عمله كثيرا.


إذا كان لديك أسئلة تفسير عمله، وأنا سعيد لتبادل ما عملت بالنسبة لي.


هذا هو بادباندا كبيرة، إذا وجدت شيئا يعمل باستمرار وهذا هو كيف تكون مربحة.


لقد شاهدت مؤخرا فقط أشرطة الفيديو له وكما قلت له تسليم جيد جدا، قليلا من اللغز في بعض الأحيان ولكن لديه بعض التفسيرات جيدة للسلطة الفلسطينية.


وكلما كنت أدرس أساليب تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أفضل أنا فهم الرسوم البيانية على إطار زمني أعلى. من خلال الحصول على الاشياء يستغرق الكثير من الوقت، ولكن بالتأكيد يستحق الوقت وضعت في. لقد شاهدت الكثير من أشرطة الفيديو له قبل بضعة أشهر أثناء القيام بأشياء أخرى، لذلك الاستماع أساسا، ولكن ليس دائما قادرة على إعطاء الاهتمام الكامل أو متابعة مع واجبه المنزلي." الآن بعد أن أرتدي مخططاتي مع العرض والطلب والأشياء الأخرى التي يعلمها، انها ساعدت كثيرا مع فهم لماذا يذهب السعر إلى تلك المناطق. عندما بدأت لأول مرة الاستماع إلى الاشياء اعتقدت انه كان في الغالب تمجد العرض والطلب والدعم والمقاومة. بمعنى ما أعتقد أنه، ولكن معرفة لماذا الأسعار تميل للذهاب إلى هناك، لأن صناع السوق تتحرك الأسعار في تلك الاتجاهات، ساعدني أعتقد ما أرى على الرسوم البيانية التي كانت هناك من قبل، ولكن لم أكن لاحظت أو فهم أهمية.


أنا على أمل أن سعودي للعثور على هذا الاتجاه قد وصل إلى نهايته. (مهلا، أن رييمد). من خلال التداول العرض والطلب انها تجد تحركات الأسعار دون التفكير "هو هذا يرتفع لأن هما الأخضر وأتساءل كم من الوقت سوف يبقى على هذا النحو." على أية حال، وأعتقد أن التداول 4 قنوات ساعة، فواصل الاتجاه ساعة وتصحيحات الألياف وسخ فروة الرأس يمكن أن تستخدم كلها جنبا إلى جنب مع العرض والطلب للحصول على معظم النقاط من السوق. على الأقل هذا هو تفكيري في الوقت الراهن.


شكرا لتقاسم هذه المعلومات الرجال.


مرحبا بادباندا، ليس لدي مشكلة في تفسير الأشياء م (كما وصفت كيف أراه في منصبي السابق)، ولكن أنا مهتم في ما عملت لك أم لا؟


قد يساعد أيضا الآخرين الذين لا يعرفون ما نتحدث عنه :)


سأقول فقط شيئا تعلمت هذا الأسبوع الماضي أنه عمل مرتين بالنسبة لي حتى الآن، وأعتقد أنه أمر جيد:


يمكن أن تكون الأخبار واحدة من العوامل المحفزة لدفع الأسعار في اتجاه صناع السوق يريدون أن تذهب إلى، ومعرفة أين مستويات العرض والطلب قبل الحدث الأخبار يمكن أن تساعد في فهم حيث يتم اتخاذ السعر بعد الأخبار. رأيت هذا في كل من الاتجاه الأصلي والارتداد بعد واحدة من هذه الأحداث الإخبارية في الأسبوع الماضي.


قد يقول شخص ما أن هذا ليس أفضل من تداول الدعم والمقاومة بعد الأخبار، والرسوم البيانية سوف تظهر أماكن مماثلة، ولكن فهم أن المؤسسات تدفع الثمن يساعد لأنه، على الأقل أشعر، أستطيع أن أشعر مشاركتهم بسبب الشموع أكبر وأصغر التصرفات عندما توجه في اتجاه معين. لا شيء جديد تماما، لأن المنحل يعلم للبحث عن الشموع أكبر للاتجاه، ولكن وجهة نظر صناع السوق وراء العمل السعر هو ما يساعدني.


