Sunday 18 March 2018

عرض التسعير اسأل استراتيجيات التداول


ينتشر في يوم التداول-العطاءات و أسك ينتشر.


كيف تؤثر فروقات الأسعار الكبيرة والفروقات الصغيرة على التداول.


أسواق التداول اليوم لها اثنين من أسعار البيع والشراء منفصلة المعروفة باسم العطاء، الذي هو شراء، وطرح، وهو ما يعني بيع. قد تختلف المسافة بين هذين السعرين ويمكن أن تؤثر على ما إذا كان يمكن تداول سوق معين. إذا كان يمكن تداولها، فإنه يحدد كيفية القيام بذلك.


انتشار صغير.


عندما تكون أسعار العطاء وأسعار الشراء قريبة من بعضها البعض، وهذا يعرف باسم انتشار صغير. على سبيل المثال، إذا كانت أسعار العطاء وأسعار الطلب على يم، سوق العقود الآجلة داو جونز، عند 1.3000 و 1.3001 على التوالي، فإن انتشار سيكون 1 القراد.


وسيتواجد انتشار صغير عندما يتم تداول السوق بشكل نشط وعندما يكون حجمه كبيرا - يتم تداول عدد كبير من العقود. هذا هو الحال طوال يوم التداول لكثير من الأسواق التجارية الشعبية، ولكن يحدث فقط في أوقات معينة من اليوم للأسواق الأخرى، مثل فتح الأوروبية والولايات المتحدة المفتوحة.


انتشار كبير.


وعندما تكون أسعار العطاءات والأسعار متباعدة عن بعضها البعض، يقال إن الانتشار واسع الانتشار. إذا كانت أسعار العرض والطلب على اليورو، اليورو إلى سوق العقود الآجلة بالدولار الأمريكي، عند 1.3405 و 1.3410، فإن الفارق سيكون 5 القراد.


وسوف يكون هناك انتشار كبير عندما لا يتم تداول السوق بنشاط ولها حجم منخفض - عدد العقود التي يتم تداولها أقل. العديد من أسواق التداول اليومية التي عادة ما يكون لها فروقات صغيرة سيكون لها فروقات كبيرة خلال ساعات الغداء أو عندما ينتظر المتداولين صدور بيان صحفي اقتصادي.


آثار على التداول.


معظم التجار اليوم يفضلون فروق الأسعار الصغيرة لأنها تسمح بملء طلباتهم بالأسعار التي يريدونها.


العديد من التجار اليوم سوف تتوقف مؤقتا التداول إذا سوقهم يتطور انتشار كبير.


ويتسبب انتشار كبير في الطلبات - وخاصة أوامر السوق - لملءها بأسعار غير مرغوب فيها. وهذا يتطلب إجراء تعديلات سلبية على نظام التداول للتعويض، مثل زيادة وقف الخسارة.


تداول انتشار.


بعض التجار اليوم جعل الصفقات التي تحاول الاستفادة من انتشار، وهؤلاء التجار يفضلون انتشار كبير.


أنظمة التداول التي تتداول في الانتشار تعرف باسم & # 34؛ سكالبينغ & # 34؛ أنظمة التداول. ويعرف التجار باسم السماسرة لأنها تريد فقط عدد قليل من القراد الربح مع كل التجارة. ومثال على تداول الفارق هو وضع حد في وقت واحد - وليس أوامر السوق للشراء بسعر العرض وبيع بسعر الطلب، ثم الانتظار لكلا أوامر لملء.


أسواق انتشار صغيرة.


بعض أسواق التداول اليوم الشعبي التي عادة ما يكون لها فروقات صغيرة تشمل العقود الآجلة للعملة مثل اليورو، وسوق اليورو الآجلة، ومؤشرات الأسهم الآجلة. وتشمل بعض العقود الآجلة لأسهم الأسهم ما يلي:


يم: سوق العقود الآجلة داو جونز إس: S & P 500 سوق العقود الآجلة ER2: سوق العقود الآجلة راسل 2000 داكس: سوق العقود الآجلة داكس CAC40: سوق العقود الآجلة CAC40.


زغ، الذهب الآجلة 100 أونصة السوق الآجلة، هو مستقبل السلع التي عادة ما يكون فروق صغيرة. زك، وسوق الذرة الآجلة، و زو، سوق العقود الآجلة للقمح، هي أمثلة على العقود الآجلة الزراعية حيث من المرجح أن نرى فروق صغيرة.


المعروف أيضا باسم: عرض التسعير / طرح، انتشار السعر.


