Sunday 11 March 2018

فوركس ند فس إن


أنواع وسطاء الفوركس: إن - ستب - ند - د.


د - مكتب التعامل: وسيط التداول هو صانع السوق. وعادة ما يقدم صانعو السوق فروق أسعار ثابتة، ويجوز لهم اختيار أسعار أعلى أو أدنى من أسعار السوق الفعلية في أي وقت. صناع السوق هم دائما الطرف المقابل للتاجر، الذي لا يتاجر مباشرة مع مزودي السيولة. ويحصل صانعو السوق على رواتبهم من خلال فروقات الأسعار، وعادة ما يأخذون أيضا الصفقات المقابلة لعملائهم قبل تغطية أنفسهم (أو لا) فيما يتعلق بمزودي السيولة.


ند - لا يوجد مكتب التعامل: يوفر وسيط ند فوريكس الوصول المباشر إلى السوق بين البنوك. فإنه يمكن أن يكون ستب أو ستب + إن وسيط (انظر أدناه لتعريف ستب و إن وسيط). مع وسيط لا التعامل مع مكتب وسيط، لا يوجد إعادة تسعير الأسعار، مما يعني أنه يمكنك التداول خلال الإعلانات الاقتصادية دون أي قيود. فالفوارق المعروضة أقل، ولكنها ليست ثابتة، لذلك يمكن أن تزيد بشكل كبير عندما يتزايد التقلب خلال الإعلانات الاقتصادية الرئيسية. يمكن للوسيط ند إما تهمة عمولة على كل صفقة أو اختيار لزيادة انتشار.


متف (التسهيلات التجارية متعددة الأطراف): يضمن تبادل متف أن المشترين والبائعين من الأدوات المالية يمكن أن تأتي معا وفقا للقواعد غير الاختيارية. و متف ليس التبادل المنظم، لكنه يعمل بموجب نفس القواعد. قواعد متف شفافة وضمان نظام تداول عادل. يضمن الوسيط كفاءة الأسعار وتصفية المعاملات. ومقارنة بالتبادل التقليدي، يوفر مرفق تجاري متعدد الأطراف قدرا أكبر من السلطة التقديرية وسرعة أسرع في تنفيذ الأوامر وتخفيض رسوم السمسرة.


ما الفرق بين صانعي السوق ووسطاء إن / ند / ستب؟


يمكن للمستخدمين الجدد والعائدين تسجيل الدخول.


شروط التداول ثينكماركيتس.


ردود الفعل وقاعدة المعرفة.


إعطاء ردود الفعل.


قاعدة المعرفة.


التداول المباشر والتجريبي 7 مقالات ثينكماركيتس شروط التداول 2 المقالات تجارة الورق - التدريب وحدة 2 المقالات التجارة اعتراضية المحمول مقالات 15 التجارة اعتراضية ماك 2 مقالات التجارة اعتراضية سطح المكتب 18 مقالات أسئلة أخرى 12 المقالات جميع المقالات.


TradeInterceptor.


تم إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.


لقد أجرينا تغييرات لزيادة أماننا وأعدنا تعيين كلمة المرور.


لقد أرسلنا إليك رسالة إلكترونية إلى. انقر على الرابط لإنشاء كلمة مرور، ثم عد إلى هنا وسجل الدخول.


الفوركس مدونة.


مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.


الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.


ستب، ند، إن & مداش؛ WTF ؟!


حتى التجار من ذوي الخبرة في كثير من الأحيان الحصول على الخلط مع مختلف شروط الفوركس. ستب، ند و إن هي مختصرات مهمة جدا وتحظى بشعبية في وسطاء & # 8217؛ معجم. مصطلح & # 8220؛ صانع السوق & # 8221؛، على الرغم من عدم وجود اختصار، يرتبط ارتباطا وثيقا بتلك الثلاثة ويستخدم لوصف وسطاء الفوركس. لسوء الحظ، تعريفات هذه المصطلحات غامضة جدا وقد تجد نسخا متناقضة على الإنترنت. هنا، أحاول تقديم تفسير أفضل لمعناها لمتداول الفوركس:


صانع السوق & # 8212؛ وهو وسيط يحمل مناصب في الأصول، والذي يقدم خدمات التداول. على سبيل المثال، إذا قمت بفتح ور / أوسد شراء موقف مع صانع السوق، فإنه سيتم فتح المتطابق ور / أوسد بيع موقف في سوق السيولة، والحفاظ على الفرق الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع له قسط. غالبية وسطاء الفوركس هم صناع السوق.


ماذا يعني التداول مع صانع السوق لك كمتداول؟ وبما أن الوسيط يفتح موقعا في الاتجاه المعاكس، فإن هناك تضاربا في المصالح قد يصبح سببا للتلاعب الاحتيالي، ولكن ذلك لا يعني بالضرورة أن جميع صناع السوق مزورة. يمكن لوسطاء السوق أن يتقاضوا أي فرق انتشار يرغبون فيه & # 8212؛ فهي محدودة فقط مع مستوى المنافسة في هذه الصناعة. تنفيذ التجارة أبطأ، حيث يحتاج الوسيط إلى فتح وظيفتين في كتبه.


ند أو نو دالينغ ديسك & # 8212؛ وسيط دون مكتب التعامل. ما هو مكتب التعامل بعد ذلك؟ مكاتب التعامل في تداول الفوركس هي الفرق البشرية التي تقوم بتصفية التجار & # 8217؛ أوامر قبل تنفيذها من قبل صانع السوق. مكتب التعامل يمكن رفض تنفيذ أمر في سعر معين وإرسال ريكوت للتاجر. فقد يؤدي ذلك أيضا إلى تأخير الطلب إذا كانت ظروف السوق الحالية غير مواتية لصانع السوق. لا يوجد مكتب التعامل يعني أن الوسيط لا يستخدم هذا النظام اليدوي لمعالجة الطلبات.


ماذا يعني التاجر؟ تنفيذ أسرع، أي إعادة تعيين وهمية، والتأخير، والانزلاق ورفض النظام. انها تعتبر عموما نوعا أكثر إنصافا من التنفيذ.


ستب أو المعالجة المباشرة من خلال & # 8212؛ التنفيذ الإلكتروني بالكامل من الصفقات دون تدخل يدوي. وقد تم إنشاؤها على عكس المعاملة T + 3 في الأسواق المالية. في الفوركس، ستب هو مرادف ند & # 8212؛ كلاهما يعني أن أوامر سيتم تنفيذها إلكترونيا دون تدخل يدوي من الوسيط، وضمان كل من السرعة والاتساق في التداول.


ما المقصود ب ستب إلى أحد المتداولين؟ كما هو الحال مع ند & # 8212؛ هو & # 8217؛ ق أسرع، مع أقل التلاعب والتدخل بين النظام والموقف المفتوح.


إن أو شبكة الاتصالات الإلكترونية & # 8212؛ وهي شبكة من الحواسيب المستخدمة في التداول. في الفوركس، فهذا يعني الوصول المباشر إلى شبكة العديد من مزودي السيولة. لا يحتفظ وسطاء إن بوضعية النسخ المتطابق لكل موقف العميل. أنها مجرد تمرير التاجر & # 8217؛ ق النظام إلى الشبكة، مطابقتها مع أفضل اقتباس متاح من العديد من مقدمي السيولة. في هذه الحالة، لا يسرق وسيط الربح، ولكن يتقاضى عمولة لتنفيذ النظام.


إن يؤدي إلى فروقات منخفضة للغاية للتاجر. لم يتم القضاء على انتشار تماما، لأن بعض العطاءات / طرح انتشار سوف توجد حتى للحصول على أفضل الأسعار بين العديد من مقدمي الخدمات. يدفع التجار عمولة، والتي تعتمد على حجم التداول. مع إن، هناك & # 8217؛ s إمكانات ضخمة لزيادة سرعة التنفيذ، ولكن للأسف، أسرع تنفيذ ليس هو الحال دائما، لأن سرعة ذلك يعتمد على العديد من العوامل & # 8212؛ مثل سلامة وسيط إن & # 8217؛ s ونوعية البرمجيات الخاصة بهم.


