Tuesday 20 March 2018

تسريع الاستحقاق من خيارات الأسهم


تسريع الاستحقاق من خيارات الأسهم
قام مجلس إدارة شركة برونكوس تيشنولوجيز، إنك (ذي & # 147؛ كومباني & # 148؛) في اجتماعها في مايو 2007 بمراجعة سياساتها المتعلقة بتعويضات الموظفين فيما يتعلق بأي اكتساب محتمل للشركة. وبناء على هذه المراجعة، وبغية تزويد موظفيها بالتعويض المناسب في حقوق الملكية في حالة انهائها فيما يتعلق بالحيازة، خلص المجلس إلى أن جميع اتفاقيات الخيارات الحالية والمستقبلية لخيارات الأسهم مع بعض الموظفين بموجب الشركة 2007 يجب تعديل خطة خيارات الأسهم (كل & # 147؛ اتفاقية الخيار & # 148؛) لتزويد الموظفين بمبلغ محدد من تسارع الاستحقاق في مثل هذه الحالة.
ملخص لتعجيل التعديل.
وفيما يلي وصف لتعديل التسارع. ومع ذلك، فإن هذا الوصف ليس سوى ملخص، وتكون البنود الفعلية كما هو موضح أدناه ضمن & # 147؛ تعديل التسارع. & # 148؛
كما تم تعديله، فإن كل من اتفاقيات الخيارات الحالية والمستقبلية التي قد تمنح لك سوف تنص على أنه في حالة إنهاء عملك دون سبب (بما في ذلك الأداء الضعيف) أو إذا استقالت لأسباب أخرى معينة (كل ما هو موضح أدناه ) في غضون 12 شهرا بعد الحصول على الشركة، ثم الاستحقاق بموجب كل اتفاقية الخيار كنت قد تسارع تلقائيا بحيث تكون النسبة الإجمالية للأسهم المكتسبة تساوي مجموع (ط) 50٪ من جميع أسهم الخيار، بالإضافة إلى (2) 50٪ من جميع أسهم الخيارات مضروبا في جزء، بسطه هو عدد الأشهر الكاملة التي كنت تستخدمها باستمرار من قبل الشركة (وخلف الشركة، إن وجدت) والمقام الذي هو 48 أشهر، كل ذلك على الشروط والأحكام المبينة بمزيد من التفصيل أدناه. كما سيتم تقديم تسريع الاستحقاق تلقائيا في حالة اختيار الشركة التي تستحوذ على الشركة عدم افتراض أو استبدال خيارات مكافئة لاتفاقية الخيار.
وفيما يلي مثال على تشغيل هذا الاستحقاق المتسارع: افترض أن الموظف الذي تم التعاقد معه في 1 يناير 2001 لديه خيار يمكن ممارسته بما مجموعه 10،000 سهم، ويتم الحصول على الشركة في 30 نوفمبر 2001 وإنهاء الموظف دون سبب في 28 فبراير / شباط 2002. وفي تلك الحالة الافتراضية، كان قد مضى 14 شهرا من تاريخ تعيين الموظف حتى انتهاء خدمته. وبدون الحصول على تسارع، سيكون الخيار (على افتراض بدء سريان الاستحقاق.
اعتبارا من تاريخ تعيين الموظف) إلى 2،916 من أصل 10،000 سهم (14/48 (29،16٪) من 10،000 = 2،916). ومع ذلك، ونتيجة للتسارع الاستحقاق المنصوص عليه هنا (وبدلا من الاستحقاق المنتظم) فإن الخيار بدلا من ذلك أن ينسب عند الإنهاء إلى 6،458 سهم (أي (50٪ × 10،000) + (14/48 س (50٪ x 10،000)) = 6،458).
من أجل تنفيذ ما تقدم، يتم تعديل كل اتفاقية خيار موجودة لديك وأي اتفاقيات خيار مستقبلية قد تمنح لك بموجب هذه الاتفاقية لتوفير ذلك، في حالة (1) أنك انتهى & # 148؛ (كما هو موضح أدناه) أو & # 147؛ الاستقالة لسبب محدد & # 148؛ (كما هو موضح أدناه) في غضون اثني عشر (12) شهرا بعد & # 147؛ معاملة الشركات & # 148؛ (كما هو محدد أدناه)، أو (2) الكيان الخلف لأي من هذه المعاملات & # 147؛ أو فشل الوالدان في تحمل اتفاق الخيار أو استبدال خيار مماثل، ثم بدلا من الاستحقاق الحالي المنصوص عليه في اتفاق الخيار، يكون إجمالي عدد الأسهم المصدرة والمصدرة بموجب اتفاقية الخيار التي يتم منحها وممارستها تلقائيا تسارع إلى رقم يساوي (50٪ x A) + [(B / 48) x (50٪ x A)].