ملاحظة: دائما التشاور مع المهنية المالية للحصول على أحدث المعلومات والاتجاهات. هذه المقالة ليست المشورة في مجال الاستثمار وليس المقصود منها المشورة في مجال الاستثمار.


سلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.


سلخ فروة الرأس هو أسلوب التداول المتخصصة في أخذ الأرباح على التغيرات السعرية الصغيرة، عموما بعد فترة وجيزة دخلت التجارة وأصبحت مربحة. وهو يتطلب من المتداول أن يكون لديه استراتيجية خروج صارمة، لأن خسارة كبيرة واحدة يمكن أن تقضي على المكاسب الصغيرة العديدة التي عمل التاجر للحصول عليها. وجود الأدوات المناسبة، مثل تغذية حية، وسيط الوصول المباشر والقدرة على التحمل لوضع العديد من الصفقات مطلوب لهذه الاستراتيجية لتكون ناجحة.


ويستند سلخ فروة الرأس على افتراض أن معظم الأسهم ستكمل المرحلة الأولى من حركة (الأسهم سوف تتحرك في الاتجاه المطلوب لفترة وجيزة ولكن حيث يذهب من هناك غير مؤكد). بعض الأسهم سوف تتوقف عن التقدم وغيرها سوف تستمر. و سكالبر تعتزم اتخاذ أكبر قدر ممكن من الأرباح الصغيرة، وعدم السماح لهم لتتبخر. مثل هذا النهج هو عكس "السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل" عقلية، الذي يحاول تحسين نتائج التداول الإيجابية من خلال زيادة حجم الصفقات الفائزة في حين السماح للآخرين عكس. يحقق سلخ فروة الرأس النتائج من خلال زيادة عدد الفائزين والتضحية بحجم الانتصارات. ليس من غير المألوف للتاجر من إطار زمني أطول لتحقيق نتائج إيجابية من خلال الفوز فقط نصف أو حتى أقل من الصفقات أو لها - انها مجرد أن انتصارات أكبر بكثير من الخسائر. ومع ذلك، فإن المقلقة الناجحة، ومع ذلك، سيكون لها نسبة أعلى بكثير من الصفقات الفائزة مقابل خسارة مع الحفاظ على الأرباح تساوي تقريبا أو أكبر قليلا من الخسائر.


[سلخ فروة الرأس هو مجرد استراتيجية واحدة أن التجار اليوم استخدامها لتحديد الفرص والربح من حركة لحظية من الأسهم أو الأوراق المالية الأخرى. لمعرفة المزيد عن الآخرين، تحقق من إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع، الذي يوفر لمحة متعمقة للعديد من التقنيات لمساعدة التجار تطمح اليوم تصبح ناجحة.]


والمباني الرئيسية من سلخ فروة الرأس هي:


مخاطر التعرض للمخاطر أقل - إن التعرض الموجز للسوق يقلل من احتمالية الدخول في حدث ضار. ويسهل الحصول على التحركات الأصغر حجما - هناك حاجة إلى اختلال أكبر في العرض والطلب لتبرير تغييرات أكبر في الأسعار. فمن الأسهل لمخزون لجعل 10 سنتا التحرك مما هو عليه لجعل الخطوة 1 $. التحركات الصغيرة هي أكثر تواترا من أكبر منها - حتى خلال الأسواق الهادئة نسبيا هناك العديد من الحركات الصغيرة التي المستغل يمكن استغلال.


يمكن اعتماد سلخ فروة الرأس كأسلوب أساسي أو تكميلي للتداول.


النمط الأساسي.


سوف المحشوة نقية جعل عدد من الصفقات يوميا، بين 5 و 10 إلى مئات. وسيستخدم المستغل في الغالب مخططات دقيقة واحدة منذ الإطار الزمني صغير وانه أو انها تحتاج الى رؤية الاجهزة لأنها تشكل أقرب إلى الوقت الحقيقي ممكن. نظم اقتباس ناسداك المستوى الثاني، توتالفيو و / أو تايمز والمبيعات هي أدوات أساسية لهذا النوع من التداول. التنفيذ الفوري التلقائي للأوامر أمر بالغ الأهمية ل سكالبر، لذلك وسيط الوصول المباشر هو السلاح المفضل في الاختيار.


النمط التكميلي.


يمكن للمتداولين من الأطر الزمنية الأخرى استخدام سلخ فروة الرأس كنهج تكميلي بعدة طرق. الطريقة الأكثر وضوحا هي استخدامه عندما يكون السوق متقطع أو مقفل في نطاق ضيق. عندما لا تكون هناك اتجاهات في إطار زمني أطول، فإن الانتقال إلى إطار زمني أقصر يمكن أن يكشف عن اتجاهات واضحة وقابلة للاستغلال، والتي يمكن أن تؤدي إلى تاجر لفروة الرأس.


