Sunday 11 March 2018

خيارات الأسهم إعادة استثمار الأسهم


خطة إعادة استثمار الأرباح - دريب.
ما هي "خطة إعادة استثمار الأرباح - دريب"
يتم تقديم خطة إعادة استثمار أرباح (دريب) من قبل شركة تسمح للمستثمرين بإعادة استثمار أرباحهم النقدية من خلال شراء أسهم إضافية أو أسهم كسرية في تاريخ دفع الأرباح. و دريب هو وسيلة ممتازة لزيادة قيمة الاستثمار. تسمح معظم دريب للمستثمرين لشراء أسهم خالية من العمولات وبخصم كبير على سعر السهم الحالي، ولا تسمح إعادة استثمار أقل بكثير من 10 $. ويختصر هذا المصطلح أحيانا باسم "درب".
تراجع "خطة إعادة استثمار الأرباح - دريب"
عادة، عندما يتم دفع أرباح الأسهم، يتم استلامها من قبل المساهمين كشيك أو إيداع مباشر في حسابهم المصرفي. اعتبارا من عام 2018، تقدم العديد من الشركات للمساهمين خيار إعادة استثمار مبلغ الأرباح عن طريق شراء أسهم إضافية من خلال دريب. لأن الأسهم المشتراة من خلال دريب تأتي عادة من احتياطي الشركة الخاصة، فهي ليست قابلة للتسويق من خلال البورصات. يجب استبدال األسهم مباشرة من خالل الشركة. إذا كانت الشركة لا تقدم دريب، يمكن إنشاء واحد من خلال شركة الوساطة. ويسمح العديد من الوسطاء بإعادة استثمار مدفوعات توزيعات الأرباح في أسهم أي أسهم محتفظ بها في حساب استثمار. على الرغم من أن الأرباح لا يتم تلقيها فعليا من قبل المساهمين، فإنها لا تزال بحاجة إلى الإبلاغ عنها كدخل خاضع للضريبة.
مزايا المساهمين.
هناك العديد من المزايا لشراء الأسهم من خلال دريب. دريبس تقدم للمساهمين وسيلة لتجميع المزيد من الأسهم دون الحاجة إلى دفع عمولة. العديد من الشركات تقدم أسهم بسعر مخفض من خلال دريب من 1 إلى 10٪ من سعر السهم الحالي. بين أي عمولة وخصم السعر، يمكن أن يكون أساس التكلفة لامتلاك الأسهم أقل بكثير مما لو تم شراء الأسهم في السوق المفتوحة. على المدى الطويل، وأكبر ميزة هي تأثير إعادة الاستثمار التلقائي على تفاقم العوائد. عندما يتم زيادة توزيعات األرباح، يحصل املساهمون على مبلغ متزايد على كل سهم يمتلكونه، والذي ميكنه أيضا شراء عدد أكبر من األسهم. مع مرور الوقت، وهذا يزيد من العائد الإجمالي المحتمل للاستثمار. ولأنه يمكن شراء المزيد من الأسهم كلما انخفض سعر السهم، تزداد إمكانية تحقيق مكاسب أكبر على المدى الطويل.
مزايا الشركة.
كما تستفيد الشركات التي تدفع أرباحا من دريبس بطريقتين. أولا، عندما يتم شراء الأسهم من الشركة ل دريب، فإنه يخلق المزيد من رأس المال للشركة لاستخدامها. وثانيا، فإن المساهمين الذين يشاركون في خطة تخفيض الديون (دريب) هم أقل عرضة لبيع أسهمهم عندما ينخفض ​​سوق الأسهم. أحد الأسباب هو أن الأسهم ليست سائلة مثل الأسهم المشتراة في السوق المفتوحة. وهناك سبب آخر هو أن المشاركين في البرنامج يمكنهم التعرف بسهولة على الدور الذي تلعبه أرباحهم في نمو استثماراتهم على المدى الطويل.

