Wednesday 28 March 2018

كليم ثنائي خيارات حساب تجريبي


أسواق السيولة الأساسية تجريبي.
أسواق السيولة الأساسية هي وسيط جديد نسبيا، متخصصة في كل من الخيارات الثنائية وتداول العملات الأجنبية. قبل أن تبدأ التداول هنا، تأكد من أنك تعرف ما إذا كان هذا الموقع مناسب لك أم لا. واحدة من أفضل الطرق لتقييم هذا هو مع حساب تجريبي للأسواق السيولة الأساسية. من خلال هذا، يمكنك تجربة كل شيء أن الموقع لهذا العرض، ولكن من دون وضع المال الخاص بك على الخط مع الصفقات عالية المخاطر.
أنت تعرف أن تداول الخيارات الثنائية أمر صعب، وتعلم أن هناك فرصة قوية أن تتمكن من فقدان المال القيام بذلك. وجود وسيط الحق على الجانب الخاص بك يمكن أن تجعل الهدف من الربحية خطوة واحدة أقرب إلى أن يتحقق. إذا كنت غير متأكد ما إذا كانت أسواق السيولة الأساسية هي أفضل وسيط لأغراضك، ثم يجب عليك محاولة الخروج حساب تجريبي بهم. انها حرة، وسوف تعطيك كل المعلومات التي تحتاج إلى معرفته على وجه اليقين إذا كلم لديه ما تحتاجه ليكون تاجر ناجح.
فوائد الحساب التجريبي لأسواق السيولة الأساسية.
هناك العديد من الفوائد للتداول التجريبي في أسواق السيولة الأساسية. الفائدة الرئيسية الأولى هنا هو أنه يعلمك كيفية استخدام منصة الحية. أنها ليست متطابقة تماما، لكنها قريبة بما فيه الكفاية أنه إذا كنت تعلم منصة التجريبي بشكل جيد، وسوف تكون على استعداد جيد لحساب المال الحقيقي في غضون أسابيع قليلة. هناك بعض السلبيات للتداول حساب تجريبي، ولكن هذه لا مفر منها. لأحد، حساب تجريبي كلم لا يسمح لك لجعل نفس النوع من الصفقات المشروطة التي يمكنك على منصة الحية الخاصة بهم. أيضا، التداول التجريبي لا ينتج تماما نفس التأثير النفسي الذي يعيش التداول لديه. وجود 100 $ على الخط في المال الحقيقي يثير رد فعل في بعض الناس التي يمكن أن تسبب لهم أن تكون عصبية أو اتخاذ قرارات سيئة. في التداول التجريبي، لا يمكن تكرار هذا الشعور. ومع ذلك، يمكن حساب تجريبي أسواق السيولة الأساسية يعلمك كيفية استخدام برامجها بشكل جيد بما فيه الكفاية أن هذا هو الحد الأدنى قليلا.
أسواق السيولة الأساسية لديها الكثير لتقدمه في موقعها. لديهم تداول الخيارات الثنائية، تداول العملات الأجنبية من خلال منصات ميتاتريدر 4، وعقود الاختلاف مع السلع والمؤشرات على انتشار. العديد من التجار الخيارات الثنائية ليس لديهم الخبرة أو المعرفة العملية لتكون ناجحة في هذه المناطق من دون خبرة، لذلك فمن المفيد للحصول على الكثير من الممارسة في قبل أن تبدأ المخاطرة المال الحقيقي.
أيضا، الحساب التجريبي كلم أطول بكثير من غيرها من السماسرة. في حين أن العديد من المواقع تسمح لك فقط الاحتفاظ حساب التداول التجريبي مفتوحة لمدة 72 ساعة فقط قبل أن تقرر ما إذا كنت تريد الذهاب إلى التجارة مع المال الحقيقي، أسواق السيولة الأساسية يسمح لك لتجربة التجارة لمدة 30 يوما قبل أن يطلب منك اتخاذ قرار. إذا قررت التداول في كلم، يمكنك طلب إعادة فتح حساب تجريبي لك بعد إجراء إيداع مؤهل. هذا الحساب التجريبي الثاني لا ينتهي.
لفتح حساب المال الحقيقي في أسواق السيولة الأساسية، تحتاج إلى إيداع مبلغ 200 دولار على الأقل.
من يمكنه التداول في أسواق السيولة الأساسية؟
للتداول في كلم، يجب أن تكون على الأقل 18 سنة والعيش في بلد حيث تعتبر لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسكي) هيئة موثوقة. وهذا يضمن أن التجار في أستراليا يمكن استخدام هذا الموقع بأمان، ولكن التجار الآخرين، مثل تلك الموجودة في الولايات المتحدة، لا يمكن أن تستخدم قانونيا خدمة وسيط كلم. إذا كانت لديك أسئلة حول هذا الموقع، فتأكد من مراجعة القواعد واللوائح المحلية للتأكد من أنك ستكون محميا قانونيا إذا قررت استخدام هذا الموقع.