وتفكس، م استعراض يوتيوب الحية (في رابط جوجل) كانت مفيدة جدا بالنسبة لي أن نفهم حيث كان السعر يتحرك. وكان ذلك على خلفية إطار زمني أعلى وتحليل السوق المشتركة (كوت، الموسمية، أسواق السندات، والانحراف العالي / المنخفض) في سلسلة تطوير خطة التجارة التي أنا حقا مزلاج على. مع اثنين وجدت أنه من الأسهل بكثير أن نفهم أي دعم / مقاومة عقد والرد، أو أن تضيع على أساس الاتجاه الكلي الكلي (م يدعو هذا التحيز الخاص بك). من هناك فمن السهل أن نرى أهداف وإدخالات باستخدام الأسلوب المفضل لديك.


الشيء الآخر الذي حصلت عليه حقا هو كيفية تأطير تجارة في قناص و وينتوتك السلسلة. باعتراف الجميع كان لي حوالي 2 أشهر الخبرة في المنحل (أي شيء آخر قبل) قبل رؤية عمله. لذلك أنا فقط أخذت لما كان عليه. في هذا الصدد أعتقد أنه يقوم بعمل جيد وضع كل شيء معا، كما ذكرتم نفسك.


فيندثترند، واحدة من الأشياء م دعاة هو أن تذهب من خلال الرسوم البيانية الخاصة بك وننظر في الأوقات كانت هناك خطوات كبيرة في الأحداث الإخبارية. وأعتقد أن الأخبار تستخدم بالتأكيد كحقن تقلب أموال كبيرة أو كل من. فإنه يعمل فقط مريح للغاية.


بادباندا، لحظة آها، أحسنت :)


انها بسيطة، ولكن ليس قبل أن كنت قد وضعت الجهد في تعلم وفهم كيف يعمل السوق، وهو ما يبدو وكأنك قد تم القيام به.


نقدر الكلمات الرقيقة وتفكس. حظا سعيدا في رحلة التداول الخاصة بك أيضا :)


لقد ذهبت أيضا من خلال الفيديو تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وأنا تحميلها على هاتفي ومشاهدتها على متن الحافلة كل يوم. الآن أنا ذاهب من خلال لهم مرة أخرى. لقد فعلت ما يحتاج كل تاجر أن يعرف، سلسلة قناص، صانع السوق والتنمية خطة التجارة.


أحب الطريقة التي ينظر إليها في الأسواق. جعلتني أدرك الأسواق ليست الضجيج العشوائي الانجراف صعودا وهبوطا مع فرصة 50/50 الفوز / الخسارة. وهي مدفوعة من قبل كيانات كبيرة عازمة على أخذ التجار الآخرين وسرقة أموالهم. وهم يضعون الفخاخ لغير المرغوب فيه ويؤديون إلى الانتكاسات السريعة لزعزعة أي شخص يتبعهم.


ومع ذلك هذه الوحوش الكبيرة يمكن تهرب ومتابعتها إذا كنت حذرا. لها طريقة جديدة كاملة للنظر في السوق.


ههاها حصلت على ركلة حقيقية للخروج من كل تلك الوظائف :) أنا صانع السوق، أنا فقط بحاجة إلى الحد الأدنى حجم لوت تخفيضها إلى .001 على حسابات 1000 $ الممولة. لم أراجع سوى عدد قليل من مقاطع الفيديو التابعة له. أنا أحبه ولكن فقط غير قادر على اتخاذ جميع رانتس، وأنه لا يهم أنا أعتقد أن الطقس يتداول الحية أو التجريبي أو يجعل الربح أم لا، ما يقول ويعلم هو بقعة على، وقال انه يفهم بوضوح ميكانيكا السوق التي تحدد السلطة الفلسطينية. من السهل إذا كنت مشاهدته لونمغ بما فيه الكفاية. بدلا من وضع العلامات ووضع العلامات على الأشياء مثل هذا أو ذاك، يجب أن تفكر وتفهم ما يجعل السوق تتحرك. أي أحد يعرف؟ فقط إجابة 2 كلمة :)


غبب / جبي 5 بيإم S / L لأكثر من 22 R: R التجارة المعروضة على هذا الفيديو باستخدام أساليب تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من قبل أحد أتباعه.


