Tuesday 27 March 2018

فوركس ور جبي أناليسيس


EUR / JPY.


ور / جبي - هذا هو سعر صرف العملات الأجنبية مقابل اليورو مقابل سعر صرف الين الياباني. يتم اقتباس اليورو ("العملة الأساسية") من حيث الين الياباني ("العملة المقابلة"). الين هو عملة ذات عائد منخفض تاريخيا، مما يجعله وسيلة جذابة لتمويل الصفقات المحملة (حيث يقترض المتداولون باهظا بالين الياباني لشراء العملات ذات العائد الأعلى، بما في ذلك اليورو، ويميل المستثمرون إلى تفضيل الصفقات التجارية في أوقات التفاؤل بشأن الأداء الاقتصادي العالمي و مما يؤدي إلى تذبذب زوج اليورو / الين الياباني في اتجاهات معنوية واسعة النطاق في السوق، وقد يجد الزوج أيضا تقلبا في تدفق الأخبار المتعلقة بأزمة الديون في منطقة اليورو، فضلا عن الانكماش الاستثنائي للإنكماش في عام 2018.


الدعم والمقاومة.


اليورو يتحول إلى أرقام مؤشر أسعار المستهلك النهائية بعد محضر البنك المركزي الأوروبي (إكب مينوتس) تلميح عند الخروج السريع.


كريستوفر فيشيو.


طالما أن اليورو لديه أساسيات قوية وراء ذلك، قد يستمر التجار في العثور على أعذار لننظر طويلا العملة الموحدة ونحن نقترب من اهداف يناير.


جيمس ستانلي.


جيمس ستانلي.


من قبل تايلر يل، مت.


جيمس ستانلي.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


ور / جبي.


اللقطات المحلل.


تايلر يل، مت.


الفوركس تجارة المدرب.


الخبرة: التحليل الفني وتحليل إنتيرماركيت.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 3-5 أسابيع.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ور / جبي توقعات الاستطلاع.


استطلاع توقعات فكستريت حول ور / جبي (اليورو الين الياباني) هو أداة المشاعر التي يسلط الضوء على مزاجنا المختار على المدى القريب والمتوسط ​​ويحسب الاتجاهات وفقا لسعر 15:00 غمت يوم الجمعة.


كيفية قراءة مخططات استطلاع الرأي المتوقع.


هذا الرسم البياني يبلغ عن متوسط ​​الأسعار المتوقعة، وأيضا مدى قرب (أو متباعدة) يجلس الأرقام من جميع المشاركين الذين شملهم الاستطلاع هذا الأسبوع. وأكبر فقاعة على الرسم البياني يعني أن المزيد من المشاركين يستهدفون مستوى سعر معين في ذلك الوقت المحدد. ويوضح هذا التوزيع أيضا ما إذا كان هناك إجماع (أو تفاوت) بين المشاركين.


يتم احتساب تحيز كل مشارك تلقائيا على أساس سعر الإغلاق الأسبوع والتقلبات الأخيرة. وبالاستناد إلى تلك النتائج، يحسب هذا الرسم البياني توزيع أسعار التوقعات الصعودية والهبوطية والجانبية من جميع المشاركين، مع العلم عن المشاعر المتطرفة، وكذلك مستويات التردد المنعكسة في عدد & لدكو؛ جانبية & رديقو؛.


من خلال عرض ثلاثة اتجاهات النزعة المركزية (متوسط، وسيط، واسطة)، يمكنك معرفة ما إذا كان متوسط ​​التوقعات هو الانحراف من قبل أي خارج من بين المشاركين في الاستطلاع.


تحولت الأسعار.


في هذا الرسم البياني، يتم تحويل سعر الإغلاق خلفه بحيث يتوافق مع التاريخ الذي كان متوقعا فيه سعر ذلك الأسبوع. وهذا يتيح المقارنة بين متوسط ​​سعر التنبؤ وسعر الإقفال الفعلي.