لست متأكدا كيف تبدأ؟
إذا لم تكن متأكدا من كيفية البدء في حساب تجريبي لأسواق السيولة الأساسية، نقترح عليك التواصل مع فريق دعم العملاء. هذا الفريق هو متاح على مدار 24 ساعة في اليوم خلال أيام الأسبوع، وأنها هناك لمساعدة كل من العملاء الحاليين والمحتملين.
ومع ذلك، فإن حساب تجريبي من السهل جدا للوصول في كلم. إذا انتقلت إلى قسم "الأسئلة الشائعة"، فهناك رابط بارز يؤدي إلى إصدار تجريبي مجاني لمدة 30 يوما لحسابه التجريبي. ستحتاج إلى إنشاء حساب أولا، مما يتيح لك اسمك وبلدك وعنوان بريدك الإلكتروني وعملتك وكلمة مرور للحفاظ على أمان حسابك. سوف تحتاج إلى اختيار العملة الأساسية ومبلغ الرافعة المالية، إذا كنت ترغب في استخدام خدماتها التجريبي الفوركس. عملية بسيطة جدا، ولكن إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في العثور على هذا القسم، أو إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة مع النظام الأساسي الخاص بك بمجرد أن تبدأ، وفريق خدمة العملاء هو المكان الذي يجب أن ننتقل إليه. يمكنك الاتصال بهم عن طريق البريد الإلكتروني على [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]، عن طريق الهاتف في أستراليا في 612 8015 5431، أو عن طريق أداة الدردشة الحية، والتي يمكن الوصول إليها من أي مكان على موقعه على الانترنت. أنها تجعل من السهل على الاتصال معهم حتى أن المزيد من الناس لديهم وصول أسرع إلى موقعهم. هذه ميزة إيجابية جدا.
أسواق السيولة الأساسية الاستنتاج التجريبي.
هل تفكر في فتح حساب في كلم؟ قبل أن تفعل، ونحن نحث بشدة لك أن نلقي نظرة على حساب تجريبي بهم. في حين انها ليست تمثيل مثالي لما التداول في موقعهم مع المال الحقيقي سيكون مثل، وسوف بالتأكيد تتيح لك معرفة ما إذا كان هذا الموقع هو حق لكم.
تداول الخيارات الثنائية، أو أي نوع آخر من التداول لهذه المسألة، أمر محفوف بالمخاطر. وجود فهم قوي للمنصة التي سوف تستخدم هو عنصر حيوي لنجاحك كالتاجر. في حين أن يكون على دراية الوسيط الخاص بك والأدوات التي العرض أمر بالغ الأهمية، فإنه لا يزال ليس ضمانا لك سوف كسب المال. ومع ذلك، إذا لم يكن لديك هذا على الجانب الخاص بك، فمن شبه المؤكد أنك سوف تفقد المال هنا وهناك حتى تحصل على هذا الفهم. لذلك، إذا قررت أن أسواق السيولة الأساسية هي وسيط حيث تريد التجارة، وذلك باستخدام خدمة حساب تجريبي هو خيار ذكي إذا كنت تريد أن تعطي لنفسك ميزة على التقلبات التي هي متأصلة في سوق الخيارات الثنائية.
الحصول على التداول في أي مكان؟
تأكد من تحقق.
الوسيط الأكثر ثقة.
آخر التحديثات.
الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.
بياننا.
شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.

أسواق السيولة األساسية.
وتنظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك)، والأسواق الأساسية السيولة هو مزود الخدمات المالية الاسترالية مقرها في ملبورن. أنها توفر خدمات التداول للتجار الراغبين في تداول الفوركس الفوري، الثنائيات والمعادن الثمينة والعقود مقابل الفروقات. مع أكثر من 40 عاما من الخبرة التجارية المالية مجتمعة وراء الشركة، تهدف أسواق السيولة الأساسية لتوفير بيئة تجارية مفيدة لجميع عملائها، بغض النظر عما إذا كانوا من المؤسسات أو تجار التجزئة. مع البنية التحتية بسرعة فائقة ومنخفضة الكمون، كور الأسواق السائلة أسرع خدمات تنفيذ التجارة ذهابا وإيابا يمكن أن تلبي حتى احتياجات التداول من التجار عالية التردد. ومن الجدير بالذكر أيضا أن أسواق السيولة الأساسية هي واحدة من عدد قليل من السماسرة حول أن تقدم التجار القدرة على تداول الثنائيات مباشرة من منصة ميتا التاجر 4 (MT4). انقر هنا للاشتراك في أسواق السيولة الأساسية والثنائيات التجارية بأقل من دولار واحد في التجارة.
الأسواق المستهدفة & أمب؛ دعم العملاء.