إعادة الاستثمار.
ما هو "إعادة الاستثمار"
تستخدم إعادة الاستثمار توزيعات الأرباح والفوائد وأي شكل آخر من التوزيع المكتسب في استثمار لشراء أسهم أو وحدات إضافية، بدلا من استلام التوزيعات النقدية.
تراجع "إعادة الاستثمار"
إعادة الاستثمار هو وسيلة رائعة لزيادة كبيرة في قيمة الأسهم، والصناديق المشتركة أو صندوق التبادل المتداول (إتف). ويسهل ذلك عندما يستخدم المستثمر عائدات موزعة من ملكية استثمار لشراء المزيد من الأسهم أو الوحدات من نفس الاستثمار. يمكن أن تشمل العائدات أي توزيع مدفوع من االستثمار بما في ذلك توزيعات األرباح أو الفوائد أو أي شكل آخر من التوزيع المرتبط بملكية االستثمار. وإذا لم يتم إعادة استثمار هذه الأموال، فسيتم دفعها للمستثمر كنقد.
اعتبارات إعادة الاستثمار.
وتتيح خطط إعادة توزيعات الأرباح، التي تعرف أيضا باسم "دريبس"، للمستثمرين الفرصة لإعادة استثمار حصيلة إضافية من أسهم الاستثمار بكفاءة. ويمكن لموردي الاستثمار هيكلة عروضهم الاستثمارية لتشمل برامج إعادة استثمار الأرباح. تقدم الشركات عادة خطط إعادة استثمار أرباح. ويمكن أيضا أن تضع أنواع أخرى من الشركات التي لديها عروض عامة مثل الشراكات المحدودة المحدودة، وصناديق الاستثمار العقاري، خططا لإعادة استثمار الأرباح. كما تقرر شركات الصندوق التي تدفع التوزيعات ما إذا كانت ستسمح بإعادة استثمار الأرباح أم لا.
المستثمرون المستثمرون في الاستثمار الذي يتم تداوله في البورصة العامة عادة ما يدخلون في خطة إعادة استثمار أرباح من خلال انتخابات منصة الوساطة. عند شراء استثمار من خلال منصة وساطة، فإن المستثمر لديه الخيار لإعادة استثمار الأرباح إذا تم تمكين إعادة استثمار الأرباح للاستثمار. وفي حالة تقديم إعادة استثمار أرباح، يمكن للمستثمر أن يغير انتخابه مع شركة الوساطة في أي وقت خلال فترة استثماره. وعادة ما يتم إعادة الاستثمار بدون عمولة، ويسمح للمستثمرين بشراء أسهم كسرية من الأمن مع العائدات الموزعة.
إذا كان المستثمر يعيد استثمار العائدات قد يحتاج إلى النظر في مخاطر إعادة الاستثمار. يمكن أن تنشأ مخاطر إعادة االستثمار في جميع أنواع االستثمارات. وبوجه عام، فإن مخاطر إعادة الاستثمار هي المخاطر التي يمكن أن يحققها المستثمر في تحقيق عائد أكبر من خلال استثمار العائدات في استثمار أعلى عائد. وينظر إلى ذلك عادة في إعادة استثمار أمن الدخل الثابت حيث أن هذه الاستثمارات قد دأبت على تحديد معدلات العائد التي تختلف باختلاف الإصدارات الجديدة وتغيرات أسعار السوق. وقبل توزيع استثمارات كبيرة، ينبغي للمستثمرين النظر في مخصصاتهم الحالية وخيارات الاستثمار في السوق الواسعة.
استثمارات الدخل.
إعادة الاستثمار هو اعتبار مهم لجميع أنواع الاستثمارات ويمكن أن تضيف على وجه التحديد إلى مكاسب الاستثمار للمستثمرين الدخل. يتم توفير العديد من الاستثمارات التي تركز على الدخل لكل من استثمارات الديون والأسهم. ويعتبر صندوق الطليعة لأرباح الأسهم المرتفعة (فديكس) واحدا من أكبر صناديق الأسهم الموزعة في السوق العريضة. وهو صندوق مؤشر يسعى إلى تتبع مؤشر فوتسي للأرباح الموزعة. وهو يتيح للمستثمرين الفرصة لإعادة استثمار جميع الأرباح في أسهم كسرية من الصندوق.
وينبغي أن يراعي المستثمرون في الدخل الذين يختارون إعادة الاستثمار الضرائب عند إعادة استثمار التوزيعات المدفوعة. ولا يزال يتعين على المستثمرين دفع الضرائب على التوزيعات بصرف النظر عما إذا كانوا يعاد استثمارهم أم لا.

