Wednesday 28 March 2018

تدفق نظام التداول


سعر بسيط العمل وتدفق السوق نظام التداول.
أنا هنا لتقديم استراتيجية أنه إذا تداولت بشكل صحيح سوف تبقى دائما لكم في الجانب الأيمن من السوق. هذه الاستراتيجية هي نظام التداول الاتجاه الذي يوفر احتمال عالية الفوز. أفضل جزء من ذلك هو أن هذا النظام هو بسيط جدا وأود أن أبذل قصارى جهدي لنشر الرسوم البيانية وأشرطة الفيديو في هذا الموضوع لتعميق فهمك لكيفية تطبيقه. مفتاح الفوز مع هذا النظام هو الاتساق في تطبيق العمليات خطوة بخطوة التي تشكل الطريقة المعنية.
وبما أننا دائما سوف يكون التداول في اتجاه هذا الاتجاه، ونحن على يقين من أن يكون دائما في الجانب الأيمن من السوق.
واحدة من الحقائق المثيرة للاهتمام حول هذا النظام الفريد هو أنه يساعدك على تحديد اتجاه الاتجاه الذي هو واحد من العوامل الرئيسية التي يجب النظر في التاجر. عدم القدرة على تحديد هذا الاتجاه هو واحد من الأسباب معظم التجار غير متسقة في اتباع نظام التداول الخاص بهم لأن معظم الوقت أنها تتداول ضد السوق.
مرة واحدة كنت قد تكون قادرة على تحديد اتجاه الاتجاه وليس لديك أي تحد مع ذلك، والشيء التالي يجب أن تنظر في ترسانة الخاص بك من المعرفة التجارية هو كيفية تحديد بدقة الدخول الخاص بك. حيث يجد العديد من المتداولين صعوبة في تداول العملات الأجنبية. معرفة مكان وضع تجارتك مهم جدا، تماما كما معرفة كيفية تحديد اتجاه الاتجاه أمر بالغ الأهمية للنجاح في أي تجارة معينة اقامة. إذا كنت تستطيع سيد ناجح هذا المفهوم من دخول التجارة، ثم كنت في طريقك لتصبح تاجر ناجح.
شيء واحد يجب عليك أيضا أن تضع في الاعتبار هو كيفية إدارة التجارة الخاصة بك حتى نهاية المطاف الخروج من السوق. إدارة التجارة شيء يجب أن تفكر فيه لأنه، حتى تقوم بإنهاء صفقة التداول الخاصة بك، لا يمكنك المطالبة بأن التجارة الخاصة بك سوف يكون الفائز حتى عندما التجارة تتحرك بنجاح لصالحك.
والسبب هو ذلك؛ السوق قد تتحرك في النهاية ضدك وضرب وقف الخسارة الخاصة بك.
ما أقوله بعبارة أخرى هو أن معرفة مكان وضع وقف الخسارة الخاص بك والهدف الربح الخاص بك الكثير. إذا قمت بذلك بشكل صحيح، وهذا من شأنه أن يمثل الفرق بين سلسلة من الصفقات الفائزة وسلسلة من الصفقات الخاسرة.
لذلك إذا كنت تريد أن تكون دائما في الجانب الفائز من السوق، يجب عليك تطوير النظام الذي يضع دائما لك في الوضع الذي كنت دائما في ميزة كبيرة مع السوق.
إذا تم إدراج إدارة التجارة المناسبة في نظام التداول الخاص بك، فإنك بالتأكيد سوف التغلب على التحديات التي نوقشت أعلاه لأن إدارة التجارة المناسبة من شأنه أن يضمن لك دائما خفض الخسائر الخاصة بك وجعل تشغيل الربح الخاص بك. أيضا وقف الخسارة الخاص بك هو صغير مقارنة الهدف الربح الخاص بك. واحدة من صيغة أسلوب التداول الناجح هو خسارة صغيرة أرباح كبيرة.
وهذه العوامل الرئيسية الثلاثة؛ وهذا هو تحديد الاتجاه، دخول التجارة وإدارة التجارة كلها محسوبة في نظام التداول فلو السوق.
في كل خطوة من شكا من مجموعة التجارة الحية وأود أن يكون نشر، وسوف يصف كيفية تحديد اتجاه الاتجاه، دخول التجارة وإدارة التجارة. وهذا من شأنه أن يمكننا من الاستفادة الكاملة من هذه العوامل على النحو المنصوص عليه في هذا النظام الفائت.
دخول التجارة، وقف الخسارة وإدارة التجارة مع هذا النظام هو مباشرة إلى الأمام. أسهل نظام، كلما كان ذلك أفضل تطبيقه لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. وتندرج هذه الاستراتيجية تماما ضمن فئة الأنظمة البسيطة التي تحقق مكاسب قصوى.