حاليا وبصرف النظر عن اللغة الإنجليزية، سوق السيولة الأساسية "الموقع هو متاح أيضا باللغتين الصينية والإسبانية. حقيقة أن الشركة توفر أيضا الدعم باللغة الصينية تشير إلى أنها تهدف إلى استهداف السوق الناطقة باللغة الصينية. هذا هو خطوة استراتيجية حكيمة منذ الصين هي ثاني أكبر اقتصاد في العالم. دعم العملاء في كور ليكيديتي ماركيتس متاح 24/6 من الأحد (5:00 بيإم إست) إلى الجمعة (5:00 بيإم إست) عن طريق الدردشة الحية والبريد الإلكتروني أو الهاتف.
أما بالنسبة لمنصات التداول، فإن التجار لديهم خيار من منصة MT4 الشهيرة عالميا أو منصة التداول ويب تريدر في المنزل. ما هو فريد من نوعه حول كل من هذين المنصات هو حقيقة أن التداول ثنائي معتمد أيضا من قبلهم. هذا يساعد على مجرد عملية التداول في حالة رغبة التاجر في التحول من تداول الفوركس الفوري إلى الثنائيات. في السابق، كان التداول الثنائي يتطلب منصة تداول مخصصة منفصلة وهي متاعب في بيئة تداول سريعة وديناميكية مثل الأسواق المالية. ولتسهيل المتداولين الذين هم على الدوام على الدوام، قدمت كور ليكيديتي ماركيتس أيضا إصدارات متنقلة من منصات التداول MT4 و ويبترادر ​​التي هي الأمثل للأجهزة النقالة.
ولصالح التجار المحترفين ومديري المال، يمكنهم أيضا اختيار استخدام تطبيق متعدد الحسابات (مام / بم) الذي يتم تضمينه داخل منصة MT4. تطبيق مام / بم يسمح أساسا تشغيل حسابات التداول متعددة في وقت واحد من حساب رئيسي واحد. أما بالنسبة للوحدة ميفكس، فهي متوفرة على أساس الاشتراك وتسمح للتجار للوصول إلى مجموعة متنوعة من أدوات التداول المتطورة.
إن مجموعة األسواق التي تغطيها أسواق السيولة األساسية هامة جدا. وهي تغطي جميع فئات الأصول الرئيسية الأربعة ويمكن تداولها في العقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات أو الثنائيات أو الفوركس الفوري.
هناك 4 أنواع رئيسية من حسابات التداول المتاحة في أسواق السيولة الأساسية. يمكن للمتداولين الاختيار من بين:
حساب ميني كور حساب التاجر الأساسي حساب كور بلوس حساب برايمي الأساسي.
وبصرف النظر عن الحد الأدنى من متطلبات الإيداع الدنيا بين حسابات التداول، فإن الاختلافات الرئيسية بينهما هي نسبة الرافعة المالية وكذلك الفوارق المستحقة الدفع.
وتعتمد العائدات على الصفقات الثنائية في أسواق السيولة الأساسية على وقت انتهاء الصفقة. بالنسبة للصفقات التي تكون مدة انتهاء صلاحيتها 60 ثانية، تكون العوائد 80٪. عوائد الحصول تدريجيا أقل يعد وقت انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، يمكن للتداول أن يتوقع 60٪ على الأقل من الصفقات التي تنتهي في ساعة واحدة.
ينتشر في أسواق السيولة الأساسية تنافسي للغاية أيضا. وبالنسبة لأزواج الفوركس الرئيسية، يمكن للتجار أن يتوقعوا انتشارا منخفضا يصل إلى 0.2 نقطة وهو واحد من أدنى المعدلات في صناعة الفوركس الفورية. انقر هنا الآن لزيارة موقع سوق السيولة الأساسية & # 8217؛ s.

كلم ثنائي خيارات حساب تجريبي
حساب تجريبي الخيارات الثنائية هو أفضل وسيلة لممارسة تداول الخيارات الثنائية. مع حساب تجريبي لا إيداع، يمكنك جعل الصفقات باستخدام بيانات السوق في الوقت الحقيقي. وهذا يعني أنك يمكن أن تتعلم كيفية التجارة وتطوير استراتيجية الفوز قبل استخدام المال الحقيقي.
لدينا حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
الممارسة مع الحرة $ 1000 قابلة لإعادة الشحن ثنائي خيارات حساب تجريبي. يتيح لك حساب تجريبي الخيارات الثنائية مدى الحياة الاستمرار في ممارسة طالما كنت ترغب. البيانات في الوقت الحقيقي و [مدش]؛ الممارسة تداول الخيارات الثنائية مع معلومات السوق الحقيقية. فولو التجار الخيارات الثنائية الأخرى ومعرفة صفقاتهم في الوقت الحقيقي.
الخيارات الثنائية تجريبي.
لدينا صفحة كبار التجار يعرض التجار الرائدة، من هذه الصفحة يمكنك الوصول إلى ملفهم الشخصي الذي يحتوي على إحصاءات التداول مفصلة والإنجازات منصة.
الخيارات الثنائية تجريبي الأخبار.
مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
يرجى ملاحظة أنه من 22 مايو 2017 جميع الميزات قسط على الخيارات الثنائية التجريبي متاحة مجانا. لم نعد نقدم حساب بريموم من أي نوع. حتى فتح حساب ثنائي خيارات تجريبي الآن سوف تتيح لك متابعة وعرض الصفقات من أي مستخدم آخر على الخيارات الثنائية التجريبي مجانا.

مراجعة أسواق السيولة األساسية.
حصري: 2٪ العودة النقدية على بو لحياة الحساب *
أسواق السيولة الأساسية (كلم فوريكس) هي واحدة من وسطاء الأكثر ثقة في أستراليا لتداول الخيارات الثنائية والفوركس. يمكنك الحصول على عوائد تصل إلى 85٪ على منصة ميتاتريدر 4. أنها تقدم حسابات تجريبية مجانية.
أسواق السيولة الأساسية هي منظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) 2٪ العودة النقدية على بو لحياة الحساب * الخيارات الثنائية التجارة على منصة ميتاتريدر 4 عروض 85٪ دفع تعويضات في التجارة نفس اليوم معالجة طلبات الانسحاب يدعم 5 (بطاقات الائتمان، نيتيلر، سكريل، الصين يونيون باي، حوالة مصرفية البنك)
لا الأسهم والمؤشرات المتاحة للتجارة في الخيارات الثنائية.
استعراض كامل.
آخر مراجعة لأسواق السيولة الأساسية تحديث: 2 يونيو 2o17.
تأسست في عام 2018، أسواق السيولة الأساسية (كلم) هو وسيط الفوركس والخيارات الثنائية المسجل في أستراليا (وتنظمه لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أن 164 994 049) ويقع مقر أسواق السيولة الأساسية في سيدني، أستراليا منذ فقد وسعت أسواق السيولة الأساسية توسعا سريعا في نشاطها التجاري في جميع أنحاء أستراليا وفي السوق الدولية باعتبارها وسيط تداول أجنبي موثوق به وجيد التنظيم وذو سمعة طيبة، حيث تقدم أرباحا جيدة (تصل إلى 85٪)، وعلاوة على ذلك، وسيط الخيارات، فإنه يشكل الفرق من حيث توفير بيئة تجارية آمنة، حيث يشعر العملاء بالأمان لإيداع مبالغ كبيرة من الأموال.
موقع الويب سهولة الاستخدام & أمب؛ برنامج.
أسواق السيولة الأساسية هي واحدة من عدد قليل من وسطاء الخيارات الثنائية في أستراليا التي تقدم مجموعة من منصات التداول، بما في ذلك MT4، MT4 موبايل، فكسليت ويب التاجر، سيغنالترادر، ميفس لعملائها. خصوصا، دمج منصة تداول الخيارات الثنائية مع ميتاتريدر شعبية 4 يوفر للعملاء القدرة على إجراء التحليل الفني ووضع كال أو وضع أوامر في الوقت الحقيقي.
تداول الخيارات الثنائية على منصة كلم.
الأصول والانتهاء من الوقت.
تقدم أسواق السيولة الأساسية عقود الخيارات الثنائية التقليدية لعملائها. يمكن للعملاء وضع أوامر كال عندما يعتقدون أن سعر زوج العملات الأساسي سوف يرتفع، أو يمكنهم وضع أمر بوت عندما يعتقدون أن السعر سوف ينخفض. حاليا، يمكن للتجار اختيار وقت انتهاء الصلاحية من مجموعة من الفترات، بما في ذلك 60 ثانية (1 دقيقة)، 5 دقائق، 10 دقيقة، 15 دقيقة، 30 دقيقة، و 60 دقيقة (ساعة واحدة). أسواق السيولة الأساسية تقدم 30 أصولا للتداول و 29 زوجا من العملات (أوسف و تشفجبي و ورنزد و غبكاد و أوسجبي و أودجبي و يورود و غبجبي و غبشف و أوسكاد و أودوس و ورجبي و غبوسد و نزدوسد و أوسشف و أودنزد و يوروس و غبود، نزدجبي، أودكاد، وركاد، غبشف، نزدكاد، كادشف، كادجبي، ورغب، غبنزد و نزدشف) و 1 سلعة (شاو / أوسد).
حساب تجريبي.
نعم، أنها توفر حساب تجريبي مجاني لمدة 30 يوما.
الحد الأقصى للأرباح & أمب؛ اللجان.
الحد الأقصى للربح الذي يمكن للتاجر الحصول عليه للفوز في تجارة الخيارات الثنائية هو 85٪ من الاستثمار.
الحد الأدنى لمبلغ طلب السحب هو 50 (أوسد، ور، أود، غبب) بطاقة الائتمان / الخصم و نيتيلر، و 100 (أوسد، ور، أود، غبب) للتحويلات البرقية.
الحد الأدنى للإيداع & أمب؛ المكافآت.