الاستنتاج هنا بسيط جدا. كمتداول، ربما كنت ترغب في العثور على وسيط إن مع عمولة منخفضة. إذا لم تتمكن من العثور على واحد، يجب عليك محاولة العثور على ستب ند (وهو تقريبا نفس) صانع السوق. التداول مع صانع السوق الذي يستخدم مكتب التعامل قد يكون خطرا جدا، وسوق الفوركس محفوفة بالمخاطر بما فيه الكفاية دون ذلك.


الوظائف ذات الصلة:


6 الردود على & # 8220؛ ستب، ند، إن & مداش؛ WTF & # 8221؟!.


هيلول أريد أن أعرف من الفوركس الملح هو إن بروكر ستب أو مم شكرا لك.


1 ديسمبر، 2018 في 8:29 صباحا.


يبدو وكأنه صانع سوق، ولكنك أفضل طلب الدعم.


مرحبا هل هذا البيان صحيح؟


يستخدم وسطاء ستب خوارزميات معقدة تجد ما إذا كان التاجر ناجحا وتلقائيا توجيه هؤلاء التجار إلى السوق الحقيقي في حين أن التجار الصغيرة والخاسرة لا توجه إلى السوق. وبهذه الطريقة سيحقق الوسيط أرباحا مرتين: مرة واحدة عن طريق خسائر العملاء وأخرى من خلال عدم فقدان المال للتجار الناجحين. وسطاء ستب هي حاليا ضرب وليس طويلا حولها.


أكتوبر 18th، 2018 في 3:10 بيإم.


قد يقوم بعض الوسطاء (غير المنظمين) لمحطة معالجة الصرف الصحي بذلك، على الرغم من أنني أشك في أنه من الممكن تقنيا تطبيق هذه التصفية بشكل فعال.


إذا كان ستب ند هو تقريبا نفس لماذا لديهم اسم مختلف؟ شكرا لك.


قائمة الوسطاء إن | إن / ستب الفوركس وسطاء.


* لتكون قادرة على مقارنة أسعار العمولة، ونحن قائمة لهم جميعا باسم "لجنة في جولة بدوره (100K)".


هناك طرق مختلفة لإدراج أسعار العمولة:


على سبيل المثال: $ 6.00 لكل جولة دوران (100k) = $ 3.00 لكل جانب (100k) أو 3.00 دولار لكل 100K أوسد تداول = 30.00 دولار لكل مليون دولار تم تداوله أو 60.00 دولار لكل مليون دولار تداولت دوران = 0.006٪ من التجارة.


هل تعرف وسيط ند / ستب / إن فوركس آخر؟ يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


وسطاء الفوركس: إن فس ستب فس ند فس د.


د & مداش؛ التعامل مع مكتب و [مدش]؛ وسطاء الفوركس التي تعمل (أوامر الطريق) من خلال مكتب التعامل واقتبس فروق ثابتة. وسيط تداول الصفقات يجعل المال عن طريق فروق الأسعار وعن طريق التداول ضد عملائه. ويسمى مكتب التعامل مع الفوركس وسيط صانع السوق - أنها حرفيا "جعل السوق" للتجار: عندما يريد التجار لبيع، يشترون منها، عندما يريد التجار لشراء، يبيعون لهم، على سبيل المثال. فإنها سوف تأخذ دائما الجانب الآخر من التجارة وبهذه الطريقة "خلق السوق". التاجر لا يرى يقتبس السوق الحقيقي، والذي يسمح وسطاء التعامل مكتب (صناع السوق) التلاعب مع نقلت بهم حيث يحتاجون إليها من أجل ملء أوامر العملاء.


ند & مداش؛ لا مكتب التعامل و [مدش]؛ ند وسطاء الفوركس توفر الوصول إلى السوق بين البنوك دون تمرير أوامر من خلال مكتب التعامل. مع صحيح لا التعامل وسطاء مكتب هناك لا إعادة يقتبس على أوامر وأي توقف إضافية خلال تأكيد الطلب. هذا، على وجه الخصوص، يسمح التداول خلال أوقات الأخبار دون قيود على التداول.


يمكن للوسيط ند إما تهمة عمولة للتداول أو اختيار لزيادة انتشار وجعل لجنة تداول العملات الأجنبية مجانا.


لا وسطاء مكتب التعامل إما ستب أو إن + ستب.


ستب & مداش؛ مباشرة من خلال معالجة و [مدش]؛ وسطاء ستب الفوركس بإرسال أوامر مباشرة من العملاء لمزودي السيولة - البنوك أو السماسرة الأخرى. أحيانا وسطاء ستب لديها مزود السيولة واحد فقط، وأحيانا أخرى عدة. وكلما زاد عدد مقدمي السيولة، وبالتالي فإن السيولة في النظام كانت أفضل من ذلك بالنسبة للعملاء.


حقيقة أن التجار لديهم إمكانية الوصول إلى السوق في الوقت الحقيقي ونقلت ويمكن تنفيذ الصفقات فورا دون تدخل تاجر هو ما يجعل منصة ستب.


إن & مداش؛ شبكة الاتصالات الإلكترونية & مداش؛ إن وسطاء الفوركس بالإضافة إلى ذلك تسمح أوامر العملاء للتفاعل مع أوامر العملاء الأخرى. يوفر إن الفوركس وسيط السوق حيث جميع المشاركين (البنوك وصناع السوق والتجار الأفراد) التجارة ضد بعضها البعض عن طريق إرسال العطاءات المتنافسة والعروض في النظام. يتفاعل المشاركون داخل النظام والحصول على أفضل العروض لتداولهم المتاحة في ذلك الوقت. تتم مطابقة جميع أوامر التداول بين الأطراف المقابلة في الوقت الحقيقي. يتم تطبيق رسوم التداول الصغيرة - عمولة - دائما.


في بعض الأحيان يتم مناقشة وسطاء ستب كما لو كانوا وسطاء إن. ليكون إن صحيح، وسيط يجب عرض عمق السوق (دوم) في نافذة البيانات، السماح للعملاء تظهر حجم النظام الخاصة بهم في النظام والسماح للعملاء الآخرين لضرب تلك الأوامر. مع تجار وسيط إن يمكن أن يرى أين السيولة وتنفيذ الصفقات.


أنواع وسيط وسيط: ثابت مقابل متغير ينتشر مقابل العمولة.


إن وسطاء الفوركس لديهم دائما فروقات متغيرة. فقط وسطاء إن تهمة عمولة للتداول الفوركس. العمولة هي الأرباح / الأرباح الوحيدة التي يتلقاها وسيط إن. إن وسطاء إن لا كسب المال على العطاء / طلب (انتشار) الفرق.


يتم تعويض وسيط ستب الفوركس من خلال انتشار (ماركوبس انتشار - ليتم شرحها في التفاصيل أدناه).


لدى وسطاء ستب خيار تقديم فروق أسعار متغيرة أو ثابتة. يقوم وسطاء شركة ستب بتوجيه جميع طلبات التداول إلى مزودي السيولة - البنوك. هؤلاء الوسطاء، كوسطاء بين عملائهم والبنوك، ويحصلون على أسعار (فروقات) التي نشرتها البنوك في السوق بين البنوك. معظم البنوك، في الواقع، تقدم فروق أسعار ثابتة وصناع السوق.


وبالتالي فإن وسيط ستب لديه خياران:


1. السماح الثابتة ينتشر.


2. ترك انتشار في 0 والسماح للنظام اتخاذ أفضل عرض وطلب من عدد من البنوك (كلما كان ذلك أفضل) وبهذه الطريقة توفر فروق متغيرة.


كيف يكسب وسيط ستب أمواله؟ وبما أن وسطاء ستب (وكذلك إن) لا يتاجرون مع عملائهم، فإنهم يضيفون علامات تجارية صغيرة خاصة إلى عرض الأسعار. ويتم ذلك عن طريق إضافة نقطة (أو نصف نقطة، أو أي مبلغ آخر) إلى أفضل عرض وطرح نقطة على أفضل وجه من مزود السيولة. يتم توجيه جميع طلبات العملاء مباشرة إلى مزودي السيولة في الانتشار الأصلي الذي يتم نقله من قبل هؤلاء المزودين في حين يحصل وسيط ستب على أمواله من ترميزات خاصة.


ويقوم العديد من وسطاء محطة معالجة الصرف الصحي بتشغيل نموذج محطة معالجة هجين: د + ند.