لأغراض الصيغة السابقة:
كما هو مستخدم هنا، فإن & # 147؛ المعاملات المؤسسية & # 148؛ يعني) 1 (توحيد أو اندماج أو إعادة تنظيم أو معاملة أخرى أو سلسلة من المعامالت ذات الصلة التي تنطوي على الشركة التي يمتلك فيها حاملي أسهم التصويت القائمة للشركة مباشرة قبل هذه المعاملة أو سلسلة من المعامالت ذات العالقة، مباشرة بعد ذلك) (50٪) من حقوق التصويت للمؤسسة أو أي جهة أخرى على قيد الحياة من هذه الصفقة أو سلسلة من المعاملات ذات الصلة، نتيجة الأسهم التصويت للشركة التي تحتفظ بها مباشرة قبل على هذه المعامالت أو سلسلة من المعامالت ذات العالقة) باستثناء أي معاملة تهدف أساسا إلى جمع األموال للشركة من خالل بيع أوراق مالية أو أوراق مالية أخرى (، أو) 2 (حل الشركة أو تصفيتها، أو) 3 جميع موجودات الشركة بشكل جوهري.
كما هو مستخدم هنا، & # 147؛ تم إنهاء & # 148؛ يعني إنهاء عملك لأي سبب آخر غير (1) & # 147؛ السبب & # 148؛ (كما هو محدد في خيار الأسهم لعام 1997.
الخطة التي تم تقديمها لك مع اتفاقية الخيار الخاص بك)، أو (2) لأن أداء وظيفتك أقل من مستوى الأداء المتوقع بشكل معقول من قبل صاحب العمل لموقفك (كما يحدده صاحب العمل بحسن نية). & # 147؛ & # 148 أنهيت. لا يشمل فقط نقلك إلى أي من الوالدين أو الشركة التابعة أو التابعة للشركة التي تستخدمك.
كما هو مستخدم هنا، & # 147؛ الاستقالة لسبب محدد & # 148؛ يعني استقالة طوعية من قبلك كنتيجة (و) في غضون ثلاثين (30) يوما من) يتم إخطار من قبل الشركة أو الشركة الخلف أو والدها من (1) انخفاض مادي في الراتب الأساسي الخاص بك من الراتب الأساسي الخاص بك قبل (2) نقل مكاتب الشركة التي يتعين عليك العمل فيها في موقع أكثر من ثلاثين ميلا من المكاتب الرئيسية للشركة مباشرة قبل إقفال معاملة الشركة.
يرجى التوقيع أدناه حيثما تم تأكيد ذلك لتأكيد قبولك للتعديل السابق لكل اتفاقية خيار موجودة وأي اتفاقية مستقبلية محتفظ بها لك. بالتوقيع أدناه، توافق أنت والشركة أيضا على ما يلي:
(أ) بخلاف ما تم تعديله صراحة في هذه الرسالة، تظل أحكام وشروط كل اتفاق من خيارات الخيار سارية المفعول.
(ب) هذه الرسالة، بالإضافة إلى كل اتفاقية الخيار التي عقدتها (أو التي يمكن منحها لك في المستقبل) و & # 147؛ الخطة & # 148؛ (كما هو محدد في اتفاقية الخيار) يحدد الاتفاق الكامل للطرفين فيما يتعلق بموضوع هذه الاتفاقية ويخضع لأي اتفاقات أو تعهدات مسبقة فيما يتعلق بموضوع هذه الاتفاقية.

شركتي يجري الحصول عليها: ماذا يحدث لخيارات الأسهم الخاصة بي؟ (الجزء 1)
النقاط الرئيسية.
لا يمكن لشركتك إنهاء الخيارات المكتسبة، ما لم تسمح الخطة بإلغاء جميع الخيارات المعلقة (غير المكتسبة والمستحقة على حد سواء) عند تغيير السيطرة. في هذه الحالة، قد تقوم شركتك بإعادة شراء الخيارات المكتسبة. ينصب الاهتمام على ما يحدث لخياراتك غير المكتسبة. توفر بعض الخطط خطا لمجلس إدارة الشركة (أو لجنته المعينة) لتحديد تفاصيل أي تسارع للخيارات غير المكتسبة. وقد توفر هذه االتفاقات لمجلس اإلدارة سلطة تقديرية مطلقة بشأن ما إذا كان ينبغي تسريع االستحقاق على اإلطالق. بدلا من ذلك، قد تتطلب وثائق خطة الأسهم التسارع. ملاحظة المحرر: لمعالجة الأسهم المقيدة و رسوس في M & A، راجع الأسئلة الشائعة حول تأثير والضرائب. الأسئلة الشائعة الأخرى تغطي أسهم الأداء.
يتم الحصول على شركتك. كنت تقلق بشأن فقدان وظيفتك وخيارات الأسهم القيمة الخاصة بك. ما يحدث لخياراتك يعتمد على شروط الخيارات الخاصة بك، شروط الصفقة، وتقييم الأسهم شركتك. الجزء 1 من هذه السلسلة يدرس أهمية خيارات الخيارات الخاصة بك.