تغيير الأسعار.


هذا الرسم البياني يتتبع نسبة التغير بين أسعار الإغلاق. ويمكن مقارنة نقاط التقلب (أو التقلبات الشديدة الشديدة) بالنتائج النموذجية المعبر عنها من خلال المتوسطات.


على نحو سلس.


وهذا المقياس هو في الأساس متوسط ​​حسابي لتدابير الاتجاه المركزي الثلاثة (المتوسط، الوسيط، والطريقة). فإنه يمس النتيجة نموذجية القضاء على أي ضجيج ممكن الناجمة عن القيم المتطرفة.


جنبا إلى جنب مع سعر إغلاق، يعرض هذا الرسم البياني الحد الأدنى والحد الأقصى لأسعار التوقعات التي تم جمعها بين المشاركين الفردية. والنتيجة هي ممر السعر، وعادة ما يغلف سعر الإغلاق الأسبوعي من فوق وتحت، وهو بمثابة مقياس للتقلب.


العملة ور / جبي.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


ور / جبي - اليورو الين الياباني.


5 دقائق 15 دقائق كل ساعة يوميا اسبوعي شهري 1 دقيقة 5 ساعات 30 دقيقة.


المتوسطات المتحركة.


المؤشرات الفنية.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


اليورو / الين الياباني (ور / جبي) سعر الصرف.


ور / جبي نقاط المحورية.


ور / جبي الرسم البياني لايف المتقدم.


ور / جبي الرسم البياني لايف المتقدم.


ور / جبي آخر التحديثات.


تحقق من استراتيجيات التداول لدينا مع توقعاتنا الشهرية والأسبوعية من أزواج العملات تستحق المشاهدة باستخدام الدعم والمقاومة للأسبوع من 15 يناير 2018.


واصل الدولار الأمريكي تراجعه مقابل الين الياباني بعد تحول معنوي في أعقاب تحرك أمس من قبل بنك اليابان.


ساعد ارتفاع المخاطر على المعنويات اليورو / دولار لاستئناف مكاسب قوية، حيث تحرك الزوج نحو أعلى مستوياته في 28 شهرا، ووصل إلى مستوى المقاومة عند 136.36، وهو أعلى مستوى منذ أكتوبر 2018.


يتم إنشاء زوج يورو / ين ور / جبي حول مستوى 135.60 لليوم الرابع على التوالي، مما خلق مجموعة يهدد بأن يكون هناك تحرك تصحيحي لجني الأرباح في أي وقت.


وتوقفت مكاسب زوج اليورو / الين الياباني حول مستوى المقاومة عند 135.60 في انتظار تحفيز أقوى لمواصلة الحركة الصاعدة التي أخذت هذا الزوج إلى أعلى مستوياته.


هناك زيادة في الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين على الرغم من ضعف السيولة في الأسواق بسبب موسم العطلات، إلا أن اليورو / ين نجح في اختبار رقما قياسيا جديدا.


من الناحية الفنية، فإن زوج العملات ور / جبي لا يزال أقوى كما هو مبين على الرسم البياني اليومي.


وتراجع مكاسب زوج العملات ور / جبي حول 134.88، وهو أعلى مستوى للزوج منذ عام 2018.


تحقق من استراتيجيات التداول لدينا مع توقعاتنا الشهرية والأسبوعية من أزواج العملات يستحق المشاهدة باستخدام الدعم والمقاومة للأسبوع من 23 أكتوبر 2017.


لليوم الثالث على التوالي، يحاول ور / جبي الاستقرار فوق مستوى المقاومة عند 132.00 لدعم المسار التصاعدي للزوج.


تراجع زوج العملات ور / جبي يوم أمس ليصل إلى مستوى دعمه عند 131.65 خلال تداولات الأمس، في ظل مسار التصحيح الذي استمر لثلاث جلسات بعد مكاسب إلى الذروة عند 133.48 خلال تداولات الأسبوع الماضي.