شخصيا، أنا التجارة في أزواج رئيسية مثل غبوسد، يوروس، أوسشف، نزدوسد، أودوس، غولد، ورجبي، أوسجبي.
مكونات نظام التداول في السوق.
هناك أربعة مكونات رئيسية تشكل هذا النظام التجاري. هذه المكونات هي شائعة جدا ولكن عندما تستخدم بشكل صحيح، فإنه يوفر مجموعة من الرموز التي يفتح الجانب مربحة من سوق الفوركس. وهذه المكونات هي:
الدعم والمقاومة و.
شمعة عصا أنماط.
وبما أن معظمكم على دراية بهذه المكونات الفردية، فإنني سأناقشهم بإيجاز ثم أشرع في شرح المزيد عن نظام تداول تدفق السوق.
الدعم والمقاومة.
موضوعات الدعم والمقاومة هما من أكثر المفاهيم التي نوقشت عالية التحليل الفني والسبب في هذا ليس جلب بعيدا. وهي مهمة جدا لأن السعر يميل إلى التفاعل حول تلك المنطقة، وبالتالي فهي مستويات مهمة تركز معظم التجارة اهتمامها على أثناء التداول.
إذا كنت تريد أن تكون ناجحة مع التحليل الفني، فمن المناسب جدا لعامل الدعم والمقاومة في طريقة التداول الخاصة بك لأن هذا سوف يرشدك في التداول بأمان.
ما هو الدعم والمقاومة؟
الدعم والمقاومة يمكن تعريفها على أنها نقاط أو مناطق في السوق حيث تكرر تجارب الأسعار صعودا أو هبوطا. على سبيل المثال، عندما يقترب السعر من منطقة الدعم، يميل ضغط الشراء إلى وضعه في السوق وإذا كان هذا الضغط قويا بما فيه الكفاية، فإنه سيمنع السعر من الانخفاض.
والعكس صحيح في حالة المقاومة.
مرة واحدة يتم كسر مستوى الدعم، فإنه يميل إلى أن تصبح مقاومة وعندما يتم كسر مستوى المقاومة أنها تميل إلى أن تصبح الدعم.
انظر الرسم البياني أدناه للفهم السليم لما أعنيه.
يا أوشوكو، أي نتائج مع النظام حتى الآن؟
هذا يبدو للاهتمام.
بالطبع، لقد كان الأداء المتميز مع هذا النظام. وكما تقدم مع هذا الموضوع، وسوف يتم نشر لهم هنا لتحفيز جميع الذين يرغبون في ذلك.
خطوط الاتجاه هي خطوط قطري رسم من اليسار إلى اليمين ربط اثنين من نقاط الأرجوحة.
هناك نوعان رئيسيان من خط الاتجاه وهما:
خط الاتجاه التصاعدي.
في خط الاتجاه الهبوطي، يتم رسم الخط القطري الذي يمثل أيضا خط المقاومة من خلال ربط ارتفاع سوينغ وأحدث ارتفاع سوينغ لور. أو يمكن أن يرسم من خلال ربط أدنى سوينغ عالية إلى أحدث ارتفاع سوينغ عالية. هذا يمثل حقيقة أن السوق هبوطي.
في خط الترند التصاعدي، يتم رسم الخط القطري الذي يخدم أيضا كدعم يربط أدنى سوينغ، إلى أدنى مستوى سوينغ الأحدث. أو أدنى سوينغ أعلى إلى أدنى مستوى سوينغ الأحدث. في هذه الحالة، يميل السوق إلى الصعود.
وسوف نستفيد من الخطوط التوجیھیة في ھذه الاستراتیجیة لتحدید مکان وضع إدخالنا علی الإطار الزمني 1H.
بالطبع، لقد كان الأداء المتميز مع هذا النظام. وكما تقدم مع هذا الموضوع، وسوف يتم نشر لهم هنا لتحفيز جميع الذين يرغبون في ذلك.
لذلك يجب أن يكون تداول هذا النظام لفترة من الوقت إذا كان لديك نتائج بارزة. في هذه اللحظة كنت تظهر شيئا حقا.

5 ترتيب تدفق استراتيجيات التداول يجب أن تحاول اليوم.
5 ترتيب تدفق استراتيجيات التداول يجب أن تحاول اليوم.
غالبا ما يسمع المتداولون الجدد البنوك والبنوك. والمؤسسات في الأسواق النشطة على مستويات معينة، بل وسوف نرى في كثير من الأحيان التحركات الضخمة الناجمة عن نشاطهم، ولكن للأسف للأسف غير قادر على قياس حيث هؤلاء اللاعبين يدخلون السوق، وحتى أقل قدرة على قياس كيفية الاستفادة من هذه ثابتة التدفقات النقدية.