شروط خياراتك.
تظهر أحكام خيار المخزون في مكانين على األقل:) 1 (في اتفاقية المنحة الفردية و) 2 (في الخطة. لقد تلقيت كليهما مع حزمة منح الخيار. وعادة ما توجد البنود التي تنطبق على عمليات الاندماج والاستحواذ في الأقسام المتعلقة "بتغيير التحكم" أو "الأحداث المؤهلة". وتبعا لممارسات الشركة ومرونتها في الخطة، يمكن أن تكون لاتفاقات المنح الفردية شروط محددة بشأن عمليات الاستحواذ التي تحاكي أو تكون أكثر تفصيلا من شروط وثيقة الخطة التي تقدم المنحة بموجبها، الإشارة إلى الخطة.
خيارات مكتسبة.
خياراتك آمنة بشكل عام، ولكن ليس دائما. وتشكل هذه الاتفاقات حقوقا تعاقدية مع صاحب العمل. لا يمكن لشركتكم أن تنهي الخيارات المنفردة من جانب واحد، ما لم تسمح الخطة بإلغاء جميع الخيارات المعلقة (غير المكتسبة والمستحقة على حد سواء) عند تغيير السيطرة. في هذه الحالة، قد تقوم شركتك بإعادة شراء الخيارات المكتسبة.
عندما تدمج شركتك ("الهدف") في المشتري بموجب قانون الولاية، وهو نموذج الاكتساب المعتاد، فإنه يرث الالتزامات التعاقدية للهدف. وتشمل هذه الالتزامات خيارات مكتسبة. لذلك، يجب أن تبقى خياراتك المكتسبة سليمة في سيناريو الاندماج / إعادة التنظيم. تحقق من الاتفاقيات للتأكد، على الرغم من.
في شراء الأصول، يشتري المشتري أصول شركتك، بدلا من مخزونها. في هذه الحالة، وهو أكثر شيوعا في صفقات أصغر وقبل الاكتتاب العام، حقوقك بموجب الاتفاقات لا نقل إلى المشتري. وستقوم شركتك بصفتها كيانا قانونيا بالتصفية في نهاية المطاف، وتوزيع أي ممتلكات (على سبيل المثال النقدية). انظروا إلى ما تلقته شركتك في مقابل أصولها وفي أي تفضيلات التصفية التي يملكها المستثمرون المفضلون (مثل شركات رأس المال الاستثماري) لتحديد ما قد تتلقونه من خيارات مكتسبة.
الخيارات غير المكتسبة.
ينصب الاهتمام على ما يحدث لخياراتك غير المكتسبة. توفر بعض الخطط خطا لمجلس إدارة الشركة (أو لجنته المعينة) لتحديد تفاصيل أي تسارع للخيارات غير المكتسبة. وقد توفر هذه االتفاقات لمجلس اإلدارة سلطة تقديرية مطلقة بشأن ما إذا كان ينبغي تسريع االستحقاق على اإلطالق. بدلا من ذلك، قد تتطلب وثائق خطة الأسهم التسارع.
وفي استقصاء تصميم خطة الأسهم المحلية لعام 2018، تلقت الرابطة الوطنية لمخططي خطة الأسهم (ناسب) البيانات التالية من الشركات المستجيبة بشأن معاملتها لمنح الأسهم في تغيرات السيطرة.
حسب تقدير الهيئة: 29٪
حسب تقدير الهيئة: 29٪
حسب تقدير المجلس: 30٪
حسب تقدير المجلس: 15٪
حسب تقدير المجلس: 16٪
حسب تقدير المجلس: 18٪
حسب تقدير المجلس: 19٪
حسب تقدير المجلس: 18٪
حسب تقدير المجلس: 17٪
حسب تقدير المجلس: 20٪
حسب تقدير المجلس: 21٪
حسب تقدير المجلس: 20٪
حسب تقدير الهيئة: 14٪
حسب تقدير المجلس: 13٪
حسب تقدير المجلس: 12٪
حسب تقدير المجلس: 3٪
حسب تقدير المجلس: 3٪
حسب تقدير المجلس: 2٪
تسريع الأحداث.
وعادة ما تنطوي محفزات التسارع على عتبة رقمية. يجوز للاتفاقيات أو مجلس الإدارة أن ينص على أن أي من الأحداث التالية (أو غيرها) يشكل حدثا تسارعيا:
ويتغير أكثر من 50 في المائة من مقاعد المجلس، ولم تكن هذه التغييرات مدعومة من المجلس الحالي (أي الاستيلاء العدائي)؛ أو شراء ما لا يقل عن 40٪ من أسهم التصويت للشركة من قبل أي فرد أو كيان أو مجموعة؛ أو الموافقة من قبل المساهمين على الاندماج أو إعادة التنظيم أو التوحيد إذا كان أكثر من 60٪ من الشركة سوف تكون مملوكة الآن لما كان سابقا غير المساهمين (أي الاستحواذ من قبل شركة أخرى). أو موافقة المساهمين على 60٪ أو أكثر من تصفية أو حل الشركة. أو موافقة المساهمين على بيع أصول تتكون من 60٪ على الأقل من الأعمال.