شهد الين الياباني مكاسب واسعة في أعقاب الخطاب الذي اتخذه قادة الولايات المتحدة وكوريا الشمالية.


استراتيجيات التداول لدينا مع توقعاتنا الشهرية والأسبوعية من أزواج العملات يستحق المشاهدة باستخدام الدعم والمقاومة ل 7 أغسطس 2017.


الحصول على توقعات الفوركس التركيز على أزواج العملات الرئيسية يجب أن تولي اهتماما ل خلال أسبوع التداول الجديد من 31 يوليو 2017 هنا.


احترق زوج يورو / ين ور / جبي مستوى الدعم عند 128.50 لعدة جلسات في الآونة الأخيرة، مما يدعم استمرار الزخم التصاعدي، وكان الانسحاب فقط بسبب جني الأرباح.


احصل على توقعات الفوركس باستخدام أساسيات، والمشاعر، والمواقف الفنية تحليلات للأزواج الرئيسية للأسبوع من 10 يوليو 2017.


استراتيجيات التداول لدينا مع توقعاتنا الشهرية والأسبوعية من أزواج العملات يستحق المشاهدة باستخدام الدعم والمقاومة ل 29 مايو 2017.


ابدأ أسبوع التداول الذي تم إعداده بتوقعات الفوركس مع التركيز على الأزواج الرئيسية التي يجب عليك مشاهدتها خلال أسبوع 15 مايو 2017 هنا.


في ضوء المكاسب القوية لليورو، بدعم من النتيجة الآمنة للانتخابات الفرنسية الهامة، يضمن استمرارية الاتحاد الأوروبي واليورو مع الخسارة المتوقعة للمرشح اليمين المتطرف تدعو للخروج الفرنسي من الاتحاد الأوروبي والتخلي عن اليورو .


وكان الين الياباني أعلى على نطاق واسع خلال التداول في أوروبا اليوم مع تصاعد المخاطر الجيوسياسية مع إمكانية المزيد من الإجراءات من قبل الولايات المتحدة في سوريا، والآن أيضا في كوريا الشمالية.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


اليورو / الين الياباني.


ورجبي الفوركس الرسم البياني.


الرموز ذات الصلة.


شهد الزوج تراجعا أعمق و ارتد بشكل حاد خلال أسبوع التداول الأخير. ومع ذلك، تمكن الزوج من التمسك فوق 132 مما يشير إلى مزيد من تمديد المكاسب نحو 137/138 يمكن أن ينظر إليه في الأسابيع المقبلة قبل أن يتحول إلى الانخفاض. كنت أتوقع أن يحافظ الزوج على 134.70 ويرتد إلى الوراء ولكن الزوج شهد تصحيحا أعمق.


يواجه زوج اليورو مقابل الين الياباني (ور / جبي) بعض المقاومة على الرسم البياني 4h (خط الاتجاه الأخضر) إذا كان مستبعدا من خط الاتجاه هذا فمن المحتمل أن يجد الدعم عند خط الاتجاه الأحمر من الرسم البياني اليومي. إذا اختراق زوج العملات ور / جبي من خلال هذا ليفن فإنه من المحتمل أن يصل إلى المقاومة القوية عند 136.695. مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك يبدو واعدا للثيران على الرسم البياني اليومي.


تحليل ورجبي & أمب؛ توقعات لعام 2018 استنادا إلى استراتيجية التداول في بيتشفورك السعر الحالي عند خط ميديان، إذا استمر السعر في الارتفاع فوق خط ميديان فرصة لطويلة المدى وربي و ارتفاع سعر الاحتمال ضرب الخط العلوي إذا كان السعر سيؤدي إلى انعكاس على خط ميديان فإنه يمكن أن يعود إلى الخط السفلي.


قصيرة ورجبي في الاتجاه الصاعد قناة نهاية الموجات الخامسة وأعلى السابقة.


