Sunday 18 March 2018

خيارات فكسف


خيارات فكسف
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

سلسلة الخيارات فكسف.
بيانات خيارات فكسف.
تحديثات كل 15 دقيقة.
سلسلة خيارات مفصلة وشاملة لكل انتهاء مدرج في قائمة فكسف. يتضمن الحجم، والفائدة المفتوحة، والتقلبات الضمنية، وعرض / طلب كل مخالفة. تحقق أكثر من ذلك عن طريق النقر على إضراب ورؤية النشاط التجاري، وحركة التقلب، والقيم الختامية يوم أمس.
انقر على سترايك السعر أو حجم لعرض تفاصيل موسعة.
سجل مجانا.
انتظر، قبل أن تغادر.
تسجيل مجانا.
سوف تحصل على حرية الوصول إلى.
& # 10003؛ الأداء & # 10003؛ توزيعات الأرباح & # 10003؛ الأرباح & # 10003؛ خيارات التداول.
الحصول على السعر المتوقع يتحرك في الأرباح.
عرض لوقت محدود:
المطالبة نسخة مجانية من خبير تقرير براين بيري الجديد تقرير:
بلدي أعلى توزيعات الأرباح الشهرية (8٪ أرباح الأسهم)
سوف تتلقى أيضا بريان بيري في الرسالة الإلكترونية الأسبوعية، أرباح الأسهم الاستثمار الأسبوعية، دون أي تكلفة، جنبا إلى جنب مع غيرها من المحتوى المالي المرتبطة والعروض الخاصة.

غوجنهايم العملةشركة سويس فرنك تروست (فكسف) أوبتيون شين.
عرض قائمة الرموز.
إتف التفاصيل.
إتف نيوس.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

فكسف كيرنسي شاريس سويس فرنك.
الملف الشخصي إتفدب التقييم الحقيقي إتفدب أناليست ريبورت هولدينغز نيو إكسنسس & أمب؛ الرسوم الأداء التدفقات المالية الرسوم البيانية الرسوم البيانية الجديدة التقييم توزيعات الأرباح نشرة الحقائق قراءة التالي.
الحيويه.
المصدر: غوغنهايم هيكل: غرانتور تروست نسبة المصروفات: 0.40٪ إتف الصفحة الرئيسية: الصفحة الرئيسية التأسيس: 26 يونيو 2006 نموذج الضريبة: 1099 المسارات هذا المؤشر: الفرنك السويسري.
بيانات التداول.
52 أسبوع لو: 93.67 $ 52 أسبوع مرحبا: $ 100.46.
أوم: 152.1 M سهم: 1.6 M.
مواضيع الاستثمار.
إتفدب الفئة: العملة فئة الأصول: العملة المنطقة (عام): منطقة أوروبا المتقدمة (محددة): سويسرا العملة: فرنك سويسري (فرنك سويسري)
بيانات التداول التاريخية.
متوسط ​​شهر واحد. حجم: 18،681 متوسط ​​3 شهر. فولوم: 18،789.
صناديق الاستثمار المتداولة البديلة في فئة العملة.
تقرير المحلل.
يوفر هذا الصندوق تعريفا للفرنك السويسري مقابل الدولار الأمريكي، مما يزيد من قيمته عندما يعزز الفرنك وينخفض ​​عندما يرتفع الدولار. وقد يكون هذا الصندوق مناسبا للمستثمرين الذين يسعون للتحوط من التعرض لأسعار الصرف أو الرهان مقابل الدولار. بالنسبة للمستثمرين الذين يبحثون عن التعرض لسعر صرف الفرنك السويسري / الدولار الأمريكي، فكسف هو الخيار الوحيد المتاح إتف الحقيقي.
الحصول على تحديثات البريد الإلكتروني.
الاشتراك في الحصول على تحديثات مجانية، والرؤى، وأكثر من ذلك، مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.
التقييم الحقيقي.
ملخص التقييم الحقيقي.