وهناك طريقة أخرى لإضافة سلخ فروة الرأس إلى صفقات أطول إطارا هي من خلال ما يسمى مفهوم "مظلة". يسمح هذا النهج للمتداول بتحسين أساس التكلفة أو تحقيق أقصى قدر من الربح. تتم الصفقات مظلة على النحو التالي:


يبدأ التاجر موقعا لإطار زمني أطول. في حين أن التجارة الرئيسية تتطور، تاجر يحدد الاجهزة الجديدة في إطار زمني أقصر في اتجاه التجارة الرئيسية، والدخول والخروج منها بمبادئ السلخ فروة الرأس.


عمليا أي نظام التداول، استنادا إلى أجهزة معينة، يمكن استخدامها لأغراض سلخ فروة الرأس. وفي هذا الصدد، يمكن النظر إلى سلخ فروة الرأس كنوع من طريقة إدارة المخاطر. في الأساس، يمكن أن تتحول أي تجارة إلى فروة الرأس عن طريق أخذ ربح بالقرب من 1: 1 نسبة المخاطر / مكافأة. وهذا يعني أن حجم الربح المأخوذ يساوي حجم التوقف الذي يمليه الإعداد. إذا، على سبيل المثال، تاجر يدخل موقفه لتداول فروة الرأس عند 20 $ مع وقف الأولي عند 19.90 $، ثم خطر هو 10 سنتا. وهذا يعني أن 1: 1 نسبة المخاطر / مكافأة سيتم التوصل إلى 20.10 $.


يمكن تنفيذ الصفقات فروة الرأس على كلا الجانبين طويلة وقصيرة. ويمكن أن يتم ذلك على الانفجارات أو في نطاق محدد التداول. يمكن استخدام العديد من التشكيلات التقليدية للرسم البياني، مثل الكؤوس والمقابض أو المثلثات، للخداع. الشيء نفسه يمكن أن يقال عن المؤشرات الفنية إذا كان المتداول يستند القرارات عليها.


ثلاثة أنواع من سلخ فروة الرأس.


ويشار إلى النوع الأول من السلخ فروة الرأس ب "صنع السوق"، حيث يحاول المستغل الاستفادة من الانتشار عن طريق نشر عرض في وقت واحد وعرض لمخزون معين. ومن الواضح أن هذه الاستراتيجية يمكن أن تنجح فقط على الأسهم في معظمها غير متحرك التي تتداول كميات كبيرة دون أي تغييرات في الأسعار الحقيقية. هذا النوع من سلخ فروة الرأس من الصعب جدا القيام به بنجاح كالتاجر يجب أن تتنافس مع صناع السوق للأسهم على كل من العطاءات والعروض. أيضا، فإن الربح صغير بحيث أن أي حركة الأسهم ضد موقف المتداول تضمن خسارة تتجاوز هدف الربح الأصلي له.


ويستند الأسلوبان الآخران إلى نهج أكثر تقليدية ويتطلب مخزنا متحركا حيث تتغير الأسعار بسرعة. يتطلب هذين الأسلوبين أيضا استراتيجية سليمة وطريقة قراءة الحركة.


ويتم النوع الثاني من سلخ فروة الرأس عن طريق شراء عدد كبير من الأسهم التي يتم بيعها لكسب على حركة سعر صغير جدا. وهناك تاجر من هذا النمط سوف تدخل في مواقف لعدة آلاف من الأسهم وانتظر خطوة صغيرة، والتي تقاس عادة في سنت. ويتطلب هذا النهج مخزونات عالية السيولة تسمح بالدخول والخروج من 000 3 إلى 000 10 سهم بسهولة.


النوع الثالث من سلخ فروة الرأس هو الأقرب إلى الطرق التقليدية للتداول. يدخل المتداول كمية من الأسهم على أي إعداد أو إشارة من نظامه، ويغلق الموقف بمجرد أن يتم إنشاء أول إشارة خروج بالقرب من نسبة المخاطر / المكافأة 1: 1، محسوبة كما هو موضح سابقا.


الخط السفلي.


يمكن أن تكون سلخ فروة الرأس مربحة جدا للتجار الذين يقررون استخدامها كاستراتيجية أولية، أو حتى أولئك الذين يستخدمونها لتكملة أنواع أخرى من التداول. التمسك باستراتيجية الخروج الصارمة هو المفتاح لجعل الأرباح الصغيرة مركبة في مكاسب كبيرة. إن الكمية القصيرة من تعرض السوق وتواتر التحركات الصغيرة هي سمات رئيسية هي الأسباب التي تجعل هذه الإستراتيجية شائعة بين العديد من أنواع التجار.