في بعض الخطط، قد تكون هناك حاجة إلى مجموعة من الأحداث لتسريع الاستحقاق، مثل الجمع بين خفض أو إنهاء دون سبب والاندماج. قد يختلف مقدار التسارع تبعا لمجموعة من المعايير. على سبيل المثال، قد تتلقى تسارع 25٪ عند تغيير في عنصر التحكم، ولكن قد تسارع هذا التسارع إلى 75٪ إذا تم إنهاء دون سبب نتيجة للتغيير في عنصر التحكم.
ميكانيكا التسارع.
التسارع عموما يأخذ واحد من شكلين:
كل من الخيارات غير المستثمرة الخاصة بك على الفور. أو يسرع جزء من الخيارات غير المستثمرة (تسريع جزئي).
وعندما تسرع الخطط جزئيا الخيارات، تختلف الأحكام اختلافا كبيرا. تسارع يمكن أن تقوم على الوقت. علی سبیل المثال، یمکن أن تصبح الخیارات التي کان من الممکن أن تکون مستحقة علی مدى الاثني عشر شھرا القادمة قابلة للتطبیق علی الفور، أو یمکن أن تصبح نسبة 10٪ إضافیة من خیاراتك لکل سنة من سنوات الخدمة للشرکة.
عندما يكون لديك جدول الانحدار متدرج، طريقة أخرى شائعة هو تسريع نسبة المكتسبة بنفس المبلغ الذي كنت بالفعل منتهية. على سبيل المثال، إذا كنت 50٪ من المستحق في وقت التغيير في السيطرة، ثم 50٪ من الخيارات غير المؤهلة سوف يتسارع، لذلك سوف تكون 75٪ المكتسبة فورا بعد ذلك.
الجانب السلبي من التسارع.
قد يرغب المشتري في الحصول على شركتك، ولكن الأحكام في اتفاقيات الخيار قد تجعل شركتك هدف أقل جاذبية. قد تعتقد أن تسريع الاستحقاق المنصوص عليه في الاتفاق الخاص بك هو ميزة الموالية للموظف من خطة الأسهم الخاصة بك. ومع ذلك، يمكن أن يكون قيدا، مما يؤثر على كيفية هيكلة صفقة، فضلا عن التكاليف لشركتك والمشتري. بل يمكن أن يؤدي إلى عدم التوصل إلى اتفاق على الإطلاق.
ويساور المشترون القلق، على سبيل المثال، من أن التسارع في الاستحقاق قد يتسبب في مغادرة الموظفين ذوي القيمة العالية بعد أن يستفيدوا من جميع خياراتهم بعد الإغلاق مباشرة. وهكذا، يمكن للخيارات تفقد قوتهم كأداة الاحتفاظ. عندما توفر االتفاقيات حرية العرض لمجلس اإلدارة أو تكون صامتة، فإن الموقع االستراتيجي لشركتكم في التفاوض مع الشركة المستحوذ على شروط البيع سوف يدفع في كثير من األحيان شروط التسارع.
توقيت التسارع.
والتاريخ الفعلي للتسارع هو عادة تاريخ سريان عملية الدمج أو "الحدث المؤهل"، الذي يحتمل أن يتطلب موافقة المساهمين. تسارع الأكثر شيوعا يحدث في الوقت الحالي قبل الاندماج أو "الحدث المؤهل".
عادة لا يتم تسريع الخيارات غير المكتسبة في وقت مبكر من تاريخ الإغلاق في حال لم تمر الصفقة. في حالة عدم إغلاق الصفقة، لن يتم تسريع خياراتك. تحقق من وثائق الخطة للحصول على إرشادات بشأن التوقيت. وعندما لا يكون محددا، يكون توقيت التسارع بناء على تقدير المجلس.
إسو تسريع فخ.
ومن بين متطلبات الخيارات التي يجب أن تكون إسو، والتي تم تفصيلها في الأسئلة الشائعة على هذا الموقع، القاعدة التي لا تزيد عن 100 ألف دولار من المعايير الدولية للتوحيد القياسي يمكن أن تكون "قابلة للتمارس أولا" (أي المتاحة ليتم ممارستها لأول مرة) في أي واحد عام. إن احتساب هذا الحد يستند إلى قيمة المخزون الأساسي عند منح الخيارات مبدئيا. عندما یؤدي تسارع الاستحقاق بسبب التغییر في السیطرة إلی زیادة المزید من المعاییر الدولیة للتوحید القياسي (إسو) في سنة واحدة، یمکن أن یتسبب ذلك في أن تکون جمیع الخیارات الجدیدة التي تبلغ قیمة المنحة المجمعة أکثر من 100،000 دولار أمریکي (نسو).