للمهتمين هناك مجموعة الركود تسمى إكتستودنتس. هناك الكثير من الأعضاء هناك التي يمكن الإجابة على الأسئلة وإعطاء التوجيه للإعدادات. و نعم مجانا.


&نسخ؛ 2018 جميع الحقوق محفوظة.


صندوق الاستثمار المنحل.


383 W ليكفيو أردي.


ليندون أوت 84042.


الروابط الثانوية.


إن الاستثمار في الأوراق المالیة والعملات و / أو العقود المرتبطة بھا تنطوي علی مخاطر متأصلة. ولا يمكن لأي شخص أو مؤسسة أو كيان، بما في ذلك صندوق الاستثمار المنحل، أن يضمن عائد الاستثمار لهذه المعاملات. ولا یوصي صندوق الاستثمار في المنحل أو ممثلیھ بمشورة الشراء أو البیع أو المعاملة لأغراض أمنیة محددة.


إبوسينيس الحياة.


تقنية. اعمال. حياة.


ديرث الفوركس، موت نمو تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.


إسكوب - 11 أكتوبر 2017.


في السنوات القليلة الماضية، واحدة من التحديات الرئيسية لاعبين صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات قد تفاقمت مع صعوبة في الحصول على النقد الأجنبي (فكس) للتعامل مع أعمالهم.


ولا شك أن تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في نيجيريا اليوم تعتمد على الاستيراد. ومن المفهوم جيدا أن رحلة البلد نحو النمو تستند إلى حد كبير على قدرته على تطوير بنيته التحتية. ما زلنا نبني البنية التحتية.


وقد واجهت صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، التي تحملت تحديات أخرى مثبطة مثل القوة والضرائب المتعددة وعجز الاستثمار والسياسات غير المواتية، عدة دعوات إلى الهيئة التنظيمية المالية، وبنك نيجيريا المركزي والحكومة الاتحادية لوضع سياسات من شأنها أن تولد نموا في والصناعة التي ينظر إليها على أنها البقرة النقدية المقبلة في البلاد.


وكانت شركات الاتصالات قد طلبت في الماضي تخصيص أولوية للنقد الأجنبي في صناعة الاتصالات السلكية واللاسلكية من بنك نيجيريا المركزي نظرا لأن الأعمال تعتمد بشكل كبير على الاستيراد.


وفي تشرين الثاني / نوفمبر 2018، استبعد مصرف نيجيريا المركزي معدات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من نظام المزادات الهولندي بالتجزئة (رداس)، حيث كان سعر الصرف N155 / دولار. تم تكليف المشغلين بشراء العملات الأجنبية من بين البنوك بمعدل N199 / $. وبعد ذلك، قام بنك نيجيريا المرکزي بإدخال نظام فكس عائم في السوق ما بین البنوك وأزال تراجعا لمدة 3 أشھر عند N280 / دولار، مما أدى إلی تحویل سعر الصرف من N199 / دولار إلی N280.


وأصدر بنك الكويت المركزي في وقت لاحق تعميما آخر يفوض المصارف اعتبارا من 22 أغسطس 2018 ببيع 60٪ من جميع العملات الأجنبية بصرف النظر عن مصدر التدفقات إلى قطاع الصناعات التحويلية والباقي بنسبة 40٪ إلى القطاعات الأخرى. هذا التوجيه أغلقت تدفقات العملات الأجنبية من الناحية التكتيكية حتى من الشركات الأم لشركات الاتصالات، مما أدى إلى تفاقم تأثير سوق العملات الأجنبية غير المليئة على العمليات وصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بشكل عام.


بعد هذه الخطوة، أصبح الضغط على العملات الأجنبية كبيرا لدرجة أن شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مثل سبيكترانيت، نتل وغيرها كان عليها أن تتخلى عن بعض مشاريعها لعدم وجود فكس لاستيراد البنية التحتية.