كل وسيط ستب يوقع عقد عمل مع مزودي السيولة (الوسطاء الرئيسيين)، حيث شروط العقد تنظم الحد الأدنى من مستوى المعاملات التي سيتم قبولها من قبل مزود السيولة. وهذا يعني أن جميع الطلبات الصغيرة التي يضعها التجار (عادة تلك التي تقل عن 0.1 لوت) لا يمكن إرسالها إلى مزودي السيولة، لأنها لن تقبل؛ وبالتالي يجب التعامل مع هذه الأوامر من قبل وسيط ستب، الذي يصبح في هذه الحالة طرفا مقابل معاملتك (نموذج مكتب التعامل). إذا كنت تتداول مع "حساب سينتس" أو "حساب مصغر"، وسيط ستب الخاص بك هو على الأرجح دائما هو الطرف المقابل من الصفقات الخاصة بك.


لجميع أوامر أكبر (كقاعدة عامة، فوق 0.1 لوت)، وسيط ستب يستخدم جسر التكنولوجيا ستب الحقيقي ويرسل أوامر إلى السيولة يوفر. مع كل معاملة، وسيط يتلقى جزء من انتشار.


صانع سوق الفوركس - وسيط مع مكتب التعامل يكسب المال على العرض / الفرق الفرق وكذلك عندما يفقد العميل التجارة، حيث يتم تداول صانعي السوق ضد عملائها من خلال التحوط - الدخول في تجارة المعاكس.


استنتاج:


إن وسطاء إن أنقى سلالة بين جميع تجار الفوركس. أنها لا تربح على فرق الفرق. أرباحهم الوحيدة تأتي من العمولة. إن وسطاء المهتمين لعملائها أن يكون الفوز، وإلا لن يكون هناك عمولة لكسب.


كما أن وسطاء شركة ستب يكسبون أرباحا على أساس فروقات الأسعار، وبالتالي على الرغم من أنهم ليس لديهم مكتب تداول فعلي لمراقبة طلبات العملاء ومكافحتها التجارية (ما لم يكن نموذج هب ستب)، فإنهم لا يزالون قادرين على تحديد سعرهم الخاص - وتوجيه أوامر التداول لمزودي السيولة وتزويد عملائها بخدمات التداول المتقدمة، وانخفاض الودائع الحسابية، والتنفيذ السريع والبيئة التجارية المجهولة مع عدم وجود مكتب التعامل. وسطاء ستب مهتمون أيضا أن نرى عملائهم التداول مربحة، بحيث يمكن للوسيط مواصلة كسب على ينتشر.


صناع السوق كسب المال على فروق الأسعار والتحوط ضد عملائها. ومع ذلك، إذا أصبح العميل "جدا" مربحة، فإنه يمكن مباشرة "بالضيق" الوسيط. في حين أن هذا يمكن أن يكون مقبولا ويدار مهنيا من قبل أكبر صانع السوق ذات السمعة الطيبة، مع تاجر أصغر هذا العميل سوف يطلب قريبا لمغادرة.


فوائد التداول مع وسطاء لا التعامل.


ومن بين الأسباب الرئيسية التي تجعل التجار يبحثون عن وسطاء ند هو الشفافية، أفضل وأسرع يملأ وعدم الكشف عن هويته.


الشفافية تعني أن المتداول يدخل سوقا حقيقية بدلا من السوق التي يتم إنشاؤها بشكل مصطنع له.


فالتعبئة الأفضل هي نتيجة لعروض وعروض السوق التنافسية والتنافسية المباشرة.


عدم الكشف عن هويته يعني أنه لا يوجد مكتب التعامل يراقب الذين قد حان للسوق وطلب النظام المراد شغلها، بدلا من ذلك يتم تنفيذ أوامر العميل تلقائيا، على الفور من خلال شبكة السوق ومجهول تماما.


على الجانب الآخر هو وسيط التعامل التعامل، الذي هو قادرة على تعريف عملائها. وفي أسوأ السيناريوهات، يمكن لهذا الوسيط تقسيم العملاء إلى مجموعات ووضع صفقات أقل نجاحا على التنفيذ التلقائي والتجارة ضدهم لأنهم سيفقدون في المتوسط، في حين سيتم وضع العملاء الذين يظهرون علامات على نجاح التداول على "بطء" ويمكن توفيرها مع تكرار إعادة تسعير، الانزلاق و / أو بطء التنفيذ وخصوصا خلال الأسواق تتحرك بسرعة في حين يحاول وسيط لتعويض المخاطر الخاصة. تعتمد شفافية وسيط مكتب التعامل على القواعد داخل الشركة.


وسطاء الفوركس ليست سيئة على العموم، سواء التعامل أو عدم التعامل مكتب، أنها ليست هناك أن يكون ضد أي تاجر معين. أنها تبدو لجعل الأعمال التجارية، وليس فقط العمل للتجار من حيث التعاون في بيئة السوق. العديد من وسطاء الفوركس الكبيرة الذين لديهم الكثير من العملاء تميل إلى محاولة لمساعدة عملائها تصبح مربحة بقدر ما تستطيع، ولكن بمجرد وضع نظام التداول، كل شخص لأنفسهم.


هو فكسك ستب أو دما وسيط؟ ز.


BrokerGuru.


أجي ليس إن.


أنها توفر حسابات ستب، ولكن أيضا حسابات مكتب التعامل، حيث تتاجر ضد عملائها.


مرحبا هو أجي إن أو أنها التجارة ضد موكليهم.


BrokerGuru.


لا يوجد وسطاء إن في كندا.


قد يقبل الوسطاء إن من بلدان أخرى المواطنين الكنديين (انها ليست صارمة كما هو الحال مع المواطنين الأمريكيين). لكننا لا نملك تفاصيل حول قيود المواطنة لكل وسيط، أنا آسف حقا.


يرجى تقديم المشورة لي على ثقة إن وسيط الفوركس الذي يقبل المواطنين الكنديين،


شكرا جزيلا لك مقدما،


BrokerGuru.


فوركسمارت هو ستب وصانع السوق، فهي ليست إن.


وسطاء إن يقبلون عملاء الولايات المتحدة:


هل هناك أي وسطاء الفوركس إن التي خدمة المواطنين الأمريكيين؟ شكرا لك، مايك.


لم أجد فورسمارت في هذه القائمة، واقترح إضافة هذا الوسيط.


تم إعادة تسمية العلامة التجارية ثينكفوريكس مؤخرا إلى ثينكماركيتس.


قبرص - في الخارج - من السهل تسجيل وغير مكلفة أيضا.


لماذا يتم تسجيل العديد من الوسطاء في قبرص ؟؟


BrokerGuru.


سنقوم بجمع المعلومات حول هذا الوسيط ليتم تضمينها في القائمة.


لديها فكسونوس أيضا ستب / إن الحقيقي.


يكون جدا كاريفول، MT4 و MT5 لديها فيرتوال التاجر التوصيل بناؤها في منصة، إن أو لا، لا يمكنك الفوز في المدى الطويل، هذا ينبغي التحقيق من قبل فكا أومبودسمان. إيت نوت فير غيم.


لا تتاجر أبدا مع التجار 12 السماسرة.


أود أن أعرف أي وسيط هو الأفضل.


ما هو الحد الأدنى للنقاط المبلغ لتحقيق الربح؟


BrokerGuru.


إن / دما / ستب = إن / ستب = إن.


العنصر الرئيسي هنا هو "إن". والباقي هو مجرد إضافات إلى ما إن لديها بالفعل: دما - الوصول إلى الأسواق مباشرة، وهو متاح مع جميع إنز. و ستب - من خلال المعالجة المباشرة - والتي هي مرة أخرى سمة لجميع إنز.


لذلك، ما إذا كان وسيط يقول أنها إن / دما / ستب أو ببساطة إن، انها نفس الشيء، مجرد نهج التسويق المختلفة.


ما هو إن / دما / ستب؟


كيف يختلف عن إن؟


BrokerGuru.


عذرا، لا يمكن تقديم آراء / وسيط اقتراح، ونحن على الموارد غير منحازة. يمكن تقديم الحقائق فقط:


ل فكسفير، كنت تبحث في 2 سنة شركة في الخارج، لا ينظم. نعم، حسب وصفها وشروطها، فهي إن.