على سبيل المثال، إذا كنت قد توقعت في الأصل أن تحصل على قيمة إيسوس بقيمة 50،000 دولار هذا العام، ولكن بسبب تسارع عملية الاستحقاق، يمكنك الآن ممارسة إسو $ 150،000 لأول مرة هذا العام، فإن أحدث قيمة 50،000 $ من الخيارات الأسهم الاستحقاق وتحويلها إلى نوسوس إذا كنت تفعل ذلك.
لا يمكنك اختيار الكرز الذي تصبح الخيارات نكسوس. ويستند ترتيب التحويل من إسو إلى نسو في سيناريو متعدد المنح (حيث يتم تجاوز الحد 100،000 دولار) على سن المنحة. ويتم تحويل المنح الصغرى أولا. تمنح المنح الأولى معاملة إسو.
المظلات الذهبية.
على الرغم من أنه خارج نطاق هذا الموقع، فإن تسارع الاستحقاق قد يسبب أيضا مشاكل في إطار "المظلة الذهبية" قواعد إرس للموظفين التنفيذيين تعويضات عالية أو الموظفين. إذا كنت تشعر بالقلق من أنك قد تقع في هذه المجموعة، راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة وتحقق مع صاحب العمل الخاص بك. إذا كان صاحب العمل لا يعرف الجواب أو يعلمك بأنك تقع في هذه الفئة، طلب المشورة الضريبية المهنية.
المقالات التالية.
سيتناول الجزء 2 من هذه السلسلة كيفية تأثير شروط الصفقة وتقييم الشركة على خيارات الأسهم. وسيغطي الجزء الثالث المعاملة الضريبية.
ريتشارد لينترمانز هو الآن مدير الضرائب في مكتب الخزانة في جامعة برينستون. عندما كتب هذه المقالات، كان مديرا في الشركة الاستشارية الضرائب فقط وتاس في سياتل. تم نشر هذه المقالة فقط للمحتوى والجودة. ولم يعوضنا صاحب البلاغ ولا شركته السابقة في مقابل نشره.

المغامرة المشروع.
نصيحة جيدة للشركات الناشئة.
تسريع الاستحقاق الخاص بك على بيع.
نيفي & ميدوت أبريل 25th، 2007.
& # 8220؛ تحدثنا إلى الكثير من المستثمرين الملاك وأصحاب رأس المال المغامر، ولكن لا أحد حقا & # 8216؛ حصلت & # 8217؛ ما كنا نقوم به - وهذا هو حتى التقينا غوغل. & # 8221؛
& # 8220؛ إنه ليس سرا سريعا أن غوغل لم تدعم دودجيبال بالطريقة التي توقعناها. كانت التجربة كلها محبطة بشكل لا يصدق بالنسبة لنا - خاصة أننا لا نستطيع أن نقنعهم بأن دودجبل كان يستحق الموارد الهندسية، وترك لنا لمشاهدة الشركات الناشئة الأخرى حصلت على الابتكار في المحمول + الفضاء الاجتماعي ... كان قرارا صعبا على المشي بعيدا ... & # 8221؛
ملخص: التفاوض بعض التسارع إذا كنت تبيع الشركة قبل الموعد المحدد - أنت لا تريد البقاء في المستحوذ لفترة غير معقولة من الزمن. أيضا التفاوض تسارع 100٪ إذا كان المشتري ينهي لك ويحرمك من القدرة على استحقاق الأسهم الخاصة بك.
يجب أن تسارع استحقاقك عند تغيير السيطرة على الشركة، مثل بيع النشاط التجاري.
التفاوض على كل من تسارع الزناد واحد ومزدوج.
الخيارات الخاصة بك للتسارع على تغيير في السيطرة، من الأفضل إلى الأسوأ، وتشمل.
تسارع الزناد واحد مما يعني 25٪ إلى 100٪ من سترات الأسهم غير المستثمرة على الفور بعد تغيير في السيطرة. تسريع الزناد واحد لا يقلل من طول فترة الاستحقاق الخاص بك. فإنه يزيد فقط الأسهم المكتسبة (ويقلل من أسهمك غير المستثمرة بنفس المبلغ). تسارع الزناد المزدوج الذي يعني 25٪ إلى 100٪ من سترات الأسهم غير المستثمرة على الفور إذا تم إطلاقك من قبل المشتري (إنهاء دون سبب) أو إنهاء لأن المشتري يريد منك الانتقال إلى أفغانستان (استقالة لسبب وجيه). الإختراق لتسريع عند إنهاء يوفر بالفعل تسريع الزناد المزدوج ويوفر تعاريف عينة من إنهاء دون سبب والاستقالة لسبب وجيه. صفر التسارع الذي هو أفضل قليلا من الحصول على النار في الرأس من قبل المنهي:
اتفاقية التسارع الأكثر شيوعا هذه الأيام تجمع بين 25٪ & # 8211؛ 50٪ تسارع واحد الزناد مع 50٪ & # 8211؛ 100٪ تسارع الزناد المزدوج. متوسط ​​هذا النطاق هو على الارجح 50٪ الزناد واحد جنبا إلى جنب مع الزناد المزدوج 100٪.