مقدمة للتداول سوينغ.


وقد تم وصف التداول البديل كنوع من التداول الأساسي الذي يتم عقد المراكز لفترة أطول من يوم واحد. ويرجع ذلك إلى أن معظم الأصوليين يتأرجحون فعليا لأن التغييرات في أساسيات الشركات تتطلب عادة عدة أيام أو حتى أسبوعا لتسبب حركة السعر الكافية التي تحقق ربحا معقولا. (انظر مقدمة إلى أنواع التداول: المتداولون الأساسيون)


ولكن هذا الوصف للتداول البديل هو تبسيط. في الواقع، يتأرجح التداول في منتصف السلسلة بين التداول اليومي والتداول الاتجاهي. وهناك تاجر اليوم عقد الأسهم في أي مكان من بضع ثوان لبضع ساعات ولكن أبدا أكثر من يوم واحد. يقوم تاجر الاتجاه بفحص الاتجاهات الأساسية طويلة الأجل لأسهم أو مؤشر، وقد يحتفظ بالسهم لبضعة أسابيع أو أشهر. يحتفظ التجار البديلون بمخزون معين لفترة من الزمن، وعادة ما يكون ذلك بضعة أيام أو أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، وهو ما بين هذين الطرفين المتطرفين، وسوف يتاجرون بالمخزون على أساس التذبذبات خلال الأسبوع أو خلال الشهر بين التفاؤل و تشاؤم.


مراجعة أنواع مختلفة من التجار.


سلخ فروة الرأس - المستغل هو الفرد الذي يجعل عشرات أو مئات من الصفقات في اليوم الواحد، في محاولة ل "فروة الرأس" ربحا صغيرا من كل التجارة من خلال استغلال انتشار طلب العطاء. (يمكنك أن تقرأ عن سلخ فروة الرأس مقدمة في أنواع التداول: السماسرة). زخم التداول - يبحث التجار الزخم للعثور على الأسهم التي تتحرك بشكل ملحوظ في اتجاه واحد على ارتفاع حجم ومحاولة القفز على متن الطائرة لركوب قطار الزخم لتحقيق الربح المطلوب . (يمكنك أن تقرأ عن تداول الزخم في مقدمة لأنواع التداول: التجار الزخم). التداول الفني - التجار الفنيون مهووسون بالرسوم البيانية والرسوم البيانية، ومشاهدة خطوط الأسهم أو الرسوم البيانية للمؤشرات لعلامات التقارب أو الاختلاف التي قد تشير إلى إشارات البيع أو البيع . (يمكنك أن تقرأ عن التداول الفني في مقدمة لأنواع التداول: التجار الفنيون). التجارة الأساسية - الأصوليين شركات التجارة على أساس التحليل الأساسي، الذي يدرس أشياء مثل أحداث الشركات مثل تقارير الأرباح الفعلية أو المتوقعة، انشقاقات الأسهم، إعادة التنظيم أو الاستحواذ. (يمكنك أن تقرأ عن التداول الأساسي في مقدمة لأنواع التداول: التجار الأساسية).


المفتاح الأول للتداول البديل الناجح هو اختيار الأسهم الصحيحة. وأفضل المرشحين هم من الأسهم القيادية التي تعد من بين الأسهم الأكثر تداولا في البورصات الرئيسية. في سوق نشطة، سوف تتأرجح هذه الأسهم بين الحدود القصوى العالية والمنخفضة على نطاق واسع، وسيتداول المتداول سوينغ الموجة في اتجاه واحد لبضعة أيام أو أسابيع فقط للتبديل إلى الجانب الآخر من الصفقة عندما يعكس السهم الاتجاه .


السوق الصحيح.


وبالتالي، فإن المتداول البديل يكون في وضع أفضل عندما لا تسير الأسواق في أي مكان - عندما ترتفع المؤشرات لبضعة أيام ثم تنخفض خلال الأيام القليلة القادمة فقط لتكرار نفس النمط العام مرارا وتكرارا. قد يمر بضعة أشهر مع الأسهم الرئيسية والمؤشرات تقريبا نفس مستوياتها الأصلية، ولكن كان تاجر سوينغ العديد من الفرص للقبض على الحركات على المدى القصير صعودا وهبوطا (وأحيانا داخل قناة).