تتطلب أسواق السيولة الأساسية الحد الأدنى للإيداع الأول من 250 ((أوسد، ور، أود، غبب) لفتح حساب تداول ثنائي حي.
عرض خاص حصري لعام 2017 لخياراتنا الثنائية:
2٪ العودة النقدية على الخيارات الثنائية المنتج لحياة الحساب *
* يرجى مراجعة الشروط والأحكام على وسيط الموقع أو دعم العملاء.
خدمة الزبائن.
يمكن للعملاء من أسواق السيولة الأساسية الاستفادة من الدعم عبر البريد الإلكتروني الدعم @ كلمفوريكس.
بالإضافة إلى دعم البريد الإلكتروني، يمكنهم الاتصال في أستراليا (+61 2 8015 5431) أو المملكة المتحدة (+44 2 035 146 538) من الأحد الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش إلى الجمعة الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش.
الى جانب ذلك، البريد الإلكتروني والهاتف، يمكن للعملاء أيضا الوصول إلى أسواق السيولة الأساسية عبر خيارات الدردشة الحية على موقعه على الانترنت.
خيارات الإيداع.
أسواق السيولة الأساسية تقبل حاليا الودائع عن طريق بطاقات الائتمان، نيتيلر، سكريل، يونيون باي الصين، ونقل الأسلاك. يمكن للعملاء أيضا إجراء طلبات السحب عبر طرق الدفع الأربعة المذكورة.
الانسحاب.
عادة ما يتم إرجاع الودائع التي تتم ببطاقات الائتمان كرد، وسيتم إرسال أي أرباح عن طريق التحويل المصرفي. نيتيلر، سكريل، والصين خيارات يونيون باي الانسحاب وتتوفر أيضا.
وعادة ما تستغرق طلبات السحب عن طريق التحويل المصرفي 1-2 أيام عمل للأسلاك المحلية الأسترالية و 3-5 أيام عمل للبنوك الدولية، حيث تتم معالجة الطرق الأخرى عادة خلال يوم واحد.
ملخص مراجعة أسواق السيولة األساسية.
من بين وسطاء الخيارات الثنائية الجديدة، أسواق السيولة الأساسية هو خيار جيد للتجار. بصفتها وسيط منظم جيدا في أستراليا، ينبغي أن يشعر التجار بالأمان لإيداع مبالغ كبيرة من الاستثمار في حساباتهم الحية مع هذا الوسيط. إلى جانب تقديم مجموعة من منصات التداول المكتبية، كما تقدم أسواق السيولة الأساسية MT4 موبايل للتجار الذين يرغبون في التجارة من أي مكان، خلال أوقات فراغهم.
على مدى السنوات القليلة الماضية، اكتسبت أسواق السيولة الأساسية سمعتها في معالجة سريعة لطلبات الانسحاب وأشاد لمساعدة التجار المبتدئين مع أي مشاكل يواجهونها أثناء بدء حياتهم التجارية التداول.
مراجعات العملاء على أسواق السيولة الأساسية.
أنا بدأت في تداول الخيارات الثنائية على منصة MT4 بهم، وأنا أحب ذلك. أقرأ خدمة العملاء جيدة.
ولد جون في ولونغونغ (نيو ساوث ويلز) ودرس في كلية لندن للاقتصاد (انكلترا، المملكة المتحدة). يعيش حاليا في سيدني (نيو ساوث ويلز) ويعمل كمحلل في السوق المالية.

تداول الخيارات الثنائية في ميتاتريدر 4 (MT4)
ملخص: هل تداول الخيارات الثنائية على MT4 فكرة جيدة؟ إطلاقا!
في الآونة الأخيرة، والكثير من الناس تم البريد الإلكتروني ويسألني عن طرق جديدة ومختلفة للتجارة الخيارات الثنائية. معظم التجار استخدام المنصات التي تبدو مشابهة جدا، مثل سبوتوبتيون، ترادرسوفت، ماركيتبولس الخ وتستخدم هذه المنصات من قبل العديد من الخيارات الثنائية وسطاء، لكنها أرين & # 8217؛ ر الخيار الوحيد.
اليوم، سوف أعرض لكم تداول الخيارات الثنائية في ميتاتريدر 4. هذا شيء أنا & # 8217؛ لقد بدأ مؤخرا اختباره، وأنا & # 8217؛ كنت معجبا جدا بالنتائج.
الخيارات الثنائية MT4.
وهناك الكثير من أنت تسير أن تسألني كيف يمكن تداول الخيارات الثنائية في ميتا التاجر 4؟ إنه & # 8217؛ s في الواقع بسيط جدا. هناك عدد قليل من الوسطاء الذين يتعاملون مع الفوركس أولا باستخدام MT4، وأنها بدأت في تقديم خدمات الخيارات الثنائية. أنا حاليا اختبار السيولة الأساسية، وانطباعاتي الأولى جيدة. فزت & # 8217؛ ر تقديم توصية بالنسبة لك لا الاشتراك مع MT4 الخيارات الثنائية وسيط اليوم، ولكن هذا هو بالتأكيد شيء يمكنك اختبار والتجارة على حساب تجريبي.