تبرير تسريع الزناد واحد.
يمكنك تبرير تسريع الزناد واحد عن طريق القول أنه،
& # 8220؛ لم نبدأ هذه الشركة حتى نتمكن من العمل في بيغكو X لمدة سنتين أو ثلاث سنوات. نحن & # 8217؛ ريادة الأعمال، وليس الموظفين. نحن مستعدون للعمل في بيغكو، ولكن ليس لفترة طويلة.
إذا كنا نبيع الشركة بعد عامين، فهذا يعني فقط أننا فعلنا ما كنا من المفترض القيام به، ولكن فعلنا ذلك أسرع مما كنا من المفترض أن. سيتم مكافأة المستثمرين على بيع مبكر من خلال الحصول على أرباحهم في وقت سابق مما كان متوقعا. يجب أن لا يعاقب على البيع المبكر عن طريق العمل في بيغكو لسنوات لكسب أسهمنا غير المستثمرة.
تسارع الزناد واحد يقلل من الوقت الفعال لدينا للعمل في بيغكو ويكافئ لنا لخلق الربح للمستثمرين قبل الموعد المحدد. & # 8221؛
تبرير مضاعفة الزناد التسارع.
يمكنك تبرير تسريع الزناد مضاعفة بنسبة 100٪ من خلال حجة أنه،
& # 8220؛ والهدف من الاستحقاق هو جعل لي التمسك وخلق قيمة - عدم وضع لي في وضع حيث أنا محروم من فرصة لاستحقاق لأنني أنهت لأسباب خارجة عن إرادتي أو استقال لأن البيئة هي لا يطاق.
لذلك، إذا أنا إنهاء مع أي سبب من قبل المشتري، يجب أن أحصل على جميع الأسهم بلدي. أو إذا كانت الشروط في المشتري لا تطاق واستقيل لسبب وجيه، يجب أن أحصل على جميع مخزوني. & # 8221؛
إن خطر الإنهاء عند المستحوذ أكبر بكثير من خطر الإنهاء عند بدء التشغيل. المستثمرون عموما يستثمرون في القيمة المستقبلية للشركات الناشئة - انهم & # 8217؛ الاستثمار في الناس. ويستثمر المستحوذون عموما في القيمة الحالية عند بدء التشغيل - وهم يستثمرون في الأصول.
تمنحك اتفاقيات التسريع النفوذ عند البيع.
عند بيع شركة، فإن المشتري، المؤسسين، والإدارة، والمستثمرين إعادة التفاوض على توزيع رقائق على الطاولة. ومن غير المعتاد إعادة التفاوض بشأن الاتفاقيات القائمة عندما يكون لطرف واحد قدر كبير من النفوذ على الآخرين. نقلا عن خيالية آل سويرنجن،
& # 8220؛ فتح العطاءات دائما على الجميع. & # 8221؛
التفاوض على اتفاق التسارع الخاص بك الآن يمنحك النفوذ في هذا التفاوض متعدد الطرق القادمة.
إذا كان المشتري لا يحب اتفاق التسارع الخاص بك، فإنها يمكن أن تقلل من سعر الشراء واستخدام المدخرات لإبقاء لكم مع الأصفاد الذهبية. انخفاض سعر الشراء يعني أقل من المال للمستثمرين. هذا يوفر لك النفوذ السلبي ضد المستثمرين الخاص بك - يمكنك تقليل أرباح المستثمر الخاص بك إذا كنت ترفض إعادة التفاوض على التسارع الخاص بك.
أو، يمكن للمشتري زيادة سعر الشراء في مقابل الحد من التسارع. ارتفاع سعر الشراء يعني المزيد من المال للمستثمرين. هذا يوفر لك نفوذ إيجابي ضد المستثمرين الخاص بك - يمكنك زيادة أرباح المستثمر الخاص بك إذا كنت توافق على إعادة التفاوض تسريع الخاص بك.
ويستفيد المساهمون المرئيون أكثر من غيرهم من إعادة التفاوض.
بعد إعادة التفاوض، فإن الرئيس التنفيذي وأعضاء فريق الإدارة الرئيسيين غالبا ما ينتهي بهم المطاف إلى اتفاقيات تسارع أفضل من أي شخص آخر. هذه ليست مفاجأة كبيرة - الرئيس التنفيذي يقود إعادة التفاوض.
ويمكن للمؤسسين الذين ينظر إليهم كمساهمين رئيسيين من قبل مجلس الإدارة والمستحوذ أن يستفيدوا أيضا من المفاوضات. إذا كنت مدير الهندسة، وربما كنت غير مرئية للمشتري - إذا كنت نائب الرئيس للهندسة والمشاركة في المفاوضات، قد تفعل أفضل بكثير.