عزيزي وسيط المعلم، أولا وقبل كل شيء بفضل اور النصائح / اقتراحات قيمة، أريد أن أسأل ش عن فكسفير، هل هو نقي إن وسيط موثوق بها.


BrokerGuru.


فكسم هو وسيط ستب فقط.


النينجا التاجر هو منصة التداول، وليس وسيطا.


فكسم وتاجر النينجا غير المدرجة كوسيط، أليسوا وسيط إن؟ أجب من فضلك.


إن هو الأفضل.


(إن يتضمن ستب و ند بالمناسبة.)


إن أو د أو ستب أو أي. أي وسيط هو الأفضل.


يرجى كل الجسم. أي وسيط هو الأفضل. إين أو ستب أو د أو أي واحد.


أنا لا أعرف من أين طرح هذا السؤال ولكن أنا هوبومسون سوف يجيب.


أي شخص يعرف أي وسيط توفر المعادن الأساسية تي التجارة في mt4 أو mt5؟


تاجر.


ماذا عن تيكميل.


تاجر.


إذا كانت اللجنة للكثير هي 7.


هل العمولة على 0.5 لوت هي 3.5 و 0.7 على 0.1 لوت؟


BrokerGuru.


تم إدراجها. ما هي اللجنة على حساب إن برو (لكل 100K دوران دائري)؟


كيفية إدراج شركتنا في قائمة المذكورة أعلاه؟


هل يعرف أي شخص كيف هو أواندا؟


مع إنز دائما اختيار السماسرة الذين يقدمون حسابات إن فقط.


مثلا إن / ستب + حسابات صانع السوق = لا.


إن / ستب + ستب = لا.


إن الحسابات فقط = نعم.


BrokerGuru.


وفقا لسياستنا، لا يمكننا تقسيم السماسرة إلى "حقيقي" و "غير حقيقي". أنا آسف حقا.


تطبق قاعدة عامة على جميع الوسطاء: تعاملهم كما لو كنت تختار مصرفا لثقة أموالك. ما هي معاييرك؟ الخبرة والسمعة وحجم الشركة ومستوى الدعم، وراحتك الخاصة مع الشروط والأحكام التي يتم تقديمها.


في حين من بين المعايير الفنية، يجب أن يكون كل وسيط إن:


- لا يوجد مكتب التعامل.


- عمولة على رأس فروق الأسعار.


- 5 أرقام أسعار الأسعار.


- تنفيذ السوق للأوامر.


إذا كان أي من هؤلاء مفقودين من القائمة، انها ليست وسيط إن.


أنا أعيش في أستراليا، مبتدئ، أتساءل فقط إذا كنت تستطيع تقديم المشورة لبعض من أفضل السماسرة التي هي حقيقية وتقدم (لا التعامل مع مكتب + ستب + إن) الخدمات.


أي وسيط يسمح المراجحة.


شكرا لك سيمون على إجابتك.


حاولت التجريبي تبدو سريعة جدا وانتشار ضيق جدا.


نعم هم ستب.


بريوريفس لا تتقاضى أي عمولة للتداول، وبالتالي فهي ليست إن.


اسألهم عن دما، فإنها تبدو وكأنها قد تكون دما / ستب (دما هي أفضل من ستبس بسيطة)


أي واحد يمكن أن تعطي اقتراح على بريورفكس يقال أنها وسيط ستب؟


سونبيرد إس una estafa. Abres cuenta en ور y تي لا هاسن إن أوسد-نونكا إكسبليكان كومو هاسن لوس cambios. Te بروميتن كوزاس-روبوت، سيناليس etc. بارا كيو إنغريسس ماس dinero. Si quieres retirar desaparecen. Son lo peor.


الفوركس التاميل هو انه احتيال مدير الصندوق؟


يبدو انه يجعل المزيد من المال في ليفيفوريكس؟


كيف من الممكن حدوث ذلك؟ دعونا معرفة.


السر وراء هو الفوركس التاميل وحتى وسيط الفوركس على حد سواء هم أصدقاء أكثر من حتى الفوركس وسيط رئيس التسويق و Mr. Forex التاميل على حد سواء هي من نفس المكان (الهند تاميل نادو) حتى الفوركس لا ينظم وسيط الفوركس لذلك أيا كان السيد تجارة الفوركس التاميل سوف أقول لسوق الفوركس حتى للتلاعب بها. في نهاية اليوم أي السبت والأحد يمكن للعملاء عرض تجارته في حين ينظر في الأمر حتى تم التلاعب بها وسيط الفوركس وفقا لنظام الربح. بعض الصفقات يمكنك أن ترى خسائر أقل والمزيد من الأرباح.


ما هو بيف للسيد الفوركس التاميل؟


في كل مرة عندما يشير عميل حتى وسيط الفوركس انه سوف تحصل على 20٪ من الودائع.


هل هناك أي شيء آخر؟


وبسبب تاريخ التجارة مربحة والإعلان أو نشره في وسائل الاعلام الاجتماعية مثل الفيسبوك لتغطية التدريب عبر الإنترنت وبعض الوقت سوف يعمل مدير الصندوق ..


كم يكلف التدريب عبر الإنترنت؟


في بعض الحالات عندما يطلب العميل كلمة مرور عرض / المستثمر أنه سوف توفر للعميل؟ في مدير mt4 انه يمكن تحديد ما إذا كان أي عميل عرض حسابه؟ عندما لا يكون هناك عارض على حساب mt4، وسيط إيفيفوريكس التلاعب في الصفقات الربح، وهذا هو السر.


إيفيفوريكس و ترادينغويثتاميل / كلاهما احتيال والناس الاحتيالي لا تضيعوا المال.


يرجى الانتباه! كل المتداولين الجدد يرجى قراءة ما كتبه المتداول في 27 سبتمبر! سوف تفعل أنفسكم لصالح كبير! هناك العديد من الأصوات حتى في الفوركس "فوركس" المنتديات التي تحاول أن نشير إلى أن "الفوركس التجزئة على الهامش" هو بيجيست الاحتيال في التاريخ!


آل، ومرة ​​أخرى، كل "السماسرة" تقوم بتشغيل محلات دلو في محاولة للحصول على كمية صغيرة من المال من الناس الذين في أمس الحاجة إليها!


يمكنك أن تسأل لماذا السلطات لا تتوقف عن ذلك لأن: أولا أنها لا يمكن أن تتوقف مؤسسة مالية حرة، وثانيا ليس هناك سوق مركزي والوسيط يلعب من قبل قواعده الخاصة. ولا أحد من الناحية القانونية لا يمكن أن تفعل شيئا، ما لم يكن بعض جذري يتم اتخاذ التدابير. الذي يسمى التنظيم يعني أبسولوتيلي شيء. الشيء الوحيد هذه الغشاشين، آسف، والوسطاء تحتاج إلى الحفاظ على هيب حول "الفوركس التجزئة على الهامش". مثل في لعبة إيانتيك الهرمي!


آسف ل ديسابوانت يا رفاق ولكن اتخاذ المال الخاص بك وتشغيل، لا ننظر إلى الوراء، تشغيل أسرع، والحفاظ على التوالي.


من فضلك أود أن أعرف ما إذا كان سنفينانسيالز صحيح سماسرة إن ويمكن الوثوق بها. snfinancials /


شكرا مع تحياتي.


وسيكون من المهم تطوير ما يمكن لوسطاء التجزئة القيام به أيضا عندما يحقق المتداول الفردي الربح. وأنا مندهش عندما قرأت أن وسطاء ستب "لا تتاجر ضد عملائها" و "مهتمون أيضا أن نرى عملائها التداول مربحة، بحيث يمكن للوسيط مواصلة كسب على ينتشر". لأن تجربتي تظهر عكس ذلك تماما.


أنا تداولت مع وسيط التجزئة المعروفة التي هي معروفة لمتغير ولكن ضيق ينتشر.


عدة أشهر من التعلم فكس، ميتاترادر ​​و مقل، والعديد من أشهر أكثر من اختبار نظام آلي معقد على حساب تجريبي، حتى فتحت حساب لايف وأطلقت الاشياء. باستخدام هامش 2K، خلال الأيام الثلاثة الأولى أنا جعلت 740 غبب من الربح. من هناك، بدأت الأمور تتغير، مع خسائر مستمرة. بيانات السوق أقل بكثير وردت، تقبل أقل بكثير الصفقات على الفور، فروق أعلى من المعتاد.