أدى الضغط أيضا إلى زيادة في تكلفة التشغيل، ومع الاتصالات، عندما لا تكون قادرة على تكريم رسوم التجوال بالعملة الأجنبية التي سيتم قطع الاتصال. وقد أصدر بعض البائعين الأجانب إخطارا بالانقطاع، مطالبين بالضمان المسبق قبل أن يتمكنوا من الوفاء بخدماتك لأن بلدكم في مشكلة. عليك الآن الدفع المسبق للودائع في أخرى لاستيعاب الدفع عند الاستحقاق.


كما أعرب الرئيس التنفيذي لشركة سبيكترانيت ديفيد فين عن أسفه قائلا: "إن التحدي الرئيسي مع الجفاف بالدولار هو أن شركة التكنولوجيا لديها النقد في نايرا ولكن لا يمكن الحصول على الدولار لشراء لشراء السلع والخدمات". ووفقا له، عرض النطاق الترددي الدولي متطلبا لتسليم خدمات الإنترنت عريضة النطاق بسرعة فائقة والمعدات من مصادر خارجية من الدولارات، وبالتالي فإن ضغط العملات الأجنبية هو ديسورغانيسينغ خطط التوسع القدرات للشركة.


أيضا جعل قضية لهذه الصناعة، وجمعية مشغلي الاتصالات المرخصة من نيجيريا (ألتون)، بقيادة رئيسها، المهندس. عرض غبينغا أديبايو الأسباب التي ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ككل لتخصيص العملات الأجنبية على سبيل الأولوية من قبل كبن.


ووفقا له، تحتاج شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات إلى تجديد تراخيصها، وشراء المعدات، والشرف التزام أجنبي للموردين، وإذا لم نفعل ذلك لا يمكننا تحسين نوعية الخدمة. واضاف "نحن بحاجة الى العملة الاجنبية لتقديم هذه الالتزامات لاننا لا نفعل كل شيء هنا. في كل هذه، لا يمكننا زيادة التعريفة الجمركية، ونحن لا يمكن أن تزيد معدل. We have the disruptive technology OTT that is taking away part of the revenue.” The country do not manufacture equipment such as, RS coverage equipment for BTS, BSC, Core equipment, mobile city centre, Spare parts, Media gateway, Optical fibre, transmission equipment, microwave, Planning tools, customer planning equipment, SIM cards, network tools, among others.


This big challenge has also either killed some ICT companies or turned some of them into unprecedented debtors. Some of them cannot get FX to pay off loans, thereby accumulating undue interest on loans. Also the case of Etisalat (now 9Mobile) was a glaring example of the damage FX issue can cause on the industry.


It is alleged that since the beginning of 2017, no ICT firm has made a major investment announcement to expand network due to the forex issue confronting them.


Investment in ICT can be accelerated if special attention is paid to the forex need of operators in ICT business, how easily they can access it, its availability and rate.


It is due to this funding need that the NCC started contemplating the establishment of Communications Bank, which will be a development bank that will assist in the financing of ICT companies based in Nigeria.


However, in the bid to approve unfettered access to Forex for ICT companies, extreme care should be taken to ensure that the approved forex must be put into infrastructure development. It will be unfortunate if the Forex window is opened and some ICT firms use it as a means of acquiring foreign products that will further kill the country’s quest for improved local content/ patronage drive. It will be abysmal if such forex will be used to import software and other products that could be easily be acquired in the country and sign them off to foreign companies under partnership agreements.


Also, the NCC and other government agencies need to put a halt to foreign currency demand as mode of payment for Spectrum, licenses and sundry charges.


It is very important to ensure that the call to join the global train of countries that are going to use ICT as a driving force and platform to achieve exponential economic growth and global innovative reckoning, should not just be by word of mouth and paper signatures, it also has to do with visible policy changes and walking the talk.


تداول الفوركس مثل قناص وبدء التداول من مناطق قتل.