ما هي خبراتك مع الحصول على تغيير في السيطرة؟
أرسل خبراتك وأسئلتك المتعلقة بالاستحواذ على بيع في التعليقات. نحن & # 8217؛ سوف نناقش الأكثر إثارة للاهتمام في مقال في المستقبل.
الملحق: تعريف & # 8216؛ تغيير في التحكم & # 8217؛
بيع الشركة هو مثال على تغيير في السيطرة. سوف محاميك تساعدك على تحديد التغيير في السيطرة. ويتبع التعريف الذي استخدمناه في ورقة واحدة.
& # 8220؛ تشانج إن كونترول & # 8221؛ يعني حدوث بيع جميع أو جميع أصول الشركة أو دمج أو توحيد الشركة مع أي شركة أخرى حيث ال يمتلك مساهمو الشركة أغلبية المخزون القائم للشركة الباقية أو الناتجة. شريطة ألا يعامل الاندماج، الذي يتمثل الغرض الوحيد منه في إعادة تأسيس الشركة، كتغيير في السيطرة.
تعليق واحد & ميدوت؛ تبين.
مهما فعلت، تأكد من أن الزناد يعمل لفترة من الزمن قبل وكذلك بعد تغيير السيطرة. كنت ترغب في تجنب أي تنظيف وقائية تنظيف المنزل قبل إتمام الصفقة.
ما زلت أحصل على قدر كبير من الغضب الأخلاقي من المستثمرين عندما أحاول التفاوض حول هذا الحكم في الصفقة. يبدو أن اعتراضاتهم تكون رد فعل ركلة الركبة على أي شيء قد يقتطع عائد استثمارهم على حدث سائل. كما لو.

تسريع الإغلاق من خيارات الأسهم الموظف في توقع فاس 123-R *
52 الصفحات المنشورة: 30 سبتمبر 2005 آخر تعديل: 22 فبراير 2018.
موهان فينكاتاشلام.
جامعة ديوك - كلية فوكا لإدارة الأعمال.
شيفارام راجوبال.
كلية كولومبيا للأعمال.
بريتي تشودري.
جامعة أريزونا، كلية إيلر للإدارة.
تاريخ مكتوب: 9 سبتمبر 2008.
وفي ديسمبر / كانون الأول 2004، كلف مجلس معايير المحاسبة المالية استخدام سمة القياس القائمة على القيمة العادلة من أجل تقييم خيارات أسهم الموظفين عن طريق المعيار فاس 123-R. واستباقا لمعيار المحاسبة المالي رقم 123-R، بين مارس / آذار 2004 ونوفمبر / تشرين الثاني 2005، عجلت العديد من الشرآات باستقدام منظمات الخدمة المدنية لتفادي الاعتراف بالمنح غير المستغلة من الخدمة المدنية الدولية القائمة بالقيمة العادلة في البيانات المالية المقبلة. ووجدنا أن احتمالية تسارع االستحقاق هي) 1 (التسارع له تأثير أكبر على مصروفات التعويضات المستقبلية الخاصة بمنظمة المياه الع مية، وخاصة فيما يتعلق بالخيارات تحت الماء؛ و) 2 (تعاني الشركات من مشاكل أكبر في الوكاالت، يضاف إليها عدد أقل من أصحاب الحواجز، وانخفاض ملكية صناديق المعاشات التقاعدية، وأعلى خمسة موظفين يشغلون حصة أكبر من منظمات المجتمع المدني. كما نجد رد فعل سلبي لأسعار الأسهم حول إعلان قرار التسارع، خاصة بالنسبة للشركات التي تواجه مشاكل أكبر في الوكالة. وعالوة على ذلك، فإن عوائد األسهم سالبة بشكل كبير قبل تواريخ االستحقاق الجديدة وإيجابية بعد ذلك، مما يشير إلى أن تواريخ االستحقاق كان يمكن أن تكون قديمة.
الكلمات الرئيسية: الاستحقاق المتسارع، خيارات الأسهم للموظفين، هيكلة المعاملات، فاس 123-R، فاس 123، الاعتراف، الإفصاح.
موهان فينكاتاشلام (جهة الاتصال)
جامعة ديوك - كلية فوكا لإدارة الأعمال (البريد الإلكتروني)
دورهام، نك 27708-0120.
شيفارام راجوبال.
كلية كولومبيا للأعمال (البريد الإلكتروني)
نيو يورك، ني 10027.
بريتي تشودري.
جامعة أريزونا، كلية إيلر للإدارة (البريد الإلكتروني)
قسم التاريخ.
توكسون، أز 85721.
إحصاءات الورق.
المجلات الإلكترونية ذات الصلة.
كولومبيا كلية إدارة الأعمال سلسلة ورقات البحث.
الاشتراك في هذه المجلة المجانية لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
جامعة جورجتاون كلية ماكدونو للبحوث التجارية سلسلة ورقة.