نحن في ليتلفيش وضعت مؤشر الذي يتتبع تدفق وحجم البنوك & أمب؛ والمؤسسات في الأسواق وتولد إشارات تتيح الفرصة لمواءمة هذه التدفقات الاتجاهية. كما هو الحال مع جميع المؤشرات العظيمة، المؤشر هو الأكثر ربحية عند استخدامها كجزء من استراتيجية التداول الصلبة التي تسعى إلى تحديد إدخالات السوق المحتملة ومن ثم يستخدم التاجر تدفق النظام كأداة قوية للتأكيد.
قراءة على النحو الذي نذهب أسفل خمس استراتيجيات تدفق تدفق النظام تحتاج إلى محاولة الآن!
1.Order تدفق مع كوت.
مما يجعل المطلقة معظم المعلومات المتاحة في السوق، وهذه الاستراتيجية هي وسيلة قوية بشكل لا يصدق للتداول بما يتماشى مع الأسماك الكبيرة في الفوركس. لدينا مؤشر كوت يسحب تلقائيا البيانات من تقرير كوت الأسبوعي لعرض المواقع من المشاركين في السوق الرئيسي مباشرة على الرسوم البيانية الخاصة بك، مما يتيح لك التحيز الاتجاه أوسع من البنوك والمؤسسات. ترتيب تدفق تاجر ثم يتتبع تدفق وحجم نشاطهم لإعطاء إدخالات محددة تمشيا مع التحيز اتجاهها.
حققت أكثر من 39،000 نقطة ربح في 2018 الصفقات تمشيا مع البنوك & أمب؛ المؤسسات الرئيسية واضحة وسهلة القراءة إشارات يستغرق سوى كمية صغيرة من الوقت للتحقق من الرسوم البيانية للإشارات.
بالإضافة إلى ذلك، الحصول على الوصول الكامل إلى مؤشرات فكس لدينا لمدة 14 يوما مقابل 10 جنيه استرليني فقط & # 8211؛ اضغط هنا للتحميل الان!
2.Multi الإطار الزمني تدفق النظام.
إستراتيجية تداول قوية بشكل لا يصدق تتطلع للتداول بما يتماشى مع البنوك & أمب؛ المؤسسات الكبرى على نطاق أوسع من ذلك بكثير، وذلك باستخدام إشارات زمنية أطول للإشارات أوفت للإشارة إلى اتجاه التجارة والإشارات المتتالية للإطار الزمني المنخفض أوفت لتأكيد وتنفيذ التجارة في خطر منخفض، وربما الدخول إلى التحركات أكبر بكثير.
تحتاج فقط مؤشر واحد على الرسوم البيانية الخاصة بك يولد أرباحا عالية حقا من خلال مواقف متموجة متعددة الصفقات تمشيا مع البنوك & أمبير؛ المؤسسات الكبرى على المدى الطويل تصيد اتجاهات رائعة.
بالإضافة إلى ذلك، الحصول على الوصول الكامل إلى مؤشرات فكس لدينا لمدة 14 يوما مقابل 10 جنيه استرليني فقط & # 8211؛ اضغط هنا للتحميل الان!
3.Treatple التهديد التداول (ترتيب تدفق مع كوت وبار دبوس)
وهناك قليلا من قرص على موقعنا تدفق النظام & أمب؛ استراتيجية كوت، وهذه المرة نأتي الكلاسيكية دبوس بار شمعدان الذي هو لفكس المفضلة، ليكون بمثابة مزيد من التأكيد على دخول التجارة لدينا. وتستهدف هذه الاستراتيجية الثلاثية المستويات، التي تتجه نحو المتداول الأكثر تحفظا، تحديد المدخلات الرئيسية لتحركات السوق الواسعة مع أمن نهج التصفية المتعددة.
أكثر تحفظا، وانخفاض وتيرة التجارة مكاسب الدخول إلى تحركات السوق الكبيرة من إشارات دقيقة حقا يستخدم معلومات السوق والعمل السعر لتوليد إدخالات التجارة مربحة يمكن استخدام لدينا دبوس مؤشر بار لتسليط الضوء تلقائيا دبوس القضبان وتخصيص المعلمات الخاصة بهم.
بالإضافة إلى ذلك، الحصول على الوصول الكامل إلى مؤشرات فكس لدينا لمدة 14 يوما مقابل 10 جنيه استرليني فقط & # 8211؛ اضغط هنا للتحميل الان!
4.Order تدفق مع مؤشر القوة النسبية.