ما أحب حقا عن تداول الخيارات الثنائية في MT4 هو حقيقة أن أتلقى كل من إشارات بلدي في هذا المنبر بالفعل. الآن لدي أكثر من 20+ الرسوم البيانية فتح في حسابي تشغيل الاستراتيجية الثنائية. يمكنك أن ترى هذا في المثال أدناه. ما أود حقا حول هذا، هو أنني يمكن أن تحصل على الصفقات ووضع الصفقات في المكان نفسه بالضبط. وهذا يجعل من الأسهل بالنسبة لي لتحليل الرسوم البيانية والقيام بعمل السعر الأساسي لضمان أن إشارة التجارة يستحق التداول.
كيفية تداول الخيارات الثنائية في MT4.
انها فعلا سهلة للغاية للتجارة الخيارات الثنائية في ميتا تاجر 4. كل ما أفعله هو هذا، عندما أتلقى إشارة، وأنا انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني، حدد التداول ثم حدد النظام الجديد.
ثم، سترى أن هذا للملوثات العضوية الثابتة نافذة التجارة الخيارات الثنائية بسيطة جدا. هنا سترى جميع جوانب الخيارات الثنائية الهامة كنت تستخدم ل. مثل، الزوج الذي كنت تتداول، والاستثمار الذي تريد أن تجعل لتلك التجارة، ووقت انتهاء الصلاحية، ونسبة الفوز الفوز الألم والعائد التجاري. بمجرد فتح التجارة، وسوف تستخدم أسعار ميتا التاجر 4 لتحديد نتائج تلك التجارة. هذا هو أكثر فعالية بكثير من معظم منصات الخيارات الثنائية لأن هذا المنبر دوسن & # 8217؛ ر يكون تاريخ طويل من التلاعب في السوق مثل معظم السمسرة الخيارات الثنائية. أشعر أن هذا الفصل وحده يستحق إعطائها رصاصة واحدة.
حساب تجريبي للخيارات الثنائية في ميتاتريدر 4.
فائدة رئيسية أخرى من تداول الخيارات الثنائية في ميتا التاجر 4، هو كم هو سهل بالنسبة لك لتجارة الورق. يمكنك فتح عرض جديد MT4 في مسألة دقائق، دون الحاجة إلى أي وقت مضى لملء أي معلومات حقيقية. وهذا يجعل العملية سريعة، ويتيح لك الفرصة للتداول دون أي خطر على الإطلاق. هذا هو وسيلة رائعة لاختبار والعمل على استراتيجية التجارة الثنائية الخاصة بك، وأنه & # 8217؛ ق شيء أن أفعل في كل وقت. تداول الخيارات الثنائية بهذه الطريقة، يمكن أن تساعدك على وضع استراتيجيات جديدة وتصبح أكثر راحة بكثير مع أخذ المخاطر المحسوبة.
في كل مرة أنا & # 8217؛ م العمل على استراتيجية جديدة، أو محاولة جديدة الخيارات الثنائية البرمجيات أو خدمة الإشارة، وأنا دائما استخدام MT4 الخيارات الثنائية التجريبي.
ثنائي MT4 تتبع النتائج.
وهناك سبب آخر يجعل تداول الخيارات الثنائية في MT4 فعالا، لأنه يسمح بتتبع النتائج. يمكنك استخدام أدوات مثل ميفسبوك لتتبع كل ما تبذلونه من الصفقات وحتى مشاركتها مع المجتمع. لم أفعل ذلك حتى الآن، لأن غالبية صفقاتي الحية أرن & # 8217؛ t على هذا بالتفورم، ولكن أود أن تقدم على الأقل جلسة التداول أو اثنين في هذه الطريقة لتظهر لك بالضبط كيف أعمل.
استنتاج.
هناك العديد من الفوائد لتداول الخيارات الثنائية على منصة ميتاتريدر 4. ما رأيكم في هذا المفهوم؟ شكرا للقراءة ويرجى ترك تعليقاتك والأسئلة حول هذه الطريقة الجديدة للتجارة أدناه.
لتحميل التطبيق الذي يتيح لك التجارة في MT4 الخاص بك، فقط اضغط هنا.
عن المؤلف.
أنا متفرغ الخيارات الثنائية التاجر. كنت قادرا على ترك وظيفتي في السنوات الخمس الماضية وتكريس نفسي للتداول بشكل كامل. لم أفكر أبدا هوايتي العاطفة من شأنه أن يكسب العيش بالنسبة لي ولكن أنا ممتن كل يوم أن لديه. هدفي الرئيسي الآن هو التواصل مع مجتمع التداول ثنائي، والمساهمة في مواقع مختلفة والتعلم من التجار الآخرين.
الوظائف ذات الصلة.
ثنائي اليوم استراتيجية الدورة بودكاست 7 و رار.