بطبيعة الحال، فإن المشكلة مع كل من تداول سوينغ وتجارة الاتجاه على المدى الطويل هو أن النجاح يقوم على تحديد بشكل صحيح ما هو نوع من السوق يجري حاليا. وكان اتجاه التداول هو الاستراتيجية المثالية لسوق الثور الهائج في النصف الأخير من التسعينيات، في حين أن التداول البديل ربما كان أفضل ما كان عليه في عامي 2000 و 2001.


لذلك، لا يتطلع التجار البديلون إلى ضرب المدى المحلي من خلال صفقة واحدة - وهم لا يشعرون بالقلق إزاء التوقيت المثالي لشراء الأسهم في قاعها تماما وبيعها بالضبط في أعلىها (أو العكس). في بيئة تجارية مثالية، فإنها تنتظر السهم لضرب خط الأساس وتأكيد اتجاهها قبل أن تتحرك. القصة تزداد تعقيدا عندما يكون الاتجاه الصاعد أو الاتجاه الهبوطي أقوى في اللعب: قد يتناقض التاجر بشكل متناقض عندما يقفز السهم تحت المتوسط ​​المتحرك للشرق الأوسط وينتظر أن يعود السهم مرة أخرى في اتجاه صعودي، أو أنه قد يقصر الأسهم التي وقد طعن فوق إما وانتظر حتى إسقاط إذا كان الاتجاه أطول هو أسفل.


تداول سوينغ هو في الواقع واحدة من أفضل أساليب التداول للمتداول بداية للحصول على قدميه أو قدمها الرطب، لكنه لا يزال يوفر إمكانات ربح كبيرة للتجار المتوسطة والمتقدمة. ويتلقى المتداولون المتداولون ردود فعل كافية على صفقاتهم بعد بضعة أيام لإبقائهم متحمسين، ولكن مواقفهم الطويلة والقصيرة لعدة أيام هي المدة التي لا تؤدي إلى الهاء. على النقيض من ذلك، يوفر تداول الاتجاه قدرا أكبر من الربح إذا كان المتداول قادرا على التقاط اتجاه السوق الرئيسية لأسابيع أو أشهر، ولكن قلة من التجار لديهم الانضباط الكافي لعقد موقف لتلك الفترة من الزمن دون أن يصرف. من ناحية أخرى، التداول العشرات من الأسهم في اليوم الواحد (التداول اليومي) قد يثبت فقط كبيرة جدا ركوب المفصل الأبيض لبعض، مما يجعل تداول البديل وسيلة مثالية بين الأطراف المتطرفة.


كيف يحصل التجار اليوم على الأرباح من الفرق بين أسعار العطاءات والأسعار؟


ويحصل المتداولون اليوم على أرباح من الفرق بين أسعار العطاءات وأسعار الشراء عن طريق الأسهم المتداخلة. مع استشعار أن الأسهم سوف تذهب صعودا أو هبوطا، التجار اليوم شراء أو بيع فقط فوق أو أقل من محاولة أو نسأل ثم ننظر فورا إلى الوجه الأسهم. هذا النشاط هو أكثر ربحية عندما حكم التاجر هو الصحيح وانتشار واسع على وجه الخصوص.


يمكن أن يؤدي سلخ فروة الرأس إلى خسائر إذا كان حكم المتداول غير صحيح أو تغيرت ظروف السوق. على سبيل المثال، تتداول شركة آبل عند 125 دولار مع عرض بسعر 124.90 دولار وسعر 125.10 دولار. ويعتقد التاجر أن سعر أبل سوف ترتفع. وقال انه يضع في محاولة ل $ 124.95. إذا تم ضرب هذا العرض، وقال انه سوف ننظر لبيع فقط تحت سعر الطلب على الفور. بدلا من ذلك، انخفضت أبل $ 1 أقل إلى 124 $ مع محاولة في 123.90 $ وسؤال عند 124.10 $. ويجب عليه أن يقرر ما إذا كان سيأخذ خسارة أو ما زال يؤمن برأيه الأول بأن السعر سيرتفع.


وبمعنى ما، يتم دفع التجار اليوم لتوفير السيولة للأسواق. ويعزز هذا النشاط الفرق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب، مما يخلق أسواقا أكثر كفاءة. هناك قدر كبير من المخاطر وصعوبة في سلخ فروة الرأس.