Hiding in the Bushes with a Sniper Rifle, or Out in the Open with a Shot Gun?


Which trader are you out of these two? Are you the trader that waits for your edge in the market to come to you and then when it is there you move in with a strategic stake, or are you the trader who has trades all over the shop because you just have to be in the market all the time? The vast majority of traders are the second trader because they can’t help themselves. These are the traders.


that are on the 15 minute charts with five trades on at the same time. These traders don’t have a plan, but that doesn’t matter to them, just as long as they are in the market and placing trades and feeling the rush of being in the market.


What is a “Kill Zone”?


To put it very simply; the price action kill zone is a high probability zone for price action traders to hunt for price action trades in a certain direction. This zone has three key features which are;


It is a level that is identified using daily charts It is always with the obvious trend It is at a price flip area (see explanation below)


Trading with the Trend.


To read about trading with the trend please read our in depth guide below:


What is the Price Flip?


A price flip is where price “flips” from acting as either old support to new resistance, or old resistance to new support. These price flips can act as key areas to make high probability price action trades because we know that they are tested and proven key support & resistance levels areas that have previously been respected.


An example of a price flip in action is below. In this example price has gone from acting as old support to new resistance.


An example of an opposite price flip is below where we can see old resistance breaking and then flipping to hold as a new support level for price to then make a new move higher.


This pattern is one of the most common and powerful in the Forex market and it would pay dividends for traders to pay close attention and learn this pattern inside out. Traders can flick to any of their charts and will see that this pattern repeats time and time again on all time frames.


Traders start hunting for trades when the first level is broken, or in other words when the first support or resistance is broken and the support or resistance flips. When this first level is broken that is when traders can look for this level to “flip” and start to hold as either new support or new resistance.


Price flips can be seen on all charts and timeframes. Price flipping from old support to new resistance and vice versa is a key rule to the Forex markets and works on supply and demand. Below is a chart showing how price flipping works over and over again and how this works time and time again in the markets.


How to Find the Kill Zone.


The first key rule to finding the kill zone that must be abided by is;


Daily charts must be used to find the kill zone.


Whilst that means you will be marking all your key zones using the daily charts, it does not mean all your trading will be done using the daily charts. If a kill zone is identified, the daily, 12hr, 8hr, 4hr, 2hr & 1hr charts can be used to play trades at the kill zone.


The best and most crucial levels are marked from the daily charts and it is no different for the kill zone. We are marking the kill zone from the daily chart and then moving down to other charts looking for price action to make a trade.


The first aspect that needs to be identified is the trend. Without a clear and obvious trend there can be no kill zone. There can be high probability trades from key support and resistance levels, but not kill zones.


A common mistake made by traders when looking at charts trying to identify trends is assuming that every market or Forex pair is trending. This is far from the case. The vast majority of Forex pairs spend their time ranging and trading in consolidation, rather than in clear obvious trends. The trends traders want to be getting into are not the trends that they really have to search out to find, but the obvious ones that a five-year old kid could point out because they are so obvious.


Once the key trend has been identified it is all about finding super high probability areas to make trades within this trend and this is what the kill zone is. The most important part about any price action trade is not the last candle or not the entry candle; it is the price action story and where the trade is going to be played from. You can have a great looking price action signal, but if it is in the wrong area on the chart it is going to be a very low probability trade.


The chart below shows a daily chart with a clearly defined down-trend and a clear price flip with a kill zone marked. This is now a high probability area that traders could look to take short trades on all time frames. This kill zone is marked from the daily chart, however traders could still look to take trades on the other time frames because this represents a high probability area to take short trades.


The very best traders don’t just randomly enter trades; they stalk their trades like a tiger stalks his prey through the long grass. The difference between the best traders and amateurs is the best traders know exactly what they are looking for and they let the market do work for them. These traders do not force the market. They patiently wait for the market to come to them. The amateurs on the other hand go to the market in a panic and without any idea what they are looking for. Where the best traders let the market come to them, these amateurs are going to the market and begging for it to give them trades.