ميتاتريدر 4 تداول الخيارات الثنائية و رار؛
33 الردود على تداول الخيارات الثنائية في ميتاتريدر 4 (MT4)
جون لقد اشتريت الاستراتيجية الثنائية.
وتريد استخدام مع وسيط mt4 حتى الآن لا أستطيع العثور على واحد.
هل يمكن أن تعطيني بعض الخيارات الممكنة وأنا على وشك سحب شعري!
جرب كلمفوريكس إيان.
شكرا جون أقدر ردكم موجه.
وقد حاولت عالية ومنخفضة هنا في أستراليا.
يقولون أنا لا & # 8217؛ ر لديها منشأة لاستخدام بس.
أسعار منصة مقارنة مع mt4 مختلفة جدا.
أنا أستمتع دبليو الخاص بك.
ثابر على العمل الجيد.
مرحبا، رمز القسيمة الخاص بك هو لطيف ولكن أنا & # 8217؛ ر تعرف كيفية استخدامه؟
مرحبا جو، ليس هناك قسيمة في هذه الصفحة. مالذي تشير اليه؟
هل تعرف أي MT4 متوافق الخيارات الثنائية brokers. Binary الخيارات مباشرة على منصة MT4؟
أعرف فقط كلم و غمفس.
هذين العملين، ونأمل أن المزيد في المستقبل المضي قدما.
وأعتقد أن هذا يوفر فرصة جيدة للأتمتة. أنا متأكد من أن فريق تطوير الفوركس البخار يمكن أن تجد بالتأكيد وسيلة لأتمتة الخيارات الثنائية باستخدام أنظمة مثل Binary5 أو استراتيجية الثنائية على MT4. هذا سيكون رائعا. ما هو رأيك في هذا؟
مرحبا ديس، انها & # 8217؛ s فكرة مثيرة جدا للاهتمام. وأود أن & # 8217؛ ر العقل أكثر الأتمتة في حياتي، ولكن ما زلنا بحاجة متوافقة MT4 الخيارات الثنائية السماسرة. لا يزال هناك عدد قليل جدا.
وأود أيضا صوت التداول ثنائي في MT4 (والأتمتة)
هل تستخدم فوركس ستيم؟
شكرا التفضل مقدما لتقاسم تجربتك.
سوف تقوم بمراجعة على وسيط & # 8211؛ أسواق السيولة الأساسية & # 8211؛ قريبا؟
لقد أكملت للتو فترة تجريبية التجريبية معهم أيضا ووجدت أنه من المفيد جدا أن تكون قادرة على التجارة من منصة MT4 بلدي.
وأكدوا أن الحسابات المباشرة ستستضيف 29 زوجا من العملات عبر 10 أطر زمنية مع دفعات أفضل من تلك المعروضة على الحساب التجريبي (بين 70 و 80٪)
جميع 29 زوجا متوفرة على 30 دقيقة، 45 دقيقة، 1 ساعة و 2 ساعة.
27 أزواج المتاحة على 10 و 15 دقيقة.
26 أزواج على 20min و 18 أزواج على 5min.
10 أزواج على 60seconds و 7 أزواج على 2 دقيقة.
كل شيء يبدو جيدا من هذا المنظور، ولكن الأهم من ذلك، هي آمنة للتجارة مع؟
شكرا لخدمتكم الممتازة التي تقدمها.
بس & # 8211؛ هل هناك أي وسطاء تعلمون أن تستخدم فكس لايت؟
أحب أن تشمل مزيج من الأسهم والسلع للتجارة الثنائية.
أنا & # 8217؛ م واثق في كلم أنثي. يبدو أنها محترمة.
شكرا يرجى على تصويتكم الثقة جون.
أيضا، هل هناك أي وسطاء تعلمون أن تستخدم أدوات التجارة & # 8211؛ فكس لايت؟
شكرا لمساهمتك.
إيسن & # 8217؛ t كلم الفوركس استخدامه؟ شعرت نفس الشيء بالنسبة لي.
أنا التداول التجريبي مع فكس لايت الآن & # 8211؛ يبدو مختلفا قليلا بالنسبة لي ولديها بالتأكيد الكثير من الأصول المتاحة للتجارة. (أو هل هذا شيء وسيط قادر على تغيير قبل تقديمه للعملاء؟)
عدد أزواج العملات أقل قليلا ولكن يتضمن ما يقرب من 40 مؤشرات إضافية والسلع والأسهم.
السمسار هو في السيطرة على الأصول التي تقدمها.
أنا تحميل الرابط إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي وأنا أيضا لا أرى الشاشة التي هي في الكتابة حتى وأغلقت البرنامج وإعادة فتح أي أفكار أخرى للحصول عليه للعمل؟
هل لديك MT4 تثبيت بالفعل؟ أعتقد أنك تحتاج MT4 تثبيت أولا.
نعم لدي mt4 المثبتة بالفعل اخترت برنامجي عندما فعلت حساب تجريبي.
وينبغي أن تعمل ثم كاترينا.