الاشتراك في هذه المجلة المجانية لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
S & P العالمية الاستخبارات سوق أبحاث سلسلة ورقة.
الاشتراك في هذه المجلة المجانية لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
المحاسبة، حوكمة الشركات، القانون والمؤسسات الإلكترونية.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
العقود والقانون التجاري المجلة الإلكترونية.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
الاقتصاد العام: السياسات المالية وسلوك الوكلاء الاقتصاديين إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
المحاسبة التطبيقية - الممارس إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
الاقتصاد السیاسي: السیاسات المالیة وسلوك الوکلاء الاقتصادیین إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
استحقاقات الموظفين، قانون التعويضات والمعاشات الإلكترونية إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
أوراق الموصى بها.
سرن روابط سريعة.
سرن الترتيب.
حول سرن.
يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo8 في 0.188 ثانية.

تسريع الإغلاق من خيارات الأسهم الموظف في توقع فاس 123-R *
52 الصفحات المنشورة: 30 سبتمبر 2005 آخر تعديل: 22 فبراير 2018.
موهان فينكاتاشلام.
جامعة ديوك - كلية فوكا لإدارة الأعمال.
شيفارام راجوبال.
كلية كولومبيا للأعمال.
بريتي تشودري.
جامعة أريزونا، كلية إيلر للإدارة.
تاريخ مكتوب: 9 سبتمبر 2008.
وفي ديسمبر / كانون الأول 2004، كلف مجلس معايير المحاسبة المالية استخدام سمة القياس القائمة على القيمة العادلة من أجل تقييم خيارات أسهم الموظفين عن طريق المعيار فاس 123-R. واستباقا لمعيار المحاسبة المالي رقم 123-R، بين مارس / آذار 2004 ونوفمبر / تشرين الثاني 2005، عجلت العديد من الشرآات باستقدام منظمات الخدمة المدنية لتفادي الاعتراف بالمنح غير المستغلة من الخدمة المدنية الدولية القائمة بالقيمة العادلة في البيانات المالية المقبلة. ووجدنا أن احتمالية تسارع االستحقاق هي) 1 (التسارع له تأثير أكبر على مصروفات التعويضات المستقبلية الخاصة بمنظمة المياه الع مية، وخاصة فيما يتعلق بالخيارات تحت الماء؛ و) 2 (تعاني الشركات من مشاكل أكبر في الوكاالت، يضاف إليها عدد أقل من أصحاب الحواجز، وانخفاض ملكية صناديق المعاشات التقاعدية، وأعلى خمسة موظفين يشغلون حصة أكبر من منظمات المجتمع المدني. كما نجد رد فعل سلبي لأسعار الأسهم حول إعلان قرار التسارع، خاصة بالنسبة للشركات التي تواجه مشاكل أكبر في الوكالة. وعالوة على ذلك، فإن عوائد األسهم سالبة بشكل كبير قبل تواريخ االستحقاق الجديدة وإيجابية بعد ذلك، مما يشير إلى أن تواريخ االستحقاق كان يمكن أن تكون قديمة.
الكلمات الرئيسية: الاستحقاق المتسارع، خيارات الأسهم للموظفين، هيكلة المعاملات، فاس 123-R، فاس 123، الاعتراف، الإفصاح.
موهان فينكاتاشلام (جهة الاتصال)
جامعة ديوك - كلية فوكا لإدارة الأعمال (البريد الإلكتروني)
دورهام، نك 27708-0120.
شيفارام راجوبال.
كلية كولومبيا للأعمال (البريد الإلكتروني)
نيو يورك، ني 10027.
بريتي تشودري.
جامعة أريزونا، كلية إيلر للإدارة (البريد الإلكتروني)
قسم التاريخ.
توكسون، أز 85721.
إحصاءات الورق.
المجلات الإلكترونية ذات الصلة.
كولومبيا كلية إدارة الأعمال سلسلة ورقات البحث.
الاشتراك في هذه المجلة المجانية لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
جامعة جورجتاون كلية ماكدونو للبحوث التجارية سلسلة ورقة.
الاشتراك في هذه المجلة المجانية لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
S & P العالمية الاستخبارات سوق أبحاث سلسلة ورقة.
الاشتراك في هذه المجلة المجانية لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
المحاسبة، حوكمة الشركات، القانون والمؤسسات الإلكترونية.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
العقود والقانون التجاري المجلة الإلكترونية.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
الاقتصاد العام: السياسات المالية وسلوك الوكلاء الاقتصاديين إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
المحاسبة التطبيقية - الممارس إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
الاقتصاد السیاسي: السیاسات المالیة وسلوك الوکلاء الاقتصادیین إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
استحقاقات الموظفين، قانون التعويضات والمعاشات الإلكترونية إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
أوراق الموصى بها.
سرن روابط سريعة.
سرن الترتيب.
حول سرن.
يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo7 في 0.156 ثانية.

No comments:

Post a Comment