ويعطي الجدول المجاور للمستثمرين تصنيفا فعليا في الوقت الفعلي لفكسف على عدة مقاييس مختلفة، بما في ذلك السيولة والنفقات والأداء والتقلبات وتوزيعات الأرباح وتركيز الحيازات بالإضافة إلى التقييم العام. مجال "A + متري تقييم إتف"، المتاحة لأعضاء إتفدب برو، يظهر إتف في العملة مع أعلى تقييم متري الوقت الحقيقي لكل حقل على حدة. لعرض كل هذه البيانات، اشترك للحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يوما ل إتفدب برو. لعرض معلومات حول كيفية عمل إتفدب ريالتيمي راتينغس، انقر هنا.
فكسف التقييم الإجمالي:
A + تقييمها بشكل عام إتف:
مراكز المعرفة.
تحليل فكسف في العمق.
تحتوي الجداول والرسوم البيانية التالية على مقاييس متعمقة لمؤسسة إتف هذه ومقارنتها بمؤشرات إتف النظيرة المماثلة ضمن فئة إتفدب.
فكسف القابضة.
كل 1 القابضة جديد.
فكسف إتف غايد | الأسهم اقتباس، القابضة، ورقة الحقائق وأكثر من ذلك.
تحليل التركيز.
يقارن هذا القسم كيف متوازن وعميق هذا إتف نسبة إلى مجموعة الأقران إتفدب الفئة.
فكسف النفقات والرسوم.
يقارن هذا القسم كفاءة التكلفة في صندوق المتاجرة الأوروبي مع أقرانه في نفس فئة إتفدب.
تحليل نسبة المصروفات.
عمولة التداول الحر.
هذا إتف متاح حاليا للتداول العمولة الحرة على المنصات التالية: (تشارلز شواب)
فئة لجنة التداول الحر.
هناك 35 إتف أخرى في فئة إتفدب العملات التي هي أيضا مؤهلة للتداول العمولة الحرة:
فكسف الأداء.
يوضح هذا القسم كيفية أداء إتف هذا بالنسبة إلى مجموعة النظراء إتفدب.
فكسف فوند فلوز جديد.
يقارن هذا القسم تدفقات الصندوق من صندوق الاستثمار الأوروبي إلى نظرائه في نفس الفئة إتفدب.
يوجه اليكم من قبل وسائل الإعلام ميتري.
يمكن تخصيص الرسوم البيانية التالية لعرض الأداء التاريخي في عدد من الأشكال المختلفة، بما في ذلك المخططات الخطية والمخططات الشريطية والشمعدانات. ويمكن تعديل الفترات الزمنية لزيادة أو تقليل الفترة المعروضة، التي تتراوح بين خمس دقائق وعدة أشهر.
يتضمن الرسم البياني التالي أيضا خيار مقارنة أداء فكسف بالنسبة لصناديق المؤشرات المتداولة الأخرى والمعايير أو تضمين مؤشرات مثل بولينجر باندز والقوة النسبية والمتوسطات المتحركة.
تقييم فكسف.
يوضح هذا القسم كيف أن مضاعف السعر / الربحية لمؤشر إتف هذا يقارن مع مجموعة النظراء إتفدب.
فكسف أرباح.
يوضح هذا القسم كيف أن عائد توزيعات الأرباح من إتف يقارن مع مجموعة الأقران إتفدب الفئة.
فكسف تيشنيكالز.
تحليل التقلب.
ويبين هذا القسم كيف تقلب هذا إتف يقارن مع مجموعة الأقران إتفدب الفئة.
العربات.
20 يوم ما: 96.67 $ 60 يوم ما: 95.78 ماسد 15 الفترة: 0.91 ماسد 100 الفترة: 1.39 ويليامز٪ رانج 10 داي: 19.42 ويليامز٪ رانج 20 داي: 15.54 رسي 10 داي: 65 رسي 20 داي: 61 رسي 30 داي: 58 ولتيمات أوزيلاتور: 63.
بولينجر العلامات التجارية.
بولينجر السفلى (10 أيام): 95.55 دولار بولينجر العلوي (10 يوم): 98.86 دولار بولينجر السفلى (20 يوم): 94.82 دولار بولينجر العلوي (20 يوم): 98.49 دولار بولينجر السفلى (30 يوم): 94.28 دولار بولينجر العلوي (30 يوم): 98.17 دولار.
الدعم والمقاومة.
دعم المستوى 1: 97.87 مستوى الدعم 2: 97.78 مستوى المقاومة 1: $ 98.12 مستوى المقاومة 2: $ 98.28.