الجمع بين أفضل من القديم والجديد، وهذا قوية استراتيجية التداول البديل هو بشكل لا يصدق إلى الأمام وسهلة لمتابعة ويستخدم رسي الاختلاف جنبا إلى جنب مع إطار زمني متعدد تأكيد أوفت لتسليط الضوء على الصفقات رائعة. سوف التجار وقت أعلى يحبون بساطة وفعالية هذه الطريقة.
تماما يعزز فعالية رسي الاختلاف يعمل قبالة يوميا & أمبير؛ والأطر الزمنية H4 وحتى الكثير من الوقت لمراقبة الاجهزة. يمكن استخدامها على إطارات زمنية أقل جدا. يعطي إدخالات ضيقة حقا في نقاط انعكاس كبيرة استراتيجية بسيطة حقا مع عملية سهلة لتعلم.
بالإضافة إلى ذلك، الحصول على الوصول الكامل إلى مؤشرات فكس لدينا لمدة 14 يوما مقابل 10 جنيه استرليني فقط & # 8211؛ اضغط هنا للتحميل الان!
5.Order تدفق مع أنماط الرسم البياني.
استراتيجية فعالة للغاية تعليم التاجر كيفية قراءة هيكل السوق واستخدام أوفت لتأكيد الحركات بما يتماشى مع أنماط السوق التاريخية خلق فرص تجارية قوية مع البساطة والسهولة.
طريقة بسيطة وموثوق بها يعمل على جميع الأطر تحتاج فقط التحليل الأساسي + أوفت أوفت هو أداة عظيمة لتصفية الكاذب كاذبة والتحركات الكاذبة التي هي القضايا التقليدية مع الحرف نمط.
لذلك هناك لديك. خمسة من أفضل استراتيجيات التداول تدفق النظام بالنسبة لك لتعلم والبدء في استخدام. تأكد من الاطلاع على دورة تداول الفوركس التي تحتوي على فصول كاملة عن تداول تدفق الطلب وكذلك استراتيجيات التداول التفصيلية وخطط التداول الكاملة مع مواد الفيديو.
& # 8212؛ تعلم واكتشاف المزيد مع دورة تداول الفوركس. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا & # 8212؛
& # 8212؛ استخدم رمز الخصم & # 8220؛ لفكسورسج & # 8221؛ للحصول على 50 £ قبالة! & # 8212؛
شارك هذا:
لفكس تنبيهات اليوم.
مقالات التعليم.
تاريخ ليتلفيش فكس العيش مع جولة على مدار الساعة التاجر!
الاستماع إلى ليتلفيش فكس على اثنين بلوكيس تجارة بودكاست!
دعم التداول: فرصة تداول رأسمالنا & # 8230؛
5 ترتيب تدفق استراتيجيات التداول يجب أن تحاول اليوم.
اتجاه التداول مع ماسد & # 038؛ ترتيب التدفق: ميتاستوك ويبينار.
اتصل.
قراءة المقال التالي.
موجز للعمل على الدورة الأوروبية ونظرة إلى الأمام على المستويات والأحداث الرئيسية في نيويورك مفتوحة.
قراءة المقال السابق.
توفر رؤى المؤسسات للمشتركين لدينا الوصول إلى قسط البحوث المؤسسية، وإعطاء نظرة ثاقبة على المواقع المؤسسية ووجهات النظر حول تحركات السوق.

مخطط تدفق البيانات مع أمثلة - منصة تداول الأوراق المالية.
يوفر مخطط تدفق البيانات (دفد) تمثيلا مرئيا لتدفق المعلومات (أي البيانات) داخل النظام. من خلال رسم مخطط تدفق البيانات، يمكنك أن تخبر المعلومات التي تقدمها وتسليمها إلى شخص يأخذ أجزاء في عمليات النظام، والمعلومات اللازمة من أجل استكمال العمليات والمعلومات اللازمة ليتم تخزينها والوصول إليها. توضح هذه المقالة وشرح مخطط تدفق البيانات (دفد) باستخدام منصة تداول الأوراق المالية كمثال.
الطبعة متوافق (ق): المؤسسة، المهنية، القياسية، موديلر.
16 فبراير، 2016 المشاهدات: 27،641 بدف.
نموذج منصة تداول الأوراق المالية.
السياق دفد.
يوضح الشكل أدناه مخطط تدفق بيانات السياق الذي يتم رسمه لمنصة التداول الأمني. أنه يحتوي على عملية (الشكل) الذي يمثل النظام لنموذج، في هذه الحالة، "منصة تداول الأوراق المالية". ويظهر أيضا المشاركين الذين سوف تتفاعل مع النظام، ودعا الكيانات الخارجية. في هذا المثال، مساعد كس والعميل والوسيط هي الكيانات التي سوف تتفاعل مع النظام. بين العمليات والكيانات الخارجية، هناك تدفق البيانات (الموصلات) التي تشير إلى وجود تبادل المعلومات بين الكيانات والنظام.