بعد تحليل القصة بأكملها (على وجه الخصوص مقارنة مع النظام نفسه بأكمله تشغيل بالتوازي على حساب تجريبي، فتح حساب حقيقي مع وسطاء آخرين)، أستطيع أن أقول فقط أن الغالبية العظمى من هؤلاء الوسطاء لا التسويق وليس تداول العملات الأجنبية. هم أكثر اهتماما في إيجاد عملاء جدد وجعلها تستخدم الهامش كله في أكبر عدد ممكن من الصفقات، بدلا من مساعدتهم على البقاء وتطوير مهاراتهم التجارية.


أنا الآن التحول إلى إن تلك، وهذا أمر مؤكد!


BrokerGuru.


نعم، يمكن للسماسرة إن تقديم 0.01 الكثير التداول.


حسابات إن أيرونفس تبدأ من $ 500 مع 0.01 لوت.


أيرونفكس يقدم إن / ستب حساب على الكثير الجزئي (0.01 لوت)، هل هم حقيقي إن / ستب وسيط؟


مرحبا بالجميع، أنا من سري لانكا، وأنا أحب أن أبدأ تداول العملات الأجنبية وفتحت حساب مع فكسشويس، فمن السهل ويمكنك أن تبدأ مع 50 $ أو 100 $، فهي تعطي مكافأة إيداع بالإضافة إلى سحب مكافأة، خدمة العملاء جيدة جدا، و وسطاء فقط يمكننا أن نثق، حظا سعيدا.


أفضل تصنيف لقد وجدت من أي وقت مضى عن وسطاء الفوركس.


BrokerGuru.


صناع الأسواق و دما ليست هي نفسها.


- يقوم صانعو السوق بتشغيل مكتب تداول. هي أطراف مقابلة في صفقات عملائها.


- دما لم يكن لديك مكتب التعامل & أمب؛ لا تتاجر ضد عملائها.


- لا يقوم وسطاء إن بتشغيل مكاتب التداول & أمب؛ وبالتالي ليس لديهم تضارب في المصالح مع عملائهم.


لمزيد من المقارنة بين دما ووسطاء إن، يرجى مراجعة هذه الصفحة:


وسيط المصطلحات المغفل الجزء 2 & # 8211؛ د، ند، ستب، دما، إن، وتف؟!


في الجزء الأول من وسيط تبت اللغز المغفل سلسلة، غطينا كتاب و B السماسرة الكتاب. إذا لم تكن قد قرأت بعد تلك المقالة، ثم ابدأ بقراءة ذلك هنا. في هذه المقالة نحن تغطية مكتب التعامل وعدم التعامل وسطاء مكتب، مع مجموعة من النكهات المختلفة القيت في للمتعة!


الآن بعد أن كنت على دراية النماذج الثلاثة المختلفة التي يستخدمها السماسرة لتوفير خدمة وكسب المال - كتاب، B كتاب والهجين - نحن بحاجة للذهاب إلى مزيد من التفاصيل قليلا. ونحن سوف ننظر في بعض المصطلحات والمختصرات المحددة التي تحصل على القيت حولها من قبل التجار من ذوي الخبرة.


أول شيء سوف تضطر إلى فهمه هو أن هذه المصطلحات ليست كلها متبادلة. لذلك سيكون وسيط ستب بالتأكيد ند، ولكن قد تكون أو لا تكون دما أو إن. فهمتك؟ حسنا يلا بينا نبدأ:


تلقائي مقابل التدخل اليدوي.


تحديد ما إذا كان الوسيط الخاص بك هو كتاب، B كتاب أو وسيط الهجين هو الخطوة الأولى. هذا هو المكان الذي يتم تأسيس الذي هو صانع السوق في الصفقات الخاصة بك. بمجرد معرفة ما إذا كان وسيط الخاص بك هو أيضا صانع السوق الخاص بك، ثم تحتاج إلى تحديد كيفية التعامل مع تلك الصفقات. هذا يعمل أساسا إذا كان تجهيز التجارة الخاصة بك هو الآلي أو إذا كان هناك تدخل يدوي.


ما هو مكتب التعامل - د؟


إذا كان لديك وسيط B الكتاب أو وسيط الهجين الذي يدير كل من كتاب و B كتاب ثم كنت تبحث في وسيط مع مكتب التعامل (د).


وسيط التعامل التعامل هو وسيط الذي يحتفظ بالحق في أن يكون نظرة إنسان في التجارة الخاصة بك. ويجوز لهم رفضها أو تقديم سعر مختلف إذا رغبوا في ذلك. وهذا يعني أن العملية ليست مؤتمتة بالكامل. هذا هو النموذج الذي يستخدمه ب السماسرة الكتاب والوسطاء الهجين الذي يحمل بعض، أو كل، من الصفقات الخاصة بك على كتابهم بدلا من تمريرها إلى السوق. وهذا يعني أن الوسيط يمكن معالجة طلبك بطرق مختلفة اعتمادا على ملف التعريف الخاص بك كتاجر. مكتب التعامل هو جزء من العمل الذي يعالج هذا.


قد يبدو من غير المؤكد استخدام وسيط مع مكتب التعامل. إذا كنت تاجر كبير أو مربح قد يكون من المرجح أن يكون الصفقات الخاصة بك تمحيص من قبل وسيط B الكتاب. إذا كان هذا هو الحال ثم وسيط الخاص بك لتخسر عند الفوز. قد ترغب في التحرك. كما ذكر في الجزء 1 من هذه السلسلة، وهناك عدد من الأسباب يختار الناس لاستخدام B الكتاب / د وسطاء، لا سيما عندما ينتشر الرهان. يمكنك في كثير من الأحيان الوصول إلى منصات أفضل الملكية، صفقة تجارة العمولات والوسطاء أكبر، ورسملة جيدا.


إذا كنت تبحث عن أسعار جيدة، منصة التداول المتقدمة والتنفيذ السريع الذي يأتي مع وسيط التعامل التعامل ثم تبت توصي إيتكس كابيتال.


ما هو عدم التعامل مكتب - ند؟


لنفس الأسباب أن بعض التجار ترغب في تجنب B السماسرة الكتاب، فإنها قد يقولون أيضا أنهم يبحثون عن وسيط عدم التعامل (ند) وسيط. ند هو مصطلح الصيد للجميع لأنواع مختلفة من وسيط التي تعمل على أساس المعالجة الآلية بحتة.


أي موظف من وسيط ند الخاص بك وسوف نرى تجارتك أو لديك القدرة على تغيير الطريقة التي تتم معالجتها. إذا كان لديك وسيط لا التعامل مع مكتب كنت أعلم أن جميع الصفقات الخاصة بك سيتم التعامل بنفس الطريقة بغض النظر عن الملف الشخصي التاجر الخاص بك. لن يكون هناك تدخل تاجر.


وبطبيعة الحال، لا يزال لديك الصفقات الخاصة بك للذهاب إلى مكان ما. Y مهمتنا التالية هي إنشاء حيث يرسل الوسيط ند الخاص بك أوامر. بعد كل شيء، شخص ما يجب أن يكون على الطرف الآخر من الصفقات الخاصة بك!


إذا كنت تبحث عن وسيط ند الذي يعالج تلقائيا الصفقات الخاصة بك دون تدخل بشري ثم توصي اثنين بلوكيس تجارة شتب.


داخل العالم ند لدينا عدد من أنواع محددة من وسيط. يتم تسمية هذه بعد عملية التجارة التي تم اختيارها ونظام مطابقة التجارة.


ما هو "المعالجة المباشرة" - ستب؟


إذا كان وسيطك ينخرط في المعالجة المباشرة من خلال هذا يعني أنه عندما تقوم بوضع صفقة تجارية، فإن دورة الحياة الكاملة لتلك التجارة، أو على الأقل الجزء الذي يشارك فيه الوسيط، يتم تلقائيا بدون تدخل بشري. هذا هو المستوى الأساسي ند وسيط نموذج.


إذا كان الوسيط الخاص بك يستخدم نموذج ستب ثم يمكنك أن تطمئن إلى أنها لن تفعل أي شيء لتجارة الخاص بك بخلاف تنفيذها في السوق الأوسع. وسوف يقومون بذلك بسرعة وكفاءة كما تسمح نظمهم الآلية.