الأرباح أو الخسائر في أي صفقة واحدة صغيرة جدا، لذلك عدد من هذه الصفقات يجب أن تؤخذ بالفعل أو مبالغ كبيرة من الرافعة المالية تحتاج إلى توظيف. عندما يضرب السوق على التصحيح المتقلب، تميل أسعار العطاءات والطلب إلى التفجير، مما يؤدي إلى خسائر فادحة بالنسبة لأصحاب السماسرة الذين يحتفظون بالمخزونات، وخاصة تلك التي لديها رافعة مالية، مما يجعل من الصعب عليهم تفريغ المواقف. وهناك عوائق منخفضة أمام الدخول؛ وبمجرد أن تتحسن الظروف، تزداد المنافسة، مما يؤدي إلى فرص أقل.


محاولة طرح سبرياد & # 8211؛ ما يعني وكيف يمكنك استخدامه.


عرض التسعير (طرح) عرض السعر.


عند إدخال أمر شراء، يحتاج طلبك لتتناسب مع البائع، وعند بيع طلبك يحتاج إلى تطابق مع المشتري. وهذا يعني عندما يتم إعطاء اقتباس:


في الظروف العادية، وسعر العرض أقل من سعر الطلب. ويشار إلى الفرق بين هذين السعرين على النحو التالي:


كيفية قراءة اقتباس.


سوف يقتبس العملات الأجنبية في بعض الأحيان مجرد عرض سعر العرض، وآخر الأرقام من سعر الطلب. على سبيل المثال، إذا كان سعر عرض سعر اليورو مقابل الدولار الأميركي 1.1200 وسعر الطلب 1.1205 سيتم نقل النسخة القصيرة على النحو التالي:


هذا الاقتباس يعني أنك يمكن أن تشتري عند 1.1205 وبيع في 1.1200. وبالنظر إلى ذلك من الجانب الآخر التاجر الذي أعطى الاقتباس سوف تشتري منك في 1.1200 وبيع لك في 1.1205.


صيغة طلب عرض السعر.


وحدة العملة من انتشار يعتمد على العملة الاقتباس. وهذا يعني أن سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد) مقتبس بالدولار الأمريكي في حين أن انتشار اليورو مقابل الجنيه الإسترليني على سبيل المثال هو بالجنيه الاسترليني.


إذا تم اقتباس اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.2 و ورغبب عند 0.8 على سبيل المثال يعني أن انتشار اليورو مقابل الدولار الأمريكي سيظهر على الأرجح أصغر لأنه مقتبس بالجنيه الإسترليني.


لهذا السبب بدلا من العمل مع النقاط أو النقاط فمن المستحسن دائما لحساب انتشار كنسبة مئوية من منتصف السعر. للقيام بذلك نحن ببساطة استخدام صيغة انتشار:


سبرياد٪ = 2 x (أسك - بيد) / (أسك + بيد) x 100٪


كيف يقوم صناع السوق بتعيين سعر عرض السعر.


لا تتم معاملات الصرف الأجنبي في البورصات، بل من خلال شبكات من تجار وسيط الفوركس الذين يجعلون السوق. هذا هو ما يسمى سوق العداد (أوتك). هنا تاجر هو صانع الأسعار والمشترين والبائعين من السلع التي يجري تداولها هي المتداولين الأسعار.


بنفس الطريقة مثل أي تجارة الجملة إلى تجارة التجزئة، وتجار نشر السعر الذي هم على استعداد لشراء والأسعار التي هم على استعداد لبيعها. في سوق أوتك هو التجار الذين سوف تعيين العرض-أسك انتشار بطريقة تحافظ على السوق تتحرك (السائل) ويسمح لهم لتحقيق الربح.


إلى التاجر، والفرق هو تكلفة المعاملات. إلى صانع السوق، والفرق هو الربح.


يدفع التاجر (العميل) نصف تكلفة الانتشار على التجارة المفتوحة والنصف الآخر يدفع عند الإغلاق.


ما الذي يؤثر على انتشار و لماذا؟


الأسواق نشطة وهذا يعني لا يتم إصلاح فروق الأسعار. تتغير الفوارق طوال يوم التداول حيث يقوم المتعاملون بتعديله لأعلى أو لأسفل للتعويض عن المخاطر والبقاء على المنافسة بما يتماشى مع صناع السوق الآخرين.


كاري للتجارة.


دورة كاملة.


تمتلك تجارة التداول القدرة على توليد التدفق النقدي على المدى الطويل. هذا الكتاب الاليكتروني يفسر خطوة بخطوة كيفية إنشاء الخاصة بك استراتيجية التداول تحمل. وهو يفسر الأساسيات للمفاهيم المتقدمة مثل التحوط والمراجحة.


والجوانب التي تؤثر على انتشارها هي السيولة والتقلب والوقت.