هتبس: // ترادينغفيو / x / فكوكا / ويك هتبس: // ترادينغفيو / x / Vaw7fuZl / داي هتبس: // ترادينغفيو / x / فففوكس / 4HR هتبس: // ترادينغفيو / x / زيوفزغ / 1 هر.


الأهداف على الرسم البياني.


مرحبا الناس، ما تراه هو التنبؤ السريع أن استخدام ل ورجبي، إذا كنت تريد المزيد من الإشارات من لي فقط اتبع لي على ترادينغفيو & أمب؛ إنستاغرام: مايابريديكتيونس وإشارات كريبتوكيرنسي لدي مجموعة برقية: https://t. me/joinchat/AAAAAEl-HxuCuQqt85MZzg أراك قريبا بلدي الفوركس إن الجنود التشفير!


وتتوقع مفنت الهبوط من منطقة المقاومة. تستهدف حوالي 300 نقطة.


يا رفاق هذا هو أيضا في انتظار بيع تفعل التحليل الخاص بك ولا تضع أكثر من 1٪ من حسابك على هذه التجارة حظا سعيدا :) سوف أتابع مع هذه التجارة هدفي هو الحصول على 10٪ من حساب شهريا فقط عن طريق المخاطرة بنسبة 0.5٪ لكل صفقة عن طريق اختيار صفقات عالية محتملة. تحتاج فقط دعمكم للبقاء لحن.


حتى بعد تصحيح كبير جدا، نتوقع الآن أن نرى بعض التباطؤ أننا من الواضح أن التجارة. التحلي بالصبر وانتظر تأكيد السعر. تراس أون ريتروسيسو ديسنت، أهورا إسبيراموس ديساسيلراسيون كيو بور سوبويستو فاموس a أوبيرار. بور فافور سر باسيانتيس y إسبيراد a لا كونفيرماسيون دي بريسيو.


تظهر الأسبوعية واليومية اتجاه صاعد قوي ولكن نحن بالقرب من نمط إسفين طويل الأجل وكان مجرد سحب. إذا كان هذا يدفع إلى ما وراء .786 يمكننا أن نتوقع أن يتم ضرب إسفين المقاومة. إذا بدأنا في الانخفاض تحت 0.786 ثم سنكون عكس في المدى الطويل إلى أسفل الاتجاه.


عضة الشوائب - قواعد الاشتباك. 1. انتظر إعادة اختبار سعر الدخول - إذا كان السعر لا يعيد اختبار سعر الدخول. & كوت؛ التجارة باطلة أو فارغة & كوت ؛. 2. وقف الخسارة - أسفل أدنى مستوى سابق. 3. اتبع نسبة مكافأة المخاطر. أي أقل أو أكثر من 2٪ بسبب التجارة أكثر خطورة. مكافأة أكبر .. ولكن فقط عندما يتحرك السعر إلى منطقة الربح. تداول سعيد.


اليورو قوي مقابل الدولار الأمريكي. الين الياباني ولكن أيضا القوة النسبية أقل من اليورو.


الكمال نمط الخفافيش تدخل فقط إذا ش يمكن أن تعقد. التجار قصيرة الأجل بلز البقاء بعيدا عن هذه التجارة. وسوف يستغرق وقتا طويلا لضرب تب. من ناحية أخرى استخدام إدارة المخاطر المناسبة لأن سي حوالي 400 نقطة ..


لدينا أرجوحة قوية مرة أخرى أسفل في 2 أيام الماضية والمعلومات الهامة هنا هو أنه يعود إلى المنطقة مجموعة مرة أخرى. هذه الخطوة تثبت أن الأرجوحة الأخيرة حتى من المحتمل جدا وهمية الخروج. لذلك، حاول عدم مطاردة بقوة مع قصيرة، قد يذهب مجموعة (أو) حتى أرجوحة احتياطية تصل إلى 134.80. البقاء على الجانب الدب ولكن أعتبر بطيئة. أتمنى لك كل خير. التجارة.

No comments:

Post a Comment