ومع ذلك، يمكن القول وسيط ستب العادية لا تزال تأخذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك. أي أنها تعمل كطرف مقابل الخاص بك ولكن بعد ذلك تلقائيا وضع نفس التجارة بالضبط في السوق الأوسع عن طريق إرساله إلى مقدمي السيولة الخاصة بهم (لب) أو إن. في الممارسة العملية هذا يعني أنها لا تتاجر ضدك بأي شكل من الأشكال.


وقد يستخدمون واحدا أو أكثر من مقدمي السيولة، الذين عادة ما يكونون بنوك أو وسطاء آخرين. سوف يتنافس مقدمو السيولة لتقديم أفضل سعر للوسيط (وهو أقل انتشار). وسيط ستب الخاص بك ثم يمر على هذا الانتشار الدقيق لك. وهذا يعني أن الفارق سيكون متغيرا. بدلا من ذلك، فإنها قد تضيف قليلا اضافية لربح الخاصة بهم، وهذا يعني سوف تكون ثابتة انتشار أو متغير.


على مزود السيولة والوسيط الخاص بك على حد سواء في حاجة لكسب المال، لذلك يمكنك أن تتوقع أن نرى ارتفاعا طفيفا انتشار، وعمولة مشحونة، أو ربما على حد سواء.


وسيط ستب الخاص بك هو الطرف المقابل الأولي الخاص بك، ولكنهم يرسلون التجارة المعادلة لمقدمي السيولة تلقائيا. انهم لا يربحون عندما تخسر و الطرف الحقيقي الخاص بك هو لب. هذا هو ما يميزهم عن مكتب التعامل أو وسيط B الكتاب الذين لا تمر بشكل روتيني من خلال جميع الصفقات.


يجب أن تكون صفقاتك مجهولة المصدر. ب لأن الوسيط الخاص بك يمر جميع الصفقات الخاصة بهم إلى ليرة لبنانية وهذا يعني أنك لن يتم إعادة نقلها أو رفضها كجزء من "التدفق السام" للوسطاء الهجين التي غطيناها في الجزء الأول.


ومع ذلك، قد تواجه بعض الطلبات المرفوضة أو مشاكل الانزلاق على الرغم من حقيقة أن وسيط ستب الخاص بك لا يأخذ الجانب الآخر من الصفقات الخاصة بك. وذلك لأن موفر (سيكيديتي) السيولة التي يستخدمها الوسيط الخاص بك تعمل في حد كبير بنفس الطريقة كما B وسيط الكتاب - يفوزون عندما يفقد وسيط الخاص بك!


تعمل ليرة لبنانية بصفتها صانع السوق وفي نهاية المطاف أخذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك. إذا كانوا لا يحبون ما يرون، أو الأسواق تتحرك بسرعة كبيرة، ثم في بعض الحالات التي يمكن أن تواجه مشاكل مع الوسيط الخاص بك بعد رفض طلباتهم أو تراجعت.


ما هو الوصول المباشر إلى السوق دما؟


إذا كان الوسيط الخاص بك يوفر الوصول إلى السوق مباشرة (دما) ثم أنها وسيط لا التعامل مكتب مع نموذج مستقيم من خلال المعالجة. الفرق الرئيسي بين وسيط ستب العادية وسيط دما ستب هو أنه مع دما تجارتك أبدا يضرب كتاب الوسيط الخاص بك. يتم وضعها مباشرة مع مزود السيولة أو الأطراف الأخرى.


سوف يستخدم وسطاء ستب دما أكثر من موفر خدمة سيولة للحصول على أفضل سعر لتجارهم. لب الذي يفوز طلبك يأخذ الجانب الآخر من التجارة، ولكن يمكنك أن تطمئن إلى أنه ليس وسيط الخاصة بك أنفسهم التي تأخذ الجانب الآخر.


لأن صفقاتك يتم وضعها مباشرة في السوق مع المنافسة بين مقدمي السيولة، يجب أن لا تواجه الرفض، انزلاق أو إعادة تسعير لأوامرك. كنت تحصل على تنفيذ السوق الحقيقية في بيئة تنافسية. قد لا تتلقى السعر المحدد الذي قمت بالنقر عليه ولكن هذا لن يكون إلا بسبب الوقت الذي تستغرقه المعاملة للوصول إلى لب. في بعض الأحيان يتحرك السعر مع السرعة القصوى، وسوف تحصل على شغل بسعر مختلف إلى واحد النقر.


مرة أخرى، كما هو الحال مع نماذج ستب العادية، وسيط الخاص بك يحتاج أيضا لكسب المال، ومن المرجح أن كنت سوف تدفع عمولة وكذلك انتشار.


ما هي شبكة الاتصالات الإلكترونية - إن؟


وسيط يستخدم شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) يستفيد من أحدث التقنيات. وهي توفر نظاما للمطابقة التجارية لا يعتمد فقط على الجهات المؤسسية الكبيرة لتوفير السيولة. هذا لا يزال نموذج ند، ستب مع الوصول المباشر إلى السوق، لكنه يضيف طبقة إضافية من التجارة مطابقة الجودة.


يوفر إن السوق التي يمكن أن تشمل مقدمي السيولة التقليدية (البنوك والسماسرة، الخ) ولكن يشمل أيضا التجار الآخرين (صناديق التحوط وتجار التجزئة، الخ). كل هؤلاء المشاركين يرسلون أوامرهم إلى السوق. سيكون لديهم تجارتهم يقابلها تاجر أو مشارك على الجانب الآخر. وسيحصل كلاهما على أفضل سعر متوفر يقدمه مشارك آخر في ذلك الوقت.


في الواقع قد يكون أن يتم تقسيم تجارتك إلى قطع أصغر أو أن التجارة الخاصة بك مباريات فقط جزء من أكبر التجارة على الجانب الآخر. كل هذا يتم العناية تلقائيا وليس له تأثير على التداول الخاص بك.


هذا هو الأقرب الذي يمكن للتاجر التجزئة الوصول إلى السوق الحقيقية. لديك مجموعة متنوعة من المشاركين للتداول ضد، لا أحد منهم أي جزء للعب في التوجيه الفعلي ومعالجة أوامرهم.


العيب هو أنك سوف تدفع انتشار زائد العمولة. يمكن أن يكون ذلك في نهاية المطاف دفع أكثر قليلا أن كنت لمجرد ستب العادية أو دما التداول. كما أنه من المكلف لتوفير هذه الخدمة قد تحتاج أيضا إيداع أكبر قليلا من وسطاء آخرين.


كما هو الحال مع جميع وسطاء ند، قد يكون أيضا أن الوسيط الخاص بك هو أقل ربحية. فإنه يدفع ثمن التكنولوجيا باهظة الثمن ولا ربح عندما تخسر. وهذا قد يعني أن لديهم أجراس وصفارات أقل على منصة التداول الخاصة بهم أو ربما مجرد تقديم MT4.


استنتاج.


الخيار لك عند اتخاذ قرار ما هو كنت تبحث عنه في وسيط. هناك العديد من الخيارات المتاحة لك في كل من الفئات. نأمل أن يكون هذا بالمعلومات، ولكن إذا كنت لا تزال غير متأكد، ثم لمزيد من المعلومات يمكنك أن تبحث في صفحات استعراض وسيط تبت هنا.


عن المؤلف،


الاشتراك في بودكاست.


اثنين بلوكيس التجارة كفدس على:


بودكاست التعليقات.


الإعلامية، التعليمية، ومسلية!


اثنين من بلوكيس، توم وأوين يأخذك في مثيرة "التعلم إلى التجارة" المغامرة. لقد وضعوا معا بودكاست كبيرة عن محاكمتهم ومحنهم لأنها تعلم مهارة التداول. وهم يعقدون مقابلات أسبوعية مع بعض من أفضل التجار المعروفين الذين يشاركون تجربتهم، والرؤى، والحيل للتجارة لإعطاء المستمع وجهة نظر مقربة حول موضوع المنزل (تجارة التجزئة) التداول. استمتع!