مع سوق سريع وسائل، فإنه من الأسهل بكثير على تاجر لتحقيق التوازن بين المشترين والبائعين وبالتالي تظل محايدة في السوق. سوق عميقة جدا، مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي على سبيل المثال يسمح للتاجر أن أقتبس انتشار أضيق. وهناك سوق أقل سيولة مثل ورنوك يقول عادة ما نقلت مع انتشار أوسع لأن حجم هو أن أقل من ذلك بكثير.


أما الجانب الثاني فهو التقلب. عندما يتحرك السوق بسرعة المتعاملين بحاجة للتعويض عن هذا الخطر مع انتشار أوسع. وهذا ضروري للحفاظ على الحياد في السوق والتخفيف من مخاطر بناء موقف ضد السوق.


وأخيرا فإنه من الجدير بالذكر أن معظم وسيط التجار سوف يوسع ينتشر إلى حد كبير تماما كما في السوق يغلق. هذا هو التحوط ضد عدم اليقين خلال الفترة المغلقة وعند إعادة فتح السوق - على سبيل المثال خلال عطلة نهاية الأسبوع.


مثال عرض سباياد.


الرسم البياني أدناه يبين كيف تباينت الفارق على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار خلال يوم واحد. تمثل النقاط الحمراء فروقات أسعار أعلى و فروق أسعار منخفضة. في حين أن هذا الرسم البياني ل غبوسد هو صورة نموذجية إلى حد ما.


لاحظ كيف ينتشر الفارق حول أوقات النشرات الاقتصادية. فترة منتصف النهار هي مشغولة بشكل خاص في هذا اليوم مع إعلان البنك المركزي سعر الفائدة تليها بعض بيانات التصنيع وبيانات الوظائف من الولايات المتحدة.


أعلى انتشار هو 4X أدنى انتشار. وهذا يعني أن تكلفة التداول في هذه الأوقات ستكون 4 أضعاف.


الرسم البياني أدناه يوضح حجم وتواتر فروق سعر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي في نفس اليوم. تظهر أشرطة حمراء ارتفاع ينتشر، والأشرطة الخضراء انخفاض ينتشر. الأزرق هو متوسط ​​الانتشار، الذي كان في هذا اليوم حوالي 0.017٪ من السعر.


يوم استراتيجيات التداول وتكاليف انتشار.


من المحتمل أن يعيش تاجر الشراء مع عقد التداول مع تكلفة انتشار 0.017٪ لكل تجارة والتي تبلغ حوالي 2.2 نقطة. ولكن لتاجر اليوم انها قصة مختلفة.


كما أظهرنا من قبل، يمكن أن ينتشر بسرعة ينتشر بسرعة استراتيجية مربحة في صانع الخسارة.


للتوضيح لنفترض أن استراتيجية التداول اليومي لديها توقع 5 نقاط لكل صفقة & # 8211؛ قبل الرسوم. ومن شأن انتشار النقطة 2.2 أن يخفض الربح بأكثر من أربعين في المئة. إذا كان التاجر غير محظوظا وضرب فروق أسعار أعلى من 3 نقاط وما فوق، من شأنها أن تأخذ 60٪ أو أكثر من الأرباح في رسوم انتشار وحدها.


نصائح لتجنب تكاليف انتشار عالية.


أي شخص يقوم به التداول اليوم سوف نعرف أن رسوم التداول هي أكبر عدو.


كل أمر وضعت يمكن أن تواجه الكمون والانزلاق. في الوقت الذي يتم وضع أمر إلى الوقت انها شغل قد انتشار اتسعت بالفعل.


عادة لا توجد أي طريقة لإلغاء أمر أو منع إطلاق سراح الجانب وقف الخسارة بسبب توسع انتشار.


كأفضل الممارسات هناك بعض القواعد البسيطة لمحاولة تقليل تكلفة الانتشار.


تحقق من مدى ومعدل تغيير الفارق لبضع دقائق قبل وضع أوامر السوق تجنب الدخول أو الخروج من السوق خلال الإعلانات الاقتصادية انتظر ارتفاع طفرات التقلب واضحة لا تضع الأوامر النشطة التي قد تملأ خلال السوق مفتوحة أو وثيقة.


نصيحة جيدة أخرى هي تجنب التداول في بضع دقائق قبل أعلى ساعة أو أسفل الساعة. هذا هو عندما معظم النشرات الإخبارية الرئيسية هي وهذا هو عندما ينتشر غالبا ما ينتشر.


مع استراتيجية التي تم ترميزها في البرمجيات يجب أن يكون من الممكن تعيين مجموعة من ينتشر مقبولة. هذا هو أصعب القيام به عند التداول يدويا وهذا هو السبب في القواعد المذكورة أعلاه سوف تساعد.