السياق دفد هو مدخل نموذج تدفق البيانات. أنه يحتوي على عملية واحدة فقط و لا تظهر أي مخزن البيانات.
المستوى 1 دفد.
يظهر الشكل أدناه مستوى 1 دفد، وهو التحلل (أي كسر) من عملية منصة تداول الأوراق المالية هو مبين في سياق دفد. قراءة من خلال الرسم البياني، وبعد ذلك سوف نقدم بعض المفاهيم الأساسية على أساس هذا الرسم البياني.
يحتوي نموذج مخطط تدفق بيانات تداول الأوراق المالية على خمس عمليات وثلاثة كيانات خارجية وثلاثة مخازن للبيانات. على الرغم من عدم وجود مبادئ توجيهية التصميم التي تحكم وضع الأشكال في مخطط تدفق البيانات، ونحن نميل إلى وضع العمليات في الوسط ومخازن البيانات والكيانات الخارجية على الجانبين لتسهيل فهم.
استنادا إلى الرسم البياني، نعلم أن مساعد خدمة العملاء يوفر تفاصيل العملاء لعملية فتح الحساب. والنتيجة هي أن يتم تخزين تفاصيل العميل في مخزن بيانات العميل وتخزين تفاصيل الحساب في مخزن بيانات الحساب. على الرغم من أننا قلنا أن محاولة لتخزين العملاء وتفاصيل الحساب يحدث بعد تقديم التفاصيل من قبل مساعد خدمة العملاء، مخطط تدفق البيانات يعني أي شيء من هذا القبيل. ومن الحس السليم أن يقودنا إلى تفسير الرسم البياني في الطريقة التي نفهمها بشكل طبيعي. بالمعنى الدقيق للكلمة، يخبرنا الرسم البياني فقط أن عملية فتح الحساب تتلقى تفاصيل العملاء وتنتج تفاصيل العميل والحساب، دون تحديد أي أمر. لاحظ أن مخطط تدفق البيانات لا يجيب بأي طريقة وفي أي ترتيب يتم استخدام المعلومات في جميع أنحاء النظام. إذا كانت هذه المعلومات مهمة وجديرة بالذكر، فضع في اعتبارك نموذجا مع مخططات مثل مخطط بي بي إن للأعمال أو مخطط نشاط أومل.
عملية التحقق من المعاملة تتلقى تفاصيل الصفقة من مخزن بيانات المعاملة وتمريرها إلى العميل.
يمكن للعميل إيداع النقد عن طريق توفير مبلغ الإيداع والنتيجة هي يتم تحديث رصيد الحساب المحدث في مخزن بيانات الحساب.
وبالمثل، يمكن للعميل سحب النقدية. والنتيجة هي أنه سوف يحصل على مبلغ سحب وسحب رصيد الحساب المحدث في مخزن بيانات الحساب.
وأخيرا، يمكن لكل من العميل والوسيط بدء عملية ترتيب المكان، مما يؤدي إلى تخزين تفاصيل الصفقة في مخزن بيانات المعاملة. عملية ترتيب المكان أيضا تمرير تفاصيل الصفقة إلى مركز البورصة، وهو كيان خارج نطاق النظام. في القسم التالي، سوف نقدم طريقة لتمثيل هذا النوع من الكيان.
المستوى 2 دفد.
تماما مثل العملية في سياق دفد، العمليات في مستوى 1 دفد يمكن أيضا أن تتحلل إلى مستوى أعمق أو حتى مستويات تفاصيل العملية. يوضح الشكل أدناه مستوى 2 دفد لعملية ترتيب المكان.
وتتطابق الكيانات الخارجية ومخازن البيانات في هذا التوزيع مع تلك المبينة في المستوى الأعلى (أي الرسم البياني أعلاه). ما يجعلها مختلفة هو انهيار عملية ترتيب المكان في عملية مكان (أون لاين) وعملية ترتيب المكان (غير متصل).
استنادا إلى هذا الرسم البياني، ونحن نعلم أن يمكن للعميل أداء ترتيب مكان (على الانترنت) من خلال توفير تفاصيل النظام في حين يمكن للوسيط تنفيذ ترتيب مكان (الهاتف) أيضا من خلال توفير تفاصيل النظام. في كلتا الحالتين مما يؤدي إلى تخزين تفاصيل الصفقة في مخزن بيانات المعاملة وتمريرها إلى مركز البورصة.
استخدام الصورة النمطية لنمذجة "نوع خاص من الكيان".