خيارات الأسهم لإعادة استثمار الأرباح
والهدف النهائي من الحافظة هو أن يكون هناك مجموعة متنوعة من فئات الأصول التي توفر الاتجاه الصعودي.
كيف تدفع صناديق الاستثمار المشترك أرباحا.
إذا كنت قد فتحت أي وقت مضى بيان صندوق الاستثمار المشترك الخاص بك، وربما كنت، في وقت أو آخر.
بريستول-ميرس سكويب الشركة: وأخيرا رؤية النمو مع العلاج أوبديفو.
بريستول-ميرس سكويب شركة (بمي) هي شركة فورتشن 500 الذي يكتشف، وتطوير، والتراخيص.
مراكز المعرفة.
مساعدة ومعلومات.
توزيعات الأرباح.
التعليم.
اتبع توزيعات الأرباح.
يجب اعتبار جميع أسعار الأسهم على هذا الموقع تأخير على مدار 24 ساعة.
بعض المعلومات المالية المدرجة في توزيعات الأرباح مملوكة لشركة مرجنت، Inc. ("ميرجنت") حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2018- ويحظر استنساخ هذه المعلومات بأي شكل من الأشكال. بسبب احتمال الخطأ البشري أو الميكانيكي من قبل مصادر ميرجنت، ميرجنت أو غيرهم، ميرجنت لا يضمن الدقة والكفاية والاكتمال والتوقيت أو توافر أو للنتائج التي تم الحصول عليها من استخدام هذه المعلومات.
أعلن معنا.
&نسخ؛ 2018 ميتري وسائل الإعلام.
الإعلانات.
انتظر! هل محفظتك محمية لما ستجلبه الأسواق في خريف هذا العام؟
منخفضة المخاطر "جميع الأحوال الجوية" محفظة.
قد يكون خلق محفظة متنوعة بشكل صحيح اقتراح صعب، وخصوصا عندما.
انخفاض تقلب إتف قائمة.
تستثمر صناديق الاستثمار المتداولة ذات التقلبات المنخفضة في الأوراق المالية ذات خصائص التقلب المنخفضة. وتميل هذه الأموال إلى الحصول على أسعار أسهم مستقرة نسبيا، ومعدلات أعلى من المتوسط.
10 صناديق الاستثمار المتداولة للحد من المخاطر في محفظتك.
المستثمرون الذين يشكون في أن سوق الأسهم قد يكون على وشك الانخفاض يمكن اتخاذ إجراءات للحد من.

توزيعات الأرباح لخيارات الأسهم.
توزيعات الأرباح هي نقد أو دفعات الأسهم التي تشبه الأرباح الحقيقية.
قد تعمل في شركة تريد حقا التمسك بك. علی سبیل المثال، قد یقدم صاحب العمل خطة تعویض مؤجلة لثني الموظفین عن أخذ وظائف في أماکن أخرى. قد تمنح خطتك بنودا قيمة مثل خيارات الأسهم أو الأسهم المقيدة. خيارات الأسهم لا تدفع أرباحا، ولكن شركتك قد تدفع لك معادلات توزيعات الأرباح.
حوافز الموظفين.
قد تختار الشركات تقديم حوافز لجميع الموظفين أو تقييدهم للمديرين التنفيذيين. خيارات الأسهم والأسهم المقيدة والمكافآت ومختلف الأجهزة الأخرى مساعدة المديرين التنفيذيين الحفاظ على نمط الحياة يستحق رتبة الشركات. وكثيرا ما تبرر الشركات الحوافز التنفيذية - التي غالبا ما تسمى "الأصفاد الذهبية" - كوسيلة للحفاظ على المواهب القيِّمة من شغل الوظائف مع المنافسين. اعتمادا على طبيعة الحافز، فإن مصلحة الضرائب ضريبة على ذلك عندما يتم منحها، المخولة أو المباعة.
خيارات الأسهم.
خيارات الأسهم تسمح لك لشراء عدد محدد من أسهم الشركة بسعر محدد - سعر التمرين. عندما تمنحك الشركة خيار الأسهم، لديك الفرصة - ولكن ليس الالتزام - لممارسة ذلك مرة واحدة سترات. قد تمتد فترات الاستحقاق لعدة سنوات بعد استلام الخيار لأول مرة، ولكن في بعض الخطط يتم استيفاء الخيارات فورا. خيارات الأسهم المصنفة على أنها "قانونية" قد تكون مؤهلة للحصول على تأجيل ضريبي. مع الخيارات القانونية، لا تقم بإنشاء الدخل الخاضع للضريبة حتى تقوم ببيع المخزون الأساسي. أنت لا تستحق أي ضرائب عندما تتلقى أو تمارس الخيارات.
توزيعات الأرباح.
إن توزیعات الأرباح لیست توزیعات أرباح. وهي عبارة عن مدفوعات نقدية أو أسهم إضافية كنت ستحصل عليها لو كنت قد مارست خيارات الأسهم. ولأنها ليست أرباحا، فإن هذه المدفوعات غير مؤهلة لمعدل الضريبة الخاصة على الأرباح الموزعة. عندما توافق على قبول مكافئات الأرباح، قد يكون لديك خيار الحصول عليها في نفس الوقت الذي يحصل فيه المساهمون على أرباحهم. بدلا من ذلك، قد يتم منحك مكافآت الأرباح ولكن لا تحصل على المال حتى تقوم بممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك.
الآثار المترتبة على الضرائب.
إذا قمت بتأجيل معادلات توزيعات الأرباح الخاصة بك حتى تقوم بممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك، قد تقوم بإنشاء عش المشاكل من الدبور. وتنظم المادة 409 ألف من قانون الإيرادات الداخلية قواعد خطط التعويض المؤجلة غير النظامية. إذا لم تتمكن من الحصول على مكافآت الأرباح الخاصة بك إلا من خلال ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك، قد يؤدي إلى إعادة فرض الضرائب والعقوبات على هذه الخيارات عند ممارستها. تشتهر المادة 409A بتعقيدها، وقد يكون من الأفضل لك أن تطلب التوجيه المهني قبل أن تقرر متى تقبل موازين أرباحك.
المراجع.
عن المؤلف.
مقره في شيكاغو، وقد كتب اريك البنك مقالات ذات صلة الأعمال التجارية منذ عام 1985، والمقالات العلمية منذ عام 2018. وقد ظهرت مقالاته في & # 34؛ مجلة بيسي & # 34؛ وعلى العديد من المواقع. وهو يحمل شهادة البكالوريوس. في علم الأحياء و M. BA. A. من جامعة نيويورك. كما أنه يحمل شهادة ماجستير. في التمويل من جامعة دي باول.
قروض الصورة.
أبلوستك / أبلستوك / جيتي الصور.
مقالات ذات صلة.
غير المؤهلين الأسهم الخيار فيستنغ.
النتائج الضريبية لسهم الشركة المستلمة بدلا من النقد.