كيف تستخدم التبادل استخدام عرض السعر المطلوب؟


وبالطبع فإن العديد من الأدوات القابلة للتداول مثل الأسهم والسلع والخيارات والعقود الآجلة لا يتم تداولها على الإطلاق ولكن يتم تداولها في البورصات الإلكترونية المركزية مثل بورصة نيويورك للأوراق المالية أو بورصة لندن.


التبادلات الإلكترونية تجاوز تاجر وسط الرجال وجلب مجرد المشترين والبائعين معا أتمتة العملية برمتها. فكيف يعمل عرض السعر هنا؟


عندما يكون السوق مفتوح الصرف يتلقى أوامر حية لشراء وأوامر للبيع. أوامر السوق - التي تأتي في معظمها من تجار التجزئة & # 8211؛ تنفيذ فورا على سعر الذهاب. وعادة ما يكون الجزء الأكبر من السيولة في شكل أوامر بيع وحدود شراء. تشكل أوامر الحد الشراء العطاءات وأوامر حد البيع هي العروض.


ويجمع التبادل هذه العطاءات والعروض، ومن هذا يعين الاقتباس الحي. ويبين الشكل 1 حساب مبسط لكيفية عمل ذلك على معظم التبادلات الحديثة. تظهر القضبان الخضراء حجم طلب الشراء وحجم البيع الأحمر.


كلما عرض وعرض "الصليب" & # 8211؛ وهذا يعني أن البائع سوف يباع بسعر أقل من المبلغ الذي يرغب المشتري في دفعه & # 8211؛ تبادل مباريات على الفور ويملأ حجم أكبر ما يمكن لتلك الأوامر. وهذا يعني أن المشترين يشترون دائما بأقل سعر للعرض، ويبيع البائعون أعلى سعر عرض.


ولذلك فإن معظم المشترين هم المشترون والبائعون الذين يقومون بوضع عرض العطاءات، بدلا من أن يتم تعيينه من قبل تاجر يجلس بينهم، كما هو الحال مع سوق أوتك.


نشر استراتيجيات التداول.


إذا كنت على دفع نهاية، والفرق لا يمكن أبدا أن يكون شيئا جيدا لأنه دائما التكلفة.


ومع ذلك، فإن نشر البيانات عند النظر إليها عبر السوق يمكن أن يوفر بعض الأفكار المفيدة.


يميل التجار إلى توسيع أو تضييق فروق الأسعار تحسبا لنشاط السوق. وهذا يعني أن الفوارق غالبا ما تكون مقياسا للتقلبات الضمنية & # 8211؛ أو مستويات التقلبات التي قد تكون قريبا.


وبطريقة مماثلة لطريقة فيكس، يمكن أن يكون الانتشار ومعدل التغيير مفيدا لاستباق الأسواق المتغيرة:


زيادة الهوامش المتوقعة نحو ارتفاع التقلبات أو خفض حجم التوزع ينتشر المتوقع نحو خفض التقلبات أو زيادة الحجم.


هل تريد أن تبقى على اطلاع؟


التداول دون توقف الخسائر قد يبدو وكأنه أخطر شيء هناك. قليلا مثل تسلق الجبال. كيفية الاستفادة القصوى من أنواع طلب الفوركس.


وغالبا ما ينظر إلى الأوامر على أنها لا أكثر من عرض جانبي على العمل الحقيقي للتجارة. ولكن النطاق. الانزلاق، ريكوتس وتنفيذ السعر غير العادل.


يسمح التلاعب السعر الوسيط الخاص بك لتحقيق ربح غير محتمل باستخدام أموالك. هذا يعني أنه يمكنك. 5 خطوات لتصبح تاجر ناجح في حين عقد أسفل 9 إلى 5 وظيفة.


تصبح تاجر مستقل ناجح هو شيء كثير من الناس يطمحون إلى. يمكنك أن تكون مدرب الخاصة بك. 3 الين الصفقات التي تجعل المال.


هذا المنصب ينظر في ثلاث استراتيجيات حقيقية وثبت التي يمكنك استخدامها للتداول الين الياباني. الين لديه. خمسة أسئلة تسأل عند اختيار استراتيجية التداول.


عند بدء التداول، واحدة من الأشياء التي تريد أن تقرر بشأنها هو أي نوع من استراتيجية كنت '. هل الوسيط الخاص بك يأكل غداءك؟


تخفيض رسوم الوسيط يمكن أن يكون واحدا من أكثر الطرق فعالية لتحسين أرباح التداول الخاصة بك. هذا المشنور.

No comments:

Post a Comment