القوالب النمطية والموسومة هي نوع من آليات التمدد التي أدخلتها مجموعة إدارة الكائن (أومغ). انها تسمح للمصممين لتوسيع المفردات من أومل من أجل خلق عناصر نموذج جديد. كأداة تصميم البرمجيات، النموذج البصري يمتد الدعم من الصور النمطية لمعايير غير أومل مثل دفد و إرد. خذ منصة التداول الأوراق المالية على سبيل المثال، يمكننا تحديد صورة نمطية طرف ثالث للكيان الخارجي. ويقال إن الكيانات الخارجية ذات الصورة النمطية المعينة هي "نوع من كيانات الطرف الثالث".
كن على بينة من مستوى التفاصيل.
في مثال مخطط تدفق البيانات هذا، يتم استخدام كلمة "تفاصيل" عدة مرات عند وضع البيانات على البيانات. لدينا "تفاصيل العملاء"، "تفاصيل الصفقة"، الخ ماذا لو كنا نكتب لهم صراحة باسم "اسم العميل، عنوان البريد الإلكتروني، وظيفة، عنوان" و "عدد الأسهم، مبلغ، سعر العطاء"؟ هل هذا صحيح؟ حسنا، ليس هناك إجابة محددة على هذا السؤال ولكن حاول أن تسأل نفسك سؤالا عند اتخاذ القرار. لماذا تقوم برسم دفد؟
وفي معظم الحالات، يتم رسم مخطط تدفق البيانات في المرحلة المبكرة من تطوير النظام، حيث لا يزال يتعين تأكيد الكثير من التفاصيل. ومن المؤكد أن استخدام المصطلحات العامة مثل "التفاصيل" و "المعلومات" و "الاعتماد" يترك مجالا للنقاش. ومع ذلك، يمكن استخدام المصطلحات العامة نوع من نقص التفاصيل وجعل التصميم فقدت فائدتها. لذلك فإنه يعتمد حقا على الغرض من التصميم الخاص بك.
لا يتم سحبها.
في مخطط تدفق البيانات، نركز على التفاعلات بين النظام والأطراف الخارجية، بدلا من الاتصالات الداخلية بين الواجهات. ولذلك، تعتبر تدفقات البيانات بين السطوح البينية ومخازن البيانات المستخدمة خارج نطاقها وينبغي ألا تظهر في الرسم التخطيطي.
لا تخلط تدفق البيانات وتدفق العملية.
قد يشعر بعض المصممين بعدم الارتياح عند رؤية موصل يربط من مخزن بيانات بعملية ما، دون رؤية خطوة طلب البيانات التي يتم عرضها على المخطط بطريقة أو بأخرى. سيحاول بعضهم تمثيل طلب بإضافة موصل بين عملية ومخزن بيانات، ويصنفونه ب "طلب" أو "طلب للحصول على شيء ما"، وهو أمر خاطئ.
ضع في اعتبارك أن مخطط تدفق البيانات تم تصميمه لتمثيل تبادل المعلومات. الموصلات في مخطط تدفق البيانات هي لتمثيل البيانات، وليس لتمثيل تدفق العملية، خطوة أو أي شيء آخر. عندما نقوم بتسمية تدفق البيانات التي تنتهي في مخزن البيانات "طلب"، وهذا يعني حرفيا أننا تمرير الطلب كبيانات في مخزن البيانات. على الرغم من أن هذا قد يكون هو الحال في مستوى التنفيذ حيث أن بعض أنظمة إدارة قواعد البيانات تدعم استخدام الوظائف التي تستوعب بعض القيم كمعلمات وتعود نتيجة لذلك في مخطط تدفق البيانات نميل إلى التعامل مع مخزن البيانات كحامل بيانات وحيد لا تمتلك أي قدرة المعالجة. إذا كنت ترغب في نموذج تدفق النظام أو تدفق العملية، استخدم أومل نشاط الرسم التخطيطي أو ببن مخطط العمليات التجارية بدلا من ذلك. إذا كنت ترغب في نموذج الهيكل الداخلي لتخزين البيانات، واستخدام مخطط العلاقة الكيان.

ما هو تداول تدفق النظام؟
لتحديد تداول تدفق النظام تحتاج أولا إلى تحديد نوع التداول الذي تحاول القيام به. ويحاول معظم المضاربين، وخاصة في سوق الفوركس بالتجزئة، وضع الصفقات الاتجاهية. الصفقات الاتجاهية يعني أنك تسير طويلا أو قصيرا، تراهن على أن الأسعار إما تتحرك صعودا أو هبوطا. لذلك إذا كنت تعتقد أن زوج العملات سوف ترتفع، يمكنك تنفيذ أمر الشراء. إذا كنت تعتقد أن زوج العملات سوف ينخفض، يمكنك بيعه، ويعرف أيضا باسم & # 8220؛ الذهاب قصيرة. & # 8221؛ هذا النوع من التداول يسمى التداول الاتجاهي. وهي واحدة من أكثر أشكال التداول شيوعا، والتي عادة ما يشارك فيها كثير من الناس في عالم الاستثمار، وعالم صناديق التحوط، ومضاربي التجزئة.