توزيعات الأرباح & # 8211؛ النقد أو إعادة الاستثمار؟
العديد من الاستثمارات يمكن أن تدفع أرباحا & # 8211؛ والأسهم، وصناديق الاستثمار المشترك، وصناديق مؤشر والصناديق المتداولة الصرف على سبيل المثال لا الحصر. ويتعين على مالكي هذه االستثمارات أن يختاروا ما سيحدث لألرباح. ويمكن أخذ توزيعات الأرباح نقدا أو إعادة استثمارها.
خيار توزيعات أرباح نقدية.
ويمكن أن تؤخذ توزيعات الأرباح نقدا مما يؤدي إلى إمكانيات مختلفة:
سيتم إرسال الأموال إلى منزلك أو إيداعها في حسابك المصرفي. هذا خيار جيد إذا كنت تستخدم المال لتكملة دخلك. وعادة ما يكون هذا الخيار متاحا فقط في الحسابات الخاضعة للضريبة. نضع في اعتبارنا أن هذه الأرباح هي الدخل الخاضع للضريبة وذلك اعتمادا على الوضع الضريبي الخاص بك، قد تضطر إلى الاحتفاظ باحتياطي نقدي للضرائب. ستبقى الأموال في حساب الاستثمار. يتم اختيار هذا الخيار عادة من قبل المستثمر الذي لا يحتاج الدخل من استثماراتهم فقط حتى الآن. يمكن للمستثمر استخدام النقد لشراء استثمارات مختلفة عن تلك التي أنتجت الأرباح.
إعادة استثمار خيار توزيع الأرباح.
وهناك خيار آخر هو إعادة استثمار الأرباح. إن أي توزيعات أرباح تبقى في حساب االستثمار وتستخدم لشراء المزيد من الوحدات أو أسهم االستثمار التي أنتجت األرباح. لا تزال أرباح الأسهم في حساب خاضع للضريبة تعتبر الدخل الخاضع للضريبة & # 8211؛ حتى إذا تم إعادة استثمارها.
صناديق الاستثمار & # 8211؛ تقوم معظم صناديق الاستثمار بإعادة استثمار أي أرباح نقدية لشراء المزيد من وحدات صناديق الاستثمار المشترك ما لم يطلب المستثمر استلام الأرباح نقدا. الأسهم & # 8211؛ في بعض الأحيان، يرغب المستثمرون في الأسهم بتوزيع أرباحهم لشراء المزيد من الأسهم من أسهمهم المفضلة. على غرار الفائدة المركبة، يمكن أن تساعد أرباح الأسهم على زيادة قيمة استثماراتك. و دريب هو حيث يمكنك شراء الأسهم توزيعات ثم استخدام أرباح لشراء باستمرار المزيد من الأسهم.
البحث أبجديات الاستثمار.
المشاركات الاخيرة.
أفضل الوساطة.
اشترك كي تصلك التحديثات.
كوبيرايت & كوبي؛ 2008 وندش]؛ 2018، أبجديات الاستثمار (تعلم أساسيات الاستثمار). جميع الحقوق محفوظة، إلا إذا ذكر خلاف ذلك.
لا يجوز إعادة استخدام أي محتوى على هذا الموقع بأي شكل من الأشكال دون الحصول على إذن خطي من أبجديات الاستثمار.

No comments:

Post a Comment