أعتقد أنك سوف تحتاج إلى وسيط الذي يسمح الخيارات الثنائية من خلال منصة MT4 الحق؟ ليس فقط أي وسيط فوركس مع MT4؟ إذا كان الأمر كذلك، أين يمكنني العثور على هذا الوسيط؟
لقد جئت للتو عبر موقع الويب الخاص بك، وحب الإحصائيات الخاصة بك أن تترك عملك وتتحول إلى كامل تاجر الخيارات الثنائية، أتمنى أن أفعل ذلك قريبا، لديك العديد من الخسائر قبل، وآمل أن أستطيع أكثر من ذلك،
موقع لطيف بالمناسبة.
إذا كان لديك نشرة إخبارية أنا بالتأكيد الاشتراك في ذلك.
يبدو عظيم هنري، يمكنك العثور على القائمة البريدية لدينا في الجزء السفلي من هذا المنصب، قبل التعليقات.
أي وسيط & # 8217؛ s MT4 التطبيق الذي تستخدمه؟
هل يمكنني استخدام إي للتداول؟
نعم، يمكنك، ولكن أنا لا أعرف أي ثنائي إي & # 8217؛ s بنيت خصيصا لهذا السوق.
لاحظت أنه بعد تحديد النظام الجديد على الرسم البياني، تظهر نافذة تبدو أكثر مثل نافذة تجارة الفوركس بدلا من نافذة الخيارات الثنائية.
أي أفكار أو اقتراحات؟
شكرا جزيلا يا سيدي!
حاول إعادة تشغيل النظام الأساسي جون، وتأكد من تثبيت الملف بشكل صحيح.
لدي ونيتاالد ميتا التاجر 4 وإعادة تثبيت و فكس لايت جرعة لا تعمل بالنسبة لي.
بعد تثبيت فكسليت، يجب أن يكون لديك فكس لايت ل MT4 اختصار على سطح المكتب. تأكد من فتح MT4 باستخدام هذا الاختصار. امل ان يساعد.
طيب أحسب أخيرا أنه عليك أن تذهب إلى السوق ووتش وانقر بزر الماوس الأيمن وانقر على إظهار كل ما يدل على الرموز مع الخيارات الثنائية أي: ور / أوسبو للحصول عليه لعرض ثم عند النقر بزر الماوس الأيمن إيم رؤية أخيرا تداول الخيارات الثنائية .
اعتذاري، افترضت أنه سيكون معروفا، ولكن أنا & # 8217؛ م سعداء كنت لافتا بها.
ترك الرد إلغاء الرد.
الأنظمة الأعلى تقييما.
انقر على النجوم لإضافة تصويتك، وذلك بفضل!
الوسطاء الأعلى تقييما.
أحدث تعليقات.
إيان أون ترادينغ الخيارات الثنائية في ميتاتريدر 4 (MT4) جون كين أون وسيط ريفيو: أولسون كابيتال سيندي سميث على وسيط مراجعة: أولسون كابيتال جون كين في استعراض الأداة: MT2IQ جون كين على تداول الخيارات الثنائية في ميتاتريدر 4 (MT4)
المشاركات الاخيرة.
استعراض الخبراء: الاستراتيجية الثنائية 27 سبتمبر | جون كين مراجعة البرامج: أوليمبوت يناير 9th | جون كين 2018 ترادينغ & # 038؛ ديسمبر تقرير الدخل 5 يناير | جون كين مراجعة أداة: MT2IQ يناير 3 | | من قبل جون كين وسيط مراجعة: ثنائي ششانج ديسمبر 27th | جون كين إدارة الصندوق: أبيكس ترادينغ إنفستمينتس ريفيو ديسمبر 26th | جون كين.
تقارير الدخل.
من أجل الحفاظ على أقصى قدر من الشفافية أقدم الآن تقريرا شهريا عن أرقام التداول الخاصة بي:
الخيارات الثنائية التعليم.
تعلم الدروس والتجارة بشكل أفضل هنا:
المشاركات الاخيرة.
استعراض الخبراء: الاستراتيجية الثنائية 27 سبتمبر | جون كين مراجعة البرامج: أوليمبوت يناير 9th | جون كين 2018 ترادينغ & # 038؛ ديسمبر تقرير الدخل 5 يناير | جون كين.
تداول الخيارات الثنائية هو هواية طويلة تحولت مهنة بالنسبة لي. الآن التركيز على الحفاظ على المجتمع صادقة. أنا مستخدم متعطشا من الخيارات الثنائية البرمجيات لذلك أنا أفهم كيفية تشخيص وتوفير رؤية ثاقبة. هناك العديد من المطورين منتجين ثنائي الشرف على شبكة الإنترنت، لقد جعلت من واجبي أن أشير لكم في الاتجاه الفوز.
لدينا ثنائي صدر اليوم بودكاست اليوم هو متاح الآن، وتحقق من أحدث الحلقات هنا:

No comments:

Post a Comment