الآن بعد أن كنت تعرف أنك ترغب في الانخراط في التجارة الاتجاهية، دعونا نحدد ما هو تدفق النظام. تدفق النظام هو مصطلح آخر يستخدم بدلا من تدفق المعاملات. يحدث تدفق الطلب أو تدفق المعاملات عندما يعتقد شخص ما أن سعر الأمن سينتقل ثم يقرر تنفيذ أمر (معاملة) في السوق. قد يرغب الفرد في أن يكون عدوانيا وتنفيذ نظام السوق ودفع انتشار. وهذا خيار محتمل واحد. الخيار الآخر هو أن يدخل هذا الشخص في أمر حد أو إيقاف أمر يحدد تدفق النظام أو المعاملة التي سيتم تنفيذها بسعر معين (أمر الحد) أو تنفيذها بعد أن يضرب السوق سعر معين (وقف وقف الخسارة). كلا أنواع مختلفة من تدفق النظام.
الشخص الذي ينفذ أمر السوق هو تنفيذ أمر أكثر عدوانية لأنها لا ترغب في الجلوس وانتظار أمر الحد، التي قد تكون أو لا يمكن شغلها. الشخص الذي يدخل أمر الحد أو وقف أمر الخسارة هو توليد شكل أكثر سلبية من تدفق النظام. تلك الأوامر قد أو قد لا تنفذ، لكنها لا تزال تساعد كثيرا في بناء لغز تدفق النظام.
الآن بعد أن نعرف ما هو التداول الاتجاهي، وكيف يتم تنفيذ تدفق النظام أو الدخول في السوق، يمكننا أن نبدأ في مناقشة عملية لكيفية تتحرك الأسعار.
في الصورة أعلاه أدرجت مثالا على ما قد يبدو عليه عمق السوق لزوج العملات يور / أوسد. عمق السوق يعني أنه يظهر الحد الأقصى أوامر الشراء وحد أوامر بيع الحد الأقصى. لذلك في الرسم البياني أعلاه، يتم تداول اليورو / الدولار عند 1.4190 / 1.4191 مع انتشار نقطة واحدة. أفضل عرض عند 1.4190 وهو يظهر 10 مليون قيمة من أوامر الشراء. أفضل عرض هو في 1.4191 مع 25 مليون قيمة من أوامر البيع. السعر عالق عند 1.4190 / 91. السعر لن يتحرك إلا إذا حدث أحد شيئين:
1- يقوم أحد المشاركين في السوق أو مجموعة من المشاركين في السوق بإصدار أمر سوقي لبيع 10 ملايين يورو ويستهلك قيمة أوامر الشراء الدائمة البالغة قيمتها 10 ملايين دولار عند 1.4190. في مثل هذه الحالة سوف ينخفض ​​سعر اليورو / الدولار الأمريكي من 1.4190 / 91 إلى 1.4189 / 91، بافتراض أن أفضل عرض يبقى عند 1.4191.
2. يقوم أحد المشاركين في السوق أو مجموعة من المشاركين في السوق بإصدار أمر شراء في السوق لشراء 25 مليون يورو ويستهلك مبلغ 25 مليون دولار من أوامر بيع الحد الأقصى عند 1.4191. في مثل هذه الحالة سوف يتحرك سعر اليورو / الدولار الأمريكي حتى 1.4190 / 92، على افتراض أن أفضل عرض يبقى عند 1.4190.
الآن هذا هو مجرد مثال وأرقام السيولة والوضع يمكن أن تكون مختلفة جدا اعتمادا على الوقت من اليوم وزوج العملات. ولكن هذه هي العملية التي يتحرك السعر. ويتعين على أحد المشاركين في السوق أو مجموعة من المشاركين في السوق تنفيذ أوامر سوق كافية بما فيه الكفاية لاستهلاك سيولة أفضل عرض وعرض في ذلك الوقت. هذا هو ما يحدث في كل مرة ترى تتحرك السعر على الرسم البياني الخاص بك. الناس في السوق تصدر الأوامر، أو سلسلة من الأوامر، وبالتالي توليد تدفق & # 8211؛ تدفق النظام. هذه السلسلة من الأوامر والمعاملات على افتراض أنها كافية بما فيه الكفاية للتغلب على أفضل محاولة أو العروض هو ما يتحرك السعر.