It is very important that traders get their order of priorities correct. A lot of traders first look first look for a signal and then the trend and support and resistance to back up the signal. فمثلا؛ the trader will look for a pin bar first and then after they have found the pin bar they will then see if there is any support to match that pin bar and if there is any trend. Doing it this way the traders will find a lot of signals, but they will be very low probability and it will be harder for the trader to make a subjective call on whether the signals really are from solid levels or not. Traders should be marking their kill zones and stalking their trades a long time before a signal presents at the kill zone, rather than the signal forming and then trying to work out if there is a trend or not.


The professional trader stalks the market with stealth and when a trade presents itself the professional trader will move into the market with a quick strategic strike.


Price action traders don’t just switch to their charts and then start making trades. The best traders start stalking their trades a long time out before they will place their trade. Traders should have their flip and kill zones marked on all their charts and then be stalking their charts on all time frames looking for trades “letting the market come to them”. Where the best traders are stalking their trades, the amateurs and forcing the market. Make sure you stalk all your trades and not the other way around.


Where you are going to make the trade from is critical. If you enter at the wrong part of the trend you will be entering when the professionals have already made their money from the trend and when they are taking their profit. You don’t want to be entering when the big guys are leaving. This is when the trend often retraces and you will see the trend stall or move back slightly. You do not want to get caught out in this position and this is why it is critical you enter your trade in the right area.


Although the kill zone is set up using daily only, the trading can be done with daily/12/8/6/4/2/1hr charts.


After setting up your charts, working out all the key support and resistance flip areas, which markets are trending and on what time frames and then stalking them for a certain amount of time, it finally comes time for the kill. This is the easiest part. All traders are looking to do here is play a high probability price action signal that will give them confirmation that what they thought has been confirmed. Traders are looking to get confirmation that the flip area either the support or resistance has held and is now ready for a new move higher or lower.


An example of one of these signals is an engulfing bar. To read about the basics of engulfing bar read here: Engulfing Bar Basics Tutorial.


The example below shows the kill zone has been established with the clear down trend and inside this kill zone a bearish engulfing bar forms which confirms a high probability short trade. This is enough for a trader to make a high probability price action short trade.


Example two is a bullish example. In this chart we can see an obvious up-trend with price making higher highs and higher lows with price in a clear up-trend. Price makes a clear flip by busting through the old resistance level and retracing back to the new support level that is the kill zone, before firing off a really clean bullish engulfing bar for price action traders to jump all over. This was a really obvious price action signal and an example of a high probability signal for price action traders to start looking for in their trading in the future. These are the type of traders that price action traders need to be taking more often than not.


The price action traders that succeed and profit long-term are the traders that are selective with their trades and know exactly when to pounce when the opportunity arise. These traders watch the other traders blow money on trade after trade watching these traders stand out in the open with their shotguns shooting wildly at anything that crosses their path. Meanwhile the profitable traders sit in wait, hiding in the bushes waiting for their moment. As soon as their edge appears in the market they pounce with a strategic strike!


By this time, when the really great setup has come along the profitable trader cleans up and makes a very nice profit. The other traders have lost bundles of cash on all the other trades they had to make because they lacked the discipline to wait for their edge to come to them. So whilst the profitable trader is now well into profit, the other traders are still far behind, even though they have done by far the more trading and by far the more screen watching.


It is my hope you can take both the lesson of how to trade from high probability areas, but also how to set up and approach your trading. If you can take only one lesson from this article please take this; start stalking your trades. Rather than going into the market and forcing the market to make what you want, start marking your kill zones and letting the come to you. Make a trade check list so you know exactly what your trading edge looks like in the market and then let the market come to you.


If you want help taking your trading to the next level and want to become a more confident and successful trader, then check out our Forex Price Action Course Page . Inside you will learn more advanced price action concepts not covered in the public such as breakout and continuation trading, stop and trade management with price action, retrace trading with select setups (not Pin Bar) and more. If you have any questions about the article or anything at all please post them in the comments below or you can contact me via email here .


Safe trading and all the success,


جوناثون فوكس.