لقد كنت مهتمة حقا في التداول لفترة من الوقت ولكن الاستماع إلى هذا بودكاست ساعدني على اتخاذ يغرق. تحتاج إلى فهم أساسي للتداول قبل الاستماع ولكن إذا كان لديك أن هؤلاء الرجال طرح جميع الأسئلة الهامة واستكشاف الكثير من الجوانب المختلفة. أن يقترن بهم الكوميديا ​​العظيمة يجعل هذا بودكاست إضافة كبيرة لتعليم التداول الخاص بك. شكرا يا رفاق.


أحب أسلوب بالمعلومات، والكامل للجانب مختلفة من الحرفة. كنت اثنين مثل النمل وديك من التداول؟ استمروا في العمل الممتاز !!


عرض رائع. أحب فكرة إنشاء هذا المعرض. هذا يساعد حقا على الكثير من التجار في جميع أنحاء العالم. سو ملهمة ومحفزة. يبقيه حتى بلوكيس اثنين!


لقد كنت على متن الطائرة منذ حلقة واحدة ولكن فقط حصلت على جولة لمغادرة التعليق (آسف الفصول) المقابلات هي الثاقبة والأسئلة هي دائما منظم جيدا وفكر بها. يظهر النداء الرئيسي على الرغم من الصدق. في عالم مليء بس والأشخاص الراغبين في بيع لك شيئا، توم و أوين اعترف بسعادة أنه من الصعب حقا لتحقيق الربح من السوق دون عمل شاق، الكثير من اختبار الظهر وجعل طن من الأخطاء. يبقيه الذهاب الرجال!


كما تاجر جديد وجزء من القانون الذي لا يعرف آخر تاجر الحياة الحقيقية هذا بودكاست يعطيني الشعور بأنني لست على تود بلدي! مواكبة الفصول العمل الجيد، التي بدأت مؤخرا من الحلقة 1 واشتعلت تقريبا!


هذا بودكاست رائع. فمن بالمعلومات ومضحك أيضا. الاستمرار في الذهاب.


هذا هو بودكاست مفيدة حقا، بعد أن استمع إلى الحلقات القليلة الأولى لقد وجدت أنها مثيرة جدا للاهتمام ومفيدة. ما أحب عن هؤلاء الرجال هو لا أشعر أنهم يحاولون بيع لي نظام مثل الآخرين هناك.


لقد استمتعت حقا هذا البودكاست. المضيفين تبادل رحلتهم في عالم تجارة التجزئة أخذ المستمعين على طول للركوب. انها تساعدني على فهم العديد من المفاهيم والقضايا في عالم التداول ويوفر البصيرة من خلال الاستعراضات والمقابلات. شكرا لك على حد سواء ومواكبة العمل الجيد.


اثنين بلوكيس التداول هو ضروري الاستماع إلى أي تاجر جديد أو تطمح. كمتداول نفسي، الذي كان حول كتلة عدة مرات، وقضى الآلاف لا تعد ولا تحصى على ما يسمى تجارة ستراترجي والتدريب، وسوف تتعلم المزيد هنا الاستماع إلى هذين الرجلين، من حضور أي ندوة مجانية تسويقها، من قبل ما يسمى الحصول على الأغنياء التجار السريع الذي الطاعون لدينا صندوق الوارد. نوعية الضيوف كل أسبوع ممتازة، وأسلوب المقابلة هو استرخاء وروح الدعابة، ولكن دائما المهنية. عمل ممتاز الفصول. ثابر على العمل الجيد.


تتمتع حقا دبليو، محتوى كبير وغنية بالمعلومات للتجار من جميع المستويات. سوف أوصي للتجار المبتدئين والمتوسطة.


أفضل بودكاست للمساعدة في التنمية والتاجر.


خلال العام الجديد قررت معرفة المزيد عن التداول. وجدت هذا البودكاست ولم ينظر إلى الوراء. لقد استمعت إلى كل حلقة وبدأت حقا للحصول على أسناني في عالم التداول العمل من المعرفة والبصيرة من المضيفين وضيوفهم. هذا بودكاست يمنحك أسس كبيرة و بانتس من لادس جعلها عملية ممتعة.


هل تريد التداول؟ لست متأكدا من أين تبدأ؟ أبدأ هنا. يمكن أن يكون التداول رحلة طويلة ومتعرجة مع الكثير من المحتالين إعطاء المشورة السيئة وبيع منتجاتها كربي. توم و أوين وليس المحتالين (على الأقل أنا لا أعتقد أنها). انهم يحاولون بصراحة لمعرفة والتداول الرئيسي.


الحب الاستماع إلى هؤلاء الرجال - يمكن التعرف حقا مع كل حلقة. مصدر كبير للمعلومات. للتجار الجدد وتحفيزية.


هذا هو بودكاست كبيرة (سلسلة) للاستماع إلى عندما كنت مهتما في التداول! توم وأوين يقومون بعمل عظيم في محاولة للحصول على جميع الإجابات على جميع الأسئلة ذات الصلة مبتدئا يجب أن نسأل له أو نفسها عند (النظر) التداول. الموضوعات والضيوف كبيرة، مفيدة للغاية. المهم أيضا، متعة للاستماع إلى. مواكبة العمل الجيد والشكر. ساندر هولندا.


هذا هو بودكاست الرائعة للغاية للتنقل في طريقك من خلال عالم التداول في أسواق العملات الأجنبية، فضلا عن تقديم نظرة ثاقبة للاستثمار بشكل عام. و "اثنين بلوكيس" أيضا جعلها ممتعة جدا الاستماع. رجال العمل العظيم، يبقيه.


بودكاست جيدة حقا التي غطت الكثير من المناطق. تعمل لادس بشكل جيد معا معا قليلا مثل الغار و هاردي من التداول. المقابلات هي رائعة ومليئة النصائح العظيمة (أنا واثق من الوثيقة هو غاري بارلو). ثابر على العمل الجيد.


هذا بودكاست هو أفضل جراب التداول هناك. توم و أوين تبدأ من أساسيات التداول جدا وتوثيق تقدمهم. يتحدث الضيوف المدهشون على العرض الذي يقدم رؤى رائعة. كل يوم الاثنين عندما تخرج حلقة جديدة، فإنه يشعر وكأنه عيد الميلاد مرة أخرى.


البودكاست رائعة. مليء بالمعلومات. لقد استمعت إلى الحلقة 32 الآن، وقد شجعتني حقا على التركيز على إدارة المخاطر. شكرا ولها كبيرة 2017 توم وأوين.


توم وأوين جعل المضيفين كبيرة على ما هو عرض كنولدجابل وغنية بالمعلومات. أفضل للجميع انها أسويل مسلية!


التقى اثنين من بلوكيس في لندن. فهي مليئة الدافع لتعلم التجارة. أسمع وتعلم. أي تاجر يبحث عن رأي غير منحازة على أدوات التداول والأفكار لديها للتحقق منها.


بودكاست مثيرة جدا للاهتمام، الاستماع السهل مع الكثير من الفكاهة ،، حسنا الرجل سوف الاستماع إلى أكثر من ذلك.


لا يعرف الكثير عن عالم التداول وأسواق الأسهم جئت إلى هذا البودكاست مع فهم محدود للموضوع. وكما استمعت، بالتأكيد، أعيد تأكيد ذلك. لقد صدمت معرفتهم بالموضوع وشغفهم حيال ذلك. هذا ما يلزم لجعل بودكاست جيدة، هو المعرفة الحقيقية والحب من سوبجيكت. الحفاظ على تبادل الخبرات الخاصة بك!


بودكاست كبيرة، هيكل رائع واثنين من رائع! إذا كنت ترغب في بدء التجارة، لديك للاستماع إلى هذا! مثيرة للاهتمام، مضحك وسهلة للاستماع إلى! لا يمكن أن يوصي بما فيه الكفاية! لديهم أيضا بلوق وموقع على شبكة الانترنت لمتابعة نتائجها.


توم وأوين في حين بدأت في التداول، تمر عبر ما العديد من التجار تجربة، تمكنت من جلب أسماء كبيرة في التداول لإجراء مقابلات ثاقبة مع محتوى كبير للتجار الجدد وذوي الخبرة.