السعر لا يتحرك بسبب بعض المؤشرات الفنية السحرية على الشاشة، أو تتحرك متوسط ​​مزيج. ولكي يتحرك السعر، يتعين على المشاركين في السوق تنفيذ الأوامر - أوامر كافية لاستهلاك السيولة بأفضل عرض / عرض. إذا لم يتم تنفيذ أي أوامر، ثم السعر لن يتحرك. هذه هي الحقيقة الصعبة في التداول. إذا كان التحليل الخاص بك لا يؤدي في الواقع إلى تدفق النظام اللازم، في تدفق المعاملات اللازمة لنقل ثم السوق، ثم السوق لن تتحرك في الاتجاه الخاص بك. نجاح التجار ناجحة لأنهم يعرفون أن نتيجة تجارتهم سيتم تحديدها من قبل سلوك التجار الآخرين، من خلال المعاملة الفعلية وتدفق النظام التي تم إنشاؤها من قبل التجار الآخرين.
الآن يمكننا أخيرا الحصول على تعريف التداول تدفق النظام. ترتيب تدفق التداول هو كل شيء عن التنبؤ تدفق النظام في المستقبل التي سيتم إنشاؤها وتحديد المواقع نفسك للاستفادة من ذلك تدفق النظام الذي سوف تتحرك في السوق. بل هو حول تحليل جميع المتغيرات المختلفة، والسيناريوهات، والعواطف، اللاعبين في السوق وتحديد المواقع، والتوقعات، وما إلى ذلك التي يمكن أن تولد تدفق النظام كافية لتحريك السعر.
اسمحوا لي أن أقول لكم ما هو تدفق تدفق النظام ليس. ترتيب تدفق التداول ليس التحليل الفني أو التحليل الأساسي، على الرغم من أن كل من بالتأكيد لا تلعب دورا في تحليل تدفق النظام. لماذا لا يتداول التحليل الفني أو الأساسي للتدفق؟ لأن التحليل الفني والأساسي لا تحرك دائما السوق. فهي لا تحرك دائما السوق لأنها لا تولد دائما تدفق النظام اللازم لتحريك السوق. في بعض الأحيان يمكن أن تتحرك السوق، وأحيانا أخرى لا يمكن. التحليل الفني والأساسي ليست أساس كل سوق. تدفق النظام والسيولة هي أساس كل سوق.
وقد عانى العديد من الناس من فقدان التجار باستخدام كل من التحليل الفني والأساسي في مناسبات مختلفة. لماذا تحدث هذه الخسائر؟ وهي تحدث لأنه خلال تلك التجارة الخاصة الخاصة بك التحليل الفني أو الأساسي (أو كليهما) لم تولد تدفق النظام كافية لتحريك السعر في اتجاه التجارة الخاصة بك. ربما كنت وضعت التجارة مع نمط الرسم البياني وفشلت. أو ربما كنت قد وضعت التجارة باستخدام التحليل الأساسي، ولكن توقف توقف الخاص بك قبل أن تحلل الأساسية & # 8220؛ ركل في & # 8221؛ لنقل السوق لصالحك.
الطلب يسعى تداول التدفق إلى تصحيح أوجه القصور في التحليل الفني والأساسي & # 8211؛ من أجل التوصل إلى ارتفاع احتمال التداول على أساس أسس كل سوق & # 8211؛ تدفق النظام والسيولة. هو أفضل جدا، وأكثر طريقة مربحة للتجارة طالما كنت على استعداد لتعلم فن التداول تدفق النظام.
تقرير مجاني متاح: أسس تداول تدفق النظام التي سوبيرتشارج الأرباح الخاصة بك. تعلم طريقة 5 خطوة إز لفهم تدفق النظام. تعلم الجانب الأكثر أهمية في السوق يجب أن تركز على. تعلم السؤال رقم 1 يجب أن تسأل من نظام التداول الخاص بك. كل هذا وأكثر في هذا التقرير المجاني. انقر هنا.

نظام تداول التدفق
كشركة التكنولوجيا المالية، لدينا منصة التكنولوجيا الملكية تمكننا من اقتباس عرض التسعير وأسأل الأسعار في الآلاف من القوائم إيتب، فضلا عن المنتجات المالية المماثلة. كما نقوم بتوفير السيولة لألطراف املقابلة املؤسساتية خارج البورصة.
العمل في تجار التدفق.
إذا كنت تفكر في وظيفة في تدفق التجار، انقر هنا للحصول على لمحة عامة عن فرص العمل الحالية لدينا.
التداول المؤسسي.
علاقات المستثمرين.
يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول تجار التدفق هنا. نحن هنا نسلط الضوء على تفاصيل عن اجتماع الجمعية العمومية العادية، قائمة الأسهم لدينا، والتقويم المالي لدينا وغيرها من المعلومات التي هي ذات أهمية لمساهمينا والمستثمرين الآخرين.

No comments:

Post a Comment