جوناثون فوكس هو تاجر الفوركس والعقود الآجلة المهنية الذي يعمل أيضا بمثابة معلمه ومدرب لآلاف التجار الطموحين من البلدان في جميع أنحاء العالم. جوناثون متخصصة في مساعدة التجار تحويل تداولهم مع احتمال كبير السعر أساليب التداول العمل واستراتيجيات إدارة المال الصحيحة.


تفاعلات القارئ.


This really helped me understand things much better.


@Kool Thomas Really glad to help!!


Greet one from you Jo Fox.


Trading Forex itu bagaikan penembak jitu (Sniper).


thank again for this good trading articles….


This is right on the money, by far the best article you have written – well done Sir.


Thanks all your help. I am loving being one of your members as it has turned my trading right around!


Puji Hastuti says.


that very nice lesson.


Fhusuy NoFx says.


That is your trading expertise. The edge that so many are looking for. ممتاز.


sir, you have explained in very nice and in very simple way.


thanks…good for me..


hello #jonfox awesome article seems very clear I just found your site yesterday and been reading info. I am against sending funds out to training sites as generally its alot info with no real applications, the old saying ‘its work but you aren’t using it right.’ lol But your articles and low investment to be in commuunity are very attractive, look forward to joining with like minded traders.


Thank you so much Mr. JF.


Maybe within 2-3 month i will subscribe ur course, i really love your trading style CLEAR and SIMPLE !


There can be high probability trades from Key Support & Resistance levels, BUT not Kill Zone. ماذا تعني؟ Please elaborate with example as I am a bit confused.


Henning Jakobsen says.


Johnathon, you are brilliant. I have learned more about trading policy the last 6-7 days since I discovered your tread at babypip and then your articles here than my studies the previous 4 months. Excellent and clear explanations and guidelines. I guess I will be one of your lifetime students soon. Again thank you so much for all your work to educate us amateur traders.


Great article, very insight on Forex trading. Thanks Johnathon.


siyathokoza sibiya says.


Thank you very much for such valuable information.


This article is best weapon a have ever read for a Price Action Trader….just great.


Really glad you enjoyed this lesson.


If you got a lot out of this lesson, then keep an eye out either later this week or the start of next week for the next trading lesson due out that is along a similar lines with another strategy that will also help traders with their price action.


Firstly, I would like to say I do find your articles posted online quite detailed and informative and will help anyone starting off in trading with the fundamentals. Question is, what is the average time you suggest or recommend for someone who sign up to FSO membership and access the course material to absorb the information within? I do understand everyone learn at different pace, but is there a time frame you recommend. Secondly, if you are based in the UK and currently have a full time day job, would you be losing out on the ‘golden opportunity’ moment to trade when the US and UK markets overlap.


thanks for your comment and super kind words!


To answer your question; the lifetime membership benefits are all there to be accessed as soon as you sign up. They are not drip fed or in other words; once you sign up you can go through as fast or as slow as you like. I have found this is the best way because members all have very different circumstances and need to go through a lot faster or slower.


There is no “perfect” time frame or a time frame I would recommend. What I do recommend and to go on about to my members is to make sure they go through the first course at an absolute minimum twice and to make sure they go through all the videos and articles. Going through the course twice is important because often we miss things and the other thing is the second time round we learn and pick up different parts.


For your other question; you may miss that one period of the day, but that is only that one period. You can still catch the New York daily close and the other intraday periods so I would not be concerned to be honest.


The Forex market is a 5 trillion dollar market. It has MASSIVE liquidity and sometimes I think we forget that.


The genius store called, they’re running out of you.


Thank you Johnathon for the best article.


This is one of the best article I will forever cherish in my entire life and I am greatfull for it.


I have always asked myself when I see other traders who enter market right on the kill zones and I always wonders “what they saw” , “what made them enter there?”


With this article I can erase everything else that I have learnt regarding trading and ONLY keep this. Thank you Sir – you’re a great inspiration.


ترك الرد إلغاء الرد.


حقوق الطبع والنشر & # x000A9؛ 2018 فوريكس ششول أونلين · خريطة الموقع · اتصل بنا.

No comments:

Post a Comment