العشوائية.
ستوكاستيك أوزيلاتور٪ D (يوم واحد): 26.25 ستوكاستيك أوزيلاتور٪ D (5 يوم): 76.21 ستوكاستيك أوزيلاتور٪ K (يوم واحد): 40.45 مؤشر ستوكاستيك٪ K (5 يوم): 74.07.
بيان حقائق.
يتم إصدار صحائف الوقائع من قبل مزود إتف ومؤطر من قبل إتفدب. ولا تضمن المعلومات الواردة في صحيفة الوقائع أن تكون في الوقت المناسب أو دقيقة.
آخر أخبار فكسف.
أفضل & أمب؛ أسوأ أداء أسبوعي: 17 يناير الطبعة.
هنا هو نظرة على أفضل 25 إتف أسوأ 25 من أسبوع التداول الماضي. يمكن للمتداولين استخدام هذا.
إتف سكوريكارد: 19 يناير الطبعة.
ولمساعدة المستثمرين على مواكبة األسواق، نقدم بطاقة أداء إتف. بطاقة الأداء يأخذ.
التوجهات: السندات تحت الضغط مع انتقال المستثمرين إلى الأسهم.
وقد تلقت أسواق الأسهم إشارات مختلطة في وقت متأخر، حيث ارتفعت عوائد السندات في جميع المجالات.
صناديق المؤشرات المتداولة الأخرى في فئة إتفدب.
المواضيع الشائعة.
السلع.
تجارة.
المصدر: لسيغ إنفورماتيون سيرفيسز (أوس)، Inc. ("لسيغ") © لسيغ 2018. جميع الحقوق في بيانات زتف، والتصنيفات و / أو البيانات الأساسية الواردة في هذه الرسالة ("معلومات شتف") في لسيغ و / أو مرخصيها. لا تقبل لسيغ ولا مرخصيها أي مسؤولية تنشأ عن استخدام أو الاعتماد على أو أي أخطاء أو سهو في المعلومات زتف. ولا يسمح بتوزيع مزيد من المعلومات الخاصة ب زتف دون موافقة خطية صريحة من لسيغ. لسيغ لا تروج أو ترعى أو تؤيد محتوى هذا البلاغ.

فكسف 100 القواعد التعرفة.
خدمات المجلد.
تاريخ السريان 1 يناير 2018.
قد تتاح خدمات فيديكس فريت فولوم سيرفيسز، رهنا بتوافر المعدات، لنقاط الخدمة المباشرة لشركة كارير في الولايات المتحدة المتجاورة ومن وإلى كندا بناء على طلب العميل وفقا للشروط والأحكام التالية:
تتوفر الأنواع التالية من خيارات الخدمة ضمن خدمات فيديكس فريت فولوم سيرفيسز. وستستند الشحنات التي تتحرك في إطار خدمات الحجم إلى المساحة المطلوبة في وقت الاقتباس، رهنا بالحد الأدنى من الرسوم.
TLX. عند طلب خيار الخدمة هذا، لن يكون هدف الخدمة أكبر من مرتين (2 مرات) فيديكس فريت & ريج المذكورة؛ الاقتصاد أوقات العبور لخدمة فيديكس الشحن القياسية. ينطبق فيديكس الشحن & ريج؛ يمكن العثور على معايير العبور الاقتصادي بين أي رمزين البريديين في فيديكس أو عن طريق الاتصال بخدمة العملاء على 1.866.393.4585. TLS. عند طلب خيار الخدمة هذا، يجب أن يكون هدف الخدمة هو فيديكس فريت & ريج المذكور؛ الاقتصاد أوقات العبور لخدمة فيديكس الشحن القياسية. غير شامل . الاستخدام الحصري من الجرو / مجموعة أو مركبة عندما يطلب المرسل / المرسل إليه الجرو / مجموعة أو مركبة لتخصص حصريا لشحنة، أو عندما يحظر على بوليصة الشحن أو تعليمات الشحن كسر الأقفال أو الأختام أو التحميل المشترك إضافية الشحن، تطبق الأحكام التالية: يجب الإشارة إلى طلب هذه الخدمة من خلال وضع إكسكل أو الاستخدام الحصري على بوليصة الشحن. أقفال أو الأختام تطبيقها على الجرو / مجموعة أو مركبة لن يتم