كمعلم التجارة نفسي يمكن أن يكون النضال لتسليم التجار عقد من الخبرة في جميع المجالات المختلفة لقد شاركت في التداول. ما أحب حقا عن توم وأوين هو أنها تجلب خبراء من مجموعة متنوعة من المناطق في العالم التجاري إعطاء رؤى فريدة من نوعها في الأشياء التي تاجر التجزئة قد لا تكون قد تعرضت لخلاف ذلك. وأعتقد أن هذا بودكاست يمكن أن يكون عونا كبيرا لأي تاجر في اختصار تجربة التعلم وزيادة المعرفة في هذا العمل مثيرة. يوصي بشدة!


نظرة عظيمة في عالم التداول من وجهة نظر مبتدئ.


يا شباب هذا هو مثير جدا للاهتمام! لا أستطيع الانتظار لسماع المزيد ومعرفة المزيد من هؤلاء الرجال. ليس لدي أي فكرة حتى أين تبدأ لذلك أنا متحمس لمعرفة المزيد عن أين تبدأ! شارني شكس.


هذه الصخور بودكاست! توم و أوين على حد سواء حقا دراية حول التداول وهذا بودكاست يمكن أن تكون حقا مفيدة لأولئك التفكير في متابعة مهنة في ذلك. عمل عظيم!


أنا حقا يتمتع هذا البودكاست ونتطلع إلى الاستماع أكثر من ذلك بكثير. استمروا في العمل العظيم.


هذين صادقين وحقيقيين وأنا متحمس لنرى أين وكيف يحصلون على أهدافهم. يبقيه القادمة الرجال !!


أنها جذابة، مسلية ومفيدة جدا تظهر. هناك الكثير من المحتوى الرائع في هذا البودكاست! يجب الاستماع إلى هذا.


لقد كنت غريبة عن التداول لفترة من الوقت، ولكن لم أكن أعرف أين تبدأ. الآن أنا لا يجب أن تفعل ذلك وحدها. أنا سعيد وجدت هذا بودكاست.


رحلة تداول صادقة ومستنيرة. حلقات بريكسيت حيث كبيرة.


وأخيرا 2 الرجال الذين يعرفون ما يتحدثون عنه في التداول. الكثير من النصائح لتسريع لعبة التداول. عرض لطيف توم و أوين !!


لقد عملت في الخدمات المالية طوال حياتي وأنا أحب الاستماع إلى توم و أوين تبادل الخبرات التجارية والأفكار. مواكبة اللاعبين العمل العظيم!


أعتقد أن لدي بودكاست المفضلة الجديدة! شكرا يا رفاق!


ليس لدي فكرة فوجيست كيفية التجارة، ولكن لمشاهدة (إيه الاستماع) وتنمو مع توم وأوين يبدو وكأنه وسيلة مثالية بالنسبة لي للتعلم. شكرا الرجال لتأخذنا على طول رحلة. your! بول من نومادتوجيثر.


كما المتداول التداول أنا المحبة هذا المعرض. الإعلامية، والأهم متعة، وعالم بعيدا عن المنافسين مومس التي هي هناك. طاقة كبيرة من توم وأوين الذين هم المضيفين الطبيعية. نتطلع إلى العروض المستقبلية.


المحبة هذا بودكاست جديدة ومبتكرة من هذين الرجلين. الكيمياء العظمى، ومقابلات رائعة ويجب أن لليستين للتجار المنزل تطمح. ليس فقط ل بلوكس؛ التجارة بعيدا السيدات !!


ممتعة جدا للاستماع إلى، الضيوف كبيرة ومثيرة جدا للاهتمام. سوف يكون اتباع هذا بودكاست لمعرفة المزيد عن التداول الهواة! المضيفين مسلية جدا كذلك.


بودكاست الثاقبة للغاية. لقد استمتعت بشكل خاص بتحليل توم المفصل. تنتظر بفارغ الصبر المستقبل.


ممتازة تماما، لا يمكن أن يوصي أكثر. مضحك ومثيرة للاهتمام، مما يساعد على تحقيق ما يمكن أن يكون موضوع مملة للحياة.


أنا أحب الجهد أن هؤلاء الرجال يضعون في لتبادل الدروس التي يحصلون عليها في حين تعلم التجارة وآمل أن تسير على ما يرام. وكان الضيوف مثيرة للاهتمام جدا لذلك آمل أن تحصل على بعض أكثر على.


كان هذا بودكاست مسلية حقا وغنية بالمعلومات. وحقيقة أنهم أصدقاء وترتد بعضهم جلبت دينامية جديدة وكان في الواقع ممتعة جدا. سوف نوصي بشدة.


وسيلة مسلية لمعرفة المزيد عن تجارة التجزئة.


لقد وجدت هذا بودكاست سهلة بشكل لا يصدق لحن في ل، وإعطاء عمق حتى الآن سهلة لمتابعة دليل على أحدث القضايا. مع كل شيء الخروج أنا متأكد من أن تتابع عن كثب!


أحب هذا العرض كشخص يريد دائما تعلم كيفية التجارة. هؤلاء الرجال مضحك حقا، لديهم ضيوف كبيرة وتبادل الكثير من المعرفة لمعرفة كيفية بدء التداول من المنزل.


مثيرة للاهتمام حقا وأعلى جودة الضيوف الأول، متحمس لنرى أين يذهب.


الرجال العظماء، لقد إنتيريتدستد في التداول والتفكير في الذهاب للمتعة وجعل القليل من المال. وسوف أراقب لك لمعرفة ما إذا كان بالنسبة لي. حظا طيبا وفقك الله.


تتمتع حقا دبليو! نتطلع إلى بدء رحلة التداول مع دعمهم الكبير :)


أوين وتوم هي بالضبط ما كنت أبحث عنه. صادقة ومضحكة لا أستطيع الانتظار لسماع كيف مهنتهم التجارية تقلع! حافظوا على العمل الجيد يا رفاق!


نهج كبير والإنتاج، الفصول. مواضيع مثيرة للاهتمام حقا، والكثير من الطاقة وتسليم جيد. تتمتع خاصة المقابلات - الثاقبة حقا وفريدة من نوعها. أتطلع لسماع المزيد :)


أنا حقا الاستمتاع التداول على الرغم من أنني لم يكن لديك الوقت للقيام بكثير من ذلك في هذه الأيام. يبدو وكأنه الكثير من الإمكانيات مع العرض. أتطلع لسماع المزيد.


كنت اثنين من بلوكز فرحان وهذا هو رهيبة، المحتوى قيمة مجنون. لا أستطيع الانتظار لمزيد من الحلقات، وسوف قطع الكثير من الخوف / غير معروف بالنسبة لنا الذين يحبون أن تتورط في التداول. تعطينا أكثر!


وصف كبير على ما بودكاست سيكون حول. أعمل مع عملاء الأعمال الذين التجارة اليوم وذوي الخبرة للغاية في التداول. لا أستطيع الانتظار لسماع المزيد. أحسنت.


عمل عظيم توم. نتطلع إلى تعلم الكثير عن التداول في المستقبل الخاص بك> الحلقات!


موضوع كبير وجلبت جنبا إلى جنب مع الطاقة رهيبة، والمزاح والركود. عظيم الاستماع عن موضوع بارد. يبقيه القادمة الرجال!


توم و أوين هي الكلاسيكية المطلقة. الهواة تعلم التجارة وتقاسم رحلتهم معنا بطريقة مسلية حقا. لا يمكن أن تنتظر للاستماع إلى هذه الرحلة تتكشف - أنا دعم يا رفاق مما يجعلها كبيرة !!


كنت قد سمعت عن التداول، وكان مفتون من قبل وتريد معرفة المزيد ولكن كيف تبدأ؟ التعلم عن ذلك هو مثل الشرب من حريق. الى الآن. اتبع رحلة هذين "بلوكيس" لأنها تعلم عن أن تصبح تاجر ناجح وقبل معرفتك ذلك، عليك أن تكون مافين التجارية.


توم وأوين صادقة ومستنيرة، نادرة في هذا الفضاء بالذات. نهجهم المتواضع في هذا الموضوع يجعل المحتوى مثير للاهتمام، وأنا لا يمكن أن تنتظر لنرى أين يذهبون من هنا.


الاشتراك في بودكاست.


تنصل.


كل وجهة النظر المعبر عنها على هذا الموقع والموارد المرتبطة بها هي فقط توم و أوين (والضيوف) ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهات نظر الجهات الراعية أو الشركاء التابعين لها ولا ينبغي أن تؤخذ كمشورة استثمارية أو تجارية.

No comments:

Post a Comment