كسر. في حالة إزالة قفل أو ختم، فإن الناقل إعادة قفل أو إعادة ختم الجرو / مجموعة أو مركبة وبيان سبب الإزالة. لن يتم إضافة أي شحن إلى الجرو / مجموعة إلا بناء على تعليمات من المرسل / المرسل إليه. عندما يتم طلب الاستخدام الحصري بعد استلام الناقل من قبل الناقل، فإن الناقل سوف يبذل جهدا بحسن نية لاعتراض الشحنة وتحويلها إلى شحنة إكسل الحصرية. ويجب أن يكون هذا الطلب خطيا وأن يكون جزءا من عقد سند الشحن. ويجب على الطرف الطالب أن يضمن التهم. سيتم تطبيق رسوم الاستخدام الحصري من نقطة المنشأ إلى الوجهة النهائية. لا يسمح بشحنات الاستخدام الحصري عند الإيقاف المؤقت أو النقل المقسم أو التسليم المقسم أو عند توقيع القسم 7 من بوليصة الشحن. لا يجوز استخدام أحكام هذا البند لخفض المعدلات أو الأوزان الدنيا أو إجمالي الرسوم تحت الرسوم المطبقة على الشحنة. من أجل طلب خدمات حجم الشحن فيديكس، يجب على العميل تقديم تفاصيل الشحنة التي قد تشمل المنشأ والوجهة والسلع ونوع المعدات المطلوبة ومتطلبات الاستلام والتسليم. إذا قبلت الشحنة من قبل خدمات فيديكس فريت فولوم سيرفيسز، يجب أن يحتوي عرض أسعار وحدة التخزين على رقم اقتباس محدد يحدد الرسوم وشروط وأحكام خدمات النقل لشحنة واحدة أو شحنات متعددة ضمن نطاق زمني فعال. وتتحكم شروط وأحكام العرض، بما في ذلك الرسوم المتفق عليها وتحديد المسؤولية عن البضائع، وستحل محل جميع برامج التسعير الأخرى، المشتركة أو التعاقدية. ولكي يتم تطبيق عرض سعر وحدة التخزين، يجب عرض رقم الاقتباس المحدد المذكور في الفقرة 2 أعلاه في مكان بارز على بوليصة الشحن الأصلية. ومع ذلك؛ إذا كان رقم الاقتباس مفقود من بوليصة الشحن الأصلية والشحنة لا تزال في مركز المنشأ، سيتم قبول بوليصة الشحن المصححة مع عدد الاقتباس المضافة وسيتم تطبيق الاقتباس، وسيتم إضافة أي أوبشارج. إذا كان رقم الاقتباس مفقودا من بوليصة الشحن الأصلية ولم تعد الشحنة في مركز المنشأ، فسيتم قبول بوليصة الشحن أو خطاب التفويض المصحح من قبل الناقل وسيتم تطبيق رسوم خدمة النقل الآمنة المسعرة: إذا كان العميل طلب تطبيق خيار تلك، سيتم تطبيق معدل تلك وتكلفة أعلى للفارق بين تلس & أمب؛ كما سيتم تطبيق معدل تلك بحيث تكون إجمالي الرسوم مساوية لمعدل تلس الأصلي. إذا طلب العميل خيار طبقة النقل الآمنة (تلس)، فسيتم تطبيق مبلغ تلس الذي سيتم نقله دون أي رسوم إضافية. عندما يكون للعميل رقمان اقتباس لنفس الشحنة، يتم وضع واحد على بوليصة الشحن الأصلية وطلبات العملاء للتغيير إلى رقم اقتباس آخر صالح، سيتم قبول خطاب سلطة أو بوليصة الشحن المصححة. وسيتم تطبيق الاقتباس دون أوبشارج. يجب تضمين نوع الخدمات (تلك، تلس أو إكسكل) ورسوم خدمات فيديكس فريت فولوم سيرفيسز في الاقتباس الذي يتم تقديمه للعميل من قبل خدمات فيديكس فولوم سيرفيسز قبل النقل. ولن تخضع هذه الأسعار والرسوم لأي خصومات، كما لن تنطبق أي خصومات في مكان آخر من هذه التعرفة أو في أي عقد مع شركة فيديكس فريت على برنامج خدمات التخزين. لا تتوفر الأنواع التالية من الخدمات من فيديكس فريت ضمن خدمات حجم فيديكس:
سندات الشحن الحكومية؛ Stopoffs. بيك آب أو التسليم في مواقع المعارض، المعارض التجارية أو مراكز المؤتمرات. بيك آب السكنية أو التسليم؛ حماية من التجميد. سمك القد؛ خدمة صندوق الباب. يجب أن تقتصر الشحنات المقبولة في إطار خدمات فيديكس فريت فولوم سيرفيسز على القيمة الفعلية للبضاعة، المفقودة أو التالفة، ورهنا بقيمة تم إصدارها على النحو المبين:
تلك: بالنسبة للمنتج الجديد يجب أن يكون $ 2.00 لكل رطل لكل حزمة، وهي أقل قيمة تم إصدارها في التصنيف الوطني الحالي للشحن الجوي (نمفك)، أو 10000 دولار لكل حادث، أيهما أقل. تلس و إكسكل: يجب أن يكون المنتج الجديد 25.00 دولار لكل رطل لكل حزمة، وهي أدنى قيمة تم إصدارها في التصنيف الوطني الحالي للشحن الجوي (نمفك)؛ أو 000 100 دولار لكل حادث، أيهما أقل. تلك، تلس و إكسكل: 0.10 دولار للرطل لكل عبوة على أي استخدام أو إعادة تدوير أو لدكو؛ للخردة & رديقو؛ البنود، أو للسلع المنزلية. ولن يتم تطبيق خدمات تلك و تلس إلا على الشحنات التي يمكن تحميلها بشكل قانوني في مقطوعة واحدة أو مجموعة من مقطعين (كل مقطورة لا تتجاوز 28 ثانية في الطول). أي جزء من الشحنة يتجاوز معايير المسافة المشار إليها في الاقتباس يمكن أن يخضع لرسوم زائدة محسوبة بنسبة 150٪ من معدل عرض أسعار وحدة التخزين لكل قدم أو لكل رطل أيهما أكبر. ومع ذلك، كما مجاملة العملاء، إذا كان الفرق في الوزن أقل من 50 جنيه أكبر من الوزن على بوليصة الشحن، لن يحدث أي تغيير في الرسوم. إذا طلب من شركة فيديكس فريت أو تطلب توفير حمولة و / أو تفريغ وحساب الخدمات، فستخضع هذه الخدمات إلى رسوم تحميل / إلغاء تحميل إضافية. وستسري هذه الرسوم أيضا في حالة توفر فيديكس فريت الخدمات الإضافية التالية:
العميل هو المسؤول عن أي غرامات وردت و / أو رسوم التحميل / التفريغ للعمل المستخدمة في إعادة تحميل لتصحيح المحور أو الوزن الإجمالي الانتهاكات. إعادة التسليم - عندما يتم تقديم شحنة للتسليم، ومن خلال أي خطأ من الناقل لا يمكن إنجاز هذا التسليم، تهمة التالية لكل مناقصة إضافية للتسليم إلى نقاط الوجهة الأصلية ستطبق.
$ 132.00 لكل شحنة عند تسليم الموقع على بعد 15 ميلا من مركز خدمة تسليم و 7.53 دولار إضافية لكل ميل لجميع الأميال التي تتجاوز دائرة نصف قطرها 15 ميلا. رسوم إعادة التسليم لن تنطبق على الشحنات التقطت في مركز خدمة الوجهة الأصلية. وتعتبر أي شحنة يتم تحويلها إلى مستودع عام إعادة تسليم تخضع لأحكام هذا القسم. يجب دفع جميع الرسوم المستحقة بموجب هذا القسم أو ضمانها بما يرضي شحن فيديكس قبل إعادة شحن الشحنة. التخزين - تخضع للبند 910 إعادة التوطين والتحويل والتخلي - يجب تقديم أي طلب لإعادة النظر أو التحويل أو التخلي عن ذلك أو تأكيده كتابيا مع فيديكس فريت ويجب إخضاعه للتحقق من قبل فيديكس فريت من قبل طرف له صلاحية طلب إعادة النظر، تحويل، أو التخلي عن.

No comments:

Post a Comment